hits counter

زعماء لن تنساهم ما حييت من souls borne iro

بادئ الموضوع #1

كل شخص فينا من وقت ما بدأ بهواية العاب ودخل في غمارها، وهو يواجه تقريبا في كل لعبة مجموعة من الزعماء، فمسألة الزعيم او كما كنا نقول واحنا صغار " وحش " حتى الزعماء البشر كنا نقول عنهم وحوش ::laugh:: اصبح امر روتيني وعبر التاريخ يتواجد زعماء اصبحوا ايقونة في هذا العالم الكبير، كالنميسيس من ريزيدينت ايفل 3، سيفروث من فاينل فانتسي، وغيرهم الكثير والكثير من الزعماء العالقين في البال، لحد ما اتى فريق From Software بقيادة الفنان والرائع Hidetaka Miyazaki واعادوا تعريف الزعماء وقدموهم بشكل مختلف، قدموهم بطريقة يجعل من دمك يغلي، قدموهم بطريقة بتحس دماغك سينفجر من العصبية، يصل لك احساس في بعض الاحيان نفسك تكسر كل اشي امامك، ولكن مع ذلك عند هزيمتك لاحد منهم تنسى كل هذه الامور وتشعر براحة نفسية وسعادة لا توصف، واكيد عمرك بحياتك مارح تنسى مواجهة اي زعيم منهم بداية مع ديمون سولز وبالنهاية مع سيكيرو، ومن خلال هذا الموضوع كل شخص يعشق هذا الفريق والعابه سيذكر بعض الزعماء الذين لن ينساهم نهائيا، ان كان من زعيم من صعوبته التي لم تجعله يعرف طعم النوم، او من زعيم تصميمه اعجبه، او من موسيقى رائعة واتموسفير رهيب.

شخصيا بالنسبة الي العاب From Software من المفضلة عندي بشكل خيالي، بضيفها لكثير من السلاسل الغالية على قلبي، العابهم بالنسبة لي بشتري جهاز من اجلهم، اشتريت البلاستيشن 4 من اجل خاطر بلودبورن، ولكن للأسف اللعبة الوحيدة التي لم العبها او حتى اجربها هي ديمون سولز، والان سأذكر الزعماء الذين لن انساهم ما حييت وسأضعهم في سبولير من اجل الاحتياط عشان ما احرق على حدا ما لعبهم او ما لعب جزء معين.



Great Grey Wolf Sif

ممكن لاني شخصيا بحب الذئاب، فهذا الزعيم فعليا لن انساه، ذئب في فمه سيف عملاق كان فكرته رائعة جدا، وحتى قتاله كان رهيب، صحيح ما تغلبت عنده كثيرا ولكن مشكلته اذا متت بدك تمشي مسافة طويلة لتوصله.




Ornstein and Smough

اخخخخ واخخخخ واخخخ بس على هالثنائي يلي جعلوني اوصل لمرحلة مش اترك اللعبة ولكن اعتزل الجيمنغ كله، ذكريات اليمة جدا معهما وعمري بحياتي ما رح انساهم ما حييت، ما خلوني اعرف انام اليل من الكوابيس، هما صعبين وما حدا بختلف على هذا الامر، ولكن بالنسبة الي وقتها والله يرضى عليه لصديقي @Punished Noctis غلطت وحكتله اني وصلتهم وصار بدوا يتحداني والتحدي هو اني اقدر اغلبهم من دون اي وسيلة مساعدة ممكنة ممكن استخدمها في اللعبة " سحر .. مساعدة سخض ما .. يوتيوب ... الخ " كل هاي الامور كانت ممنوعة ولازم اقتلهم بمجهودي الشخصي، وبصراحة قبلت التحدي وقتها ويا ريتني ما قبلته ::laugh:: بس بالاخير بعد معاناة وبعد مرور اكثر من يوم قدرت اهزمهم بمجهودي الخاص ::lebb::



Lost Sinner

بتذكر وقتها كثير غلبني، وكل اشي فيه رهيب من تصميمه وطريقة قتاله كان اله هيبة رائعة جدا.



Abyss Watchers

هذا ممكن من افضل الزعماء بالنسبة لي شخصيا بكل العاب فروم سوفتوير، قتاله من اكثر القتالات الاتموسفيرية، طول حياتي ما رح انساه وهو الوحيد يلي دائما سأتذكره، منطقة قتاله والجثث في كل مكان مع اللحن الاسطوري يلي شغال مع طريقة قتالك اله فعليا جعلت منه من اكثر الزعماء الاتموسفيريين يلي شفتهم في حياتي ::involve:: الزعيم الوحيد يلي كنت حابب ما اقتله واضلني مستمتع بالفن حقه فترة كثير طويلة، اموت وارجع اعيده وهكذا.


قمة الفن والرقي ::involve::::involve::



Dancer of the Boreal Valley

التصميم المرعب وطريقة قتاله التي تجعل القشعريرة تسري في جسمك من الخوف، جعلت منه فعلا زعيم لا ينسى، معركته رائعة واتموسفيرية ومرعبة.



Lothric, Younger Prince

هذا الابداع بحد ذاته من كل النواحي. ::involve::



Nameless King

اوووووف ثم اوووف ث اوووف، واحد من اكثر الزعماء يلي عندهم هيبة رهيبة عبر التاريخ، هذا الزعيم فعلا كان رح يخليني افقد الامل في انهاء دارك سولز 3، كل اشي فيه عبارة عن فن، تصميمه لوحده يدرس فعلا ::involve::



Vicar Amelia

معركة ضروس وحامية الوطيس، هيك ممكن اشبه قتال هالزعيم، هلكني وجلطني واكيد عمري مارح انساه.




Mergo's Wet Nurse

هذا الزعيم ما اذكر انوا غلبني كثير وما كان بذلك الصعوبة، ولكن تصميمه والجو العام للقتال كان جمييلين جدا





Guardian Ape

شخصيا اكثر زعيم عشقته في سيكيرو وهو هذا الزعيم، منطقته من اجمل مناطق اللعبة كلها، طريقة لعبه رهييييبة، ومن بعد ما انهلكت في اول مواجهة له، يطلع بوجهي من اكثر الترولات يلي اكلتها في حياتي وهو headless ape، من قوة الصدمة متت من دون ما اتحرك ولا متر ::laugh:: ولا المرة الثانية لما تنزل زوجته تساعده في المعركة ::laugh:: قسما بالله فريق العمل كانوا فاصلين على الاخر ::laugh::



Gyoubu Oniwa

هذا بالنسبة الي له معزة خاصة هي انه كان اول زعيم بقاتله في سيكيرو حتى قبل ليدي باترفلاي، مع هذا الزعيم حسيت بروعة لعبة سيكيرو ومسألة المضاربات بالسيوف ::involve::



Seven Ashina Spears - Shikibu Toshikatsu Yamauchi

قسما بالله هذا كل ما اتذكره بتنكد نكد مش طبيعي، سببلي الم في كل نواحي جسمي، فعليا اكثر واحد جلطني في كل سيكيرو ::an:: اسمه وسلاحه اطول من حياتي ::an:: كرهته كره لدرجة اني فعلا ما رح انساه ما حييت ::an::



Isshin, The Sword Saint

ارهب فاينل بوس صممته From Software بكل العابها، زعيم استثنائي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، كل اشي يتعلق فيه كان رائع، كل اشي تعلمته في سيكيرو من البداية لحد ما توصله بدك تستخدمه ضده، وتحاول تلاقي الاستراتيجية المناسبة لقتاله، شعور لما تقتله شعور لا يوصف فعلا ::involve::

بالاخير هؤلاء كانوا اكثر زعماء فعلا ما رح انساهم ما حييت، في غيرهم عندي ولكن هؤلاء في التوب ::involve::

والان حان دوركم يا شباب نشوف اختياراتكم ::rock::
 
التعديل الأخير:
#2
والله كثير اذا حنظر لفترتي كجيمر من الطفولة لهذا اليوم لكن خليني اذكر اللي افتكرة من جيل التسعينيات لليوم .
مثل :
Pyramid Head
Nemesis
William Birkin
Gray Fox
Vulcan Raven
No.9 Golem
Father Gascoigne
Nameless king
Anton Girdeux
Liquid Snake
Psycho Mantis

اكيد فية اكثر وناسي زعماء عظماء لكن مثل ما قلت هذا اللي افتكرة حتى اللحظة .

=========

تعديل : المعذرة كنت فاهم الموضوع غلط وشامل جميع الزعماء لاني ما قريته بتمعن الا الان .

افضل الزعماء في السولزبورن هم
Father Gascoigne
Nameless King
ومن ثم
Slave Knight Gael
 
التعديل الأخير:
#3
اغلب الزعماء الي انت حطيتهم لكن بضيف من افضل الزعماء بسلسلة سولز عالاطلاق عندي
أرتورياس. قتاله كان عظيم جدا! ماكان صعب بس اذكر اني خسرت عمد باالنيوجيم+ عشان اعيده وافصفصه من جديد.. اتموسفيره ودخلته رائعة خصوصا لمن تشوف المحادثة الي تجي اذا قتلته

أضيف عالدانسر والابيس واتشرز


بالنسبة لسيكيرو
كرهني باللعبة :> بس غلبته في نهاية المطاف وما أبالغ هو أكثر زعيم مت عنده في كل سيكيرو. كان فيني عناد ما اتحرك من مكاني لين اهزمه فرفضت اروح الفلف او أفرم لين اهزمه

+أتفق معك إيشين ممكن يكون أفضل فاينل بوس عندي من بعد قوين.. إحساس التطور الي تحسه وانت تعدي فيساته فيس فيس مش ممكن تمل منه! قتال مدروووس بعناية فائقة



تعديل: ما انتبهت ان الموضوع كان بس على العاب فروم بس ممكن أخلي باقي الرد تحت ك side content ::whistle::

أيضا سلسلة كنجدوم هارتس أساس حبي لها الزعماء تحديدا وأبرزهم

مستحيل أنسى شعوري يوم كنت امشي في اللعبة من غير ما افهم نصف القصة عشان الانجليزية بس مع هذا تأثرت ودمعت لمن عرفت اني اقاتل روكساس. الشخصية الي في البداية لعبت فيها مع الموسيقى والقتال الخرافي. كان بداية عشقي الفعلي للسلسة


القتال الي معذب اغلب فانز السلسلة. رهيب جدا ويعتمد بقوة على مهارتك في الصد\المراوغة. من امتع ايامي الجيمزية يوم كنت احاول اهزمه عالكرتكل.. الاوست مايحتاج اتكلم عنه من افضل ماسمعت


قتال أيقوني مازلت أنتظره في الجزء الثالث

لو بتكلم راح أقعد امدح في قتال كل واحد من المنظمة ال13 ولا راح اخلص. بشكل عام يعجبني جدا الباتل سستم في الجزء الثاني تحديدا ويعطيني احساس انه اصعب حتى من دارك سولز مرات (في الكرتكل)

لعبة رائعة ومازلت أنتظر لها جزء ثاني!


مستحيل أنسى هالقتال خرافي جدا جدا! لو تضبط الريفلكت تعيش فعلا جو انك انت رايدن وسط القتال

برضو من نفس اللعبة




أحد أعظم ال final bosses في أي لعبة مرت علي ::laugh:: ما اقدر حتى أكرهه وقتاله كان استنزافي و خرافي لأخر قطرة!


لإحقاق الحق السلسلة مليانة قتالات أحبها خصوصا بالجزئين ا لثالث والرابع. لكن من أفضل القتالات الي جربتها في السلسلة عالاطلاق كان الزعيم الاخير للخامس!



مستحيل أنسى كيف صدمتني قصة هيفنزوارد بجودتها بعد كل السكيبات الي سويتها ل ARR



من أفضل زعماء السلسلة لوحدة من أفضل قصصها. الاغنية لوحدها خرافية


في كم زعيم رائعين جدا مثل suzaku و titania و shiva
 
التعديل الأخير:
#4

Laurence The First Vicar
الحقير هذا مستحيل أنساه! ممكن مت عنده 50 مرة! ولما يكون في الفيز الأخير وتنقطع ارجله ويبدأ يزحف مثل المجنون كانت لحظات قشعريرة ورعب! (مبدعين جدا فروم)


Ludwig The Accused
هذا الملعون بدون منازع افضل بوس في السولزبورن! تصميمه، قتاله المرعب الجنوني، الأتموسفير بين الجثث وبحيرة الدماء وصياحه كل دقيقة، ثم في الفيز الثاني يتغير كل شيء ويتحول من حصان مشوه لفارس نبيل، للآن اتذكر بريق سيفه الجميل.

Bloodborne تحفة الجيل وحرفيا لوحة فنية بكل جوانبها، وما اصدق للان مرت سنوات وماحصلنا على تتمة
 
#5
هالسؤال صعب لأن كلهم عالقين في ذاكرتي، بس بحاول أذكر أكثر ثلاثة زعماء أعتقد أن علقوا في ذاكرتي أكثر من غيرهم :



















بلودبورن و دارك سولز 3 و سيكيرو يأخذون نصيب الأسد من عدد معارك الزعماء المفضلة عندي بين ألعاب الفريق، و بعض المعارك فيهم أصعب بفارق من معركة Ornstein & Smough من وجهة نظري، معارك الزعماء في التوسعات بالذات تكون أصعب، المعركة مع فريدي من توسعة دارك سولز 3 الأولى كانت جحيمية و أخذت ساعات و ساعات من المحاولات لكنها معركة أسطورية، و أربعة زعماء من توسعة بلودبورن كانوا صعبين جداً و أسطوريين، توسعة دارك سولز 3 الثانية أكبر من الأولى و إنتهت بمعركة أسطورية صعبة، سيكيرو فيها ما لا يقل عن 5 معارك زعماء أعتبرهم من أفضل ما قدم فروم سوفت في تاريخه و الفاينل بوس أتفق وياك بخصوصه و هو المفضل عندي أيضاً، و لو نزلت لها توسعة بشتريها بدون تفكير!

بإختصار فروم سوفت يقدم أفضل معارك زعماء في الصناعة حالياً بدون منازع، و يرفع المعايير دائماً.
 
#6



مش بس الـ Boss المفضَل عندي ف السلسلة, بل أصبح أحد أفضل 3 شخصيات عندي في الفيديو قيمز كلها!

ف الواقع, عندي بوستر له في غرفتي:



الحلم المستحيل أنه في يوم يجي لسماش ::sad::

يستحقو الذكر:

Sif
O/S
Gwyn




منطقة الـ boss و قتاله هي تعريف الـ epicness.




Hand it over. That thing, your dark soul

boss اخير عظيم, لسلسلة عظيمة ::cry::

يستحقو الذكر:

Nameless King
Soul of Cinder
Abyss Watchers
Sister Friede



دخلت الـ dlc و انا NG+5 بعد ما قطعت اللعبة فوق سنة.
اتوقع قاتلته فوق 50 مرة؟ هو بعد 5 او 6 محاولات عرفت أسلوب قتاله, لكن القتال معاه أصبح قتال نفسي وسرت أخاف أقرب منه ::confused::
لحظة إنتصاري عليه مستحيل أنساها...

يستحقو الذكر:

Father Gascoigne
Gehrman
Lady Maria



أصعب قتال ف السلسلة؟ او إيفر؟

يستحقو الذكر:

Lady Butterfly
Guardian Ape
Owl
Genishiro Ashina