hits counter

الموضوع الرسمي رزدنت إيفل 8 قلعة الدماء وقرية المذئوبين

المحترم

المستذئب
رزدنت إيفل 8 قلعة الدماء وقرية المذئوبين

Resident Evil Village



المقدمة :


في البداية هنا ما سوف تقرأه هنا هو تحليلي الشخصي للقصة من استعراضات اللعبة وفيديوهاتها وغيرها

ربما تضحك ::laugh:: من كلامي هنا وربما تبكي ::cry::

وربما تحزن ::sad:: ...ربما تغضب ::an:::rage:

في النهاية أتمنى أن لا أكون سبب في تعاسة أي إنسان

أرجو لكم قرائة ممتعة ::fdoly::

_______________________________________________________________________________

عرض الإطلاق



هذا الجزء قد يكون هو الأكثر غموضاً في تاريخ سلسلة ألعاب رزدنت إيفل أو الشر المقيم ...

تقول كابكوم بأن هذا الجزء الأفضل من ناحية القصص التي كتبوها للسلسلة بل يراهنون على

ذلك .....

سوف نرى

هل تعود بنا اللعبة حقاً إلى جذور السلسلة ، إلى الألغاز الصعبة ورعب البقاء التسعيني ؟

من يدري ربما كابكوم تريد العودة بنا إلى رعب القرون الوسطى...

أهلاً بك في قلعة الدماء وقرية المذئوبين





اللعبة من تطوير وانتاج شركة كابكوم اليابانية وإخراج المخرج Morimasa Sato

والمنتجين

Tsuyoshi Kanda
Peter Fabiano
Masachika Kawata

أسلوب اللعب :
منظور أول

تاريخ الإصدار :

7 / 5 /2021 م في أنحاء العالم

8 / 5 / 2021 م في اليابان


القصة :

احداث رزدنت إيفل القرية بعد سنوات قليلة من الجزء السابع . يعود ايثان وينترز كبطل للعبة
. كان إيثان يعيش مع زوجته ميا وابنته روزماري وفي ليلة يكتمل فيها البدر ظهر كريس ريدفيلد فجأة
ويقتل ميا
ويختطف إيثان وإبنته إلى قرية أوروبية غامضة. و على إيثان الهرب و عبور القرية لإنقاذ إبنته روزماري


الشخصيات :

البطل إيثان وينترز




حتى اليوم بقي وجه ايثان مخفياً حتى هذه اللحظة حتى أنني بدأت أشك في هويته الحقيقية



هل كان في القائمة السوداء للباحثين الهاربين من أمبريلا وفقد ذاكرته في ظروف غامضة

هل هو كريس ريدفيلد المزيف ؟

اذا كان هذا صحيحاً فمن هو إيثان الذي كنا نلعب به في الجزء السابع طوال الوقت !!

أو كريس الأشقر الشعر الذي ظهر في نهاية الجزء السابع واوهم ايثان وميا بأنه سينقذهم وأجرى عليهم التجارب في مقر نيو أمبريلا الجديد ...

أم أن ايثان وينترز هو مجرد شخص مريض مهلوس يتخيل أشياء لم تحدث

كريس ريدفيلد



هل كريس طيب أم شرير ؟!

كريس الذي قتل ميا وخطف الطفلة وإيثان لقد تغير كثيراً..

كريس ريدفيلد الذي نعرفه والشخصية التي أحببناها فيما مضى في أجزاء كثيرة

كريس كان ينقذ المواقف والبشر أيضاً هذه المرة

يقول المثل إذا لم تستطع التغلب عليه فكن صاحب له

فهل أصبح كريس بعد كل هذه السنوات والتضحيات صديق أمبريلا وكلبها الوفي ... ::laugh::


على الأقل ليس كريس المزيف الأشقر... ::fdoly:::tearsofjoy:


السيدة ديميتريسكو وبناتها



مصاصة الدماء ممشوقة القد والقوام سليلة الأمجاد سماسم السماسيم ههههههههه ::laugh::::laugh::::laugh::::laugh::

أرجو أن لا تذبحوني بعد هذه الفقرة

مصاصة الدماء السيدة باثوري الخاصة بكابكوم والشر المقيم

أو ملكة الدماء وبناتها الساحرات ام نقول الأسلحة البيولجية الجديدة التي تتحول إلى حشرات أو خفافيش...

ربما...

الشخصية التي اقتبست كابكوم منها شخصية ديمتريسك

هي لسيدة من تصوير المصور ايريك هولمن عام 1938م




في أحد المشاهد خلف كواليس الجزء السابع هنا نرا سيدة تندفع نحوك بسرعه وكأنها شبح

أو السيدة في الجزء الثامن وربما اقتبست كابكوم حركة بنات السيدة ديمتريسكو من هذا المشهد

الصور :



شكل البطل كريس ريدفيلد بين الماضي والحاضر
والاختلاف الكبير بمظهر وشكل الشخصية




هذه الصورة مالها علاقة في اللعبة لكن اضفتها لأنها تناسب الجو العام للموضوع

الفيديوهات :


عرض الكشف عن رزدنت إيفل القرية





القصص والفرضيات القريبة من اللعبة :
قرية "الظل المتشعب
Üç Çatallı Gölge Köyü"

وهي إحدى القرى التركية التابعة لمحافظة بورصة التركية، عُثر على القرية مهجورة، بعد أن نُبشت جميع قبورها حسبما يتداول الناس.

وتضاربت الروايات حول السبب الحقيقي الذي جعل سكان القرية يهجرونها بهذه الطريقة؛
منهم من ادعى أنها مسكونة
، وآخرون زعموا أن زلزالاً عنيفاً ضربها.

وبحسب إحدى الروايات غير المؤكدة،
لم تلد نساء القرية ذكوراً لفترة طويلة جداً،
وقد ماتت جميع الحيوانات وأمطرت السماء حجارة عليهم.

الأمر الذي دفع سكانها لهجرها، وعُثر على قبور الباقين وقد تم فتحها جميعاً.

وتناول فيلم "الدابة، سم الجن Dabbe: Zehri Cin" قصة القرية في العام 2015، ولقي فيلم الرعب التركي رواجاً واسعاً.






نلاحظ الشبه بين القرية وبيئة اللعبة بشكل عام

قلعة "موشام"



تعود القلعة إلى عام ١١٩١، وتقع بالقرب من مدينة سالزبورغ غربي النمسا، وتعرف بشكلها ومعمارها الساحر، لكن أيضا بالأساطير المخيفة التي تحيط بتاريخها.

وفي الفترة بين 1534 و1762، دونت كتب التاريخ فترة من التجارب القاسية التي مرت بها قلعة موشام، حيث خضع فيها الآلاف من النساء لجلسات تعذيب دموية، ونفذ فيها ٦٦ عملية إعدام.

ويعتقد السكان المحيطون بالقلعة أن أرواح القتلى والمعذبين لا تزال تسكنها، وأشباحهم تظهر للزوار، لذلك تغلف القلعة حتى اليوم قصص وأساطير مرعبة.

قلعة "ليب"



تاريخ قلعة "ليب" التي شيدت قبل ٨٠٠ عام في أيرلندا، دموي للغاية، ويعتقد أن صاحبها ذبح أولاده وشقيقه داخلها.

وفي مطلع القرن العشرين، عثر عمال على غرفة سرية تضم العديد من الهياكل العظمية لسجناء تمكنوا قبل قرون من الهروب من غرفة التعذيب، ليجدوا نفسهم في غرفة بلا منافذ ويموتون بالاختناق.

وترتبط القلعة بقصص العديد من الأشباح حتى اليوم، بما في ذلك شبح لفتاة صغيرة تدعى إميلي، وشبح "السيدة الحمراء" التي تمسك خنجرا في يديها، وشبح الوحش، وهو نصف خروف ونصف رجل


ديمو القرية


ديمو القلعة



محللين الألعاب ونظرتهم للعبة :





هذه الفقرة للأشخاص الي عندهم فضول وما عندهم صبر على الإنتظار لمعرفة كل شي عن اللعبة
وضعتها في سبولير ولكم الخيار في المشاهدة
أو عدم المشاهدة


انتظرو التحديث القادم...




 
التعديل الأخير:

Just Human

True Gamer
يعطيك العافية بس تمنيت العنوان يكون (بما أنه الأحداث بترانسلفانيا)

الموضوع الرسمي رزدنت إيفل 8 : في القلعة المخيفة حيوانات أليفة والدكتور باغو في القلعة مخترع بغباء يسعى

 

Alwa7sh-017

True Gamer
العنوان فيه تقليل من اللعبة لانها لا تقتصر على القلعة والقرية
 

s3rorh

رئيس الحزب
يعطيك العافية ..

و دام موجه " لو مغير العنوان و مخليه ... " مولعه من اول رد .. خليني اركب الموجه و انصحك بعنوان بديل :

( ليدي ديمترسكو و مشروع الزواج المُحرم !! )
 

Just Human

True Gamer
يعطيك العافية ..

و دام موجه " لو مغير العنوان و مخليه ... " مولعه من اول رد .. خليني اركب الموجه و انصحك بعنوان بديل :

( ليدي ديمترسكو و مشروع الزواج المُحرم !! )
الموضوع الرسمي : رزدنت ايفل 8 ديمترسكني حبك يا روح الروح
 

المحترم

المستذئب
العنوان فيه تقليل من اللعبة لانها لا تقتصر على القلعة والقرية
العنوان سيصبح طويلاً إذا كتبت جميع مناطق الخريطة :sweatsmile:

العنوان طرأ على مخيلتي بالأمس وأنا أكتب الموضوع

ولم أتوقع أن يتم نقد العنوان
 

Smart Smile

Hardcore Gamer
مبروك افتتاح الموضوع الرسمي للعبة

متحمس لمعرفة الإنطباعات الأولية عن اللعبة من المراجع اللي بيراجعها في ترو قيمنق
 

Dark Jester

Hardcore Gamer
يعطيك العافية بس تمنيت العنوان يكون (بما أنه الأحداث بترانسلفانيا)

الموضوع الرسمي رزدنت إيفل 8 : في القلعة المخيفة حيوانات أليفة والدكتور باغو في القلعة مخترع بغباء يسعى

ما تصورت اني راح اشوف احد يجيب سيرة المسلسل العجيب هذا.

ان شاء الله كمبيوتري يقدر يشغل اللعبة هذه ، ما شفت اي شيء و متشوق اشوف كل شيء جديد
 

SOUMAR

True Gamer
مبروك الافتتاح،
ستكون لعبة رائعة جداً بعد عودة كابكوم التي عرفناها أيام المراهقة،
امتنعت عن لعب الديمو من أجل تفادي الحرق. أحد يعرف كم هو عمر اللعبة ؟
 

Smart Smile

Hardcore Gamer
مبروك الافتتاح،
ستكون لعبة رائعة جداً بعد عودة كابكوم التي عرفناها أيام المراهقة،
امتنعت عن لعب الديمو من أجل تفادي الحرق. أحد يعرف كم هو عمر اللعبة ؟
على كلام مطورها أنها أطول من السابع بكثير و هذا شيء واضح للامانة من تنوع بيئاتها و ضخامتها بس لو بكون متفائل بقول طولها بيكون في أفضل الاحوال 15 ساعة
 

KhalidOwaAlha

True Gamer
شكل كريس فال7 كان مجنرك كانه بطل فلم اندي امريكي من 2000


فال8 شكله افضل واضاف غموض ولو انه متين او عضلات مدري وش تبي كابكوم بالضبط من كريس لانه كل مره يظهر شكله غير
 

wael5656

True Gamer
شكل كريس فال7 كان مجنرك كانه بطل فلم اندي امريكي من 2000


فال8 شكله افضل واضاف غموض ولو انه متين او عضلات مدري وش تبي كابكوم بالضبط من كريس لانه كل مره يظهر شكله غير

قلب صلصال من كثر ما كابكوم تعجن و تعجن و تغير شكله لدرجه خلاص مو فارقه ويا الناس من كثره تغير شكله و مظهره بين كل جزء و الثاني صراحه

ههههههههههههههههههههههه
:tearsofjoy: :joycat: :tearsofjoy: :joycat: :tearsofjoy: :joycat: :tearsofjoy: :joycat:
 

Invader Zim

Punished Zim
شكل كريس فال7 كان مجنرك كانه بطل فلم اندي امريكي من 2000


فال8 شكله افضل واضاف غموض ولو انه متين او عضلات مدري وش تبي كابكوم بالضبط من كريس لانه كل مره يظهر شكله غير
عمره في الخمسين اكيد بيكون كذا الرجل بدا يشيب
 

Smart Smile

Hardcore Gamer
انحرق علي زعيم اول مره اشوفه في اليوتيوب.


انتبهوا ياشباب
ترى اليوتيوب من اول مافك الحظر عن اللعبة و فيه مقاطع قيم بلاي منوعة لا يقل طولها عن نص ساعة

و في الايام القادمة بيزداد الحرق مع تسرب اللعبة
 

Just Human

True Gamer
كل ما أشوف عنوان الموضوع أتذكر



كرتون قلعة الحيوانات والمفاجئات !
 
أعلى