hussien-11
Senior Content Specialist
ما أدري عن الجميع.. لكن انا ما عمري كان عندي اهتمام بمطاردة الكنوز و المكافئات في المسار الجانبي الا اذا كان تخطي اللعبة معها يجعلها امتع. لو الفوز في الريميك هذا ممكن حتى بدون اخذي لهم، لا أهتم.
انت لا تهتم، شيء يرجع لك، لكن من يهتم يجب أن يكون هذا الخيار مُتاح له، هذا ما عاد رفاهية في الجنرا أو خيار فرعي، هذا صار مطلب أساسي للاعبين
تخطي المسار الأساسي أو طور القصة ليس الهدف الأساسي أو الوحيد في الrpgs، على الأقل آخر 15 سنة
ألعاب الآربيجي هي ليست فقط رحلة قصصية، هي نوع من الألعاب يسمح لك تعبر عن نفسك بطريقة مش موجودة في الكثير من أنواع الألعاب الأخرى
تعبر عن نفسك بالطريقة الي تبني فيها قدرات شخصيتك، أو في الطريقة الي تبني فيها استراتيجيتك الخاصة للتغلب على عوائق اللعبة سواء الأساسية، أو الفرعية التي تدفع بنظام اللعب إلى أقصى حدوده يا صاحبي
حتى لعبة مثل فاينل فانتسي 7 ريميك، حطت مهمات جانبية للاعبين، لأنها تعرف أهمية هالشي بالنسبة لعشاق الجنرا حاليًا، و يمكن لأول مرة في تاريخ السلسلة حطوا hard mode إضافي بعد إنهاء اللعبة للباحثين عن دفع نظام اللعب إلى أقصى حدوده و اختبار أقصى قدراتهم
لكن الفكرة أن بعض اللاعبين (و أنا منهم) يبغوا هذا الشيء يكون integrated باللعبة الأساسية نفسها
لكن في النهاية كل لاعب و له أولوياته
و أعتقد شخص مثلك يا فارس بيكون مبسوط جدًا باللعبة، و بيشوفها من روائع الجيل غالبًا.