نقاش أنمي ربيع 2018/ SAO Alternative Gun Gale Online من قال القصر شين؟!!

Radical alias

Moderator
مشرف
بادئ الموضوع #1


الأسم:- Sword Art Online Alternative: Gun Gale Online

موعد العرض:- Apr 8, 2018

عدد الحلقات:- غير معلن حتى تاريخ كتابة هذا الموضوع

الأستوديو:- 3Hz(أستوديو ثلاث ترددات!)

نبذة:-

Karen Kohiruimaki دائماً احست بإنزعاج دفين في دواخلها و وجود شيء خاطئ في واقعها المرير. نظراً لطولها الفارع فهي لاقت صعوبة جمة في تكوين صداقات دائمة مع الفتيات اللاتي في مرحلتها العمرية. لكن كل هذا يتغير حين تتعرف على لعبة الـ VR جن جال اونلاين. في GGO، كارين لديها الحرية الكاملة باللعب بأفاتار(هيئة) احلامها البعيدة.. كيوت و تشيبي و قزمة. هل بإمكان كارين أخيراً تكوين صداقات متينة في حياتها في لعبة الفي-آر هذه!

أحسن نبذة كتبتها

==

ليه اتحمس للأنمي ما دامك انت مش متحمس له يا نذل؟

ليه افترضت هالشي أنا اكيد متحمـ....

الأنمي مقتبس من لايت نوفل سبين اوف لسلسلة ساو الرئيسية من كتابة كييتشي سيغساوا كاتب رحلات كينو و أليسون و ليليا. فهناك يا صاحبي أمل كبير نطلع بحدث جلل يغير مجرى التاريخ و هو تقبلي و تقبلك لسلسلة ساو!

لكن راح نأخذ بالإعتبار مقولة ثمن النجاح أقل بكثير من ثمن الفشل و سنرمي النرد و نرى.@@

لكن أنا حبيت ساو الأصلي يا أحسن ذوق في المنتدى اكيد هذا بيعجبني؟

أعتقد راح يعجبك. أكيد راح يعجبك.. الأستديو المسؤول عن الأنمي هو استوديو ثلاثة ترددات نفس الأستوديو المسؤول عن فليب فلابرز السنة قبل الماضية و برينسيس برينسبل السنة الماضية و كلاهما لاقوا استحسان كبير من اغلبية المتابعين. و مخرج الأنمي هو نفسه مخرج التحفة Needless و أحد الأسامي الفعالة في استوديو ثلاث ترددات فضع رأسك تحت الماء ستغرق أو ستصبح سمكة!

راح أحصل حاجات كيوت في الأنمي؟


كتلة الكوتنة في العرض هي البطلة، عندها سلاح نصف طولها.:emoji_hugging:








 
#3
الحلقة الأولى تعطيك فكرة لأي درجة الكاتب الجيد يقدر يصنع الفرق حتى مع فكرة سيئة. ألعاب سورد أونلاين دائما ما كانت ركيكة و مملة و مستحيل تكون ألعاب جيدة في الواقع لأن مافي تفكير موضوع فيها. إني أشوف GGO -إلا لسا لعبة سيئة- تنحط فيها أفكار معقولة و gorilla tactics خارج الطريقة إلا الشخصيات الرئيسة فازت بها يعني، كله كان كويس.
أنا ما يخيب املي واجد.

صعب اتابعه لان الانمي القديم منه وقفت بعد 4 حلقات بس افكر اشوف اول حلقة للاحتياط @@
ماله علاقة، إلا لو ناوية تتابعي الوسوم حق علي يعني.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#4
كينو الHD يعيطك جواب ناضع أن مهما كان الكاتب عظيم بس إذا انحط عمله مع طاقم عادي ما يعني بالضرورة نتيجة جيدة.
مع أول حلقة هنا والله طلع عندي نفس مشكلتي القديمة مع ذي الجنرا وما دخلت جو مع كل الشئ الموجود هنا :emoji_disappointed:
 

Radical alias

Moderator
مشرف
بادئ الموضوع #6
صعب اتابعه لان الانمي القديم منه وقفت بعد 4 حلقات بس افكر اشوف اول حلقة للاحتياط @@
هو العروض يمكن تعطيكِ فكرة عامة عن ايش هو بالضبط. و بكل امانة الحلقة الأولى كانت ممتازة و يمكن تعجبك.

==

الحلقة الأولى حركية بزيادة و ما استثقلتها كثير و هالشي اول مرة يحصل معي في هالسلسلة. شغلة استغلال كل شيء موجود حرفياً تطبقت بشكل ممتاز و راضي عن كل شيء. أتمنى الحلقة الجاية(التعريفية) ما تكون قرميدية كالعادة مع الذي ما راح نذكر اسمه.
 
#7
ماله علاقة، إلا لو ناوية تتابعي الوسوم حق علي يعني.
هو اريد اقول نفس اللي عبدالله قاله في اخر سطر من رده @@

لحلقة الأولى كانت ممتازة و يمكن تعجبك.
بعد تابعتها لا اعرف احكم على الحلقة جميلة او لا
لم اشعر في اي لحظة من الحلقة بشيء ممكن اهتم له
حتى الشخصيات مثل مشغولة في اللعبة اكتر من اللازم €__€
 
#8
مع أول حلقة هنا والله طلع عندي نفس مشكلتي القديمة مع ذي الجنرا وما دخلت جو مع كل الشئ الموجود هنا :emoji_disappointed:
ردك فى الموضوع كان مفاجأة بالنسبة لى و ماتوقعتش إنك تدى العمل فرصة :nomouth:
عموما النتيجة متوقعة و اظن إن إحساسك تجاه الجنرا ممكن يبقى مشابه لإحساسى تجاه الماهو شوجو

بالنسبة لى متحمس للعمل بس لسه مابدأتش فى أى عمل من الموسم الحالى حتى الآن و على الأغلب هابقى مشغول فى الفترة الجاية بس هحاول استمر فى المتابعة و الرد على قدر الإمكان :)
 
#9
لا احب الشوترز، لا احب الmmo..أوه، كذلك..لا أظن بأني أحب SAO (احبه كconcept, اكرهه كتنفيذ) @@

رحلات كينو كعمل كان مسلياً؛ بعض قصصه اثارت اهتمامي للغاية، لكنه لم يكن العمل الذي قد اقول عنه "احبه".

وقد قلت كل ما هو أعلاه، أحببت الحلقة الأولى من هذا العمل @@

هذه المرة، بخلاف SAO (الموسم الأول), اللعبة التي يقوم عليها المسلسل تنافسية. لدي مشاكلي الخاصة مع هذا النوع من الألعاب, ليس فقط أني افضل الألعاب على شاكلة sao الأصلية عليها (فانتسي، غير تنافسية بالضرورة)، بل أن مفهوم التسلي بالتنافس (لاسيما إن كان في "القتل") هو امر اكرهه في جوهره. @@

إلا ان هذا العمل تمكن من إثارة اهتمامي، جعلني اتقمص دور البطلة وأتعاطف معها إلى حد ما (باستثناء مشهد معين، هذه ليست كيريتو)، جعلني افهم بأن هنالك عمق في اللعبة دون إغراقي في تفاصيل مملة أو توظيف حيلة "العمق الوهمي" لكل أمر، والأهم، جعلني اشعر بوجود شيء من التوازن او التماسك في عالم لعبته (لكنه لم يستطع إنهاء الحلقة دون تحطيمه، لنتجاهل هذا فقط...)


هل ظهرت هذه اللعبة في موسم آخر لsao?
إذ إن لم يكن ذلك، فإن العمل قد فشل في إعطاء سياق لأحداثه. امر سأتغاضى عنه لكونها الحلقة الأولى ولكونها مسلية @@

ربما مأخذي الأكبر حتى الآن هو عدم تجاوز العمل لخلطة "الألماسة بين الأحجار". يب، الشخصيات التي ظهرت في الحلقة، جميعها باستثناء البطلة وصديقها، هي اصداف خاوية.
هل هذا امر سيء؟
همم، يعتمد على سياق التوظيف، لكن إعطاء هوية للشخصيات هو دائماً امر إيجابي (وإن فاضلت بينها)



خلاصة؟ احببت الحلقة، سأشاهد العمل ^__^
 

TCF

Hardcore Gamer
#10
ليه اتحمس للأنمي ما دامك انت مش متحمس له يا نذل؟
تأثير علوش في الكتابة
الحلقة الأولى تعطيك فكرة لأي درجة الكاتب الجيد يقدر يصنع الفرق حتى مع فكرة سيئة. ألعاب سورد أونلاين دائما ما كانت ركيكة و مملة و مستحيل تكون ألعاب جيدة في الواقع لأن مافي تفكير موضوع فيها. إني أشوف GGO -إلا لسا لعبة سيئة- تنحط فيها أفكار معقولة و gorilla tactics خارج الطريقة إلا الشخصيات الرئيسة فازت بها يعني، كله كان كويس.
أنا ما يخيب املي واجد.


ماله علاقة، إلا لو ناوية تتابعي الوسوم حق علي يعني.
لان كل لعبة يتمحور عنها الانمي لازم تكون اكثر لعبة مشهورة في العالم، طيب ليش ما يسووا انمي عن لعبة مش مشهورة رغم انها كويسة قدام باقي الالعاب الثانية المعفنة الا عايشة على دعم الفاجز؟
 
#12
"بغرقها في هذا الوهم الساحر, هي تتشبث بحقيقيتها; دون أن تدرك حتى ماذا تكون"
أحياناً أفكر , ما الذي يجعل ما أراه حقيقياً حقيقياً لي؟ وكيف ينعكس ذلك على حقيقيته المطلقة؟
هنالك موزة في الصحن أمامي, أنا أستطيع تصورها, رؤيتها, اشتمام رائحتها, بل وحتى أستطيع لمسها. لأجل ذلك أرى وجودها كحقيقة.
بالمقابل, هنالك موزة لها أجنحة في مخيلتي. أنا أستطيع تصورها وفقط تصورها, دون رؤية أو لمسها. وجودها كما تراه عيناي هو غير حقيقي.




حسناً, وقد وصلت إلى هذه النقطة, سأقوم ببعض الformulation :

هنالك مجموعة من الخواص التي قد يستوفيها كلاس من التراكيب (التي لن أخوض في ماهيتها), هنالك مجموع واحد على الأقل لهذه الخواص يمكن أن يتخذ هيئة محددة.

هنالك صيغة للتغليف اسميها "الحقيقية", وأستخدمها لتغليف أي مجموع من القائمة أعلاه.

لا أظن بأن هنالك محددات منطقية ضرورية أو ملزمة للهيئة التي ينبغي أن تكون عليها الحقيقية, إذ أنها قد تغلف أي مجموع لخواص أي تركيب من ذلك الكلاس دون معيارية.

الحقيقية نسبية. كونك ترى الأمر لا يعني بأنه حقيقي, إلا إن أقررت شخصياً بأن الرؤية هي المحدد الوحيد للحقيقية.
(ملاحظة: أنا لست أقوم بأخذ الموجود هنا بجدية, إن هو إلا ترف فكري أو تسلية ملتوية. لست بالضرورة أعتقد بصحة أو حجية أي مما أقوله)





أنا إن نظرت إلى اللمس أو الرؤية (أو المادية عموماً) كمحددات لحقيقية الموجود, هو حقيقي إن استوفاهما. لكن بالمقابل, يمكن أن تكون أي خاصية يستوفيها الموجود هي محدد لحقيقيته في نظر الواعي إن أقر بها.

ما هي محددات الحقيقية بالنسبة لي؟

*تهرب*



لحظة, لم فكرت حتى بالأمر؟ ...أوه, ggo @@



شاهدت الحلقة الثانية من ggo, سأقول بأنها جيدة ^____^
(ديسكيمر: هذا الرد هو جزء من برنامج pp لتعزيز الخطاب الإيجابي)


هنالك أمور لم تعجبني في الحلقة, أمور أخرى أثرت بي إلى حد ما, لكن الحلقة في أسوأ أحوالها جعلتني أفكر في المكتوب أعلاه @@


* اغنيتي البداية والنهاية لم تعجباني. محدثتكم هي بومة أحبت جميع أغاني sao السابقة @@

* لا أعلم ما إذا كان تروب أو فقط فان سيرفس عابر, لكن هنالك...أمور لم افهمها في الحلقة. هي لا تخفض من قيمة العمل حقاً (لكوني اعتدت على وجودها في هذه المرحلة & بل ربما اصبحت جزءاً من هوية الوسط), لكن لن أقول بأن وجودها مسل أو بأني عمياء ^____^

* البطلة..اليس من المفترض أن تكون مستاءة من عدم وجود اصدقاء لديها؟ الم تنظر إليه كنتيجة كارثية لمظهرها في بداية الحلقة؟
بدت راضية بشكل تام بكونها solo في اللعبة, لم تبد أي شكل من أشكال الاستياء ولم تحاول حتى الحديث مع أحد @@
تمنيت لو عالج العمل هذا بشكل أفضل أو حتى المح إليه.


* نقطة المظهر وانعكاسه على تقدير الذات....

لا يهم كيف ترى أنت الشخص, كيف يرى هو نفسه ومدى اعتداده بتحديدية المظهر للقيمة هما اللذان سيحددان كيف ينعكس مظهره على تقدير الذات لديه. وهذا صحيح, نقص حاد في تقدير الذات قد ينعكس بشكل سلبي للغاية على العديد من الأمور التي من ضمنها مدى اجتماعية الشخص أو مدى ثقته باستحقاقه للتقدير.
قصة البطلة نوعاً ما مؤلمة, أعني...هي ضحية لمحدداتها المتطرفة للقيمة ولاعتقادها -الغير عقلاني- بكون مظهرها غير جيد أو مقبول.
هروبها إلى لعبة بدلاً من مواجهة المشكلة والمضي, هو فقط أمر حزين للغاية لتقوم به من جانبها. هو يعكس يأسها, عدم إيمانها بإمكانية وجود حل للمشكلة. هي تنظر إلى طولها كلعنة ملازمة لها لن تزول إلى الأبد..

إذاً, ما المشكلة هنا؟ المشكلة هي في تسطيح العمل للقضية. اسلوب تقديم العمل للعبة وكيفية إظهاره لمشاعر الشخصية في اللعبة يخبران بأن قصتها هي مجرد أمر هامشي يقود إلى جوهر العمل الذي هو اللعبة. كما لو كانت البطلة وقصتها هما "أمر جانبي", واللعبة هي الشخصية الرئيسية ^___^

قد يقول أحد بأن هذا العمل غير معني بمعالجة مشكلة اجتماعية, أو بأنه ليس دراما شخصية. وهنا سيتجلى انحيازي @@
أنا أؤمن بأن التطرق لبعض الثيمات أو القصص في أصناف لا ينبغي أن ترتبط بها يقود ببساطة إلى معالجة سيئة فأعمال سيئة.
مثلاً, معالجة قضية الحب (بشكل رئيسي) في عمل شونين بثيم وتون لايناسبان الأمر ودون وجود ميوعة في الصنف سيقود فقط إلى كون العمل كارثياً. هو بهذا يخون صنفه, قصته, والصنف الآخر.

إذاً لا نضع باك-ستوري؟

هذا ليس ما أعنيه. لكن أدرك بأن طبيعة الباك-ستوري, إن عولجت بشكل غير سيء, ستؤثر على صنف العمل وعلى الثيم العام الخاص به.
الباك-ستوري لهذا العمل هو ليس الباك-ستوري لعمل يريد الاحتفال بألعاب الفي آر أو تقديمها كمغامرة. ومما شاهدت, العمل لا يبدو كتجربة درامية ثقيلة @@


*بيتو...من أين أبدأ معها؟

- لحظة, لم تقومين بتكرار الإساءة إلى الفتيان وأنت لا تعلمين حتى ما إذا كانت "صديقتك" هي فتى أم لا؟

- ربما الأمر يتعلق ببيئتي فقط. لكني لم أر بشرية مهووسة بكونها "فتاة" كبيتو في حياتي. لا تمر خمس ثوان دون تذكر الأمر @@

- حديث البطلة عن غموضها...لحظة, لست أرى غموضاً هنا @@
هي فقط مملة, كما تقدم نفسها على الأقل. فقط لأنها لا تذكر بأنها تمتلك هوايات أخرى, هذا ليس بغموض...أبداً.
ثم, أي شخصية غامضة هي التي ستعرض عليك الالتقاء بها -مع تحفظك- ما إذا تمكنت من هزيمتها؟

-احببت جزئية المنافسة هنا بصراحة, امنيتي فقط هي أن يقدمها العمل بشكل لائق. وإن كانت قد أتت من العدم هكذا, دون أية بوادر تنافسية أو ما إلى ذلك. البطلة لا تبدو حتى مهتمة بالجائزة @@

* الحقيقية: إن كان هنالك ما جعلني أتعلق بالعمل, فهو على الأرجح تقديمه (الغير مقصود مما يبدو) للحقيقية.
العمل يجعل الشخصيات تؤمن حقاً بحقيقية اللعبة. يجعلها تعتد بأهمية ما يحصل في "لعبة". ومع كل نقدي لبيتو, عدم اكتراثها بمدى حقيقية تقديم البطلة لنفسها يجعلها تبدو حالمة للغاية, بحيث تعالج التمثيل وتتعامل معه, دون أن تتمسك بثوابت. لن أطيل الحديث عن الحقيقية (ذكرتها في أعلى الرد), لكن جمود الإنسان ومدى تمسكه بالمادة يؤثران في حكمي الذاتي على وعيه, الأمر ذاته ينطبق على العوالم, الأعمال, القصص, وكل أمر قابل للتقييم وفق هذا المعيار.
لأجل ذلك أحببت هذا العمل, البطلة تمتلك معاييراً غريبة للغاية لتقييم الحقيقية. هي ترى أي تمثيل للموجود كحقيقي, دون معايير جامدة أو قيم مملة. هذا قد يكون سوء كتابة في العمل, لكن من يهتم؟ أنا أحب المحصلة للغاية ^____^




*نوم نوم*
 

TCF

Hardcore Gamer
#13
"بغرقها في هذا الوهم الساحر, هي تتشبث بحقيقيتها; دون أن تدرك حتى ماذا تكون"
أحياناً أفكر , ما الذي يجعل ما أراه حقيقياً حقيقياً لي؟ وكيف ينعكس ذلك على حقيقيته المطلقة؟
هنالك موزة في الصحن أمامي, أنا أستطيع تصورها, رؤيتها, اشتمام رائحتها, بل وحتى أستطيع لمسها. لأجل ذلك أرى وجودها كحقيقة.
بالمقابل, هنالك موزة لها أجنحة في مخيلتي. أنا أستطيع تصورها وفقط تصورها, دون رؤية أو لمسها. وجودها كما تراه عيناي هو غير حقيقي.




حسناً, وقد وصلت إلى هذه النقطة, سأقوم ببعض الformulation :

هنالك مجموعة من الخواص التي قد يستوفيها كلاس من التراكيب (التي لن أخوض في ماهيتها), هنالك مجموع واحد على الأقل لهذه الخواص يمكن أن يتخذ هيئة محددة.

هنالك صيغة للتغليف اسميها "الحقيقية", وأستخدمها لتغليف أي مجموع من القائمة أعلاه.

لا أظن بأن هنالك محددات منطقية ضرورية أو ملزمة للهيئة التي ينبغي أن تكون عليها الحقيقية, إذ أنها قد تغلف أي مجموع لخواص أي تركيب من ذلك الكلاس دون معيارية.

الحقيقية نسبية. كونك ترى الأمر لا يعني بأنه حقيقي, إلا إن أقررت شخصياً بأن الرؤية هي المحدد الوحيد للحقيقية.
(ملاحظة: أنا لست أقوم بأخذ الموجود هنا بجدية, إن هو إلا ترف فكري أو تسلية ملتوية. لست بالضرورة أعتقد بصحة أو حجية أي مما أقوله)





أنا إن نظرت إلى اللمس أو الرؤية (أو المادية عموماً) كمحددات لحقيقية الموجود, هو حقيقي إن استوفاهما. لكن بالمقابل, يمكن أن تكون أي خاصية يستوفيها الموجود هي محدد لحقيقيته في نظر الواعي إن أقر بها.

ما هي محددات الحقيقية بالنسبة لي؟

*تهرب*



لحظة, لم فكرت حتى بالأمر؟ ...أوه, ggo @@



شاهدت الحلقة الثانية من ggo, سأقول بأنها جيدة ^____^
(ديسكيمر: هذا الرد هو جزء من برنامج pp لتعزيز الخطاب الإيجابي)


هنالك أمور لم تعجبني في الحلقة, أمور أخرى أثرت بي إلى حد ما, لكن الحلقة في أسوأ أحوالها جعلتني أفكر في المكتوب أعلاه @@


* اغنيتي البداية والنهاية لم تعجباني. محدثتكم هي بومة أحبت جميع أغاني sao السابقة @@

* لا أعلم ما إذا كان تروب أو فقط فان سيرفس عابر, لكن هنالك...أمور لم افهمها في الحلقة. هي لا تخفض من قيمة العمل حقاً (لكوني اعتدت على وجودها في هذه المرحلة & بل ربما اصبحت جزءاً من هوية الوسط), لكن لن أقول بأن وجودها مسل أو بأني عمياء ^____^

* البطلة..اليس من المفترض أن تكون مستاءة من عدم وجود اصدقاء لديها؟ الم تنظر إليه كنتيجة كارثية لمظهرها في بداية الحلقة؟
بدت راضية بشكل تام بكونها solo في اللعبة, لم تبد أي شكل من أشكال الاستياء ولم تحاول حتى الحديث مع أحد @@
تمنيت لو عالج العمل هذا بشكل أفضل أو حتى المح إليه.


* نقطة المظهر وانعكاسه على تقدير الذات....

لا يهم كيف ترى أنت الشخص, كيف يرى هو نفسه ومدى اعتداده بتحديدية المظهر للقيمة هما اللذان سيحددان كيف ينعكس مظهره على تقدير الذات لديه. وهذا صحيح, نقص حاد في تقدير الذات قد ينعكس بشكل سلبي للغاية على العديد من الأمور التي من ضمنها مدى اجتماعية الشخص أو مدى ثقته باستحقاقه للتقدير.
قصة البطلة نوعاً ما مؤلمة, أعني...هي ضحية لمحدداتها المتطرفة للقيمة ولاعتقادها -الغير عقلاني- بكون مظهرها غير جيد أو مقبول.
هروبها إلى لعبة بدلاً من مواجهة المشكلة والمضي, هو فقط أمر حزين للغاية لتقوم به من جانبها. هو يعكس يأسها, عدم إيمانها بإمكانية وجود حل للمشكلة. هي تنظر إلى طولها كلعنة ملازمة لها لن تزول إلى الأبد..

إذاً, ما المشكلة هنا؟ المشكلة هي في تسطيح العمل للقضية. اسلوب تقديم العمل للعبة وكيفية إظهاره لمشاعر الشخصية في اللعبة يخبران بأن قصتها هي مجرد أمر هامشي يقود إلى جوهر العمل الذي هو اللعبة. كما لو كانت البطلة وقصتها هما "أمر جانبي", واللعبة هي الشخصية الرئيسية ^___^

قد يقول أحد بأن هذا العمل غير معني بمعالجة مشكلة اجتماعية, أو بأنه ليس دراما شخصية. وهنا سيتجلى انحيازي @@
أنا أؤمن بأن التطرق لبعض الثيمات أو القصص في أصناف لا ينبغي أن ترتبط بها يقود ببساطة إلى معالجة سيئة فأعمال سيئة.
مثلاً, معالجة قضية الحب (بشكل رئيسي) في عمل شونين بثيم وتون لايناسبان الأمر ودون وجود ميوعة في الصنف سيقود فقط إلى كون العمل كارثياً. هو بهذا يخون صنفه, قصته, والصنف الآخر.

إذاً لا نضع باك-ستوري؟

هذا ليس ما أعنيه. لكن أدرك بأن طبيعة الباك-ستوري, إن عولجت بشكل غير سيء, ستؤثر على صنف العمل وعلى الثيم العام الخاص به.
الباك-ستوري لهذا العمل هو ليس الباك-ستوري لعمل يريد الاحتفال بألعاب الفي آر أو تقديمها كمغامرة. ومما شاهدت, العمل لا يبدو كتجربة درامية ثقيلة @@


*بيتو...من أين أبدأ معها؟

- لحظة, لم تقومين بتكرار الإساءة إلى الفتيان وأنت لا تعلمين حتى ما إذا كانت "صديقتك" هي فتى أم لا؟

- ربما الأمر يتعلق ببيئتي فقط. لكني لم أر بشرية مهووسة بكونها "فتاة" كبيتو في حياتي. لا تمر خمس ثوان دون تذكر الأمر @@

- حديث البطلة عن غموضها...لحظة, لست أرى غموضاً هنا @@
هي فقط مملة, كما تقدم نفسها على الأقل. فقط لأنها لا تذكر بأنها تمتلك هوايات أخرى, هذا ليس بغموض...أبداً.
ثم, أي شخصية غامضة هي التي ستعرض عليك الالتقاء بها -مع تحفظك- ما إذا تمكنت من هزيمتها؟

-احببت جزئية المنافسة هنا بصراحة, امنيتي فقط هي أن يقدمها العمل بشكل لائق. وإن كانت قد أتت من العدم هكذا, دون أية بوادر تنافسية أو ما إلى ذلك. البطلة لا تبدو حتى مهتمة بالجائزة @@

* الحقيقية: إن كان هنالك ما جعلني أتعلق بالعمل, فهو على الأرجح تقديمه (الغير مقصود مما يبدو) للحقيقية.
العمل يجعل الشخصيات تؤمن حقاً بحقيقية اللعبة. يجعلها تعتد بأهمية ما يحصل في "لعبة". ومع كل نقدي لبيتو, عدم اكتراثها بمدى حقيقية تقديم البطلة لنفسها يجعلها تبدو حالمة للغاية, بحيث تعالج التمثيل وتتعامل معه, دون أن تتمسك بثوابت. لن أطيل الحديث عن الحقيقية (ذكرتها في أعلى الرد), لكن جمود الإنسان ومدى تمسكه بالمادة يؤثران في حكمي الذاتي على وعيه, الأمر ذاته ينطبق على العوالم, الأعمال, القصص, وكل أمر قابل للتقييم وفق هذا المعيار.
لأجل ذلك أحببت هذا العمل, البطلة تمتلك معاييراً غريبة للغاية لتقييم الحقيقية. هي ترى أي تمثيل للموجود كحقيقي, دون معايير جامدة أو قيم مملة. هذا قد يكون سوء كتابة في العمل, لكن من يهتم؟ أنا أحب المحصلة للغاية ^____^




*نوم نوم*
*يعيد يقرأ الكلام بس يبدل جزئية الموز بالتفاح*

انا فكرت اني قاعد في كلاس ستيفن هوكنج، لدرجة اني تفاجأت لما شفت كيف الكلام اختلف 180 درجة لما بدأ الكلام عن الحلقة
انا اتفق، مستوى ججو (GGO) مختلف كثيرا عن مستوى ساو، ساو بس مجرد حط عناوين كبيرة للعبة حقته والشخصيات والاحداث ووقف هنا
ججو قاعد ياخذ العناوين الكبيرة هذه ويتفصل فيها، وهو شي ساو ما سواه، الحلقة الاولى بدت عشان تورينا ويش في اللعبة وويش الا يخليها كويسة عشان تجذب انتباهنا
الحلقة الثانية تعمقت في الشخصيات وخلتنا نعرف من هي البطلة واهدافها وشخصيتها، على ما اظن ان هذا كان اهم شي في الحلقة، ساو على طول بدأ بأن كيريتو دخل اللعبة واحنا ما نعرف عنه شي وما بدينا نعرف شخصيته الا بعد الاحداث الا صارت (الا مليانه مشاكل)

انا صراحة عاجبني الا شايفنه للحين من الانمي وشكلي بظل اتابعه الين ما يخلص او الين ما ينزل مستواه (ما اتمنى هالشي يصير)

ايضا


الكلام عن القصر جاي من واحد قصير @بندول
انا صراحة افضلها كارين وهي طويلة UmU
 
#19
الحلقة الاولى من العمل توقعت شوية شي افضل ..
اتحمست له عشان الاستديو ولسه حماسي موجود .. الحلقة الاولى تاخذ منهج سورد ارت اونلاين الجزء الثاني لحلقة الاولى او تانيا ذا ايفل في انها تعرض مشاهد اكشن في منتصف القصة .. يفترض الحلقة الثاني تحدد الموضوع بالنسبة لي لو حيكون شي جيد او لا ..
 
بادئ الموضوع #20
قتل اللاعبين صار مناسبة توثق مظاهر الصداقة لدى فتياتنا الي ما يحبون الفتيان. و ما ادري البطلة متعقدة من طولها و كيف ما يخليها سهلة تكلمها او هي بس تبي تصير كيوت ما يفرقونها بين الولد و البنت الصغيرة.

بيتو مدري شسمها حاسس انها مش امرأة اصلاً.(&)

كذلك أحد عارف وش اسم سلاح كارين لأن بحثت و ما لقيت مصادر الأنمي تقول نوعه. و محتار بين الـ FN F2000 و الـ PAPOP أو يمكن نوع ثالث جديد او ما طلع لي و انا ابحث. هو سلاح bullpup بكل الأحوال.

الكلام عن القصر جاي من واحد قصير @بندول
لا تنشر اشاعات مغرضة.
 
#21
حد لسه بيتابع العمل :grinning:


أخيرا و بعد توقف لقيت وقت و وصلت للحلقة 11

العمل فيه مشاكل سهل ملاحظتها و بتبقى مزعجة احيانا بس بالرغم من كده مازال ممتع إلى حد ما

أحد المشاكل الواضحة كانت الهجوم غير المنطقى من فريق شينك و زميلة لين على الكوخ ، على عكس هجومهم السابق و اللى كان بهدف تدمير درع M ، الهجوم المرة دى ماكانش ليه معنى و كل اللى حصل هو موت أفراد الفريق من غير أى نتيجة حقيقية و نفس الوضع بالنسبة لزميلة لين كأنهم قرروا يضحوا بنفسهم من غير سبب بدل ما يجتمعوا عشان يعملوا خطة جديدة
برضه ماحبيتش إن لين اكتشفت فجأة إنها لازم تقتل بيتو مع إن ده هدفها من البداية و بعد كده حماسها يختفى و بعد كده يرجع تانى ده غير إن بيتو نفسها شخصية ماتقدرش تتعاطف معاها و محتاجة علاج نفسى حقيقى

لو اتكلمت عن المشاكل فهى كثيرة بس فى الآخر إنت بتتابع SAO و ده متوقع و المهم هل العمل ممتع و لا لأ و حتى الآن هو ممتع نسبيا ، حبيت بعض تفاصيل المواجهات و المشاهد خصوصا المتعلقة بلين و ماقدرش أنكر إنى متحمس لمعرفة اللى هايحصل بعد كده و إزاى لين هتتعامل مع بيتو و إن كان ممكن أفهم ليه البعض ممكن مايقدرش يكمل العمل
 
#22
الحلقة 12

بصفة عامة الحلقة كانت جيدة و نهاية مناسبة للعمل (خصوصا النصف الأول تحديدا)

الأكشن فى بداية الحلقة كان ممتاز بصراحة و أحسن من اللى توقعته :triumph: و حبيت إن لين ماكسبتش فى الآخر

النصف الثانى كان شرح لماضى M و بيتو فى معظمه ، كون إن بيتو تبقى إلسا كان متوقع من الكل و ما يعتبرش تويست عشان كده العمل قرر إنه يحاول يحيد عن التوقعات و يقنع المتابع إن المفاجاة فى الموضوع إن بيتو ماتبقاش إلسا و بعدها يتم الإعلان إنها إلسا فعلا و بكده يعوض عدم وجود التويست بس أظن إن تقبل المتابعين للحركة دى كان متفاوت

الشئ المؤكد إن سواء إلسا أو M فالإثنين طلعوا أسوء من اللى كنت متوقعه :fearful: ، من البداية كنت شايف إن بيتو (إلسا) شخصية ماتقدرش تتعاطف معاها بس الشخصية طلعت مريضة أكثر من اللى كنت متخيله :confounded: