hits counter

رسمياً: Hideo Kojima سيستعرض لنا لعبة Death Stranding بتاريخ 19 أغسطس بمعرض Gamescom

#3
يس! ..

بتمنى اشوف بلاي جيم حقيقي ع الأقل
وات أيش "الجيمبلاي الحقيقي" اللي تبغى تشوفه ؟

الان عندنا فكرة واضحة عن جيمبلاي DS، أكشن منظور ثالث بعالم مفتوح، تركز على الـtraversing مع عناصر survival/مانجمينت




تستخدم سلم واحد من أدوات التنقل باللعبة :






تستخدم حبل لتسلق/نزول الجبال :






دراجة نارية بتستخدمها في التنقل والتجول بعالم اللعبة :





melee/Dodge سيستم + شوتنق كومبات






اذا كل هذا مش "جيمبلاي حقيقي" فـ بصراحة مدري أيش متوقع من اللعبة تكون .
 
#4
يس! ..


وات أيش "الجيمبلاي الحقيقي" اللي تبغى تشوفه ؟

الان عندنا فكرة واضحة عن جيمبلاي DS، أكشن منظور ثالث بعالم مفتوح، تركز على الـtraversing مع عناصر survival/مانجمينت




تستخدم سلم واحد من أدوات التنقل باللعبة :






تستخدم حبل لتسلق/نزول الجبال :






دراجة نارية بتستخدمها في التنقل والتجول بعالم اللعبة :





melee/Dodge سيستم + شوتنق كومبات






اذا كل هذا مش "جيمبلاي حقيقي" فـ بصراحة مدري أيش متوقع من اللعبة تكون .
اعتقد قصده بشكل اوضح يعني سير المهام وهكذا
 
بادئ الموضوع #5

سوني سخرت ستوديوهاتها لديث ستراندنج (زي جيريلا و محرك ديسيما) و هذا ستوديو الصوتيات حق سوني.

صاحب التويتة الaudio lead الي اشتغل على انتشارتيد ٤ و ذا لاست اوف اس و دايز جون و غالباً شغال على ذا لاس اوف اس بارت ٢.
و الي شعره طويل اشتغل على جود اوف وور و من اهم انجازاته صوت الworld serpent.
الي وراه عاد السويدي ملحن ديث ستراندنج الموهوب لودڤيج فورسيل ملحن ذا فانتوم باين.

العمل على اللعبة قائم على قدم و ساق لتقفيل المشروع و تسليمه للنشر.
 
#7
عاجبتني حركة الاسترخاء و الروقان حقت سام ، تخليك تتأمل في العالم الرهيب حولك وتخطط لرحلتك القادمة
و أكيد ما حتكون حركة مالها معنى بل غالباً لإسترجاع الستامينا او طاقة الـ BB
 
#8
عاجبتني حركة الاسترخاء و الروقان حقت سام ، تخليك تتأمل في العالم الرهيب حولك وتخطط لرحلتك القادمة
و أكيد ما حتكون حركة مالها معنى بل غالباً لإسترجاع الستامينا او طاقة الـ BB
أو حركة time skip نفس سيجارة بيق بوس في فانتوم بين
 

Ceseil

sugar man, colors to my dreams
#10
أو حركة time skip نفس سيجارة بيق بوس في فانتوم بين
أتمنى الخيار ذا غير موجود.
يقتل حاجة اللاعب للإرتجال... مثلاً في فانتوم باين لو جتك عاصفة أو حل الليل روح تخبى في زاوية, إستعمل السيجارة و غير في الظروف.. بدل ما تتعامل مع الأمر كما هو.
 
#11
أتمنى الخيار ذا غير موجود.
يقتل حاجة اللاعب للإرتجال... مثلاً في فانتوم باين لو جتك عاصفة أو حل الليل روح تخبى في زاوية, إستعمل السيجارة و غير في الظروف.. بدل ما تتعامل مع الأمر كما هو.
بس هو كان حاجة كوول وفريدة نوعا ما بالنسبة لي بس اتفق معك يب
 

KH_m

Hardcore Gamer
#13
أتمنى الخيار ذا غير موجود.
يقتل حاجة اللاعب للإرتجال... مثلاً في فانتوم باين لو جتك عاصفة أو حل الليل روح تخبى في زاوية, إستعمل السيجارة و غير في الظروف.. بدل ما تتعامل مع الأمر كما هو.
تقدر بكل بساطة تسحب عليها وترتجل بنفسك ، أنا في فانتوم بين سويت كذا ، بس ما يمنع إذا لاعب آخر قرر يستخدمها ، كوجيما في الآخير صمم اللعبة عشان يعطي للاعبين خيارات متعددة عشان يلعب بالستايل المناسب له حتى لو ما عجبتك بعض ذي الخيارات
 

Ceseil

sugar man, colors to my dreams
#14
تقدر بكل بساطة تسحب عليها وترتجل بنفسك ، أنا في فانتوم بين سويت كذا ، بس ما يمنع إذا لاعب آخر قرر يستخدمها ، كوجيما في الآخير صمم اللعبة عشان يعطي للاعبين خيارات متعددة عشان يلعب بالستايل المناسب له حتى لو ما عجبتك بعض ذي الخيارات
هو mechanic تاخذها مرة مبكر في اللعبة, تم تسويقها في العروض و تم تعليم اللاعب عليها داخل اللعبة و فيه سهولة في إستعمال الميكانيك... ما فيه شيء يساعد إن اللاعب يتغافل عنها حتى.
لا أرى ضرر في إزالة بعض الخيارات خصوصاً لو النتيجة ما تخلي مجال أحد يتغاضى عن الظروف الغير متوقعة اللي بتنتهي بتقوية التجربة.
 
#20
أتمنى الخيار ذا غير موجود.
يقتل حاجة اللاعب للإرتجال... مثلاً في فانتوم باين لو جتك عاصفة أو حل الليل روح تخبى في زاوية, إستعمل السيجارة و غير في الظروف.. بدل ما تتعامل مع الأمر كما هو.
طيب فيك ماتستخدمه مو كانك مغصوب عليه :worried:
عن نفسي ماعمري استخدمته الا بالمهام اللي كنت لازم انتظر وصول الهدف لمنطقة معينة زي المهمة 9 اللي كنت انتظر فيها الدبابات لوقت طويل
والسيجارة فكت الازمة
 
#29
شكلك مب لاعب هيتمان
الحرية الموجودة بهيتمان سكريبتد ومحدودة، الحلول/طرق انهاء المهمات موجودة ومصممة لك كل اللي عليك تعمله انك تبحث عنها وتطلعها
اما في فانتوم بين لا، أنت تملك الحرية بصنع الحلول وطرق انهاء المهمات

مافي لعبة الى الان قدمت لي حرية لعب وخيارات مثل فانتوم بين .
 
التعديل الأخير:
#30
الحرية الموجودة بهيتمان سكريبتد ومحدودة، الحلول/طرق انهاء المهمات موجودة ومصممة كل اللي عليك تعمله انك تبحث عنها وتطلعها
اما في فانتوم بين لا، أنت تملك الحرية بصنع الحلول وطرق انهاء المهمات

مافي لعبة الى الان قدمت لي حرية لعب وخيارات مثل فانتوم بين .
http://www.true-gaming.net/boards/i...-لا-الحب،-فقط-من-أجل…hideo.37983/post-1479077

هذا الرد من الموضوع الرسمي يلخص قصة الحرية التي لا تضاهى بتاتا في فانتوم باين