ifahadx
True Gamer
اليوم صدرت -او راح تصدر على حسب الستور اللي اشتريتها منه- لعبه GOD OF WAR
ومع التغييرات الكبيرة اللي صارت للسلسله -واللي صارت للصناعه ككل وتوجه اغلبيه المطورين الى العاب الاونلاين- اللعبه تحنوي على تغييرات كبيرة مش لها فقط كسلسله بل للجنرا ككل وخاصه مع تراجع مبيعات العاب جنرا الهاك اند سلاش التقليديه وبما فيها
لعبه GOD OF WAR ascension وهي اخر اجزاء السلسله وصدرت في 2013
مع كل هذي التغييرات كيف تتوقعون الجماهير راح تستقبل هذا الجزء ؟
سوني ما تنشر مبيعات العابها بشكل مستمر بس متوقع اننا نشوف اعلان عن مبيعاتها اول كم شهر وللمقارنه هذي مبيعات السلسله السابقه :
# هذي الارقام من 2012 ومن بعدها مافيه ارقام رسميه من سوني . يعني ما عندنا ارقام اسنشن ولا ارقام ريماستر الجزء الثالث على PS4
يعني قود اوف وار 3 هي الاعلى في السلسله واعلى لعبه هاك اند سلاش ببيعها 5.2 مليون نسخه لكن ما بين 2010 و 2018 اشياء كثيرة تغيرت ومنها تفضيل الاعبين لالعاب الاونلاين فهل هذا الشي راح يوثر على النجاح التجاري لعنوان يحتوي طور قصة فقط !
كون تطوير العبه اخذ تقريبا 5 سنوات -كون بارلوج رجع لسوني سانتا مونيكا في 2013- مده وتكلفه تطوير عاليه جدا فاشوف ان اي رقم اقل من الاجزاء الرئيسيه السابقه يعتبر فشل 4-5 مليون نسخه . وفي نفس الوقت وجودها في جنرا شبه ميت و بدون اونلاين راح يقلل من فرصه نجاحها لكن لعبه زي هورايزون باعت 7.6 مليون في اول سنه وهي بدون اونلاين فنقول ان فيه احتمال ان قود اوف وار تبيع مبيعات اعلى من باقي السلسله
شخصيا اشوف 5 مليون نسخه لاول سنه و 8 مليون نسخه كمجموع مبيعات .
ومع التغييرات الكبيرة اللي صارت للسلسله -واللي صارت للصناعه ككل وتوجه اغلبيه المطورين الى العاب الاونلاين- اللعبه تحنوي على تغييرات كبيرة مش لها فقط كسلسله بل للجنرا ككل وخاصه مع تراجع مبيعات العاب جنرا الهاك اند سلاش التقليديه وبما فيها
لعبه GOD OF WAR ascension وهي اخر اجزاء السلسله وصدرت في 2013
مع كل هذي التغييرات كيف تتوقعون الجماهير راح تستقبل هذا الجزء ؟
سوني ما تنشر مبيعات العابها بشكل مستمر بس متوقع اننا نشوف اعلان عن مبيعاتها اول كم شهر وللمقارنه هذي مبيعات السلسله السابقه :
# هذي الارقام من 2012 ومن بعدها مافيه ارقام رسميه من سوني . يعني ما عندنا ارقام اسنشن ولا ارقام ريماستر الجزء الثالث على PS4
يعني قود اوف وار 3 هي الاعلى في السلسله واعلى لعبه هاك اند سلاش ببيعها 5.2 مليون نسخه لكن ما بين 2010 و 2018 اشياء كثيرة تغيرت ومنها تفضيل الاعبين لالعاب الاونلاين فهل هذا الشي راح يوثر على النجاح التجاري لعنوان يحتوي طور قصة فقط !
كون تطوير العبه اخذ تقريبا 5 سنوات -كون بارلوج رجع لسوني سانتا مونيكا في 2013- مده وتكلفه تطوير عاليه جدا فاشوف ان اي رقم اقل من الاجزاء الرئيسيه السابقه يعتبر فشل 4-5 مليون نسخه . وفي نفس الوقت وجودها في جنرا شبه ميت و بدون اونلاين راح يقلل من فرصه نجاحها لكن لعبه زي هورايزون باعت 7.6 مليون في اول سنه وهي بدون اونلاين فنقول ان فيه احتمال ان قود اوف وار تبيع مبيعات اعلى من باقي السلسله
شخصيا اشوف 5 مليون نسخه لاول سنه و 8 مليون نسخه كمجموع مبيعات .