hits counter

سوني وتحقيق الأحلام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كون ان سوني الشركة الأكثر ابداعاً وتميزاً في كل جيل في اصدار سلاسل والعاب جديدة و ممتازة وخاصة في هذا الفترة صارت تخاطر بشكل ممتاز جداً في اعطاء الضوء الأخضر والمخاطرة في العاب الأستديوهات تبعها.

ماهو الحلم او اللعبة التي لا زلت تنتظرها من سوني ولم تحققها لك ؟ وهنا اقصد استيديوهات سوني الطرف الأول ، وهذا رابط لموضوع يحتوي على جميع استيديوهات سوني من الطرف الأول اختر الأستيديو اله يعجبك مع الحلم او اللعبة اله تتمنى ان يصنعها لك هذا الأستيديو .
https://www.true-gaming.net/home/167015/

عن نفسي دائما اتمنى اشوف لعبة هاك اند سلاش من افضل استيديو تطوير حالياً نوتي دوغ هذا الفريق المبدع عنده قدرة على صناعة اي نوع من الألعاب في غاية الإتقان والجمال وهذا حلم بالنسبة لي ان اشوف لعبة هاك اند سلاش منهم اتوقع بتكون شيء من عالم آخر لو قرروا يوماً من الأيام يفعلوها ومع قدرة نوتي دوغ الكبيرة في السرد القصصي ممكن نطلع بشيء لا يوجد له مثيل.

اتمنى عدم ذكر ريميكات او تحلم ان يتم اعادة صنع لعبة قديمة نبي نشوف انواع العاب جديدة لم يصنعها سابقاً الأستيديو اله بتذكره.
 
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.

سوني... فعلا لا يوجد شركة مثلها في الصناعة دائما تجدد نفسها و تخاطر مثلها و تدعم مشاريع جديدة معنويا و ماديا مثلها.

في كل جيل نشوف تجديد من ناحية العناوين لكل استيديوهاتها تقريبا... لا يتمسكون بسلاسل معينة بل يجددونها بسلاسل أخرى لا تقل عنها تميزا و هذا سبب تفضيلي لسوني على باقي الشركات.

بالنسبة لأحلامي معها.


أفضل فريق في الصناعة... بعد الشابتر الرابع في أنشارتد الارث المفقود صار أكثر حلم يراودني الآن هو أن نشوف منهم لعبة عالم مفتوح تماما على غرار ثلاثية جاك & داكستر و لكن بنمط الشابتر الرابع من الارث المفقود.

لعبة أكشن مغامرات و استكشاف بعالم مفتوح من نوتي دوغ راح يكون شي لا يقل عن فاينل فانتسي 7 ذا لاست أوف آس من ناحية الانفجار التاريخي.



حلمي أن نشوف لعبة آر بي جي من سوني اليابان تكون على غرار ليجند أوف دراغون و سلسلة وايلد آرمز.... سنوات طويلة ما شفنا لعبة آر بي جي من داخل سوني نفسها بدل الاستعانة بفرق تطوير خارجية.
 

White Soul

Pokémon Hunter
مشرف
بالنسبة لي، إذا استيديو اليابان مو ناويين يسووا ايب اسكيب 4 فعلى الأقل يسووا new IP بلاتفورمنج 3D بمستوى محترم، مش مستوى ناك @@

نوتي دوغ أتمنى يبتعدوا عن سلسلة لاست اوف اس بأسرع وقت، عارف إن السلسلة لها فانز كثيرين بس أنا شخصيا ما أحب ألعاب البقاء. لعبة هاك اند سلاش منهم ممكن تكون خيار جيد إذا كانوا قادرين على تقديم شيء جديد للجنرا.

أما غيرها فبشكل عام ما عندي شيء معين، هم دوما يفاجئوني بمشاريع غير متوقعة مثلا ما حصل مع هورايزون وجوست اوف something... فخلنا نشوف وش بيقدموا مستقبلا :grin:
 

Oldsnake

True Gamer
لعبة ويسترن ار بي جي بعالم مفتوح من سانتا مونيكا قريبة على الاسلوب القتالي الخاص بجاد اوف وار الريبوت....

JRPG من يابان استديو

لعبة عالم مفتوح سايبكر بنك من نوتي دوغ

فيمتو يودا يرجع لسوني ويطور عنوان جديد
 

YazeedVx

True Gamer
انا الوحيد اللي صار يحس المواضيع بالفترة الاخيرة - غير الاخبار - صار 90% منها تكرار لبعض ولنفس الكم فكرة؟ :emoji_thinking:
دايما يجيني هالشعور معاها انه قد مر هالموضوع قبل

عموما حلمي انه سوني تشتري كوجيما برودكشن وتخصص موارد الشركة تحت امر كوجيما عشان يطلع اكبر عدد العاب ممكن بما تبقى من عمره p:
 
انا الوحيد اللي صار يحس المواضيع بالفترة الاخيرة - غير الاخبار - صار 90% منها تكرار لبعض ولنفس الكم فكرة؟ :emoji_thinking:
دايما يجيني هالشعور معاها انه قد مر هالموضوع قبل

عموما حلمي انه سوني تشتري كوجيما برودكشن وتخصص موارد الشركة تحت امر كوجيما عشان يطلع اكبر عدد العاب ممكن بما تبقى من عمره p:
يمكن عنوان الموضوع عطاك فكرة ان الموضوع مكرر لان متشابه شوي مع عناوين مواضيع سابقة لكن محتوى الموضوع او فكرته مااعتقد تم ذكره من قبل في المنتدى .
 

titanfall

Glory to Mankind
لعبة JRPG من سوني اليابان و تحديدا فريق توياما (جرافتي و سايرن)، و إذا ظل في أفراد من فريق Team Ico ف لازم ينضموا لهم

خلاص حصلنا WRPG ضخمة حصرية من سوني، باقي تعطينا JRPG بميزانية مماثلة، في النهاية سوني شركة يابانية.
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
سونى بالنسبة لى ابعد من تحقيق الاحلام سونى شركة مجتهدة بهذه الصناعة اوكى اعتبر كوجيما معهم حلم لكن كان بسهولة ممكن يروح مع اى شركة بالاخير هو فضل سونى بشكل كبير

تفوقها وشعبية الجهاز يخليهم يجتهدون بشغلهم

السنة القادمة مثلا من حصريات الجهاز لا انتظر منهم إلا جاد اوف وار ومتحمس لها جدا عشان بارلوج يعمل عليها لكن هى الشركة الوحيدة اللى ممكن تشترى جهازها وتكتفى فيه وهذا ما يميز الشركة

هذا رائى شباب بالنهاية واذا كان فى حلم اود من سونى تحقيقه تتفق مع كابكوم على صناعة جزء جديد من داينو كرايسس

سونى بالنسبة لى عندما تشتغل سوق الالعاب نفسه بيشتغل شركة مجتهدة بالصناعة وطورته بهذا الاجتهاد وشعبية جهاز البلاى كان له نصيب بجذب مشاريع الشركات
 
أعلى