hits counter

تغيير زيلدا U ايش بيكون يا ترى؟

Super Shadow

True Gamer
هههههههه، مين قالك إن لينك لازم يتكلم؟ عادي يخلونها شخصية صامته زي ماهو لإن لينك دايمًا صامت، بس الشخصيات الثانية على الأقل تتكلم@ـ@
المشكلة أن البعض يشوف الشي هذا مش منطقي هههههه يعني شخص أنقذ العالم و ما طلع من حلجه حرف واحد

بس عموما دام اللعبة مافيها دبلجة أصلا يقدرون يخلون لينك يتكلم مثل باقي الشخصيات كTEXT حاله حال غيره و مش محتاج دبلجة
 

Zixmar

True Gamer
المشكلة أن البعض يشوف الشي هذا مش منطقي هههههه يعني شخص أنقذ العالم و ما طلع من حلجه حرف واحد

بس عموما دام اللعبة مافيها دبلجة أصلا يقدرون يخلون لينك يتكلم مثل باقي الشخصيات كTEXT حاله حال غيره و مش محتاج دبلجة
انا اتمناه يتكلم، مثل شخصيات فاير ايمبلم حتى بطل القصة تشوفه يتكلم، بس عارف إن هالشي شبه مستحيل نينتندو تسويه(&)
 

The Last Lombax

يلعب: Cat Quest II & Streets of Rage 4
مشرف
المشكلة أن البعض يشوف الشي هذا مش منطقي هههههه يعني شخص أنقذ العالم و ما طلع من حلجه حرف واحد
ويحك كيف تنسى اقتباس لينك العظيم xD
 

XORO

True Gamer
[video=youtube;OlWznfFkSUg]http://www.youtube.com/watch?v=OlWznfFkSUg[/video]

:joy:
 

DEMON

True Gamer
أنها تتبع خطوات ALBW.

قلتها امس ، اذا زيلدا القادمة أجبرتني بمرافق يوقفني كل دقيقتين علشان يقول أشياء ما منها أي فائدة "لازم تحفظ اللعبة. قدامك دنجن، الأعداء تقدر تذبحهم. السيف يستخدم للقتل"
واذا اعطتني مقدمة 3 ساعات من الـ" كلم جميع الأشخاص بالقرية وغسل سيارة فلان علشان يعطيك درع"
واذا كانت متروسة مهمات تجميع مملة ومنفرة ما بين الدنجنز.


فيفضل ان ننتندو تخلي اللعبة لهم.

ما أبي سكايوورد سورد ثانية.
اللعبة هذي كان ممكن تطلع بيرفكت لو تفادت الأشياء اللي ذكرتها.
 

Al-Emperor

Hardcore Gamer
في زلدا شي فورملا لازم ما تتغير ولا راح تختفي هوية اللعبة

جزء لينك بتوين ووردز غير الفوريملا وخلاها عالم مفتوح وتقدر تختار اي دنجن تنهيه بس المشكلة اللي صارت مستوى الصعوبة فاللعبة راح

والالغاز صارت سهله جدا وتعتمد فقط على اثنين

الاداة اللي تخليك تدخل الدنجن وخاصية الجزء المميزة لينك اللوحي

يعني باي منطقة راح تعرف انه حل اللغز من الاداة او خاصية لينك وبس وضيع عنصر الضياع فالدنجن

مثلا في جزء لينك تو ذا باست الالغاز صعبة وعادي تضيع فالدنجن لين ما تحصل الحل وتستخدم كل الادوات المتوفرة

جزء سكاي وورد ممتاز لكن الفلرز اللي فيه والخطية الزايدة اثرت على اللعبة والموشن كان جيد كتغيير للعبة

اللي اتمناه في جزء زلدا الجديد ان يكون مزيج بين اوكارينا اوف تايم وماجورا ماسك وسكاي وورد

اوكارينا من حيث العالم وتقدر تستكشف العالم وتروح مناطق مختلفة حتى لو ما كانت مطلوبة منك كنت تخير بين دنجنين في نفس الوقت

و من ناحية ماجورا ماسك السايد الكويست للأقنعة كل قناع له فايدة وهذا يخلي هدف من السايد كويست بدل ما تحصل قطعة من قلب او روبيز والمحفظة مليانة

ومن ناحية السكاي وورد هو الستامينا بار والايتم ابقريد

لو قدرت نينتندو تسوي هذا الخليط اللعبة بتكون ممتازة

لكن نينتندو عندها مثل خالف تعرف خخخ
 

DEMON

True Gamer
[video=youtube_share;27Lf4uVuE50]http://youtu.be/27Lf4uVuE50[/video]

اي شي مثل هذا العرض او افضل منه مرحب به 

وبالمناسبة link between the worlds حصلت على لعبة السنة من جيم سبوت

اتمنى زيلدا الجديدة تتبع هذا السيتينج.

لكن فالغالب ما حيصير.

شطحة:
العرض التقني اذكر كنت اشوفه رهيب جدا كمظهر، شعور الابهار الآن اختفى تماما.
 

ho4opy

Banned
الموضوع إنقلب من :

"نقاش عن الاشياء التي يجب أن تتغير في لعبة zelda القادمة"

إلى :

"مستحيل أن ينقذ هايرول شخص لا يعرف سوا هاا هياااا ..."

+

و لازلت أرى أن "التمثيل الصوتي" سوف يدمر الأساس
و سوف يذهب جوهر من جواهر السلسلة
و عنصر من عناصر تراث العاب Zelda
لهذا انا لازلت ضد الفكرة حتى لو كانت مجرد Text
 

White Soul

The Being of Willpower
مشرف
احم ، بتكلم كشخص للحين ما لعب سكايوارد - بسبب تراكم الألعاب - فممكن بعض الأشياء الي بقولها صارت فعلًا :no_mouth:


1- تمثيل صوتي ، يكفي يكون للشخصيات الرئيسية فقط .... أو على الأقل مماثل للي في تويلايت برنسس.

2- فكرة التنقل بين العوالم ممتازة لكن أتمنى يستغلوها في إرضاء جميع الفانز ....بحيث أحد العوالم يكون بآرت تويلايت والآخر بآرت ويند ويكر .... وطبعًا تكون لكل عالم خواصه

3- الأجناس المعتادة في اللعبة يا ليت يقللوا منها ويجيبوا أجناس جديد ... صحيح إن أجناس أوكارينا وما بعدها بيرفكت لكن التغيير مطلوب (حتى لو ما كانوا بمستوى الأوليين)

4- نظام القتال لازم يصير أعمق ، القتال في سلسلة زيلدا يعتبر سلبية إجمالًا وهالشيء يتضح في البوسز ، زيلدا المفروض قتالتها تكون ملحمية زي ميترويد مثلا <<< *توه لاعب ضد Quardraxis من برايم2*

5- رتم اللعبة لازم يكون سريع ، وعمومًا ALBW حلت هالمشكلة

6- العالم المفتوح يا ليت يكثروا فيه من المغامرات الصغيرة الي تحصل منها على جوائز جيدة ، بصراحة أكثر عالم حبيته في السلسلة كان حق ALBW ، أحسه يجذبك للاستكشاف أكثر من غيره

7- الدنجنز لا يكونوا عشوائيين مرة ....مثلا أول ما تبدأ اللعبة تقدر تروح لدنجن واحد سهل، بعدين ينفتح لك 3 دنجنز بمستوى صعوبة متوسط ولاحقًا 4 دنجنز بمستوى صعوبة عالي ومن ثم دنجنين صعبين ....بحيث يكون فيه تدرج في الصعوبة

8- يشيلوا من بالهم فكرة إن : لكل دنجن آيتم .... ويخلوها : استعمل كل الآيتمز لكل دنجن.
 

squall leonhart

True Gamer
زيلدا لو تتخلص من القيود الي كبلت السلسة و خلتها توقف في مكانها من ايام ال 64 رح ترجع للقمة بدون منافس .. زيلدا وقت ال 64 كانت على قمة العالم .. لكن بسبب جمودها و عدم تطورها فقدت هذي المكانة ..

كقيم بلاي صعب تلاقي لعبة تقرب منها ... لكن العوامل الاخرى و لو كانت مش مهمة لبعض الفانز لكنها مهمة لاغلبية اللاعبين ..

عالم اللعبة: .. لازم يكون مفتوح بالكامل و حيوي عيب اننا نشوف شي زي SS بعد ما شفنا سكاريم و فول اوت و حتى ديمون سول ..

القصة : صحيح ان العاب ننتندو غالبا مش مهمة فيها القصة .. لكن زيلدا بالذات عندها مؤهلات انها تطلع لنا بقصة ممتازه .. و اهم شي تكون ناضجة ( و ما اقصد بالنضج التعري او الكلام البذئ ) و بحوارات تحترم الجهمور الاكبر سننا بحكم انهم غالبية جمهور زيلدا .. بدال الي شفناه في SS .. صراحة حسيت الحوارات تهين ذكائي ..

التمثيل الصوتي : اعتقد شركة مثل ننتندو مشهوره بالجودة ما رح يصعب عليها عمل تمثيل صوتي ممتاز .. اما بالنسبة ل لينك .. افضل انه يكون له صوت .. بس اقدر اتقبل لو كان هو بس الصامت و اذا كان اللعبة هدفها انك انت تكون البطل .. لكن الشخصيات الاخرى فاحنا في 2014 .. من المعيب اننا نشوف لعبة باصوات معوقه زي الاصوات الي تصدر من الشخصيات بزيلدا وقت المحادثات ...

الصعوبة و التحدي : اللعبة صايره سهله في اخر اجزاء الكونوسل .. او اني اتعودت على السلسة ؟
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
أنها تتبع خطوات ALBW.

قلتها امس ، اذا زيلدا القادمة أجبرتني بمرافق يوقفني كل دقيقتين علشان يقول أشياء ما منها أي فائدة "لازم تحفظ اللعبة. قدامك دنجن، الأعداء تقدر تذبحهم. السيف يستخدم للقتل"
واذا اعطتني مقدمة 3 ساعات من الـ" كلم جميع الأشخاص بالقرية وغسل سيارة فلان علشان يعطيك درع"
واذا كانت متروسة مهمات تجميع مملة ومنفرة ما بين الدنجنز.


فيفضل ان ننتندو تخلي اللعبة لهم.

ما أبي سكايوورد سورد ثانية.
اللعبة هذي كان ممكن تطلع بيرفكت لو تفادت الأشياء اللي ذكرتها.
+1

الhand holding المجنون في البداية، و كثرة الشخصيات المقلقة في ألعاب Zelda ال3D قمة في الإزعاج.
يلا، على الأقل هالمرة التحكم ما بيكون معوق.
 

LegendaryK

True Gamer
الغريب في لينك انه يسمع بس ابكم شلون ذي جات مادري :::laughing:::

بس برايي الشخصي المفروض انه يتكلم لو بس بتكست عالاقل مو لازم صوت
 

Eye

Projection mode
أتمنى جزء زيلدا مثل العرض اللي شفناه للوي يو. شئ أسطوري وكلاسيكي.

1- لكل عدو نقاط ضعف لازم تكتشفها.
2- الألغاز بالدنجونز تكون متباينة الصعوبة وفيها مزج بين القديم والجديد.
3- يشيلون نظام شراء الأدوات هذا تماما!! ايش اللي اشتري الأدوات؟ لا وحاطين هنت كبر ابليس يعلمك اي اداة تستعمل.
4- أهمية أكبر للأدوات المتنوعة في حل الألغاز.
5- جعل المهمات الجانبية مؤثرة في وقع القصة مع الإحتفاظ بروح التسلية. يعني ما تكون إضاعة تامة للوقت. يا حبذا لو تكون فيها آيتمز سرية متنوعة كمكافأة
6- عشوائية أكبر عالم مفتوح أكبر.
7- قصة مؤثرة وملحمية تمزج بين التضحية والبطولة وميثولوجي زيلدا

مدري ليش لما قريتهم من جديد حسيت إني أطالب بالشئ اللي يتغلب على أوكارينا أوف تايم مثل ما طالب المليارات من الموتى
 

hussien-11

True Gamer
الصعوبة و التحدي : اللعبة صايره سهله في اخر اجزاء الكونوسل .. او اني اتعودت على السلسة ؟
سكايورد سورد أصعب من ويند ويكر و توايلايت برنسس سواء في القتال أو الألغاز، و بصراحة... أعتقد انها أفضل منهم بشكل عام ( المقارنة مع توايلايت تظل صعبة دائماً ).

و اهم شي تكون ناضجة
لا أبداً، سلسلة زيلدا مثل باقي ألعاب ننتندو موجهة لكل الأعمار، و لذلك الطبيعي انها تكون أقرب إلى الفيري-تيل منها إلى الدارك فانتازي الي يتمناها البعض، و الأحسن تظل مثل ما هي و تبتعد عن "النضج" المزعوم الي ما رح يضيف أي شيء للعبة للأمانة.

عالم اللعبة: .. لازم يكون مفتوح بالكامل و حيوي عيب اننا نشوف شي زي SS بعد ما شفنا سكاريم و فول اوت و حتى ديمون سول ..
مش لازم يا فيصل تكون كل الألعاب متشابهة و ماشية بنفس النموذج، كل نموذج له مزاياه و العكس صحيح. اللعبة المفتوحة صحيح انها تعطيك حرية كبيرة، لكنها في المقابل مستحيل تتحكم في تجربتك و طريقة تدرجك فيها مثل سكايورد سورد مثلاً، صحيح كل السوق حالياً قاعد يطالب بألعاب أكبر حجماً ( و هذا شيء بيصير حتماً في زيلدا القادمة )، لكن لازم نتقبل كل تجربة و نقيم مزاياها و مساوئها بشكل صحيح يا صديق.
 

ACE 47

True Gamer
لينك آلريدي شخصية صامته وماتتكلم ماراح يفرق شي

"Come on">>> قالها في ويند ويكر
إيتّيه = مؤلم >>>بأوكارينا أوف تايم

لينك مايحب يتكلم كثير :no_mouth:
 
التعديل الأخير:

ACE 47

True Gamer
سهولة القتالات والزعماء الي غالبا نقاط ضعفهم هي الراس أو الذيل..هي مشكلتي الوحيده مع سلسلة زيلدا, أقدر اتحمل الرتم البطيئ والخطية مو مشكلة لكن لازم يصعبون القتالات ويغيرون من أساليب الزعماء.
 

mamiqdadi

True Gamer
اللعبة من حيث الحجم لازم تكون أكبر
بطبيعتي أفضل تكوم عالم مفتوح لكن لا بد من المحافظة عليها كلعبة زيلدا، فأنا لا أريدها أن تصبح إلدر سكرول أو دارك سولز، أريدها أن تبقى زلدا (خلطة زلدا ضرورية والمحافظة عليها مهم جدا)
التمثيل الصوتي تأخر كثيرا، يمكن أنا ما تفرق معي، وبعض الألعاب طبقته و عجبني على كاركتر و ما عجبني على الثاني في نفس اللعبة، لكن هو أمر حتمي ولازم يصير
بعض الأمور الأبسط مثل إستخدام الأدوات اللي معي بشكل دائم أفضل من إستعمالها في دنجن واحد
 

FAROOS

True Gamer
  • بدايه سريعه مثل ALBW .
  • عدم وجود شحصيه مساعده .
  • وأتمنى يكثرون من الدنجنات المعقده مثل (وترتمبيل بأوكرينا) , ويزيدون من صعوبة اللعبه من ناحية القتالات والألغاز .
 

Zoda

True Gamer
كنت حاجز موضوع زيلدا قبل e3 اللوم يقع عليك الان انقذتني يا رجل :joy:

ما اخفي اني متحمس جدا وودي بتغيرات كثيرة تحصل او بعبارة اخرى اشياء اهملة تقدم بشكل اعمق لكن حليا باخذ بكلام ايجي اينوما حتى اشوف شي من اللعبة <_<
 

ho4opy

Banned
لاحظت أن أغلبية من علقوا يريدون :
"Zelda عادية مع تغيرات شبه طفيفة"

هممممم
يبدو أن أغلب من علقوا لم تعجبهم خلطة majora's mask
و لا يريدون جزء "مختلف" آخر

انا الصراحة الصراحة الصراحة مش مستغرب
و لكن حقيقتا أريد جزء "مختلف" آخر
و لكن ليس الآن ربما
في zelda القادمة !!

( اوه صح افتكرت هذا إذ nintendo رح تقدم جهاز جديد بعد فشل Wii U الكارثي مصح يا Veeto ^_- )

الشئ المضحك انا أفضل majora's mask على ocarina of time من نواحي كثيرة ولكن النظام للأسف الشديد كان جدا جدا غريب و الوقت قصير و يا ليت الدنجنز كانت سهلة
ههههه اضحك عندما اسمع واحد يقارن "water temple" بدنجن "great bay temple" اه يا رأسي
( هذا و انا لم أتكلم عن "ستاري فايريز" اه يا رأسي بلس )

بس في النهاية الاثنين اعتبرهم من أصعب الدنجنز التي اخترعها مياموتوا و كل وحدة لها لمسة خاصة و فكرة جديدة
Good job !!
*مياموتوا*
 

rocky

Hardcore Gamer
^
واتر تمبل عقدني اكثر :cold_sweat:


اتمنى بس لو يركزو على القصة والشخصيات و يضيفو مهام جانبية تسوى واتموسفير مثل ماجورازماسك + فورملا زيلدا المعتادة ....
تحديدا في مهمة لقناع معين في ماجوراز ماسك طويلة ورهيبة جدا لما تخلصها(قصة درامية) ...اتمنى يعملو شيء مشابه في الجزء الجديد
 

king zell

Network Director
Administrator
أوكي أنا ما شاركت مع اني فتحت الموضوع، برأيي زيلدا مفروض تاخذ من غيرها، لكن مش سكايرم مثل ما يقوم أنوما، لكن دارك سولز

لعبة دارك سولز ماخذه تحكم زيلدا كما هو، مع الـZ تارجتنج، لكنها قدمت أشياء كثير حلوة للخطلة

على كل حال هذا اللي برأيي أتمنى أشوفه


الحث على الإستكشاف
بدل ما يكون الطريق واضح و صريح، و ننتقل من نقطة A الى نقطة B و هكذا، يكون بالعكس الطريق غير واضح، و يضطر اللاعب إنه يستكشف العالم الواسع، عشان يعرف ايش الأماكن اللي يقدر يوصلها و وين ممكن يكون طريقه الجاي. أيضا تواجد شخصيات و قرى. بالنسبة لي الأوفرورلد حق أوكارينا أوف تايم كان مثالي جدا.

عدم تقفيل العالم
ما في فايدة من عالم كبير مفتوح و جميل اذا ثلاث أرباعه مقفل علي أغلب اللعبة. كذا اللعبة تصير خطية بدون قصد، لأنك ما تقدر ترجع للقرية الفلانية و جدار قفل عليها أو غيره من الأسباب. يا ليت العالم يبقى مفتوح و متاح في أغلب أوقات اللعب.

السايدكويست الغير تجميعية
ما أحب السايدكويست اللي جمع 40 عنكبوت أو 100 صدفة، لا بأس بها، و أحيانا تكون ممتعة، لكن ما أبيها تكون المهمة الجانبية الرئيسية الوحيدة في اللعبة. أحب يكون في مهمات متنوعة ما تعتمد على التجميع، بالنسبة لي مهمة السيف الكبير في أوكارينا كانت شي يعلق في الذاكرة، أحب أشوف أشياء أكثر مثله.

أيتمز ثانوية مؤثرة
الأيتمز الرئيسية الكل راح يحصل عليها، لكن اللي يكون ملقوف و يبحث و يكلم شخصيات كثيرة ممكن يوصل لأيتمز ثانوية. لكن ما أبي هالأيتمز تكون قارورة إضافية مثلا و بس، لا أبي شي مؤثر، شي أحسه إنه مكافأة جميلة لبحثي و ساعات اللعب الإضافية، و أقدر أسوي فيه شي ما قدر عليه اللاعب العادي.

القتال بأكثر من طريقة
أمل كثيرا في زيلدا لما يصير عندي عدو و ما أقدر أذبحه الا بالسهم في عينه، أو أضربه بالمطرقة او الى آخره من الأسباب. أبغى أسلحتي تكون طرق مختلفة للقتال، أبغى أكون قادر على قتال الأعداء بطرق مختلفة، حتى لو كان بعضها مؤثر أكثر من الآخر، أهم شي إنها تكون متاحة لي.
 

Gon freeces

True Gamer
الصعوبة و التحدي : اللعبة صايره سهله في اخر اجزاء الكونوسل .. او اني اتعودت على السلسة ؟
متى آخر جزء زيلدا حط تحط ألغاز نفس حقيقي؟ عن نفسي أوراكل أوف آيجز كانت آخر شي, كله بعد كان أسهل لأن الألغاز نفسها أسهل و يحطوا نفس الأفكار أو قريبة منها فتحلها أسرع.


شخصيًا أنا احتجت بريك من ألعاب زيلدا, أحس بدووا ينزلوا أجزاء كثيرة من بداية أيام الDS :\
 

Zoda

True Gamer
حتى الاشياء الثانوية باللعبة اصبح ضرورة تطويرها المشكلة انهم ركزوا على الدنجينز وسبب اهمال لاشياء كثيرة او حتى صعب مسالة تغير بعضها مثل نظام القتال على سبيل المثال حاليا اهم تغيرين اتطلع لهم السايدكويست و نظام القتال بالنسبة للسايدكويست ابغى مهام ضخمة تنسيني المهمة الرئيسية :sweat_smile: الشيء الي يدعوا للتفاؤل ان ايجي اينوما يسمع للفانز وياخذ برأيهم بجدية الجزء هذا بيكون حساس جدا حتى للفانز المخلصين مستوى الجزء هذا بيؤثر على مدى تعلقهم بالسلسلة
 

XORO

True Gamer
في نقطة حبيت اذكرها وهي الشرح معظم الالعاب اول ما تلعب يزعجونك بالشرح مثل pokemon لازم في كل جزء تطلع لك شخصية وتمشي معاها في المدينة وتقلك
ترى هذا مركز للبوكيمون وهذا محل تشتري منه ادوات وهذا عشب اذا دخلت فيه يطلع لك بوكيمون بري الخ الخ الخ

وايضا mario & luigi شرح شرح شرح كأن اللي يلعب مو بني آدم

فـ اتمنى ان زيلدا القادمة تكون برتم سريع مو كل شي احصله اخذ عليه كورس
 
أعلى