hits counter

رسميا : مايكروسوفت تستحوذ على Activision Blizzard

Emirates

True Gamer
فيه اختلاف كبير ، تينسينت تستثمر فقط ما عندها جهاز عشان تحصر العابها عليه مثل مايكروسوفت

ماعندها مانع game pass تصدر على PS5

هل Sony بترضى ؟
 

AAH3:16

True Gamer
الجانب المشرق ضمنت مستقبل كراش بعد الإدارة الزباله اللي كانت بتحولهم لخدم لكود :rage:

مكتبة ضخمة باشتراك شهري بقيمة فسحة أسبوعية ::rock::

والأهم يالله Sony شتنتظر ياتدخل سباق الإستحواذات أو تسمح بتواجد خدمة Gamepass

ماعندها مانع game pass تصدر على PS5

هل Sony بترضى ؟

المثل يقول إلحق الكذاب لباب بيتهم خلاص إيش المانع تخلي الخدمة تتواجد عالبلايستيشن٥ حالها من حال EA

بسبب هالتعنت بتحرم لاعبين المنصة من عناوين ضخمة شايلة السوق الغربي
 

MH MD

Moderator
مشرف
فيه اختلاف كبير ، تينسينت تستثمر فقط ما عندها جهاز عشان تحصر العابها عليه مثل مايكروسوفت
yet.
جهاز كونسول صيني جديد بكل استحواذاتهم، جيم اوفر.
 

MD3

True Gamer
تينسيت ذي مصيبة محد منتبه لها
شفت إيرادتها في سنة تساوي إيرادات بلايستيشن وإكس بوكس مجتمعة. وأحسها حتكوش على ناشر أوروبي كبير في وقت قريب.
 

Primal

( ̄ー ̄)
تينسيت ذي مصيبة محد منتبه لها، الناس على طول شافوا مايكرو مجرد استحوذت شركتين في سنتين وقالوا المفروض تتحاكم على الاستحكار

بينما تينسينت كل شهر او شهرين اسمع خبر استحواذ جديد لها بدون مبالغة، مطورين بالشرق والغرب، نسبة استثمارية في ايبيك جيمز، وبلاتنيوم جيمز برضو، عندهم يد في كل طرف بالصناعة

وحتى الشركة الأم لTHQ اللي اسمها Embrace مش بعيدة عنها، تستحوذ على الشركات والاستوديوهات بشكل مستمر ومحد منتبه، عادي افتح الاخبار بيوم من الايام واشوفهم استحوذوا على خمس استوديوهات مرة وحدة، عادي عندهم
خيارات تينسيت في الاستحواذ على الشركات و الاستديوهات الصغيرة تخليك تفكر انها تبحث عن الغارقين في الديون \ على وشك الافلاس

او يمكن هي تسلف تسلف لين يقع في شباكها احد و تستحوذ عليه لما ما يقدرون يدفعون المديونية
 

Black Noir

True Gamer

من الرئيس .. اعتقد مايكروسوفت اصبحت في وضع مختلف كليا

حد فاهم حاجه؟ يعني الإستحواذ من أجل وضع العاب اكتفيجن على جيمباس فقط؟ 70 مليار من أجل هذا فقط؟
 

Kambsha

True Gamer

من الرئيس .. اعتقد مايكروسوفت اصبحت في وضع مختلف كليا
والـ550 رد بالصفحات السابقة اللي تجزم ان مستحيل مايكروسوفت تصدر كود على البلايستيشن وان سوني مصيرها الفشل بعد الاستحواذ والميمات والسخرية؟ كله هباءً منثورا!
 

OldGamer

Hardcore Gamer
حد فاهم حاجه؟ يعني الإستحواذ من أجل وضع العاب اكتفيجن على جيمباس فقط؟ 70 مليار من أجل هذا فقط؟
مش جميع الألعاب اتوقع فقط كود راح يتعامل معها مثل ماين كرافت
 

Metal Star

Hardcore Gamer

من الرئيس .. اعتقد مايكروسوفت اصبحت في وضع مختلف كليا


الافضل ان الناس لاتفكر زيادة عن اللزوم بالتغريدة لأنه مايملك الشركة حاليا والتصريح مجرد PR معتاد عشان الصفقة تخلص بشكل سليم بدون تعقيدات وتساؤلات من الراي العام قد تضر

لان التغريدة تتكلم عن ان العاب سلسلة Call of Duty راح تبقى موجودة على منصة ps لكن ما يدل ان المشاريع الجديدة راح تشمل الكلام هذا

اذا عندي رهان راح يكون قصده الالعاب القديمة تبقى بالاضافة الى Warzone اما اي شيء جديد حصري

الأكيد عندي ان سيناريو نقاشات حصري او لا راح يكون اسوء بكثير من نقاشات حصريات bethesda
 

OldGamer

Hardcore Gamer
والـ550 رد بالصفحات السابقة اللي تجزم ان مستحيل مايكروسوفت تصدر كود على البلايستيشن وان سوني مصيرها الفشل بعد الاستحواذ والميمات والسخرية؟ كله هباءً منثورا!
فيل سبينسر يعرف ثقل سوني في الصناعة بعكس الفانز والمحللين المتهورين
 

Dark_N11

True Gamer

من الرئيس .. اعتقد مايكروسوفت اصبحت في وضع مختلف كليا
جيمبو ينجو ب اعجوبة مجدداً

jim-ryan-laughing.gif
 

Kambsha

True Gamer
الافضل ان الناس لاتفكر زيادة عن اللزوم بالغريدة لأنه مايملك الشركة حاليا والتصريح مجرد PR معتاد عشان الصفقة تخلص بشكل سليم بدون تعقيدات وتساؤلات من الراي العام قد تضر

لان التغريدة تتكلم عن ان العاب سلسلة Call of Duty راح تبقى موجودة على منصة ps لكن ما يدل ان المشاريع الجديدة راح تشمل الكلام هذا

اذا عندي رهان راح يكون قصده الالعاب القديمة تبقى بالاضافة الى Warzone اما اي شيء جديد حصري

الأكيد عندي ان سيناريو نقاشات حصري او لا راح يكون اسوء بكثير من نقاشات حصريات bethesda
اكيد راح يكون اسوأ طالما سبيسنر بنفسه يقول ان كود راح تضل تصدر على البلايستيشن وان سوني جزء مهم من الصناعة والبعض راح يحلل ويترجم كلامه بشكل مختلف!
 

OldGamer

Hardcore Gamer
الافضل ان الناس لاتفكر زيادة عن اللزوم بالغريدة لأنه مايملك الشركة حاليا والتصريح مجرد PR معتاد عشان الصفقة تخلص بشكل سليم بدون تعقيدات وتساؤلات من الراي العام قد تضر

لان التغريدة تتكلم عن ان العاب سلسلة Call of Duty راح تبقى موجودة على منصة ps لكن ما يدل ان المشاريع الجديدة راح تشمل الكلام هذا

اذا عندي رهان راح يكون قصده الالعاب القديمة تبقى بالاضافة الى Warzone اما اي شيء جديد حصري

الأكيد عندي ان سيناريو نقاشات حصري او لا راح يكون اسوء بكثير من نقاشات حصريات bethesda
ترى مو لازم يجلس يجامل سوني عشان تتم الصفقة . ثاني حاجة لحد اللحين العاب بيثيسدا موجودة على سوني بل على ps now مع ان الصفقة تمت وقفلت فأكيد كلامه هنا عن العاب كود المستقبلية حسب الاتفاق مع سوني .
 

Veeto

True Gamer
ان الناس لاتفكر زيادة عن اللزوم بالتغريدة لأنه مايملك الشركة حاليا والتصريح مجرد PR معتاد عشان الصفقة تخلص بشكل سليم بدون تعقيدات وتساؤلات من الراي العام قد تضر

هذا رئيس القطاع .. كلمته ملزمة قانونيا .. هو مو اي واحد عادي
 

aboooood

True Gamer
فيل سبينسر يعرف ثقل سوني في الصناعة بعكس الفانز والمحللين المتهورين
بتوقع والله اعلم هدف فيل او سياسة مايكرو بشكل عام مش هدفها اقصاء المنافس واخراجه من المنافسة

لو هدفه زي هيك كان فيل استحواذ على اكثر من ناشر وميزانية مايكرو تسمح بذلك ولكن هدفه الاساسي هو وصول الجيم باس لكل البيوت ولا تستغرب لو هدف فيل وصول جيم باس الى اجهزة سوني

هدف مايكرو الوصول الى اكبر عدد من المشتركين مش هدفه مبيعات الاكس بوكس وغيرها
 

Kripke

Tarnished

من الرئيس .. اعتقد مايكروسوفت اصبحت في وضع مختلف كليا
هذي يلزمله موضوع بكبره
وصح على فكرة ماتشوف شر انت والاهل والحمد لله على سلامتكم
 

Black Noir

True Gamer
هذا رئيس القطاع .. كلمته ملزمة قانونيا .. هو مو اي واحد عادي

ممكن يا فيتو تقولنا ما هو توجه مايكروسوفت بالظبط؟ يعني لو تريد الجيمباس على البلايستيشن لازم تمنع الألعاب ع البلايستيشن حتى سوني توافق ، ولو تريد اخراج سوني من السوق فحصر كود هو الطريق ، ما الإستفادة إذا كانت لسا COD يتم تسويقها مع جهاز البلايستيشن كل عام؟
 

OldGamer

Hardcore Gamer
بتوقع والله اعلم هدف فيل او سياسة مايكرو بشكل عام مش هدفها اقصاء المنافس واخراجه من المنافسة

لو هدفه زي هيك كان فيل استحواذ على اكثر من ناشر وميزانية مايكرو تسمح بذلك ولكن هدفه الاساسي هو وصول الجيم باس لكل البيوت ولا تستغرب لو هدف فيل وصول جيم باس الى اجهزة سوني

هدف مايكرو الوصول الى اكبر عدد من المشتركين مش هدفه مبيعات الاكس بوكس وغيرها
بصراحة لحد اللحين مش عارف مايكروسوفت ايش تبي تسوي هي تعمل على عدة نماذج عندك مثلاً ماين كرافت لعبة شعبيتها جارفة ومع ذلك تصدر لجميع المنصات والعاب بيثيسدا على مايبدو بتكون حصرية وهنا كود ستكون على المنصتين بحسب كلام سبينسر . من جهة تشوفها تبي تنافس سوني ومن جهة اخرى تبي تصادق سوني :tearsofjoy:
 

Metal Star

Hardcore Gamer
هذا رئيس القطاع .. كلمته ملزمة قانونيا .. هو مو اي واحد عادي

التغريدة ملغمة وتحتمل أشياء وخيارات كثيرة ومافي شيء واضح فيها انه يقصد المشاريع الجديدة , فيل جالس يعيد الحركة من جديد نفس bethesda يوم تكلم ما يحب يسحب الألعاب من سوني وانهم شركاء وماراح تكون كل الألعاب حصرية وبالنهاية طلع كلامه ان الالعاب الموجودة حاليا (القديمة ) ماراح يسحبونها من المتجر والعاب الخدمات مثل Eso - fallout 76 راح يستمر دعمها لكن أي شيء جديد راح يكون حصري

المهم انا عن نفسي توبت وخذيت درس من صداع نقاشات حصريات bethesda ::confused::

الافضل انتظر لين تخلص الصفقة ويتضح كل شيء
 
التعديل الأخير:

Alwa7sh-017

True Gamer
اذا ماتم حصر كود فأرى الفائدة من الاستواذ قلت بشكل كبير
كان الافضل يأخذون Take2 كتنوع ارى انهم افضل من اكتفجن
ويكفي روكستار معهم
 

Black Noir

True Gamer
التغريدة ملغمة ومافي شيء واضح فيها انه يقصد المشاريع الجديدة , فيل جالس يعيد الحركة من جديد نفس bethesda يوم تكلم ما يحب يسحب الألعاب من سوني وانهم شركاء وماراح تكون كل الألعاب حصرية وبالنهاية طلع كلامه ان الالعاب الموجودة حالية والعاب الخدمات مثل Eso - fallout 76 راح تبقى موجودة وما يسحبونها اما اي شيء جديد راح يكون حصري

المهم انا عن نفسي توبت وخذيت درس من صداع نقاشات حصريات bethesda ::confused::

الافضل انتظر لين تخلص الصفقة ويتضح كل شيء

بس لو لاحظت أنه قال في التغريدة أنه تكلم مع سوني ،وسوني صرحت سابقا أنه سيلتزم بالعقود والعاب اكتفيجن ستظل مالتي، يعني لو بيراوغ معانا اكيد لم يراوغ مع سوني على الهاتف!
 

MH MD

Moderator
مشرف
والـ550 رد بالصفحات السابقة اللي تجزم ان مستحيل مايكروسوفت تصدر كود على البلايستيشن وان سوني مصيرها الفشل بعد الاستحواذ والميمات والسخرية؟ كله هباءً منثورا!


اكيد راح يكون اسوأ طالما سبيسنر بنفسه يقول ان كود راح تضل تصدر على البلايستيشن وان سوني جزء مهم من الصناعة والبعض راح يحلل ويترجم كلامه بشكل مختلف!
قال كود بتظل عالبليستيشن

كود وارزون بتظل عالبليستيشن بطبيعة الحال وبيتم دعمها، الكلام ذا كلنا عارفينه والكل قاله، ما راح يسحبوها من الجهاز فجأة

كلامه ما ينفي انه بيكون في اجزاء كود حصرية مستقبلا عالاكسبوكس

بالنهاية قالوا كلام مشابه ايام استحواذ بيثيزدا..وآخرتها..ستارفيلد حصرية اكسبوكس.
 
أعلى