توني ادري ان فيها طور ملتي
وبغض النظر عن القرار الارعن ، ناوي عليها
ما انصحك، يوبي سوفتية.
بغض النظر عن المحتوى الجانبي ، مافي لعبة زبطت احساس الساموراي واليابان زيها
الكومبات الاسطوري مخلي المحتوى المكرر ماله تأثير ، بل قد اجادل انه مطلب
بصور ردك هذا واستخدمه ضدك لما تنزل ريبيرث على البي سي وتلعبها وتنتقد &&
في الحقيقة اتفق، قوست من الالعاب اليوبي سوفتية اللي ع الاقل فيها لمسة وحاجة فريدة، القصة مثلا والاجواء العامة واللمسة الفنية والمجالد. هي ظلمها التعليب اليوبي سوفتي.
يادي ريبيرث ذي اللي ساحرتك
هو شوف تعتمد على كيفية التنفيذ اذا مناسب للتجربة ولا لا ، يعني في قوست اوف تسوشيما الكومبات يخليك تقول هل من مزيد ، تبي تعيد القتال على مدار اللعبة ومع ذلك ما تطفش
فهنا معسكرات الاعداء ما يهم انهم كرروها ، انت تبي تخش تعيد نفس التجربة وبتطلع راضي
وللامانة ماني قادر افكر في طريقة كان ممكن يخلون المواجهات متنوعة غير انهم يزيدون انواع الاعداء
هو مدري انت لعبتها ولا لسا، هو صحيح الكومبات ممتع؛ بس كان يحتاج شوية كسر روتين. اللي اذكره ما كان فيه تنوع اسلحة؛ يمكن واحد بس، والزعماء يتشايهون في القتال وكذا.
اللي اقصده، لو كان فيه تنوع في القتال وعمق وخيارات اكثر كان المعسكرات بتكون امتع لزيادة عنصر التجريب والابتكار في الحركات.
كشعور قتال، اتفق معك ومرضي جدا.
السيكول القريب اذا حسن ذي الاشياء بيكون ممتاز.
اللعبة فيها نظام تجسس قوي جدا وادوات عديدة ومتنوعة لمسح المنطقة عن طريق التجسس بالكامل وهذا كان امتع بكثير بالنسبة لي من الدرعمة والكومبات.الكومبات الاسطوري مخلي المحتوى المكرر ماله تأثير ، بل قد اجادل انه مطلب
اللي اقصده، لو كان فيه تنوع في القتال وعمق وخيارات اكثر كان المعسكرات بتكون امتع لزيادة عنصر التجريب والابتكار في الحركات.
تكبير تكبيييير من بؤك لباب السماالكومبات الاسطوري مخلي المحتوى المكرر ماله تأثير ، بل قد اجادل انه مطلب
لعبتها وخلصتها على وقتها
هممم ، هم حطو نظام النينجا وكانو يعتقدون انه كسر روتين لنمط اللعب بشكل عام ، واعتقد ذا كان الحل الامثل عشان يحافظون على نسق الساموراي
ذا الشي بيضره التنويع الكبير في القتال ، لانه بيطلعك من موود الساموراي وبيخلي التجربة اكسبريسيف بزيادة ، شي بيضر الثيم العام للتجربة
وانا ذا الشي اللي اشوفه يستحق الاشادة ، ان اللعبة فعليا جالسة توجهك انك تصير ساموراي وتتصرف كساموراي ، وللامانة ما قد شفت لعبة ضبطت الثيم من خلال ريستريكشن زي كذا
@Eye تطبيقك لذي اللعبة بشكل مبالغ فيه ذكرني بوضع مجتمع اللاعبين لما نزلت اللعبة شافوا تقييم 83 ظالم (مع اني اشوفه زين وتستحقه) وعطوا user score اللعبة 9 واكثر
ذكرني حاليا بوضع stellar blade
كلام جميل.
اقدر اتفق ان اللعبة مو لازم تكون عميقة بزيادة عن اللزوم. لكن فيه امثلة جيدة لألعاب نينجا/ساموراي فيها خيارات تجريبية اكثر.
قوست اوف تسوشيما تحس انك غالبا بينفع معك نفس الحل في القتال، الزعماء لهم نفس الموفسيت. الاعداء العاديين لهم نفس الرتم ومع الوقت بيكون فيه روتين. ما تحس فيه توظيف وتجريب حقيقي للستانسس مثلا وخيارات الأسلحة.
تحية طيبة يا احمد
للامانة اللعبة مظلومة صدقني ، مع اني ما اعتبر التقييمات شي ، سردية الجيمبلاي شي ما قد شفت لعبة تطبقه بنفس الطريقة الاتموسفيرية ، توقيتك للحركات ، الرتم اللي تقاتل فيه ، الحركة اللي تختارها كلها فيها شعور انك جالس تحارب بكاتانا
ذي متعة اللعبة الصدقية
عطني افضل مثال خلني العبها
صحيح ، لان الاعداء مكررين تجلس تنفذ الستانس على العدو المناسب ، بس الشعور اللي تعطيك اياه اللعبة بالحركات ادماني ، هو ترا جوهر اللعبة الباقي ترا زيادة عدد&
وللامانة اتفهم وجهة نظرك ، اللعبة فعليا مطت عمرها على محتوى قليل
وقالها اواتا :"content is king”
القرار من gmg وحدها بعدم بيع اللعبة.
اللعبة نفسها موجودة.