hits counter

ريميك كراش تخطت مبيعاته عشرة ملايين نسخة

bits

True Gamer

رقم كبير. الصناعة تعيش أياما جميلة (يشوف الموظفين الي انفصلوا من اكتفيجون بليزارد) جميلة نوعا ما :sweatsmile:
 

Netero

True Gamer
ولسا باقي كراش ريسنج اللي ما أتوقع يبيع بعيد عن الرقم هذا.. براند كراش رجع للحياة::mad::

أتمنى جزء جديد بستايل توينسانيتي، ستايل الـHUB World ما ينفع بقدر ستايل توينسانيتي اللي أقدر أشوفه توجه للأجزاء القادمة (في حال وُجدت::happy::)
 

X I I I

True Gamer
بووست نسخة الإكس بوكس و السويتش سوى مفعوله

ما ادري ايش يمنعهم من نسخة الستيم ؟
 

Adam Jensen

Hardcore Gamer
على الاهمال اللي جاء العنوان وقلة الحياء من اكتفجن الا انه بعد كل هالسنين قدر ينافس افضل جزء ماريو 3d فالمبيعات ، قاعد اتخيل لو انه العنوان استمر مع ND وسوني استمرت تعامله كالماسكوت الرئيسي الى اي درجة ممكن يصير ضخم
 

White Soul

Pokétrainer
مبيعاتها N.Sane

ولسا باقي كراش ريسنج اللي ما أتوقع يبيع بعيد عن الرقم هذا.. براند كراش رجع للحياة::mad::

أتمنى جزء جديد بستايل توينسانيتي، ستايل الـHUB World ما ينفع بقدر ستايل توينسانيتي اللي أقدر أشوفه توجه للأجزاء القادمة (في حال وُجدت::happy::)
فعلا توجه توينسانيتي أنسب، ومع موضة ألعاب العالم المفتوح يقدروا يسوقوها كopen world 3d platformer :grin:
 

ZIBIT

True Gamer
تذكرت اني ما خلصت كل الاجزاء. تباً لصعوبة اللعبة هذه.
سبايرو جنبها اشبه برحلة لديزني لاند.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
تذكرت اني ما خلصت كل الاجزاء. تباً لصعوبة اللعبة هذه.
سبايرو جنبها اشبه برحلة لديزني لاند.
الثاني والثالث سهلين جدا مقارنة بالاول، حتى اكمالهم ١٠٠٪؜ ما يقارن ابدا بصعوبة التجميع في الاول
 

فيفاوي100

Casual Gamer
شيء طبيعي لأن عشاقها الكبير قبل الصغيير و نسبة كبير من أجيال آخر الثمانينات و بداية التسعينات قاموا بشرائها
 

DINO CRISIS

الرحالة الغريب
وهذا وهي صدرت على السويتش من عدة اشهر سابقة

هنشوف ملايين اكثر اتوقع تبيع اكثر
 

Solay

Double Jumper
الثاني والثالث سهلين جدا مقارنة بالاول، حتى اكمالهم ١٠٠٪؜ ما يقارن ابدا بصعوبة التجميع في الاول

اللعبه الوحيدة اصلا اللي تقول عنها صعبه هي الأول، الثاني والثالث ألعاب عاديه من ذي الناحية.
 

titanfall

Tarnished
حتى لو اخذنا في الاعتبار انها نزلت بسعر 39.99$ و على كل الأجهزة إلا أن يظل رقم خيالي بالنسبة لريميك! هذا من أكثر الريميكات/ريماسترات مبيعا في التاريخ و للعبة بلاتفورمنج!

نوتي دوج صنعوا منجم ذهب و طاح في ايدي ما عرفت تتعامل معه، و لما صحوا انصدموا من روعة النتائج، أتوقع سوني إزداد ندمها على عدم التحرك في الوقت المناسب و شراء العنوان في وقتها
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
هل انا الوحيد الا ملاحظ صعوبتها اكثر من نسخه الاصليه

لا يوجد سبب لذلك، هي قريبة من صعوبة الأصلية

الريميك قللوا فيه العقاب، الgame over يرجعك لبداية المرحلة. لكن ما أعتقد إنهم غيروا شيء أخر

نظام الcheck points العديدة في الأصلية ، و سهولة الحصول على الوجوه مقارنةً بماريو.
و قدرتك على الإلتفاف عن الصعوبة و الرجوع للمراحل السابقة و مسترتها و تجميع الثمرات للحصول على المزيد من الوجوه @@ يجب أن نتذكر هذا.

بالنسبة لصعوبة المراحل نفسها

- كراش فيها تحديات توقيت غالباً (اللي فيها تنتظر في هدوء و تختار الوقت المثالي للقرار و ما فيه شيء يستعجلك) و هذا تميل لإنها تكون أسهل مقارنةً من تحديات السرعة بشكل عام
و في كراش، روح إلعب المرحلة الإضافية storm، و شوف كيف إن إيجاد التوقيت المناسب أثناء القفز على المنصات كان أصعب بكثير من المراحل الأساسية.

- أصعب مراحل كراش ، هي اللي فيها إستعجال للاعب في القرار حتى و لو لحظات متفرقة في المرحلة، مثل مراحل الجسر و كيف القفز على الجسور و نوعية المنصات يدفعك للقفز بسرعة و دقة.
لكن هذي أقل مقارنةً بألعاب ماريو في التسعينات اللي كانت في صميم تصميم أعداءها.. خاصية الjump scare و إن فجأة لازم تتعامل مع وحش قادم نحوك بدقة و سرعة، فهم يظهروا في أغلب المراحل تقريباً. الأعداء بشكل عام في سلسلة ماريو في ذلك الوقت يطلقون عليك ضربات صعبة المراوغة، ما أذكر عدو في كراش خلاني على أعصابي قد عدو في ماريو.
هذا العامل في السرعة و الدقة كان موجود في كل مراحل ماريو و بل ماريو وورلد بدايةً من العالم الثاني تصير متطلبة فيه أكثر. خسارة إنهم أكثروا منه في لعبة معاقبة لحد مزعج.

اللي يجعل ألعاب ماريو أصعب أيضاً "في ذاك الوقت" ، هو العقاب، ألعاب ماريو فيها رجوع أكبر للوراء بعد الخسارة بنسب مختلفة لكن دائماً منفرة بصراحة ، و في ماريو وورلد ممكن ترجع ثلاث مراحل ورا فقط و هذي حالة ليست غالبة، و في نفس اللعبة يرجعوك للتشيك بوينت و إنت في حالة ضعيفة (ماريو الصغير) بالرغم إنك كنت في حالات قوية أو خاصة لما وصلت التشيك بوينت، و هذا يخلي الإعادة من نفس النقطة أصعب من ذي قبل.

ممكن تقول، إني في كراش أحب تطبيقهم للعقاب أكثر و السهولة الأكبر في الحصول على الأوجه، لكن في ماريو التسعينية أحب صعوبة المراحل نفسها و تصميمها. مع كوني أقر إن مرحلتين الجسر في كراش من أفضل المراحل في تاريخ الجنرا.
 
التعديل الأخير:
أعلى