hits counter

تجربتي مع ال Wii U (رأي شخصي)

judge balthier

True Gamer




عندما تم الاعلان عن الجهاز كنت متحمس لاقتنائه رغم اشياء لم اكن مقتنع بها على الاطلاق(قيمباد ,المساحة التخزينية الخ) , و عند صدور الجهاز لدينا في السعودية اقتنيته مباشرة بدون اي تردد (لاني اعشق ننتندو) , والان بعد مرور تقريبا 3 سنوات على اقتنائه , اعتقد حان الوقت لاشارككم الانطباع الكلي عن الجهاز بنقاط بسيطة و خفيفة , و رأي خالي من التعصب ومليء بالمنطق .... لنبدأ:




العاب ننتندو (سأتطرق لمعظمها في فقرة افضل الالعاب).

من ناحية التصميم فهو جميل و خفيف وليس كذلك فقط بل غير مزعج (من ناحية صوت المراوح) , واهم نقطة (احيي ننتندو عليها) الجهاز لا يسخن ابدا وان وجدت حرارة فهي بسيطة و لا تكاد تذكر ابدا.

يدعم العاب ال Wii .

سهل الاستخدام ,بامكانك وضعه بشكل أفقي أو عامودي (لا توجد اي مشكلة في الوضعين , و لا يخدش البلوراي مثل ال 360)و يستحمل فترات لعب طويلة .

القيمباد خفيف رغم ان مظهره لا يوحي بذلك.

البرو كنترولر من افضل مميزات الجهاز (ان لم تكن الافضل) حيث انها تعطيك فترة لعب تصل الى 80 ساعة وسهلة الاستخدام و مريحة لليدين و جميلة من ناحية التصميم وخفيفة جدا.





بطارية القيمباد سيئة جدا (بعكس البروكنترولر).

اقحام القيمباد في كل كبيرة و صغيرة في الجهاز (و لو انهم استغنوا عنه مؤخرا في اشياء عديدة, لكن مازال هناك العاب تجبرك عليه).

شاشة القيمباد ليست الافضل من ناحية الاضاءة و الالوان(تفي بالغرض),و لا تدعم الملتي تتش رغم ان الجهاز صادر في عام 2012.

المساحة التخزينية لكل الموديلين التي صدرت تعيييسة جدا وغير مبررة على الاطلاق (خصوصا من ناحية سعر الجهاز , و الفترة الزمنية التي صدر فيها بعد منافسيه, للاسف ننتندو لم تتعلم من اخطاء SONY و MICROSOFT في بداية الجيل) .

الاسم (WiiU) لعب دور في قلة جماهيرية و تضييع هوية الجهاز خصوصا عند الناس التي لا تعرف في الالعاب(البعض كان يعتقد انه القيمباد مجرد اكسسوار لل Wii , ولا الومهم فننتندو اهتمت به في البداية واظهرته اكثر من الجهاز نفسه ).

الحسابات مرتبطة في الجهاز (اي ان مشترياتك من الايشوب ستخسرها اذا خرب الجهاز, ولا تستطيع تحميلها مرة أخرى).

تشتيت المستهلك بين ايدي تحكم متعددة (وي موت و نونشوك,قيمباد,كلاسيك كنترولر لا تعمل بدون الوي موت) هو في غنا عنها واعتقد ان البروكنترولر تكفي , والعاب تجبره على هراء الموشن حيث لن تستفيد من البروكنترولر فيها على الاطلاق للاسف.




هنا اضع الالعاب التي من وجهة نظري المتواضعة انها تستحق الشراء بدون تردد :



ننتندو لاند :
ممتازة جدا للعب الجماعي او الفردي , وشيء اساسي لكل من يملك الجهاز ....اتمنى ان نرى جزء جديد لها مع اطلاق ال NX ان شاء الله.







سبلاتون :
نتيجة تفكير ننتندو خارج اسمائها المعتادة اثمرت بلعبة ممتازة جدا , وافضل لعبة اونلاين على الجهاز (بطور قصة قصير).







ماريو كارت 8 : متعة لوكال واونلاين ممتازة ,و من اهم حصريات الجهاز.







سوبر سماش:
مثل ماريو كارت متعة لوكال و اونلاين , بكمية شخصيات كبير من ننتندو وغيرها .







يوشي وولي وورلد :
افضل لعبة 2D على الجهاز من ناحية القيمبلاي و القرافيكس(الساك بوي لم يصل لهذه التفاصيل من ناحية الصوف ,و هو على ال PS4) لعبة ترسم الابتسامة على وجهك لبرائتها.







سوبر ماريو ثري دي وورلد : اللعبة MUST لكل شخص يمتلك الجهاز و كفى .







وندرفل 101 : تجربة مختلفة عن بقية العاب الجهاز في كل شيء , كن قبضة او سيف الخ , اجمع الابطال لقتال الاشرار وانقذ البشرية ,اللعبة كوميدية و فيها شيء بسيط من فيوتفل جو







كابتن تود :
لعبة الغاز برسوم ثري دي (هي الافضل على الجهاز بالنسبة لي),ممتعة و تغيير جو عن بقية انواع الالعاب المعتادة من ننتندو.







دونكي كونق كونتري تروبيكال فريز :
لعبة بلاتفورم تو دي مليئه بالتحدي , والحان لا تنسى .







زيلدا ويند ويكر اتش دي :
لعبة من زمن القيم كيوب (اغلى و اجمل زمن لي مع ننتندو) على رغم مرور السنين الا ان رسمتها ما زالت مدهشة حتى يومنا هذا ولحن الابحار ما زال يشعرك بشعور المغامرة حتى يومنا هذا , اي عاشق لسلسلة زيلدا يجب عليه اقتنائها ,و ان لم تكن من جماهير زيلدا ....اعتقد انها افضل لعبة تبدأ بها السلسلة .







سونيك لوست وورلد : قد لا تصل لمستوى جنريشن , ولكن تظل تجربة ممتازة , وتستحق الاقتناء.







وي بارتي يو :
افضل لعبة جماعية على الجهاز (بعد ننتندو لاند طبعا).





العاب في انتظارها او لم اقتنيها حتى الان :


زينوبليد كرونكل اكس.


زيلدا توايلايت برنسس (افضل جزء برسوم 3D) .


الجزء الجديد لزيلدا .




حاليا الجهاز يمتلك مكتبة ممتازة(لكن لا تقارن بالقيمكيوب),اذا لم تمتلك الجهاز حتى الان و تريد نصيحتي ..... لا اعلم ماذا أقول لك الجهاز ممتاز والالعاب التي ذكرتها لا غبار عليها ,50% انصحك بأخذ الجهاز و 50% انصحك بانتظار ال NX فلربما يدعم العاب ال Wii U (مع انه مستبعد) .....
همممم .... انا اردت ان اوضح الصورة لمن يريد اقتناء الجهاز بدون تعصب او تحيز , الالعاب (هي العمود الفقري لاي كونسول) موجودة امامكم و تستطيعون أخذ فكرة عنها من الصور و المشاهد ان شاء الله (بدون اي تأثير مني على الاطلاق)

في الختام لا يسعني الا ان اقول لكم شكرا لكم على قراءة هذا الموضوع البسيط الذي اتمنى ان يحوز على رضاكم , وان يكون مفيد لمن يريد اقتناء ال Wii U ان شاء الله .
 
التعديل الأخير:

Emperor of myself

True Gamer
مدري لية بس حاس ان زيلدا بيكون لل NX مجرد احساس . وتوي استوعبت ان الجهاز صدر 2012 :confused: لا زلت احس انة نزل السنة الماضية .
 

ZIBIT

True Gamer
ذا وندرفول ١٠١ لعبة مجنونة بفكرتها و جريئة باسلوبها و الجرافكس ستايل و طريقة التحكم و حتى قصتها سخيفة بشكل ممتع بعيداً عن الجدية المبتذلة و آخر ساعة فيها كانت ايبيك و اللعبة كلها من اولها لاخرها كانت ممتعة و متجددة و اعتبرها جوهرة لامعة في مكتبة الوي يو و كونها ٦٠ اطار في الثانية يخليها تصمد امام اختبار الزمان و ممكن ارجع العبها بعد فترة طويلة (بس لازم استعير الوي يو للاسف).
 

Ceseil

sugar man, colors to my dreams
أنا لعبت ماريو جالاكسي و3دي لاند ومشتاق لتجربة ماريو 3دي.
لعبت دونكي كونج وأبغى نفس الأحساس من جزء الوي يو.
وعندي علاقه حلوه مع زيلدا ويسرني وأفخر لو ألعب ويند ويكر.
والBC بيخليني ألعب زينوبليد , ومع زينوبليدX, تجارب أربيجي عليها كلام كبير, ولاست ستوري طبعاً.
ومع أني ما حبيت بايونيتا الأولى, لكن ما يمنع ان بايونيتا2 تكون تجربه ممتعه.

الجهاز ذا أحتاجه جداً.
 
التعديل الأخير:

hussien-11

True Gamer
حاليا الجهاز يمتلك مكتبة ممتازة(لكن لا تقارن بالقيمكيوب)
صحيح الوي يو لا يصل إلى مكتبة الجيمكيوب الرائعة أبداً، خاصة وأنه لم يحصل على بيبر ماريو، ولا أنمال كروسنج، ولا مترويد، ولا فاير امبلم.
ولكن إحقاقاً للحق، هناك مزايا رائعة في الوي يو أفضلها على الجيمكيوب:

- سوبر ماريو ثري دي وورلد أروع لعبة بلاتفورم صنعتها ننتندو بعد جالاكسي2، وهي أفضل بكثير من سانشاين. مستوى ألعاب ماريو وزيلدا يصنع جزء غير بسيط من قيمة جهاز ننتندو بالنسبة لي ( كما أنني أفضل البلاي1 على البلاي2 مثلاً، لأنه حصل على ألعاب فاينل فانتسي أفضل وألعاب ريزدنت ايفل أفضل وحتى متل جير أفضل).

- معظم ألعاب ننتندو على الوي يو 60 إطار، بينما أيام الجيمكيوب كان الكثير منها 30 إطار. أيضاً، ألعاب ننتندو HD لها مذاق خلاب.

- زينوبليد إكس لُعبة JRPG خارقة، هذا شيء كانت تفتقده ننتندو في الماضي قبل شراء مونوليث ودائماً كنتُ أشعر بضعف في هذا الجانب. أنا أحب باتن كايتوس لكنها لا شيء مقارنة مع لعبة مثل إكس.

- ألعاب الجيمبوي أدفانس والديجيتال على شاشة الجيمباد تجربة جميلة بالنسبة لي، والجيمباد كله مميز ويُعطي الجهاز هويته الخاصة.

- ماريو كارت8 وسماش4 و وي بارتي يو، أروع ألعاب جماعية صنعتها ننتندو بالنسبة لي شخصياً ( بالمناسبة، لا أحد يهزمني في ميني جيم غزل الصوف :p).


بالإضافة إلى قائمتك أنا أنصح بميدن اوف ذا بلاك ووتر لمحبي ألعاب الرعب من الزمن الجميل :)
 

Ceseil

sugar man, colors to my dreams
مالعبت تروبيكال فريز لسا، لكن الانبطاعات تجمع أنها بلاتفورم سنتها بكل سهولة وأفضل من الاول
ما أصدق لين ما ألعبها, لأن الأول كان بلاتفورم 2دي تقريباً كامله وأفضل تجربه في هالجنرا عندي, قليلين اللي يتفوقوا على أنفسهم.

بس خل تجي أول مسكة فلوس محترمه وأخذ الوي يو معها..إستفتاحيه بإذن الله :(
 

hussien-11

True Gamer
ما أصدق لين ما ألعبها, لأن الأول كان بلاتفورم 2دي تقريباً كامله وأفضل تجربه في هالجنرا عندي, قليلين اللي يتفوقوا على أنفسهم.

بس خل تجي أول مسكة فلوس محترمه وأخذ الوي يو معها..إستفتاحيه بإذن الله :(
أنا أشوف أن الأول لعبة أكبر وأكثر تنوعاً من الثاني وأكثر صعوبة كذلك، لكن الثاني الموسيقى الأسطورية صنعت له شخصية عجيبة وخلته memorable أكثر من الأول.
 

croix

Hardcore Gamer
مصادفه اليوم انا شريت الجهاز بندل نينتيندو لاند مع سوبر ماريو و شريت زينوبليد اكس من الستور بس طلع حجمها كبير واضطريت انقل اللعبتين في فلاش بالفعل حجم الذاكره مصيبه لاشخاص معتمده على تحميل الالعاب مثلي
 

Ceseil

sugar man, colors to my dreams
أنا أشوف أن الأول لعبة أكبر وأكثر تنوعاً من الثاني وأكثر صعوبة كذلك، لكن الثاني الموسيقى الأسطورية صنعت له شخصية عجيبة وخلته memorable أكثر من الأول.
بس يضل الثاني ممتاز؟.
 

Ceseil

sugar man, colors to my dreams
أحبه أكثر من الأول، ماذا تُريد أكثر من ذلك ؟ P:
بس حسين...كذا كلامك:
أكبر وأكثر تنوعاً من الثاني وأكثر صعوبة كذلك
توطي حماسي...وبعدين تسوي أنك بترفعه؟؟ :p ما أنا عارف أنك حابه أكثر عشان الأوست :p
 
التعديل الأخير:

N E R O

True Gamer
بجانب زينو بليد كرونكلز اكس ،فالـ Backward compatibility الحقيقي كان من اهم الأسباب اللي دفعتني اشتري الجهاز، مع الأسف دورة حياته قصيرة :/ لكنه يمتلك اجمل حصريات طرف أول
لاين اب 2016 و الألعاب اللي مهتم لها :
- Pokken tournament
-Zelda Wii U
-Zelda Twilight Princess
-Geni Ibun Rouku#FE
-Star Fox Zero
 

Zero_IYAD

True Gamer
أحب أضيف, تجربة Shovel Knight برأيي هي الأفضل على الـWii U.
اللعبة HD + خصائص اللمس = أفضل تجربة على الإطلاق : )
 
التعديل الأخير:

C RONALDO

True Gamer
الحسابات مرتبطة في الجهاز (اي ان مشترياتك من الايشوب ستخسرها اذا خرب الجهاز, ولا تستطيع تحميلها مرة أخرى).
معلومه غير صحيحه
انا اخترب جهازي وشريت جهاز جديد واتصلت عليهم ورجعولي ألعابي اللي كنت شاريها
 

Good Hunter

True Gamer
خسارة هذا الجهاز كنت ولا زلت دائماً محتار بشرائه على الرغم من حبي لنينتندو لكن اعتقد فات الاوان وبانتظار ال NX
الوي يو قد يكون جهاز نينتندو الوحيد الذي لن امتلكه
 

Bill Cober

True Gamer
موضوع جميل ومتكامل (والكمال لله وحده)

منذ الشهر الماضي وأنا أفكر بشراء الWii U لكن انشغالي بالدوام ووجود الPS4 جعلني أتردد في شراءه
 

Niko

Hardcore Gamer
وأخيرًا بعض الحب لسونيك لوست وورلد.. imo هالجزء هو أفضل ألعاب سونيك ثلاثية الأبعاد، اللعبة ماتخلّت عن هويتها وبنفس الوقت صارت بلاتفرومر أكثر.. تظل جنريشن كلعبة بشكل عام هي الأفضل بما إنها كولكشن لمراحل سونيك الخالدة عبر الأجيال

أضيف لقائمتك بايونيتا 2.. أفضل لعبة أكشن وسلاش أند هاك بجانب.. أو خلنا نقول بعد رائعة إيتاجاكي الخالدة نينجا جايدن بلاك. بيكمين 3.. للأمانة ما أدري ليش للأن ماكملتها مع إنها كانت ممتعة وتجربة فريش (أول جزء ألعبه بالسلسلة)، يمكن عشاني حصلت عليها ببلاش وأنا مزحوم بالألعاب. يمكن أرجع ليها مستقبلًا. ماريو ميكر.. هاللعبة حرفيًا ماتنتهي! 4 أجيال مختلفة من ماريو وعدّات تطويرية بغاية البساطة والسهولة وغير محدودة في نفس الوقت.. كل يوم تدخل تلاقي مراحل جديدة بأفكار مختلفة منها الأحترافية واللي تحتاج لتفكير وذكاء لتجاوزها، من غير ما أذكر دعم نينتندو المتواصل بالتحديثات والأضافات الجديدة. لعبة تنلعب لفترة طويلة جدًا

يوشي لعبة بغاية الجمال.. لكن مثل جزء الـ3DS كانت سهلة جدًا لدرجة الضجر، غير الأستخدام السيء للباورز أب وحصرها على مناطق معينة ومحدودية أستخدامها طوال اللعبة. من ناحية تصاميم هي الأجمل وهذا الشي مفروغ منه لكن كلعبة بشكل عام أشوف إن تروبيكل فريز وحتى ماريو ميكر وبروس أفضل منها كألعاب بلاتفروم سكرولينج سايد
 
التعديل الأخير:

Niko

Hardcore Gamer
أنا أشوف أن الأول لعبة أكبر وأكثر تنوعاً من الثاني وأكثر صعوبة كذلك، لكن الثاني الموسيقى الأسطورية صنعت له شخصية عجيبة وخلته memorable أكثر من الأول.
تروبيكال فريز كانت محبطة من ناحية التشالنج على مستوى سلسلة كونتري.. لكنها كانت متنوعة أكثر من سابقتها مع الشخصيات الجديدة القابلة للعب وكل منها يتميز بأسلوب خاص
 

Ray Gun

Banned
يوشي شفتها في جرير امس ترددت بصراحه، جزء ال 3ds مااعجبني وماحبيت توجهها الفني
لو الانطباعات عنها حلوه برجع اعطيها فرصه
 

mamiqdadi

True Gamer
حبيت أقول إني معجب بيد الجهاز و هي تعطيني تجربة مختلفة أنا أفضلها عن كونترولر عادي
واحدة من النقاط المزعجة هي نقل البيانات، نقل لعبة من الجهاز للإكسترنال بطيء جدا
ننتندو غير مستعجلة ببناء مكتبة كلاسيكية و لكنها في الطريق على كل حال
حاليا هو جهاز الألعاب الرئيسي عندي، الشهر الماضي كنت ألعب فاتل فريم + تروبيكال فريز، و حاليا زينو كروس اخذه وقتي كله
ننتندو فان ما حينتظر نصيحتي و بياخذ الجهاز أكيد، لكن للاعبين الباقيين و اللي مترددين، لو ما عندك وي فالجهاز أصبح جهازين مو واحد فلا تتردد، لو عندك الوي لكنك كوليكتر اللي يقدمه الجهاز ممتاز و كافي، غير ذلك فتنتظر NX يمكن يشغل الألعاب ديجيتال مثلا فتوفر حقه للجهاز الجديد
 

mamiqdadi

True Gamer
سونيك لوست وورلد : قد لا تصل لمستوى جنريشن , ولكن تظل تجربة ممتازة , وتستحق الاقتناء
أعتقد إني باخذها قريب جدا، لعبت الديمو و اللعبة أعجبتني فعلا

يوشي وولي وورلد : افضل لعبة 2D على الجهاز من ناحية القيمبلاي و القرافيكس(الساك بوي لم يصل لهذه التفاصيل من ناحية الصوف ,و هو على ال PS4) لعبة ترسم الابتسامة على وجهك لبرائتها
على راداري هي الأخرى بس أجلتها ما كان عندي وقت ليها

القائمة ممتازة
 

Cloud_no_sora

True Gamer
مع الاسف الجهاز ضعيف جدا من كل الجهات بحيث نحتاج نكتب علية علشان نقنع الغير انه هو جهاز ممكن يستاهل يشتري او انه نقنعة انه جهاز لا باس به

حتى الاصدارات التي نزلت عليه ضعيفة وممكن الكثير منها سيتم الاستغناء عنها من طرف الكثير في حالة توفر العاب اقوى واكثر

لا اعلم لماذا نينتيندو استغنت عنة وجعلت فترة حياتة قصيرة حتى وبصراحة اول جهاز العاب افكر ابيعة (بس على الاكثر لن ابيعة نظرا للنسخة خاصتي)
 

sol-bad

True Gamer
الى يميز نينتندو عن غيرها ان دائما العابها تكون على اعلى جوده و اتقان هذا الشي ما تحلصه في الشركات الثانيه
انا عن نفسي ما اندم يوم اشتري اي جهاز من نينتندو لان يقدملي الي اريده و زياده
بخصوص الوي يو اشوفه جهاز ممتاز يقدم مكتبه العاب ممتازه و الجيم باد يميز الجهاز عن غيره عيبه البطاريه و اجبارك على استخدام في معضم الالعاب
و مشكور اخ judge balthier
 

Jhin

True Gamer
من افضل الاجهزة اللي امتلكتها
عشت تجارب معاه مستحيل انساها ...
افضلهم /
سوبر ماريو 3دي وورلد الرائعة
سونيك لوست وورلد المظلومة
سوبر سماش 4 اللي لعبتها كثييير مع اقاربي
نينتندو لاند هي الاخرى لعبتها لساعات طويييلة مع اقاربي .
دونكي كونق تروبيكال فرييز , ختمتها مرة مع ولد خالتي ومرة مع ولد اختي ومرة لحالي :grin: بالنسبة لي يمكن يمكن افضل 2دي بلاتفورمر لعبتها .. واشوفها افضل جزء ف السلسلة ( لاعبهم كلهم )
موسيقى اللعبة للان عالقة ف راسي واسمعها كل فترة وفترة .
وطبعا لعبتي المفضلة حاليا .. زينو اكس

لسى في العاب كثيرة كمان ما جاتني فرصة اشتريهم او العبهم.
..

برايي لو انك فان لالعاب نينتندو , ف الجهاز Must حتى على نهاية عمره! يمتلك مكتبة العاب عظيمة غير انه يشغل المكتبة العملاقة للـ Wii و العاب الـ Virtual console .
 

Gameer

Gamer
شراء جهاز الwii u في هذه الفتره اتوقع يعتبر خطأ كبير,لأن جهاز الNX احتمال كبير يشغل العاب الwii u .
 

Bill Cober

True Gamer
شراء جهاز الwii u في هذه الفتره اتوقع يعتبر خطأ كبير,لأن جهاز الNX احتمال كبير يشغل العاب الwii u .

لحتى الآن لايوجد اي أخبار مؤكدة لكن غالبا ربما لن يستطيع NX تشغيل ألعاب الWii U نظرا لاختلاف الهندسة المعمارية بين الجهازين

يعني نفس حال الPS3 وااPS4 تماما
 

judge balthier

True Gamer
واو .... ما توقعت التفاعل هذا كله مع الموضوع , ولكن دائما يجي رد يخليك تندم انك فتحت الموضوع من اساسه مثل رد الاخ Cloud_no_sora :

مع الاسف الجهاز ضعيف جدا من كل الجهات بحيث نحتاج نكتب علية علشان نقنع الغير انه هو جهاز ممكن يستاهل يشتري او انه نقنعة انه جهاز لا باس به
هممم يا اخي الكريم لا تدخل في النوايا و تسوي فيها انك فاهم ايش المقصد من الموضوع (الي كاتب فيه بين قوسين .. رأي شخصي... لاني عارف بيجي رد مثل ردك و يشكك فيني)
كيف اقنعك !!!!!!
اقسم بالله اني لا أعمل لدى شركة ننتندو ولست من المستثمرين فيها و لا أملك نسبة من أرباحها (اقتنعت الحين)

يا أخي بالله في احد يبي يقنع الناس بالجهاز بكتابة موضوع عنه بعد مضي 3 سنوات على اصداره !!!!!
في احد يبي يقنع الناس بالجهاز بذكر عيوب الجهاز وانتقاد ننتندو في نفس الموضوع (مر على مشاركاتي السابقة المتعلقة بغباء قرارات ننتندو ,اكثر شخص ينتقدها على تخلفها و رجعية قرارتها و اختياراتها).!!!!!
في احد يبي يقنع الناس بجهاز ويقول 50% انتظر NX !!!!

شوية منطق , بعدين رجاء لا تدخل في النوايا لانه لا يعلمها الا الله سبحانه و تعالى.

واقرأ عنوان الموضوع (تجربتي مع ال Wii U رأي شخصي) الي هو المقصد من كتابة الموضوع .... رأيي شخصي , ما يهمني اذا الجهاز باع ام لا , او اذا احد راح يقرر شراء الجهاز بعد قراءة الموضوع ام لا , السالفة كلها متعلقة في انا ...رايي انا فقط
اتمنى بعد الرد الطويل هذا ان الصورة اتضحت.


معلومه غير صحيحه
انا اخترب جهازي وشريت جهاز جديد واتصلت عليهم ورجعولي ألعابي اللي كنت شاريها
مشكور على تصحيح المعلومه ,بس ما تعتقد قمة الغباء انك تصدر جهاز في نهاية 2012 /بداية 2013 , وللحين لازم تتصل بننتندو وتستأذنهم انهم

يشفقوا عليك وياخذوا منك السيريال نمبر تبع جهازك القديم عشان تتحول مشترياتك من الايشوب (الي هي حق مشروع لك) للجهاز الجديد (و لو

انسرق الجهاز القديم منك و مش حافظ السيريال نمبر ...ايش بتسوي) , بينما المنافسين يربطوا مشترياتك بالحساب و ليس الجهاز و تقدر انك

تنقل العابك على اكثر من جهاز بدون اي مشاكل وتسوي DEACTIVATE للاجهزة الخربانة و المسروقة من الموقع بدون الحاجة للاتصال بهم واخذ

الاذن منهم ....والمهم ان هالشيء موجود بسنييييين قبل اصدار ال Wii U .
 
أعلى