ياليت ينزلوا الاستعراض بجودة أفضل وبدون كومنتري /:
عموما طالعة روعة ومختلفة كثير عن السولزبورن! وفيها أفكار مثيرة للاهتمام
الكومبات سيستم يقطر جودة واضح عصارة خبرة الفريق حاطينها فيها من الناحية ذي، تقدر تتلمس صلابة الجيمبلاي مع كل حركة .. كويس موعدها قريب ماحننتظر كثير.[/QUOT
اكيد في
استعرضوا لنا بس جزء صغير من منطقة كبيرة،لاحظت ذا الشي في الألعاب اللي فيها طابع ياباني بأن التوجه الفني يكون ضعيف نوعًا ما،أتمنى شبح تسوشيما تتفادى هذي المشاكل.كل شيء ممتاز لحد اللحظة في هذه اللعبة الا مظهرها و توجهها الفني الميت اذا قارنها بألعاب ميازاكي السابقة، و متخوف من الناحية التقنية ايضاً...
نعم، سعرها ممتاز وهي أول نسخة خاصة أفكر أشتريها بس للأسف طلعت حصرية لجيمستوب.تعسا النسخة الخاصة بتكون حصرية لجيم زفت*جيمستوب* اولاد الذين
عشان تقدر تموت مرتين، بعد الموتة الثانية طبعاً، لازل تقتل أحد الأعداء.
كل شيء ممتاز لحد اللحظة في هذه اللعبة الا مظهرها و توجهها الفني الميت اذا قارنها بألعاب ميازاكي السابقة، و متخوف من الناحية التقنية ايضاً...
أيضا بيئة اللعبة مشرقة بشكل غير معهود من فروم سوفتوير
يبيلك تلعب دارك 3. من اكثر الاشياء اللي حبيتها باللعبه هو بيئاتها المضيئه بعكس السوداويه الطاغيه خاصة ببلودبورن.
لا اعلم صراحة، لم يبهرني مظهر اللعبة و لم احس بأي اتموسفير مقارنة بألعابه السابقة، ايضاً اقتباس الحقبة كما هي لا يعني بالضرورة توجه فني مبهر، الامر يحتاج لمسة فنان و مخيلة خصبة حتى تصور الحقبة بأبهى حلة، خير مثال شبح تسوشيما كانت مبهرة رغم ان اللعبة خارج اهتماماتي.الطراز الفني رائع يا صاحبي (&)
انا ما شفت من الفيديو إلا ما مجموعه 30 ثانية تقريبًا، في هذه الثواني المعدودة شاهدت التصاميم العمرانية المنتشرة في تلك الفترة وهي المعابد، اشجار الساكورا، الجدران الحجرية، التماثيل الصغيرة وهي منحوتة بوضعية تعبّد، وكأني لمحت أحد الاعداء وهو مرتدي لباس عشبي. متيقّن أن الفيديو يحوي تفاصيل فنية اكثر مما شاهدت في هذه الثواني.
اللعبة تجيد اقتباس الحقبة بامتياز، بالنهاية ما شاهدناه يدور فقط في الحصون والقلاع، وليس بالقرى والحقول كما في شبح تسوشيما
انا لم أشك بلعبة لميازاكي يومًا، واعتقد ضرب من الجنون الشك في قدرات مصمم أسطوري مثله
صحيح، بس لسه الميكانيكية مش finalized فإحتمال يتم تغييرها... للأمانة شيء غريب ان اللعبة مبنية على ميكانيكية لسه ما إنتهوا من تصميمها.المفروض تقتل العدو اللي قتلك المره الأولى.
لا تستعجل في حكمك، ما تم عرضه لا يغطي الديمو كاملاً. هذه صورة غير واضحة من ميدان معركتك مع أحد الزعماء (المفروض الأخير في الديمو) وتبشر بآرت خلاب وساحر.لا اعلم صراحة، لم يبهرني مظهر اللعبة و لم احس بأي اتموسفير مقارنة بألعابه السابقة، ايضاً اقتباس الحقبة كما هي لا يعني بالضرورة توجه فني مبهر، الامر يحتاج لمسة فنان و مخيلة خصبة حتى تصور الحقبة بأبهى حلة، خير مثال شبح تسوشيما كانت مبهرة رغم ان اللعبة خارج اهتماماتي.
من ناحية الباتل سيستم و الديزاين و tense اثناء المواجهات فميازاكي هو سيدهم بهذا الجانب p: