انا متحمس للعبتين نكست زينو و فيرسز ... بس معليش أغلب الجوانب التقنية بزينو ماهي أفضل من فيرسز ولو اني ما ابرر للاخيرة كل هالتأخر
الموديلز, الأنميشنز, المؤثرات الخاصة والارت دايركشن لصالح فيرسز وبوضوح رغم انه عرضها قديم نسبيا
لول, فيه ناس هنا تقارن بروجكت اكس مع فيرسس؟! زي اللي يقارن بلاي2 جرافيكس بـ بلاي3 :/
أحد شايف ركضة البطل في بروجكت أكس؟ معليش يعني...
اللحين وش دخل لعبة X بالموضوع؟
Nintendo فانبويز يثبتون للعالم انهم اسوأ فانبويز يوم عن يوم، أخ :yuck::..
لشئ اللي راح يكون نقطة تحول للعبة إذا تحولت Co-op بشكل ما.
Nintendo فانبويز يثبتون للعالم انهم اسوأ فانبويز يوم عن يوم، أخ .
بالظبط، خصوصاً لما يطلع وجهه في الأخير،
ه لما اتخيل فيرسس اتخيلها خطيه علطول .
لعبة تحت التطوير منذ 2005
شغال عليها 250 نفر
مقابل استديو صغير ما كمل سنة تطوير طلعلنا بعرض للعبتها اللي تحتوى على بيئة طبيعة
ايوه، ضحكت عليه لما شاهدت العرض... نهائياً ما كانوا يحتاجوا اللقطة
لول
المعادلة الطببعية تطور اللعبة بعدين تعلنها مش العكس
^
راح تكون عادلة اكثر لما نشوف عروضهم الجديدة P:
عبدالله ذا مش اعلان مبكر ذا اعلان عن ولا شي حرفيا
لو فرضنا ان هالكلام صحيح!
خطأ كل الي شفته استعراض افكار الي كانت على ورق و كلها عروض CG لا اكثر لأظهار اجواء اللعبة على كلام نامورا .. اللعبة فعلا بدأت تتطور من 2009 (( و في نفس السنة ! )) ظهرت لنا هذه الصورة كا اول صورة تظهر لجيم بلاي فيرسس :
The game is being developed by a team within the company's 1st Production Department and began development in November 2005.
"FINAL FANTASY Versus XIII: E3 2006 Interview". Weekly Famitsu. 2006
اشاعة و للحين ما تأكدنا منها .. و افترض انها صحيحة .. الـ 250 نفر كانو مشغولين بمشاريع غير Versus XIII ولا تفرغو لها كلهم الا في 2011
البيئة ترى مشابه لزينوبليد ما جابو شي جديد اللهم حولوها لـ HD و الي بسببها صارت الألوان و الطبيعة داونجريد عن مشروعهم السابق و ممكن يتغير .. و فعلا عيب تقارنها قبل اننا نشوف تريلر جديد لـ Versus =)
http://www.product-reviews.net/2010...ii-xbox-360-version-is-not-hd-576p-confirmed/
Final Fantasy XIII: Xbox 360 version is not HD, 576p – confirmed
لول
سكاي والكر الي شفته في الـ gif ما يمثل على وقت عرض التريلر (( مظهر Versus XIII الحقيقي )) من تصريح مخرجها !
بدأ تطوير اللعبة منذ 2005 .
انا اعلن عن لعبتي الخارقه الان وامام اعين الجمهور وبعرض مبهر ( بس ياجماعه ترى اللعبه ببدأ تطويرها بعد خمس سنوات )
اول هذه المشاريع كان الفيلم المطور لـ FFVII AC المسمى بـ FINAL FANTASY VII Advent Children Complete و المشروع كان من بداية 2008 تقريبا لحد شهر 3 من 2009 ... و كان نامورا و فريقه شغال على الكونسبت و بدايات تطوير BBS بعدها سلمها فريق لعبة موساشي و انتقلت اللعبة لجهاز PSP ... لكن مع ذلك نامورا كان له دور كبير في التطوير فهو كان المخرج و كاتب القصة و الرسام و المشرف على المشروع خطوة بخطوة و معاه كذا شخص من فريق Versus XIII ... نفس الشي ينطبق على KH 358 .... فريق Versus XIII استلم KH 3D ... ايضا فريق Versusu XIII دعم فريق تواريما للعبة FFXIII من الربع الثالث من 2009 لحد شهر مارس من 2010 ... نجي للأشخاص في الفريق و انشغالهم بمشاريع اخرى بجانب Versus XIII ... عندك Tatsuya Kandou و System Menu مخرجين الجرافيكس و الأنميشين و Tomohiro Hasegawa مخرج الأرت كانو يعملون على The World Ends With You و Dissidia ... و كمان Tomohiro Kayano مخرج جرافيكس كان يعمل على The 3rd Birthday و Dissidia ... و كمان مخرج العروض Takeshi Nozue عمل على FFVIIACC و Dissidia و برضه Dissidia 012 .... كل هذا فقط ذكرته لك على السريع ... لول إذا ملحنة اللعبة Yoko Shimomura عملت اثناء تطوير المشروع على تلحين KH BBS و KH 358 و لعبة كابكوم Last Ranker و Xenoblade و Radiant Historia و لعبة RPG لـ 3DS فكيف البقية xD .... نامورا لوحده لو نفكر با المشاريع الي عمل عليها كان رسام شخصيات FFXIII الرئيسية و رسام شخصيات KH BBS و KH 358 و KH 3D و الكونسبت و تصاميم الأعداء و الأسلحة و كاتب القصص و المخرج و المشرف على المشاريع هذه إلى جانب انه كان رسام لعبة The 3rd Birthday و كونسبت اللعبة كان منه و كان برضه رسام شخصيات Crsis Core و المنتج للعبة و صمم الأماكن و شارك بتصميم شخصيات و انتج The World Ends With You و صمم اوجه شخصيات XIII - 2 و ايضا رسام شخصيات TYPE - 0 و Dissidia و حاليا يعمل على قصة KH III و يخطط مع Hajime Tabata لمشاريع مستقبلية و ايضا ما انسى ان في 2010 نامورا اخذ اجازة با الأشهر عشان يقضي اجازة مع عائلته بعيدا اجواء العمل .... لاحظ كل الي ذكرته فقط على السريع بدون ما اتعمق اكثر و مع كل هذه الظروف و المشاريع اللعبة تطويرها مستمر ما توقف حتى مع دعمهم لفريق XIII كان مستمر رغم نقص الموظفين لكن نامورا قال ان التطوير في Versus XIII كان اسرع من XIII رغم النقص
لول احلى حاجة انيس واضح انك متعمد تختار اسوء الصور و تتناسى صور ثانية .. لأن فيني نوم راح ارد با اقتباسات لردود سابقة لي هذه المرة .. با النسبة للصور الي وضعتهم انيس :
بحسب الكلام اللي انا شايفه ، الاضائة فقط اللي تحسنت :\با اختصار التريلر حركة متعمدة من المخرج يجيب لقطات من تطوير قديم للعبة مو مظهرها النهائي الي وصلو له .. الدليل :
انت نسيت تستوعب اهم مقطع في الجمل ، التطوير بدأ في 2005 و اول شي سووه هو عمل تيزر CG ، بعدها شفنا تريلر جيمبلاي من الجيمبلاي و مش صور لكراسة نومورا زي ما انت تظن .shortly after the Japanese release of Final Fantasy VII Advent Children .. Development of the game started in November 2005 where his team began to create a CGI teaser trailer