hits counter

تقرير تجاري: جهاز الـXbox Series S يتفوق على الـXbox Series X و الـPS5 بالمبيعات بأسبوع يوم الجمعة الأسود

Dante.red

Hardcore Gamer
من الموقع

يبدو ان النسخة الأقل ثمنا من جهاز مايكروسوفت للجيل الحالي من الأجهزة المنزلية جهاز الـXbox Series S تحقق نجاحا فوق المتوقع بأسواق أمريكا لهذا العام بحسب تقرير شبكة Adobe Digital Economy Index التجاري.

فمن خلال زيارات الشبكة لمتاجر البيع الأمريكية فجهاز الـXbox Series S هو أكثر جهاز ألعاب منزلي من حيث قوة الطلب بأسبوع يوم الجمعة الأسود، الجهاز على عكس باقي الأجهزة المنزلية تم توفيره بأعداد كبيرة لموسم أعياد الغرب لهذا العام بينما تعاني باقي المنصات من مشاكل نقص الشحنات وقلة الوحدات المتاحة للبيع ويساعد كثيرا سعر الجهاز المنخفض ليتفوق بالمبيعات خلال هذه الفترة، هي يتمكن جهاز الاكس بوكس سيريس بنهاية شهر نوفمبر بالتفوق على المنافسين للمرة الأولى بالسوق الأمريكي؟
 

aboooood

True Gamer
خيار ممتاز للعائلات وصغار السن مع مكتبة جيم باس اكثر من كافي
 

Good Hunter

True Gamer
نجاح مستحق.
أجهزة الالعاب لازم تكون في متناول اليد.
الالعاب للجميع.
 

ryo hazuki

True Gamer
بصراحة الجهاز يستحق و يعتبر خيار مناسب جدا للكثير ، و باب دخول رخيص للجيل الحالي.
 

the-hope

Hardcore Gamer
- تستاهل مايكروسوفت ويستاهل السيريس اس وعقبال أخوه الكبير سيريس اكس…::rock::::rock::
- الجيل هذا بيكون مختلف تماماً عن الجيل الماضي.. فريق الأكسبوكس شغال بشكل فعال جداً.. الدعايات ونوعيتها وتوقيتها بصراحة شيء ماشفته من فترة طويلة جداً.. شيء ماكنت أشوفه وقت صدور الأكس ون أبداً..
- عشان تنجح في السوق الأمريكي أنت تحتاج تخاطب الكاجوال قبل الجيمرز.. السيريس اس وسعره نجح في الشيء دا و كان خيار مثالي للهدايا ..
- سعر الجهاز مغري للجميع ..أغلب زملائي اشتروه لأبنائهم مع أنهم كانوا مالكين لأجهزة سوني وننتندو.. السبب الرئيسي في الشفت فكرة وقيمة الجيم باس.
 

Emirates

True Gamer

هذا البندل ممتاز للرحلات والسفر

افكر فيه جديا عند صدور الشاشه ::laugh::
 
أعلى