hits counter

تقاييم الحلقه الاولى من الاحياء الاموات

MAX9009

True Gamer
walking-dead-game.jpg


طبعاً اللعبه قابله للتحميل ومكونه من 5 حلقات . الحلقة الاولى نزلت بتاريخ 25 ابريل .. ما كنت مهتم لها ابداً وكالعاده اي لعبه مقتبسه من فيلم / مسلسل غالباً ما تكون فلوب

لكن هذي تقاييمها كانت ممتازه صراحه والانطباعات عنها كانت حلوه من بعض الردود اللي قريتها على النت .. اللعبه عباره عن بوينت اند كليك

عموماً اللعبه اخذت :

8.0 من جيم سبوت
8
.5 من IGN

راح احمل الديمو ان شاء الله واجربها
 

Assassin'o

True Gamer
بما إن لي ماضي حلو مع الألعاب المقتبسة من أفلام/مسلسلات ماراح أستبعد إن هذي تكون بمستوى جيد على الأقل.

جيم سبوت و IGN كان لهم شطحات هالسنة و لكن إذا إتفقوا على مستوى محدد ماراح تكون اللعبة بعيدة عن ذا الشي و هذا يبشر بخير، نجرب الديمو و نشوف عموماً.
 

Ze Truth

Banned
تيلتيل معروف شغلهم كويس مع اللعاب مغامرات البوندت والكلك. ناوي عليها ان شاء الله في تخفيضات الصيف.

ولا تنسوون شباب ان الكاتب الاصلي يشتغل معاهم بشكل مباشر, برضوا اللعبة تحكي قصة جديدة (غير قصة ريك) فبتكون تجربة مثير لقارئين الكومك و المتابعين للمسلسل.
 

MAX9009

True Gamer
جربت الديمو .. بصراحه ما توقعتها راح تعجبني فعلا اللعبه لها جوها الخاص ذركتني كثير بطريقة هيفي رين ... الاحداث راح تعتمد على تصرفاتك جربت اغير بتصرفاتي وصار احداث مختلفه رغم انه الديمو قصير

ان شاء الله ناوي عليها
 

The Shark

True Gamer
فريق TellTale صراحة خلوني أعيد النظر في ألعاب أشر و اشغط .. اللعبة منتج ممتاز و فكرة الحلقات شي ابداعي .. يا ريت نشوف هالأفكار تستخدم بتوسع أكبر في المستقبل في سوق الألعاب ..
 

14/08

True Gamer
استوديو telltale هو الوحيد اللي أعاد جنرا الـAdeventure للحياة بعد ما ماتت وهذا مستحيل يصير وألعابه سيئة .
اعتبرني مهتم للعبة ولكني أكره فكرة الحلقات فراح أنتظر انتهاء الموسم للعبة :)
 

aamar

Banned
فكرتها جميلة وكأنك قاعد تقرأ كوميك في القصة ولك اكثر من خيار لمسار القصة

اعجبتني بصراحه
 

Raheem

True Gamer
الديمو مو موجود على السن؟؟
 

يمكازي

Hardcore Gamer
اللعبة منتج ممتاز و فكرة الحلقات شي ابداعي .. يا ريت نشوف هالأفكار تستخدم بتوسع أكبر في المستقبل في سوق الألعاب ..

تخيل أخ إيهاب، لو بدأ موديل الحلقات ينتشر أكثر في الصناعة، سيكون شيء إيجابي جدًا. ما راح نشوف سيكول لكثير من الألعاب لان في الأصل مافي فرق بين الجزء الأول و الثاني سوى رقم، أكبر مثال كرايسس 2 و 3.
 

The Shark

True Gamer
تخيل أخ إيهاب، لو بدأ موديل الحلقات ينتشر أكثر في الصناعة، سيكون شيء إيجابي جدًا. ما راح نشوف سيكول لكثير من الألعاب لان في الأصل مافي فرق بين الجزء الأول و الثاني سوى رقم، أكبر مثال كرايسس 2 و 3.
أصلا أتوقع مستقبلا (الجيل القادم) مع زيادة التكلفة الإنتاجية بالتزامن مع توسع سوق الألعاب القابلة للتحميل .. انتشار ثقافة الحلقات راح يكون شي حتمي .. و انتشار ثقافة الحلقات راح يدعم التركيز على القصة في الألعاب .. لأنو صعب تجبر شخص ينتظر الحلقة الجاية و يشتريها إذا ما كان ينتظر تكملة القصة بشوق ..

فكرة الحلقات ممكن تكون بمثابة إعادة بث الحياة في سوق الألعاب .. و أتمنى إنها تنتشر أكثر و أكثر في الصناعة .. تخيل نفسك تتابع شهريا من خمس إلى عشر ألعاب .. و كلهم فيهم تركيز على القصة بشكل كبير .. و الله يا ماجد حيكون شعور خرافي .. و الجيمنج راح يصبح له طعم و شعور جديد ..
 
أعلى