hits counter

بعد يوم على الغاء الـNet Neutrality شركة AT&T تقوم بشراء Time Warner بمبلغ 85$ مليار دولار!

Kambsha

Selective Perception
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

merlin_125022560_ab72b6f8-c062-4ee0-b049-c1e47c22791a-superJumbo.jpg


بعد شهور من محاولات الحكومة الأمريكية ووزارة العدل لإيقاف هذه الصفقه لإنها ستقوم منافسه غير عادله لبقية الشركات التي تقدم خدمات التلفاز ، قام قاضي فيدرالي بالموافقه على إستحواذ شركة AT&T للإتصالات لعملاق الترفيه Time Warner بمبلغ 85.4$ مليار دولار حتى تستطيع منافسة العمالقه في هذا المجال مثل Netflix ،Facebook وGoogle، ومن شبه المؤكد ان هذا الأمر سيفتح باب للمزيد من الإستحواذات من قبل الشركات الضخمه.

الآن أصبحت شركة AT&T تملك جميع أقسام TW ومن بينها HBO وCNN وعدد شاسع من خدمات التلفزيون والأقمار الصناعيه.

كما يوجد تقارير تؤكد ان شركة Comcast قامت بعرض 65$ مليار دولار لشراء Century Fox بالإضافة لـ1.5$ مليار دولار كتعويض لما سيتم دفعه لـDisney لإلغاء صفقة الاستحواذ، Fox ستعقد إجتماع سيكون في العاشر من الشهر القادم، حيث سيقوم مجلس الإدارة والمستثمرين بالتصويت لإحدى الصفقتين بالقبول أو الرفض.

بلا شك، الكثير سيتغير في السنوات القليله القادمه بعد إلغاء حيادية الإنترنت او الـNet Neutrality وإستحواذ الـBig Corporations على أهم الشركات في جميع المجالات حتى لا يتمكن احد من منافستهم او التفكير في ذلك. Dark future is coming.

sauce
 

Unknown

Fake Gamer
مع اني مشترك رسمي بنتفلكس من كم سنه واذا تواجدت HBO عندنا بشترك .. لكن بصراحه انا مع التورنت قلبا وقالبا, وماتوقع اوفيه حقه على الخدمه الي خدمني فيها طول الـ15 سنه
 

JOKER MASK

True Gamer
خدمة ديزني القادمة هي المستقبل خصوصاً ان تيم ورنر و سوني معهم و يونيفرسال مترددة نتفليكس فتح عينهم على خدمات الستريمنج و فتحت علينا باب جهنم "مشكله نتفليكس هناء محتوهم سيئ الى اقل من عادي مافيه شي يخليك تشترك معهم"

تواجدت HBO عندنا بشترك

اتفق بقوه معك
 

X I I I

True Gamer
السؤال هل هالشي بيحسن جودة افلام دي سي ؟
اذا انا شغال إدارة بوورنر بأسوي DC Studios و يكون لهم استقلاليتهم بعيداً عن وورنر و منتجيها الي همهم الفلوس بس التخطيط الجيد لأ

مارفل ما نجحت بتخطيطهم الا لأنهم عندهم ستديو خاص بهم بعيداً مستقل عن إدارة ديزني و منتجيها
 
أعلى