hits counter

نقاش أنمي خريف 2020 || Maoujou de Oyasumi ||طقوس النوم في قلعة ملك الشياطين.

STARDUST

Hardcore Gamer
بداية قبل ما ابدا الموضوع.
هذا انمي الموسم.
يا جماعة من زمان ما ضحكت على حلقة انمي كذا.



اسم الانمي: Maoujou de Oyasumi.
موعد الصدور: Oct 6.
عدد الحلقات:
؟.
استديو الانتاج:
Doga Kobo.
المخرج:
Mitsue Yamazaki.
باقي المعلومات:
اضغط هنا لتذهب ل MAL.

قصة الانمي:

في الماضي عندما اختلط البشر والشياطين وتعايشوا، تحت حكم دولة كايمين التي دام وقتا طويلا، عاش البشر حياة سعيدة تملؤها الضحكات.
لكن...
ظهر ملك الشياطين من الجحيم، والذي يسعى لزعزعة استقرار الدولة واعلن للبشر "قبضت على اميرتكم!، سلموا حكم دولتكم لي اذا اردتم عودتها"
في تلك اللحظة صرخ شاب:
"ايها المواطنون، ارفعوا رؤوسكم، سأنقذ الاميرة من قلعة الشيطان بكل تأكيد!"
الاميرة تتعذب بكل الطرق الوحشية والسادية في القصر... شوفوا الانمي وسيبوكم من القصة.

توقعات شخصية:
أنمي الموسم.

عرض دعائي:

انطباع احد الاعضاء عن الحلقة الاولى:
ليش هذا الموسم رهيب ؟ لانه حصلنا بي على دراكون كويست ....... و النسخة الافضل من الدراكون كويست :blush: نعم يا اصحاب جالس اتكلم عن Maoujou de Oyasumi :innocent:

للامانة للامانة للامانة ... يمكن دي افضل اول حلقة اشوفها هذا الموسم لانه اكثر وحدة استمتعت بها :tearsofjoy: من الافتتاحية وكماتها المضحكة الى الفكرة الشاطحة ثم التحشيش الي كان مستمر طوال الحلقة ::laugh:: رغم بساطة الانمي بس اذا استمر على هذا المستوى بيكون من انمياتي المفضلة هذا الموسم ::laugh::
وانا اتفق بالكامل.

ختاما اترككم مع صور لأرعب المخلوقات الوحشية الشيطانية في الانمي:


 

Black wolf

Woolfe
هههههه شاهدت الحلقة الاولى ::laugh:: والله ما بعرف شو بدي اعلق على الهبل والعباطة يلي شفتها ::laugh:: الحق يقال ما عمري شفت متل هيك ::laugh::

في اكثر من مشهد هلكوني ضحك والاميرة شكلها رح تكون شخصية الموسم والسنة بجدارة تبا بس ::laugh::



تعريف البراءة حتى ملك الشياطين بنفسه ما قدر على كل هذه الكوتنة ::laugh::::laugh::::laugh::

- مشهد لما تكسر الدرع يا ضحكت ضحك مش طبيعي ::laugh::::laugh::::laugh::

للمتابعة الاسبوعية بنحتاج جرعة هبل وعباطة اسبوعية نحضرها ::laugh:: وبالمناسبة الاوب ادمنت عليها ::laugh::

من دون ما احس الرد كله عبارة عن هذا " ::laugh:: "
 

Black wolf

Woolfe
بالمناسبة المخرج هو نفسه يلي اخرج الانمي الخرافي Gekkan Shoujo Nozaki-kun

هيك ضمنا انه رح نخرج بعمل كوميدي من الطراز الرفيع
 

Cloud_no_sora

True Gamer
بالمناسبة المخرج هو نفسه يلي اخرج الانمي الخرافي Gekkan Shoujo Nozaki-kun

هيك ضمنا انه رح نخرج بعمل كوميدي من الطراز الرفيع
بالمناسبة ما ناوين يعملون جزء ثاني ؟ اشتقت له والله
 

بندول

Moderator
مشرف
- مشهد لما تكسر الدرع يا ضحكت ضحك مش طبيعي ::laugh::::laugh::::laugh::
أنا ما قتلني الا يوم مساعد الديمن لورد يقول الحداد قريب مننا يدق في الحديد والاخير يقول ما شاء الله الديمنز شغالين صح والاميرة جالسة تكسر في الدرع او لما يحطون نظام مهمات اربيجي والبنت تدور على مستلزمات فراش وسرير ممتاز للنوم ::laugh::

حاجة عظيمة حبيت كل شي في الحلقة الاولى متابعة اسبوعية بدون نقاش!

دوجا كوبو استوديو مميز بصراحة شغله اخر كم سنة رائع صرت احتري كل أنمي يسووه بشدة
 

Black wolf

Woolfe
بالمناسبة ما ناوين يعملون جزء ثاني ؟ اشتقت له والله
يا ريت لو يعملوا جزء جديد ::cry::

أنا ما قتلني الا يوم مساعد الديمن لورد يقول الحداد قريب مننا يدق في الحديد والاخير يقول ما شاء الله الديمنز شغالين صح والاميرة جالسة تكسر في الدرع او لما يحطون نظام مهمات اربيجي والبنت تدور على مستلزمات فراش وسرير ممتاز للنوم ::laugh::

حاجة عظيمة حبيت كل شي في الحلقة الاولى متابعة اسبوعية بدون نقاش!

دوجا كوبو استوديو مميز بصراحة شغله اخر كم سنة رائع صرت احتري كل أنمي يسووه بشدة
هو مشهد تكسير الدرع كله امتلاكي ::laugh:: ولا نظرات الجوهرة وصراخه ::laugh::

لمسات الاربيجي تحفة ::laugh::

وكمان ملك الشياطين كل ما بده يروح يكلمها يلاقيها نايمه وبالاخص كأنه اول مرة لما تثبت الصورة وهو تارك الغرفة ::laugh::
 

STARDUST

Hardcore Gamer
- مشهد لما تكسر الدرع يا ضحكت ضحك مش طبيعي ::laugh::::laugh::::laugh::
هذا المشهد كان فعلا قاتل::laugh::
هو ولا مشهد المقص
لما تلاقي الشبح::laugh::::laugh::
الحلقة خلتني اضحك بشكل ما ضحكته على انمي من زمان يمكن اخر مرة كانت مع كونوسوبا.
شي فاخر.
 

STARDUST

Hardcore Gamer
احب الانمي ذا
الحلقة الثانية برضه ممتازة، مو فاصلة زي اول حلقة لكنها رايقة كثير.
حبيت اللي شفته.
الop فعلا ادمانية، كله بسبب إينوري ميناسي وصوتها الجميل::involve::
 

Black wolf

Woolfe
هذا الانمي موجهة للأشخاص يلي ما بعرفوا يناموا حرفيا ::laugh:: انت بس تحضر حلقة واحدة منه رح تنعس وتنام محلك ::laugh::

الحلقة الثانية كمان فاصلة متل الاولى ::laugh::

" اذا تفتقرين لشيء فاصنعيه " ::laugh:: جملة عادية جدا لو شفتها في اي مكان ثاني ولكن لما تقولها اميرتنا الكيوت بتحس في غلط بالموضوع ::laugh::

فعلا محتاين لعمل فاصل بشكل اسبوعي ::laugh::
 

STARDUST

Hardcore Gamer
الموضوع بينزل للصفحة الثانية بسببكم، ناسيين انه انمي السنة؟؟؟؟
شوفوا الحلقة الثالثة اللي ما شفتها للان. :rage:
 

Cloud_no_sora

True Gamer
البارحة شاهدت الحلقة الثالثة على طول اول ما نزلت ويا ربي على هذه الحلقة ::laugh:: ::laugh::
الاميرة دي فضيعة بشكل ::laugh:: حلقات هذا الانمي اكثر حاجة من اجلس عليها اكون جدا مبسوط :blush:
 

MH MD

Moderator
مشرف
الموضوع بينزل للصفحة الثانية بسببكم، ناسيين انه انمي السنة؟؟؟؟
شوفوا الحلقة الثالثة اللي ما شفتها للان. :rage:
قريت موضوعك، وصلت لرابع سطر اللي كان هذا:
استديو الانتاج: Doga Kobo.
ورحت حملت الثلاث حلقات مباشرة وشفتهم وحبيتهم.

فكرت اكتب انطباع....بس قررت اني اروح أضبط سريري أحسن زي الأميرة..

سويااا~
 

Cloud_no_sora

True Gamer
قريت موضوعك، وصلت لرابع سطر اللي كان هذا:

ورحت حملت الثلاث حلقات مباشرة وشفتهم وحبيتهم.

فكرت اكتب انطباع....بس قررت اني اروح أضبط سريري أحسن زي الأميرة..

سويااا~
 

STARDUST

Hardcore Gamer
كح كح ::sweat::

شفت الحلقة الثالثة اخيرا
الانمي ذا يا اخي::involve::
ملك الشياطين ينرحم.
بارت السيف ::laugh::
او البارت الثاني حق نقاط الضغط.
 

STARDUST

Hardcore Gamer
حلقة 4 جدا ممتازة.
اخر سكتشين يا انهم فاصلين ::laugh::
Rip السلحفاة الصاروخية
RIP شيطان الكفرات
RIP رجل الثلج

الاميرة شغالة قتل في الشياطين ارضاء لرغباتها::laugh::

جزئية الثلج عظيمة، رقصتها لما لبست الايطارات، او لما وقفت تعطي اوامر للشياطين::laugh::

طبعا جزئيتي المفضلة بالحلقة جزئية المحقق كونان، يا انه البارت الاخير من الحلقة للتاريخ::laugh::

اقلكم انمي السنة محد سامع كلامي.
Btw الدببة هي شخصيات الموسم.
 

STARDUST

Hardcore Gamer
حلقة 6 و 7 للتاريخ للاسف الانمي مظلوم كثير الموسم ذا ::laugh::
احتاج موسم ثاني من الان !
لما تقوم تعمل ملابس شتوية عشان تتدفى ، او لما تحاول تخلي ملك الشياطين ينام، والله مسكين::laugh:: البطل غبي تعبه نفسيا..

الحلقة السابعة هي الحلقة العظيمة فعلا.
شخصية هاديس وقلعته حاجة رهيبة كثير::laugh::.
لما بدات تقطع ملابسه وهو مو منتبه فرطت ضحك.::laugh::
لما قابلت السينسي العظيم، تذكرت كل انميات الشونين لوهلة، ثم بدون سابق انذار يطلع المشهد ذا :


يا اخي انمي الموسم::laugh::
 

Cloud_no_sora

True Gamer
اتعب واقول هذا الانمي فضييييييييييييييع :tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy: مسببة ازمة حقيقية للشياطين هذه الاميرة :tearsofjoy::tearsofjoy::tearsofjoy:
 
أعلى