hits counter

اهلا وسهلا بالاعضاء الجدد وحياكم معنا

MOSU

Another Side Another Story
انا ادعى بون بون من كوكب بون بون.
أتمنى ان تتقبلوني كضيف خفيف لهذا القسم الجميل.
سأحاول ان ادخل معكم بعالم الانيمي والرسوم المتحركة بشكل عام ان شاء الله.
حفظكم الله جميعاً ♥

احلى ضيف

الحين الشباب بيرمون عليك قوائم مرعبة من الانميات
 
التعديل الأخير:

shiro 8

夢のような生活
احلى ضيف
اشكرك على حسن استقبالك الجميل ❤️
الحين شباب بيرمون عليك قوائم مرعبة من الانميات
اعلم
i9m6sybmqw64.gif
 

Black Wolf

Woolfe, The Maestro
انا ادعى بون بون من كوكب بون بون.
أتمنى ان تتقبلوني كضيف خفيف لهذا القسم الجميل.
سأحاول ان ادخل معكم بعالم الانيمي والرسوم المتحركة بشكل عام ان شاء الله.
حفظكم الله جميعاً ♥


اهلا وسهلا فيك وتشرفنا بمعرفتك ::involve::

انا بالعادة الجدد هنا دائما وابدا بنصحهم اول عمل يحضروه ويناقشوه في القسم هو انمي prison school :blush: >>>>::whistle::

مشاهدة ممتعة وكمان مرة اهلا وسهلا ::involve::
 

Ban1111

Banned
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بنان، من السعودية لطالما اردت التسجيل في المنتدى منذ مدة، أرجوا ان تكون البداية للصداقة وذكريات جميلة معكم، مع العلم انني لا اتابع من المانجا والانمي الشي الكثير، لكن أرجوا ان انشر مشاركات قيمة هنا
 

Black Wolf

Woolfe, The Maestro
::sweat::

السلام عليكم

انا عضو من السعودية كمان متابع بصمت كم سنة واحب الانمي من ذكريات منتديات القديمة العاشق ومكسات

نورتنا يا باشا واهلا وسهلا بك معنا هنا ::involve::

وان شاء الله مع عشرتك معنا بتكبر وتصير " العاشق الكبير " ::laugh::
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
::sweat::

السلام عليكم

انا عضو من السعودية كمان متابع بصمت كم سنة واحب الانمي من ذكريات منتديات القديمة العاشق ومكسات
اي شخص واضع ابتسامة لوفي الرهيبة بنكون احنا عشاق كبار له
 

~{Kain}~

"راڠنَروك" النهاية باتت وشيكة
عضو جديد 2021 ( المكتوب كذا ) و في قسم الانمي تحديدا ( القسم الي طول عمري مسوي له skip )

بكرهه ون بيس ::fdoly::
و اعتبر death note افضل انمي في التاريخ ::cool::
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
عضو جديد 2021
اهلا وسـ...
بكرهه ون بيس ::fdoly::
ما محتاجين مثل هؤلاء الاعضاء الجدد ::fdoly::
و اعتبر death note افضل انمي في التاريخ ::cool::
يب جدا ما محتاجين مثل هؤلاء الاعضاء الجدد :relieved:
 

Black Wolf

Woolfe, The Maestro
عضو جديد 2021 ( المكتوب كذا ) و في قسم الانمي تحديدا ( القسم الي طول عمري مسوي له skip )

بقدر اقدم فيك بلاغ تشتيت عقول الاعضاء بأمور غير لائقة واشاعات تؤذي الوضع العام الهادئ للقسم

بكرهه ون بيس ::fdoly::

متل ما المثل بقول " الباب بدخل جمل " الله والنبي معك خيو متل ما دخلت اطلع بكل بساطة

و اعتبر death note افضل انمي في التاريخ ::cool::

لا تعليق فعلا

::laugh::
 

Aqua 7

Light & Darkness
تذكرت مواضيع الترحيب في بداية الالفية…

"هاااااااي انا عضو جديد واتمنى اكون خفيف عليكم لوووول"

الأعضاء كانوا كيوت وعلى نياتهم T_T
 

Cinnamon

Blade of Miquella
والحين ؟

عضو جديد 2021 ( المكتوب كذا ) و في قسم الانمي تحديدا ( القسم الي طول عمري مسوي له skip )

بكرهه ون بيس ::fdoly::
و اعتبر death note افضل انمي في التاريخ ::cool::

برأيك هذا العضو على نياته ؟ أو "كيوت" ؟ ::fdoly::
 

~{Kain}~

"راڠنَروك" النهاية باتت وشيكة
عشان خاطر ثاني سطر ::rock::
shakeee.jpg

ارتشي كيف ترسمين بهذه اليد ::fdoly::
خففي من استيرويد

تذكرت مواضيع الترحيب في بداية الالفية…

"هاااااااي انا عضو جديد واتمنى اكون خفيف عليكم لوووول"

الأعضاء كانوا كيوت وعلى نياتهم T_T
هاااااااي انا عضو جديد واتمنى اكون ثقيل عليكم لوووول

والحين ؟

الحين سجلوا مجموعة قتله و متوحشين و يتعاطون مخدرات و يشربون شيشه الله يهديهم ::laugh::

يب واحسن شي يكره ون بيس

::rock::::rock::::rock::

10313357_624024061006070_278616399983668998_n.jpg


اعضاء يلي سجلوا في 2011 كلهم كيوت ولحد الان كيوت :blush:

اعضاء 2009 للفوز ::rock::
 

Arashi

Dragon of Heaven
ارتشي كيف ترسمين بهذه اليد ::fdoly::
خففي من استيرويد

شنو يطلع هالاستيرويد بعد؟ XD
ماعليه تضامنا مع كارهي ون بيس، تحتاج يد عون مفتولة العضلات لأن فانز ون بيس مب شوي ::rock::
 

~{Kain}~

"راڠنَروك" النهاية باتت وشيكة
فان ون بيس سلموا لي على الجيش الثوري الي يطلع مره كل مليون حلقه و يسوي اكشن و دراما و يطلع تعليق تحرك الجيش الثوري.... و الحركه الي ورها بعد مليون حلقه حتى تنسى انه موجود ::laugh::

لقد ظهر سيء الصيت مونكي دي دراغون
ادخل سبات 10 سنين
لقد ظهر دي مونكي دي دراغون

::laugh:: ::laugh:: ::laugh::
 

wael5656

jojolands
السلام عليكم انا وائل متابع قديم من ٢٠٠٩ و سجلت عام ٢٠٢٠

و يب كنت مسجل في العاشق و كنت مساعد هناك / مسجل في مكسات / مسجل في البوابه و مشارك في قسم الانمي


يب انا حبوب + و طيب + حليم + مخضرم عالم الانمي و المانجا + المانهوا + المانوا+ الويب تون+ بعض الرويات + الفيجوال نوفل

محد قدي انا سنيور الخنادرو خوسيه الملقب بوائل في هذا المنتدى احم احم
 

~{Kain}~

"راڠنَروك" النهاية باتت وشيكة
ازعجونا اعضاء 2021 ::whistle::

يا شايب , حاسب اني ما شفتك , كتبت 2020 اول شيء و بعدين غيرت الى 2021

شيب يا بندول خلاص مو بس شعر ابيض حتى تركيزك ضعف ::fdoly::
 

wael5656

jojolands
فان ون بيس سلموا لي على الجيش الثوري الي يطلع مره كل مليون حلقه و يسوي اكشن و دراما و يطلع تعليق تحرك الجيش الثوري.... و الحركه الي ورها بعد مليون حلقه حتى تنسى انه موجود ::laugh::

لقد ظهر سيء الصيت مونكي دي دراغون
ادخل سبات 10 سنين
لقد ظهر دي مونكي دي دراغون

::laugh:: ::laugh:: ::laugh::


اتفق معاك ون بيس ميه عمل ضعيف

+

معلومه قبل الهجوم علي متابع العمل لاكثر من ١٠+ سنوات عشان ما ابغى ابين عمري احم احم + متابع المانجا + متابع جميع الحلقات الخاصه + اوفات+ افلام + الكتب الجرين بوك و هذه الاشياء اذا احد يعرفها + متابع الفيفر كارد+ لاعب اغلب اذا مو كل العاب ون بيس + يب انا مخضرم في ون بيس قبل اي متعصب او تطبل
 

H i n a t a

Casual Gamer
مرحبا ترو قيمرز عساكم بخير
توني مسجله من يومين وصراحه ماتوقعت يكون في منتديات حية للحين بعد السوشل

حبيت الخواص بهالمنتدى فشكلي بستقر هني :blush:
احب الانمي وايد وواضح من الاسم فانز أي عمل انا ^_^
ان شاء الله اقضي وقت ممتع هني

وبس يومكم سعيد
 
أعلى