hits counter

انطباعات Black ( بلا تقاييم بلا بطيخ )

King Wario

True Gamer
بعد التقاييم المنخفضة والاحباطات من مختلف المواقع والمجلات ، كنت مصر اجرب اللعبة بنفسي واحكم عليها ، والبارحة حصلت على نسخة وبديت اللعب فيها ..

في البداية بنتكلم عن القصة واللي كل المواقع اكدوا انها معدومة ، كلامهم صحيح ، والعروض اللي تنعرض قبل كل مرحلة تكون مجرد حوار بينك وبين احد الجنرالات واللي بيطلب منك تنفيذ المهمات ، لكن منو كان ينتضر لعبة FPS عشان قصة ؟ ، تقريبا كل اللي يلعبون العاب ال FPS يلعبونها عشان ال Game play وما يهتمون بالقصة او حتى المهمات اللي تكون غالبا ( امشي واقتل ) ..

تبدا اللعب بمرحلة قصيرة جدا ( نفس مرحلة الديمو على ما اظن ) ، وتقدر تعبرها مرحلة لتجريب التحكم والتعود على اسلوب الحركة والتصويب .. المراحل اللي بعدها بتكون اطول وفيها مهمات اكثر ..

جرافيكس اللعبة فعلا قوي جدا ومن اروع ما يكون ، الاسلحة مرسومة باتقان ، البيئة شبيهه بالواقع .. المؤثرات من اروع ما شفت في هذا الجيل ، خاصة يوم تفجر شاحنة او خزان بترول ، وآثار الرصاص تقدر تشوفها في كل مكان ..

الذكاء الاصطناعي صحيح انه مب قوي ، لكن اكيد بعد ذم الذكاء الاصطناعي في كل مكان راح تتخيلة اسوأ مما هو عليه ، يعني باختصار ، الذكاء الاصطناعي "جيد" في القتالات القريبة ، وسيء لما يكون العدو بعيد ( شي طبيعي )

الموسيقى ممتازة ، وحماسية وتناسب جو اللعب .. لكن عيبها انها تنقطع لفترة وتظهر فترة ( مثل هالو ... وللاسف تشوفها في العاب وايد ) .. ايضا اصوات الرصاص و صراخ الاعداء والانفجارات ممتازة جداً ...

نوصل للفقرة الاهم وهي ال Gameplay .. بصراحة اللعب فيها رائع جدا على الاقل افضل من كثير من الالعاب اللي خذت 9 او 8.5 في مواقع كثيرة ... الاسلحة منوعة لكن ما بتقدر تحمل اكثر من سلاحين ( بالنسبالي نقطة سلبية ) ... في كل مرحلة تقريبا بتحصل سلاح جديد .... اكثر سلاح منتشر هو ال AK-47 واللي هو السلاح اللي يستخدمه معظم الجنود او الاعداء ... اللعبة تختلف عن MOH او Killzone في اجواء الحرب الحقيقية ، لان في معظم المراحل بتكون لوحدك تنفذ مهمات خاصة ...

في النهاية ، اللعبة يمكن ما تكون وصلت للمستوى اللي كنا متأملينه منها ، لكن ما نقدر نقول عنها انها اقل من ممتازة .... وفعلا اللعبة انظلمت من الجميع بسبب عيوب بسيطة جدا ، واللعبة كتقييم مبدئي تستحق 9.0
 

Reno

Gamer
اهلا كينجو واريو ,,
انا عن نفسي عندي مشكلة قديمة مع العاب التصويب ( هيلو , هاف لايف ,.. الخ ) وتقريبا بلاك من العاب التصويب الي على الاقل حاولت اخلصها وعلى فكرة الذكاء الاصكناعي مش حالك يعجبني مش من مستوى كنت متوقعه وبالعموم تقييمك فيهو مبالغة كبيرة ..
 

Solid Snake

True Gamer
هممم .. بعد التقييمات والمراجعات للعبة .. والانتقاد الكبير لها .. توقعت تكون لعبة اقل من اللي توقعته بكثير ..

ولكنها طلعت لعبة ممتازة .. كلعبة FPS اللعبة قدمت اللي عليها واكثر .. صحيح اللعبة خذلتنا في بعض النواحي .. ذكاء اصطناعي مش ولابد .. كذلك عدم إمكانية حمل سلاحين في الوقت ذاته (سلبية كان نفسي اتكلم عنها من مدة) ..

اما القصة .. فكلاممك يا سلطان عين الصواب .. من متى واحنا نناظر القصة في ألعاب الفيرست بيرسون ؟! .. كل ألعاب الفيرست بيرسون اللي نعرفها قصصها عادية واقل من عادية .. مع وجود بعض الاستثناءات النادرة واللي قليلا ما نحصلها مثل Geist على الكيوب وغيرها ..

اللعبة بالنسبة لي جيدة جدا وذات جرافيكس عالي الجودة واسلوب لعب اكثر من رائع .. اللعبة بشكل عام جيدة مع وجود بعض العيوب ..
 

Humam

True Gamer
عاد تصدقوا شباب تقريبا نفس كلامكم سمعته من غيركم عندهم اللعبة, يقولوا اللعبة فعلا جيدة.
 

ASWD

True Gamer
بالنسبة للمرحلة الاولى سلطان فهي اكبر من الديمو شوي

واللعبة حقيقة تستحق التجربة شخصيا عجبتني..صحيح ماهي افضل الموجود لكنها احسن من غيرها بكثير

موصل المرحلة الثانية*الغابة* وانواع الوناسة وانت تفجر خزانات البترول وألخ:p
 

Black

True Gamer
اما القصة .. فكلامك يا سلطان عين الصواب .. من متى واحنا نناظر القصة في ألعاب الفيرست بيرسون ؟!
بالعكس .. انا العب الـ FPS عشان القصة والـ جيم بلاي ..
FEAR مثلاً .. قصتها رائعة جداً .. HALO أيضاً ..
أغلب ألعاب الـ FPS فيها قصص جبارة .. " لكن " دائماً الجيم بلاي يغلب على القصة :razz: ..

بالنسبة لـ Black .. جربت المرحلة الأولى والثانية .. اللعبة الى الآن ما جرتني اكملها لكن كلامك صحيح بانها مظلومة من ناحية التقاييم 0_0 ..
 

ryo hazuki

True Gamer
من باب الفضول بس اشتريت اللعبه و لعبت اول مرحله بس بعدين قلت احسن اكمل بيرفكت دارك و فير احسن من بلاك بطيخ بملايين
 

hussien-11

Senior Content Specialist
واللعبة كتقييم مبدئي تستحق 9.0

هذا ليش يقولولك تفرق بين تقييمات الهواة عن تقييمات المحترفين ، سلطان جد تتكلم ؟؟!! هذا التقييم ما يعطى إلا للالعاب الي تكون مستواها قممممة !!

بلاك ينقصها عمر اللعبة + الذكاء الاصطناعي ، من أهم عوامل ألعاب الرماية ! ، اللعبة أكيد ممتعة و تجربة مميزة خصوصا الجيم بلاي المجنون بس عيوبها تؤثر لما تتحدث من ناحية التقييم ! .
 

ASWD

True Gamer
لوووووووووول حسين راي شخصي ماله دخل بهواة ومحترفين على ما اظن هذ تقييمه الخاص

العاب كثيرة ماخذة تقاييم عالية من المواقع لكن اللاعب لما يجربها يعطيها تقييم اقل بكثير بعض الاحيان عن تقييمات المواقع والعكس صحيح هل هذ معناه انه ما يعرف يقيم او لانه هاوي ألخ؟

لاطبعا لان كل شخص له نظرة مختلفة عن الثاني تجاه اللعبة او اي شي ثاني..واصابع اليد مو كلها سوى
 

King Wario

True Gamer
بلاك ينقصها عمر اللعبة + الذكاء الاصطناعي

بالنسبة للعمر لاحظ انها انطباعات مب مراجعة ، وانا قلت تقييم مبدئي على حسب اللي لعبته

اما الذكاء الاصطناعي ما اعرف ليش الكل مطيحنه للقاع كأنك تضرب في صراصير !! .... صحيح انه مب قوي لكن هو حاله من حال العاب ثانية كثيرة
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لووول بس التقييمات لازم تكون منطقية شوي ! تسعة معناها انك تقارنها بأساطير ألعاب الرماية مثل هيلو و هاف لايف2 و غيرهم ، و على الأقل من منطوري الشخصي برغم كون اللعبة ممتعة إلا انها بعيدة كل البعد عن مستوى هالألعاب ! صحيح انه تجربتي للعبة كانت جدا محدودة ( عند الجيران *_* ) لكن تقييم 9 بالنسبة لي على الأقل ما ينعطى إلا لألعاب محدودة جدا *__* ، الذكاء الاصطناعي المتوسط باللعبة أذاها كثير بالنسبة لي يمكن لأني متعود على الذكاء الاصطناعي الخارق بألعاب مثل فار كراي + أمور أخرى ( و الله اللعبة تحتاج مراجعة ) ..

سوري سلطان أنا ما قصدت إساءة :) بس مسألة التقييمات دقيقة و حرجة شوي عندي *_* ، لأنها بالنسبة لي مش مجرد وجهة نظر شخصية لكن هي ( تحديد ) لمستوى اللعبة و طبعا المسألة تختلف باختلاف الأذواق .. *_*
 

persona

True Gamer
Black = worthless = 7 wa wayed 3leaha 9ara7aa..

حسافة انهي عطلتي بهاللعبة ..:"(
 

King Wario

True Gamer
يعني حسين جرافيكس اللعبة حرام ينزل عن 9.5 بالكثير حرام ينزل عن 9 اذا قلنا واحد متشدد ..

والجيم بلاي ما اعرف ليش مب عايب ناس كثار ، والعاب ثانية بايخة وسخيفة يرفعونها للسما ( فار كراي مثلا !! )

اما عمر اللعبة والذكاء الاصطناعي ما يخلون التقييم ينزل لل 7 مثلا .. عندك MGS 2 تقريبا عمرها من 7 الى 8 ساعات ، والذكاء الاصطناعي فيها زفت ، بس كل تقاييمها 9+

ما اعرف ليش وايدين مب عايبتنهم اللعبة ، لكن اشوف انها انظلمت وايد ..
 

Conqueror

True Gamer
بسم الله الرحمن الرحيم

و الله خايف أسمع كلامكم و أجيب اللعبة تلاقوني ثاني يوم جاية أسب فيها P: خاصة و أني ما كنت متحمسلها من أول بالمرة.

والجيم بلاي ما اعرف ليش مب عايب ناس كثار ، والعاب ثانية بايخة وسخيفة يرفعونها للسما ( فار كراي مثلا !! )

فار كراي بالنسبة لي (نسخة الPC) لعبة رسوم ،و الجيم بلاي عادي ما بعرف عن انستنكت.
 

JOE

True Gamer
أنا عن نفسي عجبتني جداً لولا عيوب التكرار القاتل في أسلوبها و الذكاء الإصطناعي و عمر اللعبة ... و لكنها إجمالاً >> ممتازة
 

JOE

True Gamer
و إعتماداً على العيوب المذكورة أنا أعطيها الـ7\10 ... و لكنها بعيدة كل البعد عن كونها سيئة
 

hussien-11

Senior Content Specialist
King Wario قال:
يعني حسين جرافيكس اللعبة حرام ينزل عن 9.5 بالكثير حرام ينزل عن 9 اذا قلنا واحد متشدد ..

والجيم بلاي ما اعرف ليش مب عايب ناس كثار ، والعاب ثانية بايخة وسخيفة يرفعونها للسما ( فار كراي مثلا !! )

اما عمر اللعبة والذكاء الاصطناعي ما يخلون التقييم ينزل لل 7 مثلا .. عندك MGS 2 تقريبا عمرها من 7 الى 8 ساعات ، والذكاء الاصطناعي فيها زفت ، بس كل تقاييمها 9+

ما اعرف ليش وايدين مب عايبتنهم اللعبة ، لكن اشوف انها انظلمت وايد ..

هو تقييم 7 فعلا منخفض زيادة ! لأنه يوحي بأنه اللعبة سيئة و هي على العكس تماما ممتعة و أحسن من غيرها بكثير .. لكن تحس المحررين خلاص أدمنوا ألعاب الرماية على البي سي الي وصلت لمستويات خارقة زيادة بالفترات الأخيرة مثل لعبة F.E.A.R *___*
 
أعلى