hits counter

نقاش أنمي خريف 2019 | Super Shiro: لاحق bobobobo - bone وأنقذ العالم

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #1


تم الإعلان عن الاسم الفرعي (Super Shiro) من سلسلة Crayon Shin-chan ويتكلم عن الكلب Shiro الذي يعتقد أنه سوبر هيرو راح ينقذ العالم (&). المخرج العام راح يكون Masaaki Yuasa والمخرج الرئيسي Tomohisa Shimoyama (مشرف رسوم في ديفيل مان وبرضو كان محرك لإفلام السلسلة الأصل 14 و15). Kimiko Ueno راح يكون الكاتب (كاتب أفلام للسلسلة الأصل 21 و23 و26). ومنتجي الأنمي: TV Asahi, Shinei Animation, ADK EM ,Futabasha.

يواسا كان أشتغل على ذي السلسلة زمان كأنيموتر وستوريبوردر ومصمم سيتينج. الشئ اللافت أكثر شغله على الفلم 22 من السلسلة كستوريبوردر ومحرك برضو. أتوقع أنمي قصير، لكن أحسه بيكون مسلي كثير هذه يخليني أترقبه حقيقةً.

يواسا مرة ثانية يثبت أنه الشغيل الكارف بذا الأندستري ::laugh::
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #2
Crayon Shin-chan سلسلة زي ماروكو وعبقور والخ الشلة طويلة ولحتى الحين مستمرة من 1992، لكن فيها شوي تدارك مع البالغين ومرات تكون بنكت كبيرة xd. السلسلة تعتبر من الكبار العظام كمشاهدة في اليابان وعندها اشتقاق أفلام كويس. لعل أهم اسم إخرجته السلسلة المخرج Keiichi Hara والآن معروف بأفلام مثل Colorful وMiss Hokusai. برضو إخرج أفلام للسلسلة لعل أفضلها فلم Crayon Shin-chan Movie 09: Arashi wo Yobu Mouretsu! Otona Teikoku no Gyakushuu (فلم مرة ممتاز أنصحكم كلكم تشوفوه وما يتطلب تشوف شئ قبل من السلسلة).
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #4
يواسا يلف ويدور لكن بنهاية الامر يرجع لاحد اصوله وباستوديو كامل خاص له هالمرة، شي عظيم.
الطريف البعض ما يعرفه إلا بأعمال البالغين لكنه بدايته كودمو ويكفي شغله على ماروكو اﻷنمي والفلم ^^
 
الإعجابات: Ria

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #7

راح يكون ONA(يعرض بالأنترنت من دون التلفزيون)، العرض 14 أكتوبر القادم.
=========
العرض ذا ممتع كثير، راح نرجع أكثر ليواسا القديم مع أعمال مشرقة وفرصة ليجرب أساليب فلاشية أكثر برضو لول.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بادئ الموضوع #8


نزلت الحلقة الأولى شئ ظريف كارتوني بشكل مفرط تحس تشوف فلسفة أفلام الكارتون القديمة مع المطاردة و الحركة مع ساكوجا يمين شمال. كل حلقة يبحثوا عن عظمة bobobobo - bone اللي لها مصدر طاقة مخيف وتستعمل للخير والشر علشان كذا سوبر شيرو يحصلها قبل الأشرار.

خفيف بس مشبع، أنصحكم فيه.