hits counter

تنويه: بخصوص النقاشات السياسية والدينية بالملفات الخاصة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
نقاش مواضيع ممنوعة
TrueGaming هو منتدى يهتم بالمواضيع المتعلقة بصناعة الألعاب بجانب الإنمي والمانجا، مع وجود مساحة إضافية في القسم العام لنقاش المواضيع الأخرى. المواضيع والردود الدينية والسياسية والطائفية والعنصرية ممنوعة منعًا باتًا.
يُستثنى من المنع في المواضيع الدينية المواضيع الإسلامية شريطة أن تخلو من أي نقاش ديني، فعلى سبيل المثال مواضيع الاحتفال بالعيدين ومواضيع ذكر الآيات القرآنية مسموحة.
المواضيع الاجتماعية التي يكون الجانب الديني أو السياسي متأصلًا فيها، كالمثلية الجنسية والاجهاض، ممنوعة تمامًا. على الجانب الآخر، يسمح بنقاش المواضيع الاجتماعية الأخرى، كالزواج والنسوية، شرط أن يخلو النقاش من إقحام الدين والسياسة.
تتفهم الإدارة وجود أعمال (ألعاب أو انيميات أو غيرها) تتناول بعض المواضيع الاجتماعية الممنوعة، وفي هذه الحالات يُرجى من الأعضاء تجنب النقاش عن هذه الجوانب والتركيز على الجوانب الأخرى من العمل الغير ممنوعة في المنتدى.

لاحظنا أن بعض الأعضاء يأخذ راحته بالنقاش السياسي والديني الشائك بالملفات الخاصة على أنه ما يدرج ضمن المنع العام، لكن النقاشات السياسية والدينية ممنوعة سواء بالخاص أو العام وراح يترتب عليها نفس الاجراءات لذلك أي واحد داخل بهذ النقاشات يحذفها من ملفه.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى