hits counter

نقاش أنمي خريف 2022 | Reincarnated as a Sword قطوة بتلعب بسيف خارق

Black Wolf

Woolfe
hfeoDkk.jpeg


Tensei shitara Ken Deshita

النوع: أكشن - فانتاسي
الاستوديو: C2C
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: 28 / 9 / 2022

نبذة :

بطل هذا العمل يختلف عن باقي أبطال أعمال الآيسكاي الأخرى حيث أنه عاد للحياة بهيئة سيف! وبينما يبدأ رحلته في وسط إحدى الغابات المليئة بالوحوش يصادف فتاة على وشك أن تفقد حياتها جرّاء تعرضها لإصابات شديدة. وعندما ينجح في انقاذ حياتها يتعرف الاثنان على بعضهما البعض حيث تعرّف الفتاة عن نفسها باسم Fran. ولدى هذه الفتاة ماضٍ أليم حيث تعرضت هي وأفراد قبيلتها من "القطط السوداء" للاستعباد وسوء المعاملة وكان عليهم تحمل كل ذلك. وبما ان البطل لا يستطيع تذكر اسمه من حياته السابقة تقوم Fran الفتاة العنيدة بمنحه اسم Shisou وتصبح هي من يحمله ويستخدمه. ومن هنا يصبح الاثنان فريقاً هائلاً في رحلة لتحرير المضطهدين وفرض العدالة.


توقعات :

في البداية ستبدو القصة عادية حيث أن فكرتها العامة تتمحور حول فتاة تبدا مغامرتها لتحقيق هدف معين وهو تحرير المضطهدين كونها عانت من هذه المشكلة في الماضي، ومعها سيف وهو عبارة عن شخص ما عاد للحياة في هذا العالم لكنه لا يتذكر أي شي عن حياته السابقة ويسعى لتذكر ما فقد. بالطبع هذا ليس كل شيء، فنحن نتحدث هنا عن قصة عالم كبير وليس فقط شخصيتين رئيسيتين، حيث سيتم التنقل من مدينة إلى أخرى مما يعطي تنوعاً كبيراً في الأحداث وتداخل قصص أخرى مع القصة الرئيسية، وقام بعض قراء المانجا بتشبيه العمل بـOne Piece من حيث كثرة التنقل وكونه مليء بالمغامرة. أيضاً ستتفاعل Fran مع الكثير من الشخصيات مما يؤدي إلى تطور القصة وتطور شخصيتها أيضاً، وستواجه مع Shishou الكثير من التحديات المختلفة في كل مدينة وكل منطقة ومع شخصيات مختلفة.

لمن يحب نظام التطوير Leveling Up فهنا سيكون ذو وتيرة أسرع من المعتاد في الأعمال الأخرى وستصبح Fran قوية جدا، ولكن هذا لا يعني أن المعارك التي ستواجها ستكون سهلة، حيث أن الأعداء يتطورون بسرعة أيضاً. ومع كل مرحلة متطورة ستواجه Fran أعداء أقوى من السابق ولن تكون المعارك بسيطة أبداً. هذه ميزة تعطي المعارك صعوبة وتعقيدات تزيد من الشعور بالحماس والتوتر.

بالنسبة لعلاقة Fran وShishou فهي مميزة حيث أن Fran هي من تقوم بالتفاعل مع العالم بما فيه من أحداث وشخصيات وهي من تصنع أغلب القرارات بينما يلعب Shishou دور السيف فعلا، ولكنه يتعامل معها مثل الصديق والأب ويقدم لها النصائح والدعم لمساعدتها في التقدم خاصة أن الاثنان يسعيان لتحقيق أهدافهما الخاصة اضافة إلى دعمها لأهداف بعضمها، وفي الطريق سوف تظهر قصص واهداف أخرى تتداخل مع أهدافهما مما يقوم بزيادة حجم المحتوى واعطاء عمق أكبر للقصة.

تم كتابة القصة بعناية رغم طولها حيث أن المانجا لم تنتهي بعد، وقام الكاتب ببناء العالم بشكل ممتاز حيث أنه تأكد من عدم نسيان شخصيات أو أمور تم عرضها في أحداث ماضية. لكن تم اهمال او نسيان بعض الأدوات التي تحصل عليها Fran في مغامراتها، فقد تحصل على أداة ما من المفترض أن تساعدها في القتال لكنك لا تجدها تستخدمها أبدا وتتفاجأ باستخدامها لأداة أخرى لم يتطرق الكاتب إلى كيفية حصولها عليها. هذا الأمر لم يسبب تأثيراً سلبياً على تجربة المانجا بشكل عام. قد يكون التخوف فقط من عدم اقتباس العمل بشكل مرضي ومفصّل بما أنه عمل طويل به الكثير من التفاصيل الدقيقة.

لا توجد أعمال ذات شهرة كبيرة لدى فريق العمل أو حتى استوديو C2C نفسه، لكن الأعمال السابقة كانت ذات مستوى متفاوت وكان يغلب عليها عنصر الآيسكاي والخيال والمغامرة بشكل عام، ومن خلال عروض الأعمال الجديدة Tensei shitara Ken Deshita والعمل الاخر Shangri-La Frontier الذي سيعرض في عام 2023 يمكن رؤية بعض التطور في مستوى الأستوديو كونه اكتسب خبرات في مجال صناعة أعمال الآيسكاي والخيال، ولدينا في مهمة الاشراف المخرج Ishihira Shinji الذي اخرج لنا العمل المعروف Fairy Tail، بغض النظر كنت من محبيه او لا فلا نستطيع ان ننكر ودة ما يقدمه هذا المخرج والخبرة التي لديه وهذا ما سيفيد العمل حتما، ولدينا في مهمة التلحين الفنان الرائع Takanashi Yasuharu حيث ان سيرته الذاتية تحتوي على كثير من الاعمال الرائعة من ناحية الموسيقى ومنها Naruto: Shippuuden وايضا Fairy Tail وغيرهما الكثير من الاعمال الجميلة موسيقيا.

نهاية الكلام عمل موجه لمحبي اعمال الايسكاي بالمقام الاول، بإنطباعات ايجابية عن المادة المقتبسة مع مخرج وملحن سيشعلون الحماس في عملهم هنا.

 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
ما كملت الحلقة الاولى بعد ولكن ما قدرت واجيت افتح الموضوع ::laugh::

هلكني قسم بالله السيف ::laugh::

kzgsLg0.png


هذا المشهد اسطوري ::laugh::

هلكني ضحك وهو قاعد يترجى ::laugh::::laugh::::laugh::

من يلي شفته لحد الان رهيب ::laugh::

شخصية السيف كثير حبيتها مع مؤدي صوت ممتاز، وشكله الانمي رح يكون فيه قتالات جميلة وممتعة يلي شفته في الحلقة اخراجيا وموسيقا كان جميل

بس مع ذلك الحس الكوميدي هنا فاخر ::laugh::
 

Black Wolf

Woolfe
خلصت الحلقة الاولى بالمجمل كثير حبيت يلي شفته ومتحمس للعمل بشكل عام

@Arashi بإنتظار انطباعاتك :blush:
 

retha

from a parallel universe
تطلعاتي لهذا الأنيمي عالية بما إني سمعت إنه خالي من بعض التروبز الي أكرهها.
للأسف ماهو موجود في كرنشيرول، لي عودة بعد الاستعانة بطرق أخرى.
 

Arashi

Dragon of Heaven
خلصت الحلقة الاولى بالمجمل كثير حبيت يلي شفته ومتحمس للعمل بشكل عام

@Arashi بإنتظار انطباعاتك :blush:
مره ثانيه بتجرجرني للماتبعة الاسبوعيه، اوكي، السبت ابدا باذن الله والله المستعان )":<

MAL كذابين، ليش كانوا كاتبين موعد العرض 5 اكتوبر؟ تشيكت مرتين ::sar::
 

Mr.Assassin19

True Gamer
شفت الحلقة الأولى وما أقدر أقول إلا إنه "أنمي إيسكاي تقليدي"
شخصيًا ما شدني ولا حسيت إن فيه شيء مميز يشدني للمتابعة الأسبوعية
خصوصًا في موسم جهنمي مليان أعمال أسطورية
لكن بشوف الحلقة الجاية لعله على الأقل يكون عمل ممتع وتغيير جو
 

retha

from a parallel universe
حلقة بايخة، كل شيء يصير لأنه لازم يصير. ما ضحّكني إلا إن إجراءات القبول سهالات.
الأوبننق لا بأس.
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
فران لطيييييييييييييييييييفة :relaxed: مستعد اجلس اسمع فيديو لساعات بس عنها وهي تتكلم او تطلع اصوات كيوت ومضحكة :relaxed: كياته تذوب والله
1fae0.png
وايضا العمل طالع كنوع من المغامرة الابوية والاحلى انه رسم الوحوش وكل شي تقريبا 2D ويمكن عدا السيف نفسة بس 3D بس مرسوم بشكل ما يوحي بهذا الشي بشكل واضح جدا وايضا ما يقصر من ناحية الساكوغا والي احيانا اظن انه هذا النوع المفضل عندي من التحريك الي يكون ممتاز بس شوي بسيط بس واضح ومتقن وبعيد عن التكلفة والبهرجة
 
أعلى