hits counter

سيجا تعلن عن سماعات اذن بتصميم مستوحاة من منصة Genesis و Dreamcast

البارون

Hardcore Gamer
sega-genesis-and-dreamcast-inspired-wireless-earphones-announced.png

في محاولة منها للاستفادة من النوستليجا، تستعيد الشركة اليابانية المجد القديم بإصدار مجموعة من الملحقات المستوحاة من تصاميم أجهزتها الأسطورية.
وإن كانت هذه الملحقات لا تحتوي على ألعاب حقيقية، فإنها تعكس التراث الثقافي والفني لسيجا وتحية لجيل من المعجبين الذين ارتبطوا بشكل خاص بأجهزة مثل ماستر سيستم وميجا درايف.
تعاونت Sega مع شركة Audio-Technica اليابانية لتصميم سماعات Mega Drive اللاسلكية. Audio-Technica هي شركة تصنيع إلكترونيات يابانية تأسست في عام 1962.
وهي متخصصة في صناعة سماعات الرأس وأجهزة الصوت الأخرى.
تبدأ مبيعات سماعات الأذن والسلع الخاصة بسيجا الجديدة لمنصات Genesis و Dreamcast في 22 ديسمبر 2023. ستكون العناصر متاحة من متجر Onkyo Direct عبر الإنترنت،
ومتجر Onkyo Direct في منطقة أكيهابارا في طوكيو، اليابان.
السماعات اللاسلكية هي من طراز CP-TWS01A، وتكلف 15,500 ين ياباني (أو حوالي 109 دولارًا) للزوج الواحد.
بالإضافة إلى ذلك، ستقوم Onkyo أيضًا ببيع شواحن Sega Genesis و Dreamcast اللاسلكية مقابل 4,400 ين ياباني (حوالي 31 دولارًا) للواحدة.
تكلف حوامل ألعاب Sega Genesis و Dreamcast المصنوعة من الأكريليك (نوع قوي من البلاستيك) 1,200 ين ياباني (حوالي 8 دولارات)، وتكلف القمصان 4,000 ين ياباني (حوالي 28 دولارًا).
تم تصميم حافظة السماعات بناءً على الأجهزة ذاتها، وتتميز سماعات الأذن لسيجا Genesis بشعار الـ 16 بت وشعار الجهاز.
في الوقت نفسه، تم تصميم سماعات الأذن لنموذج Dreamcast لتبدو كوحدة تحكم الجهاز. تحتوي السماعات على أصوات بداية التشغيل والنظام الخاصة بكل جهاز.::involve::::involve::::involve::
بجانب هذا التركيز على الأجهزة، كانت شركة سيجا مشغولة أيضًا في تكوين شراكات لعلاماتها التجارية.
في سبتمبر الماضي، أعلنت العلامة التجارية اليابانية للأزياء SuperGroupies عن مجموعة جديدة من الملابس والإكسسوارات المستوحاة من لعبة Persona 5 Royal.
سيجا هي الناشر العالمي للعبة Persona 5 Royal، النسخة المحسنة من اللعبة الأصلية، وبفضل مثل هذه الأفكار، قد تكون هناك المزيد من التعاونات من الشركة في الطريق.

SEGA_ep_05.jpg
SEGA_ep_06.jpg

المصدر
المصدر 2
 
أعلى