hits counter

E3 تيزر الرسمي لـ TOMB RAIDER ، العرض الكامل في 31 مايو

Nintendo

TG editor-in-chief
اتمنى تكون قابلة للعب بالمعرض مش مثل السنة الماضية، متحمس جدا اجرب الديمو
 

Dark Master

فريق الأنمي
^
يقولو الديمو حيكون خلف الستار
 

Nintendo

TG editor-in-chief
يش مش مشكلة ولكن خلف الستار = واحد يلعب وانت تتفرج عليه

انا ابغى اجرب اللعبة بنفسي
 

Raziel

True Gamer
^
إبداعات سكوير المعتادة -___-
تحب حركات خلف الستار، خلي العالم تجرب وتترك إنطباعات عامة عشان تفيد المطور كـfeedback .


-


داريل جالجر (رئيس فريق كريستال دينماكس) في بودكسات الاستوديو الشهري يبرر عدم دقة اختيارتهم السابق لموعد الإصدار القديم (خريف 2012):


Um... No, we didn't really have a date picked out. We had a window, as we said, fall 2012, and that was a generic window that we felt we would fall in. It's not an exact science when you're making games. When you start making a game, two or three years out or whatever it may be, you pick a window and say, this is where we think we'll fall. And it may be a year to start with. We say, we hope we can get it done this year. And then as you progress further, well, we think it can fall in this window... And as you get closer and closer to finishing the game it gets more predictable. We're trying to put something together that's very complex, that is very quality-driven, that really is this amazing origin story that we're creating. We really want to take the time to make sure that we hone it in and deliver it in a way that we wanted to achieve.

أعتقد الفريق على وعي بالمصيبة اللي اسمها TR:Underworld وكمية القليتشات والـBugs المرعبة، كان منتج بعيد جداً عمّا يمكن وصفه بالمنتج المصقول، ما أقدر ألومهم مع أندرورلد بسبب ضغوطات الناشر والاستعجال بإصدار اللعبة واللي مضحك بالموضوع إنهم بعد ما صدرت اللعبة كانوا يلومون الفريق بعدم تحقيق اللعبة النجاح التجاري المتوقع (مع إنهم وصلوا للـTarget لاحقاً) .


أما بخصوص الإشاعات اللي طلعت ببداية السنة عن التأجيل، نفوا إنها تكون صادرة منهم :laugh:::

DARRELL GALLAGHER: Well, I don't know where those rumors came from, to be honest...

KARL STEWART: They appeared out of nowhere, yeah. It didn't come from us.

DARRELL GALLAGHER: I did read some of those on the Internet, and to be honest with you, we weren't delayed at that point. We really didn't make this decision until much later. There wasn't a point where we could have made that decision, because we were still mid-production on this particular title.

أما عن إذا ماكانت قرار التأجيل داخلياً من الاستوديو أم من سكوير، جاب لنا إجابة دبلوماسية أجل قرار جماعي وسكوير تدعمنا :D :

Well, it was neither. Ultimately it's a big decision and it needs to involve everybody. So it doesn't come from one place necessarily. What I can say is it's a decision that's been supported by Square Enix, and as a group, as a whole, we feel like this is the right landing spot for this game. We made the recommendation that we needed some more time, and that was well-supported by the organization as a whole. They came back and said, we want you to make the game you want to make, so we all agreed on it and we feel that Q1 is the best date.

أهم سؤال وصل كان: إذا كانت اللعبة وصلت في يناير مرحلة الألفا ليش نسمع عن خبر التأجير الآن؟ -كأنه سؤالي قبل فترة لول-

DARRELL GALLAGHER: Yeah. The game is at alpha. We have the whole game in place, it's great to see start to finish, you can play it beginning to end, and it's in great shape. We have a great structure of a game here. In terms of six months, 12 months for alpha, it's just not apples to apples. I can't really compare one development team or one studio or publisher to another. It's just very difficult to make that comparison. What we can say is that this is the amount of time that we feel we need to take it to the quality level that we believe in, and that works for us.

KARL STEWART: Although I do love people's timelines, when we said we hit alpha a couple of months ago. People were coming up with... "It takes 18 weeks to get from alpha to beta!" I'm like, wow, what game are you making?

باقي تفاصيل كثيرة من البودكاست موجودة هنا
الشيء اللي يحمس إنهم واثقين من مسألة نشر الأخبار والتحديثات حول اللعبة وكونهم يملكون خطة تسويقية خلال هذه السنة.
 

Sultan/X

Banned
هنا تحس بلمجد انشارتيد طلعت من رحم تومب رايدر و اللحين دارت الدنيا , ما ابي اسلوب تومب رايدر القديم بنطنطه والشقلبه والقصه الملله مع اني بفتقد عارضه الازياء T_T
اكثر شي شدني بلعبه هو بلعرض الاول التمثيل الصوتي جدا جدا جدا جدا قوي تحس ان الموؤديه مربطينها وقالو GO , مافي تصنع بصوت + عجبتني تصريفاته ليه اجل الغرفه ياعمري قول بسبب الالعاب للي بتصدر وخلاص XD
 

Painkiller Q8

True Gamer
اذكر أن أول ما لعبت أنشارتد كانت تذكرني بـTR
ما لي حق الآن أقول أن TR تذكرني بأنشارتد ...

كلامك صح !

عن نفسي افضل سلسله تومبرايدر على انشاردت
 

Tomb raider

True Gamer
مادري بس مستغرب، ترا في فرق ي كل من توجهات اللعبتين.

انتشارتد ماخذه عناصر متنوعه من العاب مختلفه، تووم ريدر مركزه بشكل كبير على المغامره و الالغاز بدل التصويب.
 
التعديل الأخير:
هممم بصراحة بعد التفكير، انا امقت مسألة "التقليد" بشكل عنيف! ايش فيها لو سمنياها "إستفادة"؟؟ تومب رايدر سلسلة ناجحة ايش فيها لو انتشارد اخذت كم حاجة منها وطورتها؟؟ سلسلة انتشارد سلسلة ناجحة ايش فيها لو اخذت كم حاجة من انتشارد وطورتها؟؟

كلهم حبايب.
 

sabah

True Gamer
السسب الرئيسي للتشبيه هو المطور نفسه اللي جالس يركز على السينمائيه في العروض اللي شفناها للعبه
حتى في عرض E3 الماضي كانت طريقه كلام لارا تشبه تعليقات دريك (كثير الكلام).
 

J a m a l

True Gamer
نايسسسسس العرض مرررره يحمس بس ياخي ملامح وجه لارا كلش ماعجبني حتى صوتها بعد :(
http://im28.**********/2012-05-27/133814465681.jpg
تصميم لارا كروفت بتسعينات كان رائع جدا بعكس الأجزاء الحديثه
 

I-NERO-I

True Gamer
بالعكس أنا شايف التصميم الجديد هو أفضل تصميم لها حتى الان .

تصاميمها القديمة عبارة عن سيلكون + بوتوكس = قبيحة ( ما أنكر اني كنت اشوفها رهيبة ايام التسعينات ) .
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
نايسسسسس العرض مرررره يحمس بس ياخي ملامح وجه لارا كلش ماعجبني حتى صوتها بعد :(
http://im28.**********/2012-05-27/133814465681.jpg
تصميم لارا كروفت بتسعينات كان رائع جدا بعكس الأجزاء الحديثه
:laugh:: تمزح؟!

تصميم لارا الجديد هو أحسن واحد في السلسلة! شكلها القديم مسخرة و sexist بشكل مو طبيعي >.>
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لوول .. نفس الشي هنا، تصميمها الجديد بالنسبة لي أفضل كثيرا و أحسن تصميم لها، لكن للأمانة : التصميم القديم "كلاسيك" و الكلاسيكيات دائما لها جاذبيتها P:
 

BioMario

مصمم
أخر تصميم للارا خرافي بمعنى الكلمة صحيح ما عجبني يوم صغرو عمرها لكن شكلها ممتاز و يبين المعاناه و المغامرة إلي بتخوضها خصوصاً في صورة غلاف GI سابقاً لكن ما ننسى أنه مجرد Artwork مع هذا أشوف أفضل شكل لارا in-game في جزء Underground
 

M 7 L

True Gamer
بالعكس أنا شايف التصميم الجديد هو أفضل تصميم لها حتى الان .

تصاميمها القديمة عبارة عن سيلكون + بوتوكس = قبيحة ( ما أنكر اني كنت اشوفها رهيبة ايام التسعينات ) .


ههههههههههه بالضبط نفس الشي معاي، التصميم الأخير هو الأفضل وهو الأكثر واقعيّة والأجمل ان لما تشوف التصاميم القديمة والتصميم القديم تحس فعلاً في أشياء محافظين عليها حتى في التصميم الأخير


متى يجي العرض بسس ... متحمس للآخر يا قدعان ~
 

Zero

فريق الأنمي
لما تتذكر أن Underworld نزل ب2008 تحس أن السنين تطير :(

الجزء هذا أبغى أعرف كيف بيكون بالنهاية، يعني كلنا شفنا التريلرات السابقة وحادث السفينة والكهف وإلخ، لكن ودي أشوف كيف بتطلع على سكيل أكبر وبأوقات وحالات طقس مختلفة.
 

MaxPro

True Gamer
التصميم الجديد لشخصية لارا هو الافضل في رأي ، تحسه واقعي وطبيعي اكثر ، مش كأنه عارضة ازياء مثل السابق .
 

Tomb raider

True Gamer
أخر تصميم للارا خرافي بمعنى الكلمة صحيح ما عجبني يوم صغرو عمرها لكن شكلها ممتاز و يبين المعاناه و المغامرة إلي بتخوضها خصوصاً في صورة غلاف GI سابقاً لكن ما ننسى أنه مجرد Artwork مع هذا أشوف أفضل شكل لارا in-game في جزء Underground

تصحيح Underworld
 

Veeto

True Gamer
lara-croft-and-the-guardian-of-light-pictures-sceenshots1.jpg


ليش هذا مو محطوط .. لا تقولون ليي ان افضل لعبة لارا كروفت من اكثر من 5 سنوات ما لعبتونها ؟
اقصد .. جارديان اوف لايت .. افضل لعبة كو اب في هالجيل - بالنسبة ليي - !

والتصميم الجديد عجيب .. والاعجب منه .. انهم سووا ريبوت للسلسلة بلارا جديدة
ولحد الحين الافكار اللي اسمعها حلوة .. اتمنى في الجزء الجديد يزيد تدخل سكوير
وتحاول تخلي ليها استوديو بس يطور العروض لكل العابها .. اتمنى اشوف قيمة انتاجية معتادة من سكوير في العاب ايدوس
 
اقصد .. جارديان اوف لايت .. افضل لعبة كو اب في هالجيل - بالنسبة ليي - !

مش الافضل لكن كانت ممتعة بشكل مو طبيعي!!!! 1+ هنا.
 

Veeto

True Gamer
مش الافضل لكن كانت ممتعة بشكل مو طبيعي!!!! 1+ هنا.

احب الكو اب .. اعطنا من نصايحك :laugh:: .. ويش افضل منها
نلعب انا والمراة :laugh:: .. اهم شي مو فبس او شي صعب
 

Sir Guts

Ryo Hazuki
محرّك اللعبة شكله مجنووون! متوقع شي كبير من اللعبة هاذي

خصوصا من الناحية الفيزيائية و قصة و على الله مافي اي احباط
 
السلام عليكم جميعا

طبعا tomb raider من أجمل الألعاب التى يعشقها العالم والكل ينتظرها بحماس:confuse:

بخصوص الجرافيك مستواه عالي جدا وحماسي للغاية وأتوقع سبب تأجيل موعد أصداراللعبه هو الشركات المنافسه والسعى لرفع نسبة المبيعات لهذه اللعبه

لاكن في هدف آخر من التأجيل ألا وهو الأحداث التى تحصل بالعالم من حروب وتوقعات بعض الشعوب بدمار العالم نهاية 2012 فإحتمال في تغيير في قصة tomb raider

بعد ما رأيت الفديو الأخير للقصة ترى ان لارا تنجو من الغرق بعد صقوطها من السفية وتجد نفسها على الشاطئ وتعالج جراحها وترى العالم من حولها مدمر تماماً

فاحتمال انها تعيش مغامرة مشوقه جدا الهدف منها النجاة من الموت واستكشاف العالم ..... فأتمنى أنهم ما يأجلون موعد أصدارها من الربع الأول من عام 2013 .... :sadwalk:
 
التعديل الأخير:

Man Raider

Banned
بــاقي 18 سـاعة على الـترايلر .. :mad:

الترايلر الجمعة الساعة 8 صباحاً ..

Friday , Friday , Friday :D

 
أعلى