Valtr
Master of The League
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
- جهاز القاتشا بزيلدا دموع المملكة -
أي أحد يلعب دموع المملكة راح يتفاجئ أن اللعبة فيها عناصر من العاب القاتشا او الخدمات بشكل عام، وطبعا قد حطوا جهاز قاتشا في جزء سابق لزيلدا لكن هذي المره عناصر القاتشا مكثفه بشكل أكبر وراح أتكلم عن أسبابي:
- اللعبة تعيد إستخدام نفس الخريطة وكل شيء ثاني وتعدل عليه وتضيف بطريقة مشابهه لألعاب الخدمات مثل فورتنايت وقينشن إمباكت.
- المصدر الأساسي لأجهزة تركيب المركبات هي أجهزة قاتشا موزعه في الخريطة.
- أجهزة القاتشا تحتاج أغراض معينه حتى تعطيك أدوات بشكل عشوائي.
- كل جهاز قاتشا له مجموعة محدده من الأدوات وإذا في بالك أداة معينه لازم تروح لجهاز القاتشا المناسب، هذا الشيء مشابه ل"Banner" في العاب القاتشا.
- اللعبة فيها تجميعات (ونظام نقاط) مختلفة حتى تحصل على أشياء مختلفه، هذا الشيء يحل مكان العملات المختلفة في العاب القاتشا.
- في اللعبة بعض المكافآت ما تقدر تحصل عليها إلا بعد صرف عدد معين من العملات الخاصة او الحصول على نقاط معينه، هذا الأسلوب مشابه لألعاب القاتشا والخدمات الي ما تخليك تأخذ الحاجة الي تبغاها من البداية ولازم تعطيك شعور التقدم والحصول على كل غرض قبلها.
- في زيلدا تحتاج "تفرم" غرض معين حتى تصنع حاجة وبالتالي تطور نفسك لكن الفكرة أن التفريم هنا أشد من قبل ولازم تنتظر أيام داخل اللعبة حتى تقدر تكمل تطور، هذا كله بطريقة مشابهه لألعاب الخدمات الي تبغاك تلتزم باللعبة لأطول فترة ممكنه.
- اللعبة من مطور ياباني والقاتشا لها شعبية ضخمة في اليابان.
- نينتيندو قد أعطتنا لعبة قاتشا لواحده من أقدم عناوينها وهي فاير ايمبليم.
- نجاحات وشعبية قينشن إمباكت الخارقة في اليابان.
خلاص هذا كل شيء عندي.
- جهاز القاتشا بزيلدا دموع المملكة -
أي أحد يلعب دموع المملكة راح يتفاجئ أن اللعبة فيها عناصر من العاب القاتشا او الخدمات بشكل عام، وطبعا قد حطوا جهاز قاتشا في جزء سابق لزيلدا لكن هذي المره عناصر القاتشا مكثفه بشكل أكبر وراح أتكلم عن أسبابي:
- اللعبة تعيد إستخدام نفس الخريطة وكل شيء ثاني وتعدل عليه وتضيف بطريقة مشابهه لألعاب الخدمات مثل فورتنايت وقينشن إمباكت.
- المصدر الأساسي لأجهزة تركيب المركبات هي أجهزة قاتشا موزعه في الخريطة.
- أجهزة القاتشا تحتاج أغراض معينه حتى تعطيك أدوات بشكل عشوائي.
- كل جهاز قاتشا له مجموعة محدده من الأدوات وإذا في بالك أداة معينه لازم تروح لجهاز القاتشا المناسب، هذا الشيء مشابه ل"Banner" في العاب القاتشا.
- اللعبة فيها تجميعات (ونظام نقاط) مختلفة حتى تحصل على أشياء مختلفه، هذا الشيء يحل مكان العملات المختلفة في العاب القاتشا.
- في اللعبة بعض المكافآت ما تقدر تحصل عليها إلا بعد صرف عدد معين من العملات الخاصة او الحصول على نقاط معينه، هذا الأسلوب مشابه لألعاب القاتشا والخدمات الي ما تخليك تأخذ الحاجة الي تبغاها من البداية ولازم تعطيك شعور التقدم والحصول على كل غرض قبلها.
- في زيلدا تحتاج "تفرم" غرض معين حتى تصنع حاجة وبالتالي تطور نفسك لكن الفكرة أن التفريم هنا أشد من قبل ولازم تنتظر أيام داخل اللعبة حتى تقدر تكمل تطور، هذا كله بطريقة مشابهه لألعاب الخدمات الي تبغاك تلتزم باللعبة لأطول فترة ممكنه.
- اللعبة من مطور ياباني والقاتشا لها شعبية ضخمة في اليابان.
- نينتيندو قد أعطتنا لعبة قاتشا لواحده من أقدم عناوينها وهي فاير ايمبليم.
- نجاحات وشعبية قينشن إمباكت الخارقة في اليابان.
خلاص هذا كل شيء عندي.