hits counter

رسميا تأجيل الدراسة بالسعودية

HAL-9000

TG news editor
المفترض المدارس تبدأ بعد حوالي اسبوع. لكن تأجلت اسبوع بدون سبب. ودحين أجلوها كمان اسبوع ثاني عشان الانفلونزا :rockon:
وهارد لك للطلاب الجامعيين.
 

S n A k e

Hardcore Gamer
ياحرام والله كثرتوا على نفسكم صراحه اسبووع وااااااااااااجد ياحرام والله الشعب يموت عادي مومشكله

بس اجلو الدراسه لمدة اسبوع لتبرأة الذمه فعلا عشان يقولون اننا اجلنا وسوينا سالفه
 

DoGnA

Hardcore Gamer
الخبر يشمل جميع الجهات التعليمية والتدريبية بما فيها وزارة التعليم العالي والجامعات والمعاهد الفنية والتدريبة وغير ذلك ..
 

G7Ga7

True Gamer
الخبر يشمل جميع الجهات التعليمية والتدريبية بما فيها وزارة التعليم العالي والجامعات والمعاهد الفنية والتدريبة وغير ذلك ..
مصدر؟
لأن كل الي قريته هو للمدارس فقط.
 

Andrew X

سابقاً Life
ولا من جد اسبوع وش نسوي فيها ..انا بتكلم بصراحة ..المرض ماهمني واذا جاني الحمدلله على كل حال مكتوب ومقدر وفي الأخير كلنا بنموت..لكن عندنا سبب قوي (وفرصة) مفروض مانضيعها الي هي تمديد الأجازة خخخ..يارب ان الله مايوصل السنة الجاية ونقوم بحملة تأجيل ثانيه

وعلى فكرة الأجازة تسكتيه واضحة جداااااااااااا
 

fnh

True Gamer
بدات في اول رمضان و عندي اختبار في العيد -.-
 

G7Ga7

True Gamer
بدات في اول رمضان و عندي اختبار في العيد -.-
عاد ذاكر, وانتبه لا تجيب العيد
1-36.png
 
التعديل الأخير:

AAH3:16

True Gamer
العام الجامعي في موعده 14 شوال

اليوم - الدمام

أكدت مصادر في وزارة التعليم العالي لـ «اليوم « أن قرار تأجيل بداية العام الدراسي لا يشمل طلاب وطالبات الجامعات بالمملكة ، وأوضحت المصادر أنه حتى الآن لم يصدر أي جديد أو تعليمات لتأجيل الدراسة بالجامعات وأن العام الجامعى سيبدأ فى موعده يوم 7 شوال لأعضاء هيئة التدريس و14 من الشهر نفسه للطلاب . وأرجعت المصادر عدم تأجيل الدراسة إلى عدة أسباب منها طبية بحتة وهى أن نسب تعرض طلاب الصفوف الابتدائية وصغار السن تكون أكثر من طلاب الجامعة .

لووووووووووول :lebb:
 

Dr MaD

True Gamer
هذي رسالة الجوال اللي ارسلتها ( رسالة الجامعة ) للمشتركين


تقول الرسالة بالنص ...


في بيان من الديوان الملكي : خادم الحرمين يوجه بتأجيل الدراسة الى يوم 21 شوال للمرحلتين المتوسطة والثانوية , والى 28 شوال لرياض الاطفال والمرحلة الابتدائية وذوي الاحتياجات الخاصة .
فيما لم يشمل التأجيل طلاب الجامعات والكليات والمعاهد الحكومية والاهلية ...

هذا كلام واحد من الشباب ثقه
 

snake eyes

Hardcore Gamer
الجمعة, 18 سبتمبر 2009
حامد الرفاعي - جدة

كشفت مصادر “المدينة” بوزارة التربية والتعليم أن قرار تأجيل الدراسة الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لايشمل المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات وإنما خصص للطلاب والطالبات فقط، حيث ستكون عودة المعلمين والمعلمات في الموعد المحدد مسبقًا وهو السابع من شوال المقبل دون أي تغيير.
بدوره بين نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور فهد التويجري لـ “المدينة” أن التأجيل خاص بطلاب وطالبات التعليم العام فقط كما هو مفصل في ثنايا القرار الصادر بهذا الشأن، ولم يصلنا في مؤسسات التعليم العالي اي توجيه بتأجيل الدراسة لطلاب الكليات، مؤكدًا أن بدء الدراسة لطلاب الكليات التقنية ومعاهد التعليم التقني والمهني سوف تكون في موعدها السابق كما هو متعارف عليه.

مافي تأجيل :whistle:
 
أعلى