hits counter

حلقة State of Play القادمة ستكون يوم الخميس ومخصصة للعبة جوست اوف تسوشيما (بدأ البث)

مش صحيح، المهمات الموجودة في RDR2 مستواها أقل بكثير من الي وصلته ألعاب العالم المفتوح الثانية

عندهم نقاط قوة يتفوقوا فيها على غيرهم

و غيرهم عنده نقاط قوة يتفوق فيها عليهم.
باكج كامل في الأوبن وورلد؟ روك ستار هم الأفضل وبفرق عن أي مطور جربته، سواء قلت ننتندو EPD أو CD RED او يوبي وغيرهم، مهام روك ستار جميلة، لكن طريقة تقديمها لها عقدين، ما إن تدخل المهمة تحسها خطية ، ولازم تطاردها وتنهيها باللي يملوها عليك، بس مثلما قلت،كل مطور له هفوات على إيجابياته،لا زلت أحب طريقة صنع روك ستار للعالم، الجيمبلاي وطريقة إنهاء مهامهم لازالت بدائية، هنا سأصمت قليلا.
 
مع ان توقعاتي كانت عالية لمن شفت اول عرض لكن برضو طلعت منبهر.. Ghost of Tsushima راح تكون احد الهايلايتس في هذا الجيل بلا شك.
 
باكج كامل في الأوبن وورلد؟ روك ستار هم الأفضل وبفرق عن أي مطور جربته، سواء قلت ننتندو EPD أو CD RED او يوبي وغيرهم، مهام روك ستار جميلة، لكن طريقة تقديمها لها عقدين، ما إن تدخل المهمة تحسها خطية ، ولازم تطاردها وتنهيها باللي يملوها عليك، بس مثلما قلت،كل مطور له هفوات على إيجابياته،لا زلت أحب طريقة صنع روك ستار للعالم، الجيمبلاي وطريقة إنهاء مهامهم لازالت بدائية، هنا سأصمت قليلا.
طيب أنا أعطيتك نقطة ضعف مباشرة في آخر ألعابهم، و انت اتفقت معاي فيها

نظرية الأفضلية المُطلقة دائمًا خاطئة و عمرها ما كانت صحيحة، الopen-world حاليًا هي الجنرا التي تتنافس فيها أفضل فرق التطوير في العالم، مين الي صنع هذه الثورة؟ في حقيقة الأمر هي سلسلة The Elder Scrolls و ألعاب بيثسدا و ليس ألعاب روكستار، و ما زالت حتى اليوم تُعطي اللاعب قدر من الحرية مش موجود في أي لعبة أخرى، هي king في هذا

نفس البرية هي king في الاستكشاف و اللعب التفاعلي، ننتندو هي الأفضل في الlevel-design، أفضل بمراحل من روكستار في هذا الجانب

ويتشر 3 عندها السرد القصصي الأفضل، و هي تكرس تجربة العالم المفتوح الي فيها لخدمة السرد القصصي الروائي ذي المستوى الأدبي

متل غير 5 فانتوم بين عندها أفضل ذكاء اصطناعي و أفضل ميكانيكيات تصويب و نظام الprogression فيها مميز جدًا بوجود الbase، مستوى تصميم المهام بتوجه مفتوح يسمح لك بإنهاء المهام كما تشاء يفوق ما قدمته RDR2 بسنوات ضوئية

أنا لاعب جميع هذه الألعاب حتى النهاية، و RDR2 هي بمستواهم، أفضل في بعض الجوانب و أقل مستوى في جوانب أخرى، لكنها ليست أفضل من أي واحدة (بشكل صريح أو كلي)

انت و ذوقك في النهاية.
 
باكج كامل في الأوبن وورلد؟ روك ستار هم الأفضل وبفرق عن أي مطور جربته، سواء قلت ننتندو EPD أو CD RED او يوبي وغيرهم، مهام روك ستار جميلة، لكن طريقة تقديمها لها عقدين، ما إن تدخل المهمة تحسها خطية ، ولازم تطاردها وتنهيها باللي يملوها عليك، بس مثلما قلت،كل مطور له هفوات على إيجابياته،لا زلت أحب طريقة صنع روك ستار للعالم، الجيمبلاي وطريقة إنهاء مهامهم لازالت بدائية، هنا سأصمت قليلا.
روكستار شركتي المفضلة من الطرف الثالث , بس يحتاجون تصليحات عامة في طريقة تصميمهم من المهمات لأنه برمجيا لعبتهم مش قادرة تستحمل شيء خارج الانظمة بتاعتها
 

MH MD

Moderator
مشرف
شوف الدقيقة ١٧:١٩ ثانية كلهم يهجمون في نفس الوقت
هو بس واحد اللي يهاجمك من ورا، بأساسنز الوضع يقدر يصير خطر وفوضوي اكثر لو مش منتبه

هذا التلون يعطي العابها هويتها الخاصة ويخليها غير متشابهة مع اي لعبة عالم مفتوح اخرى في السوق بإختصار الاتقان في صناعة العالم يخلي العابهم رمان وتشعر انها غير مكررة ابد فقط تمتع في الموسيقى الخلفية والمشي بالأحصان والوان الطبيعية شيء لاعبنه في مليون لعبة ولا وحدة عطتني نفس الشعور الي شفته اليوم فعلا جو ساموراي بحذافيره .

الجيم بلاي اتوقع مثل اسلوب جاو يبدأ سهل ويصعب ويتطور مع تلفيل شخصيتك اذا قدروا يقدمون جيم بلاي صلب مثل جاو بنخرج بلعبة تاريخية مع العالم الأسطوري والخلاب الي صنعوه .
جاو 2018 من أول تريلر استعرض جيمبلاي افضل بمليون مرة وتحسه مميز له، وقبل اصداره بسنتين، جوست باقيلها شهرين وكل اللي قدروا يستعرضوه هو كومبات اساسنز كريدي، لو في كومبات احسن كانوا بيستعرضوه بالعشرين دقيقة دي لكن فالحين يستعرضوا الفوتو مود، لأنه مافي شيء أفضل.


شخطة يمين شخطة يسار شخطة ثانية يمين، دا "الجيمبلاي"
 
اخي , اعرف شلون تتكلم معاي لانه مو اسلوب ولله و تنقى الكلمات بشكل جيد , عيناي مايحتاجوا الفحص , لاعب ريد ديد بشاشة كبيرة و اقدر الاحظ مشاكل فيها , الانميشن حقها مذهل بس فيها تغبيش مش طبيعي و خصوصا في الغابات
هورايزون بكفة ..... و كل العاب عالم مفتوح بكفة بما فيها ريد ديد 2 و جوست ( مانزلت فما اقدر احكم عليها )
انا اسف اذا ضايقتك الجملة .. لكن كشخص لعب اللعبتين
لا ارى بتاتا لرايك شي من الصحة .. عموما لكل وجهة نظر

ما أعرف ليش نظام القتال عاجبني، أحسه يجسّد الإلتحام مبارزة الساموراي الحقيقية، واللي تنتهي بضربة أو ضربتين، وهو شيء كثير راح يشوفوه ممل، لكن بشكل ما عاجبني.
انا ايضا احب ذلك .. لكن طريقة تقديمهم له في العرض سيء
 
طيب أنا أعطيتك نقطة ضعف مباشرة في آخر ألعابهم، و انت اتفقت معاي فيها

نظرية الأفضلية المُطلقة دائمًا خاطئة و عمرها ما كانت صحيحة، الopen-world حاليًا هي الجنرا التي تتنافس فيها أفضل فرق التطوير في العالم، مين الي صنع هذه الثورة؟ في حقيقة الأمر هي سلسلة The Elder Scrolls و ألعاب بيثسدا و ليس ألعاب روكستار، و ما زالت حتى اليوم تُعطي اللاعب قدر من الحرية مش موجود في أي لعبة أخرى، هي king في هذا

نفس البرية هي king في الاستكشاف و اللعب التفاعلي، ننتندو هي الأفضل في الlevel-design، أفضل بمراحل من روكستار في هذا الجانب

ويتشر 3 عندها السرد القصصي الأفضل، و هي تكرس تجربة العالم المفتوح الي فيها لخدمة السرد القصصي الروائي ذي المستوى الأدبي

متل غير 5 فانتوم بين عندها أفضل ذكاء اصطناعي و أفضل ميكانيكيات تصويب و نظام الprogression فيها مميز جدًا بوجود الbase، مستوى تصميم المهام بتوجه مفتوح يسمح لك بإنهاء المهام كما تشاء يفوق ما قدمته RDR2 بسنوات ضوئية

أنا لاعب جميع هذه الألعاب حتى النهاية، و RDR2 هي بمستواهم، أفضل في بعض الجوانب و أقل مستوى في جوانب أخرى، لكنها ليست أفضل من أي واحدة (بشكل صريح أو كلي)

انت و ذوقك في النهاية.
انت تتكلم عن لعبة بنمط واقعي اكيد الثيم بتاعها يمنعها من بعض الاشياء ..... زي الاستكشاف العميق و الحرية و ليفل ديزاين يحتاجوا فقط تصليحات في المهمات الي تكون خطية بزيادة
 
انا اسف اذا ضايقتك الجملة .. لكن كشخص لعب اللعبتين
لا ارى بتاتا لرايك شي من الصحة .. عموما لكل وجهة نظر



انا ايضا احب ذلك .. لكن طريقة تقديمهم له في العرض سيء
انت تتكلم عن لعبة مطورينها فوق 3000 عامل ضد لعبتين مطورين مابين 150 -250 عامل اكيد بيختلف ذا الشيئ
نوتي دوغ تقنيا افضل من روكستار ممكن ساكر بانش و قوريلا مش بنفس المستوى و لكن اقوياء تقنيا ....
وري مثال يبررلي ليش ريد ديد 2 افضل تقنيا من هورايزون و يستحسن من نفس الكونسول .....
 
الإعجابات: Veeto

MH MD

Moderator
مشرف
انت تتكلم عن لعبة بنمط واقعي اكيد الثيم بتاعها يمنعها من بعض الاشياء ..... زي الاستكشاف العميق و الحرية و ليفل ديزاين يحتاجوا فقط تصليحات في المهمات الي تكون خطية بزيادة
الواقعية مش عذر، العاب روكستار القديمة كانت بنمط واقعي برضو وكان فيها حرية وعنصر استكشاف احسن، واذا الواقعية سببت ان هالاشياء تروح فيعتبر عيب برضو ومش ميزة.
 
قتال الشبح اعجبني
عالم ساحر حتى وان حسيت بدوانقريد
فيزيائية السهم عند اصابة الهدف تقول انفجار قنبلة مو سهم
محبط لكني متامل فيها خير بحول الله
 
التعديل الأخير:
هو بس واحد اللي يهاجمك من ورا، بأساسنز الوضع يقدر يصير خطر وفوضوي اكثر لو مش منتبه



جاو 2018 من أول تريلر استعرض جيمبلاي افضل بمليون مرة وتحسه مميز له، وقبل اصداره بسنتين، جوست باقيلها شهرين وكل اللي قدروا يستعرضوه هو كومبات اساسنز كريدي، لو في كومبات احسن كانوا بيستعرضوه بالعشرين دقيقة دي لكن فالحين يستعرضوا الفوتو مود، لأنه مافي شيء أفضل.


شخطة يمين شخطة يسار شخطة ثانية يمين، دا "الجيمبلاي"
الجيم بلاي هنا فعلا مميز وشخطة اليمين واليسار ماراح تكون بهاذي البساطة وفعلا راح يكون في اعداء بمواصفات وتصرفات مختلفة كذا مرة ظهروا اعداء مدرعين لا يمكن القضاء عليهم بضربة واحدة والى جانب عنصر التجسس في اللعبة

اللعبة فيها العديد من المميزات مابيعرضون لك فقط الكومبات لازم يعرضون جميع جوانب اللعبة من الاستكشاف وغيرها وهذا شيء بديهي لجذب اكثر عدد من الاعبين الى اللعبة .
 
اللعبة اعطتني ڤايب اوكامي بالاوراق المتحركة و العالم المليء بالالوان
و نا ابغى اضيع فعالمها الساحر خصوصاً انه يعتمد على ملاحظتك لمعالمه .
الكومبات واقعي اكثر ويحاكي اسلوب الساموراي .

بختصار هذا وضعي من اللي شفته :
 
الواقعية مش عذر، العاب روكستار القديمة كانت بنمط واقعي برضو وكان فيها حرية وعنصر استكشاف احسن، واذا الواقعية سببت ان هالاشياء تروح فيعتبر عيب برضو ومش ميزة.
ماهي اللعبة التي تمتلك عنصر استكشاف أفضل من ريد ديد ريديمبشن 2؟
 
لما تحكم بالرياح قلت بيقفز من الحافة ويطير :tearsofjoy: مظهر عالم اللعبة جميل فقط من بعض الزوايا والجيم بلاي مافية شي استثنائي هذا من المعروض
 
انت تتكلم عن لعبة مطورينها فوق 3000 عامل ضد لعبتين مطورين مابين 150 -250 عامل اكيد بيختلف ذا الشيئ
نوتي دوغ تقنيا افضل من روكستار ممكن ساكر بانش و قوريلا مش بنفس المستوى و لكن اقوياء تقنيا ....
وري مثال يبررلي ليش ريد ديد 2 افضل تقنيا من هورايزون و يستحسن من نفس الكونسول .....
عدد المطورين لا يهم ب معيار الافضل تقنيا
فلو لعبة عمل عليها ٣ افراد لا نقول انها افضل تقنيا من بقية الالعاب لان مَن عمل عليها عددهم قليل

اما عن المثال .. قلت لك سابقا .. لكل وجهة نظر .. ليش من الضروري ان تقتنع
 
عدد المطورين لا يهم ب معيار الافضل تقنيا
فلو لعبة عمل عليها ٣ افراد لا نقول انها افضل تقنيا من بقية الالعاب لان مَن عمل عليها عددهم قليل

اما عن المثال .. قلت لك سابقا .. لكل وجهة نظر .. ليش من الضروري ان تقتنع
صدقني انا مش ضد روكستار لا بالعكس احبهم و اعشقهم كمان , و عشان اكون صريح كنت محبط كثيرا من استعراض جوست اوف تسوشيما
 
نظام القتال لا يبيعني اللعبة أبدا و لا تصميم المهام ولا شيء ليه ما يبتكرون؟ يا ليت كل المخرجين عندهم شوية جرأة ميازاكي أو كوري بارلوغ كان طلعنا بأشياء رائعة هالجيل لكن أغرقونا ب تصميم المهام التعيس الممل بسبة التوجه للعالم المفتوح و النظام القتالي من سيء إلى عادي ... لا يبيعني اللعبة سوى أجواء الساموراي و التوجه الفني للقدير الكبير الغالي اكيرا كوروساوا.
 
الأخ قال ان توجد العاب روكستار قديمة فيها عنصر استكشاف افضل من ريد ديد، لهذا تساءلت.
العاب روكستار بشكل عام منذ GTA3 تقدم استكشاف ممتع جدا لكن ريد ديد ريديمبشن 2 هي الأفضل من بين جميع العابهم.
 

MH MD

Moderator
مشرف
ماهي اللعبة التي تمتلك عنصر استكشاف أفضل من ريد ديد ريديمبشن 2؟
هو كلامي كان بشكل عام، أشوف الاستكشاف بردر 2 ممتاز بالحقيقة من تجربتي له، بس بالي كان رايح لجتا5 مقابل سان اندرياس مثلا وكيف العنصر انعدم فيه لكونك في مدينة واحدة بدل 3 مدن بأجواءها وعمرانيتها المختلفة غير الغابات والجبال والصحاري خارجهم والاشياء والاسرار اللي تقدر تستكشفها هناك
 
الأخ قال ان توجد العاب روكستار قديمة فيها عنصر استكشاف افضل من ريد ديد، لهذا تساءلت.
العاب روكستار بشكل عام منذ GTA3 تقدم استكشاف ممتع جدا لكن ريد ديد ريديمبشن 2 هي الأفضل من بين جميع العابهم.
اعتذر عن سوء الفهم
 
الإعجابات: Valtr