M 7 L
إنضم
الإعجابات
1

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • عالبركة :) اللعبة عجبتني جداً و حسيتها مناسبة بشكل مثالي لجهاز محمول، انت لاعب سكايورد سورد ؟
    لويجي مانشن2 و ريزدنت ايفل اثنينهم خيارات ممتازة و أعتبر الاثنين مست لأي مالك للجهاز، بشكل شخصي استمتعت أكثر بلويجي مانشن بسبب كثرة الاستكشاف فيها، و ريزدنت ايفل استمتعت فيها أكثر من الخامس و السادس، حتى القصة كانت جيدة نوعاً ما.
    السلام عليكم
    كيفك مُرتضى ؟
    حبيت أقولك اني أنبسط لما أشوفك بالمنتدى معانا :::blush:::
    انت إنسان خلوق و محترم و حبوب من الجيل القديم، و لما أشوف مشاركاتك دائماً أكون مبسوط : )
    يا هلا والله , يعني ما عندك اخو اسمه "منتظر" ؟

    أجل كنت مشبه فيك بأسمك , بس أكيد هو يصير لك دامكم من عائلة السيهاتي

    هو كان صديق لي بشده في مدرسة المتوسطه في سيهات , اسمه مرتضى واخوه منتظر وكانوا يحبوا مجس بجنون

    انا اسمي عبدالله المؤمن
    اعرف واحد درسة معاه في متوسطة سيهات , اسمه على اسمك , يا ترا هل أنت هو ؟ (&)
    وعنده اخو توئم اسمه منتظر على ما اعتقد
    سؤال / شباب في موقع غير بيست باي اقدر اشتري منه بطاقات بلايستيشن ستور امريكي بدون زيادة سعر ويجيني الكود اونلاين .. متورط لأن بيست باي البطاقات سولد اوت صار لها مادري كم !

    http://cart.bolayan.com/ موقع موثوق وتعامله جداً سريع :)
    كل عام وانت بألف خير وصحة وسلامة يا س. مرتضى :p

    والله يعودنا علينا وعليكم بالخير والبركة :)
    سوووووحقا لك بلا فضايح :sarcastic: ...لا تخليني احط الفيديو واحنا في السياره في صفحتي الشخصيه :grin:
    اوكيه الله يعينك ياخوك ..بس كل مره نقول لك اذا بترد على أحد ...رد في الصفحه اللي له ..حق يجي لي تنبيه أنك رديت
    والله وقفت عن كل شي ....

    مو النت والمت حقه يجيبون المررررض ... تباً ... الواحد ما يقدر يسوي الشي ... ولسبب نجهول اللمت يطير مثل شربة الماي !!!

    ولا أدري وش السالفة .. !!
    أنا الحين عاطيك ماي جيرل ولا خلصته ....:angry::
    ايه ويش مسوي بعد ..:happy:
    لووول .. بس ياخي اتحداك تقول ان الإغنية مب حلوة XD .. وبالعكس انا اعتبر Watchmen من افضل ماشاهدت من افلام السوبر هيروز على الاطلاق , فكرته مميزة وممتازة والحوارات اللي بالفلم ماعليها كلام ابد والتنقل بين المشاهد اعتبره شي جميل وايضاً تضمن مقاطع فيها High Voltage دموية بجد تعيشك الجو بعكس افلام السوبر هيروز الباقية اللي مافيها شي جدي !

    بس يمكن انتقادي الوحيد على الفلم مدته الطويلة , (عموماً الناس اذواق:))

    بس ماقلت لي شو سر رمزيتك وتوقيعك :P
    لول , مادري انك رديت علي (رد علي في صفحتي مرة ثانية عشان اعرف انك رديت ^^)

    عموماً شكلي بتابعه . افاتارك الجديد والتوقيع مال شو (&) .. *انا فضولي XD*
    هانا يوري ابدااااااااااااع , اذا ماشفت الياباني لايفوتك , حتى الكوري خطير بس الياباني حبيته اكثر هع

    اذا ماشفت Bloody mondy انصحك تشوفها + Hana kimi اثنينهم ياباني , وفي درامات كثيره , تراني مره خبير فالدرامات اذا كنت تبي شي تشوفه ومتردد اسألني هع

    وين وصلت فماي جيرل أي حلقة ؟
    لا ... صدّق صدّق إن في واحد غيري بعد في المنتدى يتابع لووول ...

    عموماً أنا قطعت ولا قدرت أخلصة ...

    وطالعت اشوي من المسلسل الياباني إلا سووه كوري بعدين ( Boys Before Flowers ) ...

    وكان جميل نوعاً ما ... مع أن يقولون الياباني أفضل منه بمراحل :fd3:
    مو مصدق عيني


    في احد شاف ماي جيرل غيري !!!!!!! اول دراما كوريه اشوفها بحياتي

    انا شايفه قبل سنتين و نص تقريباً وكان من افضل الدرامات اللي شفتها بحياتي , دخلت جو وياها اذكر يوم خلصته ماصدقت اني خلصته وهو اللي خلاني اعشق الدرامات الكوريه
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…