نحتاج برضه قصة بحبكة سونيك 2006 بس ما فيها قنفذ يحب بشرية
ههههه يا جامعه كلمة سونك و قصة ما تنجمع بجملة واحده .
اذا لعبت سونيك ادفنشر فرح تعرف ان العالم المفتوح ما يصير لألعاب البلاتفورمر
اصلا..اذكر لي لعبة بلاتفورمر عالم مفتوح ؟
معليش...سونيك ادفنتشر ؟
طيب..ما قلنا شي..لكن هذا
متى كانت قصة سونيك رهيبة ؟
أو قصة ماريو أو....
سونيك جينيشريشن ما جمعت شخصيات اللعبة ؟ صحيح ما تلعب فيهم لكنهم موجودين
سونيك أدفنشر 2 قصتها كانت رهيبة و حماسية
تصحيح للمعلومات حول قصة سونيك 2006 الي ناس فاهمينها غلط للحين
سونيك كان يعاملها كصديقة فقط بدون حب غرامي و كان يريد يمنعها من الاختطاف من قبل دكتور ايج مان لأن وراها قوة سرية ، مش على أساس أنها حبيبته أو شي من هذا القبيل >.> نسيتوا Amy Rose ؟
مدري بس حسسوني إنها رومانس حتى في النهاية قبلته
آيمي روز طول عمرها سونيك ساحب عليها
سيجا السخيفة دامها متمسكه بهالمخرج السيء ماراح نطلع بلعبة سونك ممتازة ولو بعد 20 سنة
المخرج مش المشكلة يا أخوي محمد، كل سونيك تيم كفريق قدراته متوسطة
هالشي أقوله كل مرة و قلته حتى مع جنريشنز الي أشوف اعتمادها على النوستالجيا خلى قبولها إيجابي أكثر مقارنة بمستواها المتوسط في رأيي
كل مرة ترتفع التوقعات للعبة سونيك جديدة، العالم يتذكر مجدداً أن السلسلة مستواها في حدود المتوسط من سنوات طويلة
انا ماقلت اللعبة سيئة حبيبي انتبه
انا قلت ماراح نطلع بسونك ممتازة يعني ممكن تكون من مقبولة لجيدة لجيدة جدا لكن ممتازة انسى
ودام العاب سونك بالسابق كانت ممتازة والمخرج الجديد عاجز انه يطلع جزء ممتاز مثل سابق عهدها يعتبر مخرج سيء
@سالم
إيه أدري ،بس لازم قبلة ؟
المخرج زفت ، بس عشان تكون القصة إيبك
لازم يكون في أعداء ميفالس و لا شادو و لا سيلفر
لأنه هذول وراهم حبكة ، مثلاً عجبتني قصة سيلفر إنه رجع الماضي
عشان يصلحه ، عجبتني قصة لعبة شادو ذا هيدجهوج
في حبكة صراحة ،
حتى مع جنريشنز الي أشوف اعتمادها على النوستالجيا خلى قبولها إيجابي أكثر مقارنة بمستواها المتوسط في رأيي
*يتذكر سونيك 4 والاستقبال السيء من وقت صدورها من الفانز*
ايه طيب.
The two games' levels may have the same themes, but the different level layouts—the intuitive, flowing, player-friendly levels of the 3DS version vs. the badly-explained, choppy, punitive levels of the Wii U version—separate the portable and the console games so sharply that I would only recommend that you play one of them. (Unless you're writing a thesis about the difference that good level design makes; then play two.)