hits counter

انطباعات الميديا عن Days Gone مبشرة !

Oldsnake

True Gamer
طبعا السلبية الكبيرة للعبة في المنتدى كانت قوية .
يبدو انه اللعبة رح تفاجىء الكثيرين هنا .
انا كنت مراهن على اللعبة من البداية والان حماسي زاد !
اللعبة مش متوقع انها تكون +90 لكن بنفس الوقت رح تكون ممتعة وممتازة ويبدو انه الفريق استفاد كثير من تأجيلات اللعبة .

Push Square
https://www.pushsquare.com/news/2019/03/hands_on_can_days_gone_keep_sonys_first-party_streak_alive

Press Start
https://press-start.com.au/previews/2019/03/06/days-gone-hands-on-preview-big-brutal-world/

PowerUp
https://powerup-gaming.com/2019/03/06/days-gone-preview-event/

Polygon
https://www.polygon.com/2019/3/6/18252021/days-gone-ps4-preview-impressions

Vandel
https://vandal.elespanol.com/avances/ps4/days-gone/38421/7#p-73

Metro
https://vandal.elespanol.com/avances/ps4/days-gone/38421/7#p-73

IGN
https://www.ign.com/articles/2019/0...y-impressions?abthid=5c7f7fc3c94459997900137d

US Gamer
https://www.usgamer.net/articles/days-gone-interview

 
الحمد لله . اللعبة من زمان متحمسة لها و لا كان يهمني الكلام اللي يقولون عنها يعني بطقاق فيهم :sunglasses:
 

AliAlwazzan

True Gamer
التشائم اتجاه اللعبة غريب كره بدون حتى انطباعات الاعلاميين صح ان اللعبة ماجابت شي جديد بس مو مطلوب من كل مطور ان يخلق تجارب ابداعيه اهم شي نحصل منتج مصقول وتجربه ممتعه
 

lightq8

True Gamer
اللعبة شكلها متوسطة المستوى واتمنى تفاجأني خاصة احب هالاجواء .
 

bits

True Gamer
بعد قراءة بعض الانطباعات. التصويب( gun play)في اللعبة ضعيف. اللعبة لا تقدم شي جديد والعاب كثير غيرها قدمت نفس محتوى اللعبة بشكل أفضل. الشخصية الرئيسية مقنعة و مقبولة. الدباب وميكانيكيته واستخدامه من افضل النقاط في اللعبة. ما زلت غير مقتنع بها وممكن اشتريها لاحقا مع تخفيض ولما زحمة الألعاب الي عندي تخف.
 

Veeto

True Gamer
التشائم اتجاه اللعبة غريب كره بدون حتى انطباعات الاعلاميين صح ان اللعبة ماجابت شي جديد بس مو مطلوب من كل مطور ان يخلق تجارب ابداعيه اهم شي نحصل منتج مصقول وتجربه ممتعه
ما ننلام.. فكرة الزومبيز وعالم الكارثة مستهلكين لحد النخاع بالميديا بشكل عام.. والناس تترقب TLOU II من سوني فما ليه داعي بالمرة للعبة ثانية بنفس المود
 

Good Hunter

True Gamer
ما ننلام.. فكرة الزومبيز وعالم الكارثة مستهلكين لحد النخاع بالميديا بشكل عام.. والناس تترقب TLOU II من سوني فما ليه داعي بالمرة للعبة ثانية بنفس المود

مو بس فكرة الزومبيز مستهلكة.
كل شي ثاني في اللعبة مستهلك حتى بعد هالانطباعات.

عالم مفتوح مخيمات تتسلل و تحررها سلخ جلود وبيعها جمع موارد ما فيه اي عنصر يميز اللعبة عن اي لعبة ثانية في السوق خصوصا العاب فار كراي وطقتها.

مش مطلوب من اي مطور انه يبدع بس ياخي ملينا من نفس النموذج هذا في تصميم العاب الاوبن وورلد.
 

judge balthier

True Gamer
اللعبة شكلها راح تكون رائعه

التشائم اتجاه اللعبة غريب كره بدون حتى انطباعات الاعلاميين صح ان اللعبة ماجابت شي جديد بس مو مطلوب من كل مطور ان يخلق تجارب ابداعيه اهم شي نحصل منتج مصقول وتجربه ممتعه

من جد... المشكله التكرار موجود في العاب كثير (خصوصا سلسلة اساسين كريد و مع كذا الناس تشتريها و في ناس تمدح فيها ليل نهار) و المشكلة الاكبر ان محد من الناس المتشائمة جربها ، مو لازم كل لعبة تصنع جنرا جديده و مو لازم كل لعبه تعجبك .

اعتقد ان لازم اللعبة تكون من استديو مشهور و من مطور كبير و يكون اسمه على الغلاف عشان البعض يقتنع فيها او على الاقل يخلي الناس المتحمسه للعبة تستمتع بقراءة اخبارها (خصوصا ان الناس بدأت تلعبها و تعطي رأيها و انها بعيد كل البعد ان تكون كارثية مثل ما يعتقد البعض)


على العموم هذه المقابلة للي حاب يقرأ :


مقابلة تروجيمنج مع المخرج الإبداعي للعبة Days Gone


بالأسبوع الحالي حصلنا على فرصة لمقابلة John Garvin المخرج الإبداعي بفريق التطوير Sony Bend ومن يضع الأن اللمسات النهائية لمشروعه القادم بلعبة الأكشن والعالم المفتوح Days Gone التي سنحصل عليها بشهر ابريل القادم، لنتعرف بشكل أكبر على معلومات اللعبة من خلال هذه المقابلة، محررنا فهد الشيحه كان بالموعد كالعاده:

– لنتعرف بشكل بسيط عن فكرة هذه اللعبة؟
حسنا غالبية هذه اللعبة تعتمد على قصة شخصية “Deacon” وكيف تطور من شخص مكسور ببداية اللعبة إلى الشخص الذي تحول عليه بنهاية الأحداث بلعبة تقدم معها أكثر من 30 ساعة من اللعب، أيضا تركز اللعبة على تحول اللاعب نفسه لقاتل محترف ضد أسراب الأعداء الذين يحاولون القضاء عليك ومنذ بداية اللعبة ستعرف سريعا بأنك في مواجهة أعداد ضخمة منهم سينالون منك بسرعتهم الكبيرة وقدراتهم على إيذائك ولكن مع تقدمك بالأحداث وبوصولك لنهاية اللعبة ستكون قد إحترفت طريقة التعامل معهم سواء بالأسلحة التي قمت بتطويرها أو دراجتك الناريه وقدراتك وستكون دائما متقدما عليهم بخطوه حيث تستخدم البيئة حولك لمخابئ لك او عن طريق طرق مواجهتم بإستراتجيات وذكاء.

– شاهدنا بديمو سابق أن اللعبة تعطيك الخيار ببعض الأحداث بالقصة مثل قتل شخصية “ليون” فهل هذا الأمر موجود باللعبة النهائية أم كان لمجرد العرض؟
من يعمل بمجال تطوير الألعاب يدرك تماما بأن هنالك تغييرات تحدث بسير العمل، نقدم الأفكار ونضيفها بالألعاب ونختبرها وكانت منها فكرة إعطاء الخيارات للاعب ورغم أني شخصيا كنت مشجعا للفكرة ولكن عند تنفيذها وجدناها غير مسلية بنهاية الأمر، لأننا كنا نفكر بإعطاء اللاعبين بوقت مبكر من اللعبة بعض الخيارات التي تلعب دورا بالقصة وبكونها مبكره جدا بالأحداث وجدنا اللاعبين غير محبين لهذه الفكره وعلى العكس باتوا لايدركون فعلا الخيارات التي يجب القيام بها مما جعل الامر برمته غير مسلي ولذلك قمنا بإلغاءه

– هل تعلمتم أي شيئ بالعمل على لعبة انشارتد للبلايستيشن فيتا ونقلتموه لهذه اللعبة؟ هل الشخصيات والقصة جاده ام هزيله؟
أعتقد أن الأمور هنا أكثر جديه من لعبة انشارتد، الشيئ الذي تعلمناه بتلك التجربة كانت بالإلتقاط الحركي للشخصيات، بتلك اللعبة كانت أول تجارب فريق التطوير Bend بالعمل على الإلتقاط الحركي للشخصيات وساعدتنا كثيرا حينها “إيمي هيننق” المخرجه السابقة لألعاب انشارتد وساعدنا ذلك كثيرا بتقديم السينمائية التي ستشاهدونها باللعبة.

– ماهي الأشياء التي استوحيتم منها اللعبة، فقد بدت كأنها مستوحاه من العاب أخرى مثل The Last of Us وألعاب أخرى غيرها؟
نحن نحب كل الألعاب التي ذكرتها وقد شاهدنا الكثير من الأفلام والمسلسلات والقصص المصوره التي تحكي لنا عالم مابعد الدمار، ولكن الإستيحاء الاكبر لنا جاء من أحد الروايات التي تحكي لنا عن قصة مابعد الدمار وكيف قتلت الزوجه نفسها منذ بداية الحدث بينما ظل الأب و الأبناء يبحثون عن الامل للمضي قدما بحياتهم وهذه الرواية كانت ذا تأثير كبير لدي شخصيا.

– 30 ساعة تقدمها اللعة بطور القصة هو امر رائع ولكن هل يعني ذلك الحصول على كل شيئ باللعبه بهذه الفتره؟
لا، الحديث هنا فقط عن إنهاء طور القصة فقط، لمحاولة الحصول على كل شيئ فيها فسنحتاج لضعف ذلك الرقم من الساعات، حتى بعد إنهائك للقصة فالعالم مازال موجود ومازال لديك الكثير من أسراب الأعداء للقضاء عليهم ومازال بإمكانك تطور أسلحتك ودراجتك وقدراتك أيضا إن آردت.

– مامدى عمق العالم المفتوح الذي تقدمه اللعبة؟
واحده من الأشياء التي رغبنا كثيرا بالتركيز عليها هو كيفية جعل العالم مرتبط، انت كلاعب بإمكانك جعل العالم أكثر امانا بتدمير مناطق الأفخاخ المنتشره بعالم اللعبة وبزيارة المناطق المختلفه أيضا ستحصل على العديد من المهارات الجديده والوصفات التي تساعدك تطوير قدراتك وكل شيئ تقوم به بالعالم المفتوح مرتبط بهذه اللعبة ولجعل العالم أكثر أمانا للجميع بنهاية الأمر.

– تحدثت عن إمكانية تطوير الدراجه الناريه فكيف يتم ذلك؟
نحن نعتبر الدراجة النارية كشخصية رئيسيه باللعبه لشخصية ديكن، بالإضافة لزوجته و صديقه المقرب وآردنا من البداية أن نجعل اللاعب يدرك بأن الدراجه الناريه هي جزء من شخصية “ديكن” بطل اللعبة وبكونها ليست شيئ علينا أن نفقده ولذلك علينا العنايه بها وتطويرها وتجهيز العتاد لها من وقود وإصلاحات فلا يجب أن تسير على قدميك كثيرا بهذا العالم وهنالك شخصية بداخل اللعبة عليك الحصول على ثقتها بالعمل لديها وسيقوم هو بتطوير دراجتك طيلة اللعبة، ومن خلال اللعبة ستتمكن من تطوير الدراجه الناريه بجعلها اسرع وتقفز لإرتفاعات أعلى وكذلك إضافة النايترو لها.

– هل يمكن تصنيف هذه اللعبة كلعبة رعب، شاهدنا الكثير من المناطق المظلمة واللحظات المخيفه فيها؟
لايمكننا وصف اللعبة بلعبة رعب، نعم هنالك مناطق مظلمة وأعداء مخيفين ولكن أعتقد أن فكرة اللعبة هي محاولة تقديم كل شيئ بشكل واقعي وزيارة مناطق الأعداء ستكون مخيفه لواقعية الأحداث ولكن ليس لرغبتها تقديم لعبة رعب

– هل يمكننا تغيير زي الشخصية الرئيسية وتصميمها؟
لا، هو أمر إتفقنا عليه ببداية العمل، Deacon هو شخصية آردنا ان نبرز ملامحها من خلال القصة ولذلك لا يمكن تغيير شيئ فيها ولكن يمكن للاعبين تغيير الدراجة الناريه حتى بجعل Deacon نفسه يكرهها بلونه وردي أو غير ذلك.

– بنظام الدراجه الناريه هل يستوجب الحصول عليها من آخر مكان وضعناها فيه بكل مره؟ أم هنالك خيار الحصول عليها بأي وقت؟
لم نرغب بمعاقبة اللاعبين هنا، فأذا كنا على سبيل المثال قد فقدنا الدراجة الناريه ببحيره أو وسط الوحوش فهنالك خيار من شاشة القوائم تتيح لنا إعادتها مقابل بعض النقود بعملة اللعبة نفسها.

– هل يستطيع Deacon السباحه وهل هنالك بعض لقطات الاكشن بمناطق مائيه؟
Deacon يستطيع السباحه ولكن لأسباب بالقصة لا يرغب بذلك

– لنتحدث عن نظام الأسلحة اليدويه باللعبة وهل يمكن إستخدامها لأكثر من مره وتطويرها؟ وهل هنالك قتال زعماء؟
هنالك بالفعل شجرة التطويرات للأسلحة اليدوية، إن آردتم تطوير الأسلحة فحينها ستحتاجون لإستخدام العمله بداخل اللعبة لإصلاح الأسلحة وتطويرها ونعم هنالك الكثير من قتال الزعماء ولكن لا أريد ان أحرق عليكم الاحداث بهذا الجانب.

– كيف ستجعلون هذه اللعبة تتميز عن غيرها من نفس التصنيف في ظل كثرة هذا النوع من الألعاب؟
شخصيا ما آراه مميزات بهذه اللعبة أكثر من غيرها هو كيفية التفاعل مع عالمها والذي لم آراه بلعبة أخرى، بإمكانك التفاعل مع الشخصيات باللعبة و أيضا طريقة التعامل مع أسراب الأعداء وحتى إمكانية جعلهم يتقاتلون ضد بعضهم البعض وهو أمر لم نشاهده من قبل.

– هل يمكننا الحديث عن المحتويات الإضافية للعبة بعد صدورها؟
هذا سؤال جيد ولكن بعد صدور اللعبة بإمكاننا أن نرتاح بعض الشيئ وبعدها يمكننا الحديث عن المحتويات الإضافية التي سنقدمها لكم

بعد إنهائكم لهذا المشروع هل هنالك أمل لإعادة عنوان “سايفون فيلتر” مجددا كمشروعكم القادم؟
هنالك الكثير من الطلبات لذلك وهو أمر رائع ومن الجميل مشاهدة محبي ذلك العنوان بهذا الشكل، أنا اعشق هذا العنوان وقمت بكتابة قصة وإخراج كل جزء منهم ولكن سأقدم لك نفس الإجابة بكوننا عملنا على هذا المشروع لفترة 6 سنوات وكانت تركيزنا لفترة طويلة جدا ونريد إنهائه قبل التفكير بشيئ آخر، لاتقولوا “لا” لأي شيئ بالمستقبل.

– هل ستدعم اللعبة دقة الـ4K على جهاز البلايستيشن4 برو؟ وهل واجهتكم مشاكل تقنيه بتطوير اللعبة؟
اللعبة ستدعم دقة الـ4K التفاعلي على البلايستيشن4 وستبدو مذهلة جدا بنسخة البلايستيشن4 برو كما شاهدتم بالديمو اليوم وستدبو رائعة أيضا بدقة الـ1080P بجهاز البلايستيشن4 العادي وستدعم تقنيات الـHDR التي في بعض الاحيان تكون أهم من جودة الـ4K لإستعراض الإضائه باللعبة التي تبدو مذهله، بخصوص المشاكل التقنية فلم يكن الامر بخصوص طريقة معالجة كل تلك الأسراب من الأعداء أكثر من طريقة تحويل عالم اللعبة لعالم تفاعلي بكافة عناصره وطريقة التعامل مع بيئة اللعبة والإستفاده منها بالمواقف المختلفه وهنا كان التحدي بالنسبة لنا.

– أخيرا هل هنالك رسالة تقدموها لمحبي الالعاب بالشرق الأوسط؟ وماذا عن طور اللعب الجماعي؟
من الجميل جدا معرفة مدى الإهتمام الذي نحصل عليه من مختلف مناطق العالم، نحن نتطلع جدا لحصول الجماهير بالشرق الأوسط على فرصة تجربة اللعبة ومشاركتنا إنطباعاتكم عنها ، اللعبة لن تقدم معها طورا للعبة الجماعي، منذ البداية كان القرار بجعل اللعبة مخصصه للاعب الواحد والقصة كما كانت باقي مشاريعنا من قبل، اللعبة لن تقدم معها أي خيارات للشبكة سواءا بقائمة أفضل اللاعبين أو غير ذلك.


رابط الخبر :

https://www.true-gaming.net/home/390526/
 

ASWD

True Gamer
شفت كذا ڤيديو استعراضات وانطباعات وشعوري العام تجاه هاللعبة مثل ماهو

مو متحمس لها نهائيا..لاست اوف اس بسكيل اضخم وتنفيذ عادي..هذ اللي طلعت به من الاستعراضات
 

Aia

Jester
هذه التغريدة تلخص اللعبة:

 

Unknown

Fake Gamer

اكتفيت بأنطباعات خالد .. كل الي قاله يخليني اقول اني بستمتع فيها اكثر من RDR2
من اول كشف للعبه وانا شادتني .. مع كل ظهور لها تعجبني اكثر والان الحماس 100×
 

AliAlwazzan

True Gamer
ما ننلام.. فكرة الزومبيز وعالم الكارثة مستهلكين لحد النخاع بالميديا بشكل عام.. والناس تترقب TLOU II من سوني فما ليه داعي بالمرة للعبة ثانية بنفس المود
هو انا معاك اللعبة مستهلكه وكنت اتمنى لعبتهم تكون سيفون فيلتر بصراحه؛ لكن مايمنع انهم يقدموها بشكل ممتاز و على العموم ننتظر المراجعات ونشوف
 

bits

True Gamer
https://www.giantbomb.com/shows/episode-198/2970-18880

من دقيقه 38 يبدأ يتكلم عنها .. وصفها كأنها لعبة من 2013 او قبل
نفس كلامي و انطباعي من يوم ما تم الأعلان عنها

شفت فيديو لعب مدته ٨ دقائق نزل أمس على ما اذكر. قبل ما اشوفه كنت متوقع اللعبة تفاجئنا بمعدل مراجعات ١٠/٨ على الأقل لكن بعد ما شفته متأكد بنشوف مراجعات بتخسفها خسف. أتوقع الاستديو ذا يتقفل بعد اللعبة ذي.
 

judge balthier

True Gamer
من اول كشف للعبه وانا شادتني .. مع كل ظهور لها تعجبني اكثر والان الحماس 100×

مثلك تماما

هذا مشهد لتصميم القائمة في اللعبة (جميل جدا و ممكن يكون افضل قائمة بعد Gran Turismo ) مع الشرح ...مشاهدة ممتعه :

 

Oldsnake

True Gamer
Days Gone أصبحت ذهبية


رابط الخبر :

https://www.true-gaming.net/home/390804/
بالتوفيق لهم !
مش عارف كمية الضغوط الي عليهم كيف كانت في الست سنوات الماضية .
متحمس للعبة جدا يلا هانت شهر ونص عل الاصدار
 

Good Hunter

True Gamer
بالتوفيق لهم !
مش عارف كمية الضغوط الي عليهم كيف كانت في الست سنوات الماضية .
متحمس للعبة جدا يلا هانت شهر ونص عل الاصدار

مش فاهم صراحة ست سنوات على ايش.
شي يقهر لما تشوف جهد زي كذا يضيع على لعبة مجنركة تشبه العاب يوبي سوفت اللي تسويها سنوياً.
 
  • Like
Reactions: Ria

Veeto

True Gamer
مش فاهم صراحة ست سنوات على ايش.
شي يقهر لما تشوف جهد زي كذا يضيع على لعبة مجنركة تشبه العاب يوبي سوفت اللي تسويها سنوياً.

الصورة للاستوديو بكبره... بهالعدد زين منهم يقدمون لعبة AAA خصوصا وان خبرتهم كلها بمشاريع محمول
 

Adam Jensen

Hardcore Gamer
مش فاهم صراحة ست سنوات على ايش.
شي يقهر لما تشوف جهد زي كذا يضيع على لعبة مجنركة تشبه العاب يوبي سوفت اللي تسويها سنوياً.
اللعبة بدا تطويرها في وقت ما كانت الناس فيه تكره الجرنكة اللي فاللعبة مثل الان ، صعب تلوم الاستديو يوم تطوير الالعاب ياخذ 5-6 سنين على وش في اللعبة وقت اصدارها يوم الناس تغير رايها حول شئ قبل وبعد
 

Good Hunter

True Gamer
اللعبة بدا تطويرها في وقت ما كانت الناس فيه تكره الجرنكة اللي فاللعبة مثل الان ، صعب تلوم الاستديو يوم تطوير الالعاب ياخذ 5-6 سنين على وش في اللعبة وقت اصدارها يوم الناس تغير رايها حول شئ قبل وبعد

مو عذر.
المفروض المطور نفسه ما يتجاهل التطور الحاصل بالسوق بهالفترة. زيلدا ومجس5 وريد ديد وذا ويتشر 3 كلها اخذت 5 الى 7 سنوات تطوير وكلها قدمت اشياء جديدة للجنرا
 

Adam Jensen

Hardcore Gamer
مو عذر.
المفروض المطور نفسه ما يتجاهل التطور الحاصل بالسوق بهالفترة. زيلدا ومجس5 وريد ديد وذا ويتشر 3 كلها اخذت 5 الى 7 سنوات تطوير وكلها قدمت اشياء جديدة للجنرا
ما يتجاهل يعني يسوي ريبوت للمشروع في نصه ؟ كل الالعاب اللي ذكرتها كان عندها فريق اكبر بكثير يقدر ياخذ افكار طموحة ويطبقها ، بيند الى كم قبل كم سنة كان 50 مطور اخر العابه محمول والان حول 135 مطور واللي ما يقارن باي من الفرق اللي ذكرتها لا عدد ولا خبرة
 

KEID

True Gamer
الانطباعات الايجابية اكتر وهدا المهم و واضح انه كا كنسيبت مش جديد مع ان عالم البايكر نادر جدا اللعبة الوحيدة المحترمة كانت اضافة gta iv لكن ارات دايركشن و البيئات مستعملة حتي لو كان المطور يعتبرها مختلفة كما هو واضح من المقابلات الصحفية وهدا اكبر نقطة ضعف و سبب في انتقاد اللعبة طبع من غير وجود زومبي لكن مع هدا حتي لو كانت شبيهة بي فار كراي ممكن تنجح لو فيها قصة ممتازة والمهام تكون متنوعة المهم التطبيق وتقديم شي يخليك مستمتع 30 ساعة كامبين لزم مايكون مهام من نوع اصطياد حيوانات وسيطرة علي مناطق و الهجوم علي معسكرات الاعداء مع قصة تكون بس في الانترو هدي الفكرة تتكون لما تسمع بي عالم مفتوح لو اللعبة ابتعدت عن تكرر الاخطاء راح تكون تجربة جيد جدا
 

Good Hunter

True Gamer
ما يتجاهل يعني يسوي ريبوت للمشروع في نصه ؟ كل الالعاب اللي ذكرتها كان عندها فريق اكبر بكثير يقدر ياخذ افكار طموحة ويطبقها ، بيند الى كم قبل كم سنة كان 50 مطور اخر العابه محمول والان حول 135 مطور واللي ما يقارن باي من الفرق اللي ذكرتها لا عدد ولا خبرة

ما يسوي ريبوت بس مو معقول 6 سنوات على لعبة مجنركة وبكرة تفلب ويتقفل الاستديو.

معقولة هذا اعلى سقف من الافكار وصلو له ؟ عالم مفتوح وتحرير مخيمات وسلخ جلود وموارد ومليون الف عنصر تشوفه في العاب AAA عالم مفتوح.


فريق اصغر منهم يقدر يسوي اللي سووه بفترة اقل.
 

Solay

Double Jumper
مو بس فكرة الزومبيز مستهلكة.
كل شي ثاني في اللعبة مستهلك حتى بعد هالانطباعات.

عالم مفتوح مخيمات تتسلل و تحررها سلخ جلود وبيعها جمع موارد ما فيه اي عنصر يميز اللعبة عن اي لعبة ثانية في السوق خصوصا العاب فار كراي وطقتها.

مش مطلوب من اي مطور انه يبدع بس ياخي ملينا من نفس النموذج هذا في تصميم العاب الاوبن وورلد.

لو استثنينا قتال الالات حتى هورايزون نفس الوضع بالضبط. وسبايدرمان موب بعيده بعد.

هبة العاب العالم المفتوح سم على الصناعه، اعدمت الجانب الابداعي واهلكت فرق التطوير.
 

titanfall

Tarnished
ما يسوي ريبوت بس مو معقول 6 سنوات على لعبة مجنركة وبكرة تفلب ويتقفل الاستديو.

معقولة هذا اعلى سقف من الافكار وصلو له ؟ عالم مفتوح وتحرير مخيمات وسلخ جلود وموارد ومليون الف عنصر تشوفه في العاب AAA عالم مفتوح.


فريق اصغر منهم يقدر يسوي اللي سووه بفترة اقل.
ما أحاول أدافع عن الفريق، لأن أنا نفسي مو عارف شنو موقفي من اللعبة و أنتظر نزول المراجعات

بس حتى ما نظلم الفريق، كم لعبة زومبيز بعالم مفتوح ضخم و مستوى تقني ممتاز و مصقول؟ هذي قد تكون الأولى بدون مبالغة، أيضاً نضيف عليها قصة بمستوى سينمائي جيد و الإنطباعات تقول أن القصة فعلياً مش سيئة، واحد منهم قال أن تفاجئ بمستوى الكتابة الممتاز، بينما كثيرين قالوا أن اللعبة ممتعة، الفريق إستلهم الكثير كما ذكر من ألعاب أخرى لكن واضح أنهم بذلوا جهد كبير حتى يضعوا بصمة خاصة لهم، لأنهم وضعوا العناصر المستهلكة هذي على طريقتهم الخاصة، هذا ليش كثيرين حبوا ألعاب مثل أساسنز كريد اورجنز و نيوه و هم في غالبهم مستلهمين من ألعاب ثانية مع بصمة فرق التطوير على العناصر هذي و إلي قدمها مطورين قبلهم

في النهاية اللعبة قد تكون أي شيء، يمكن هالعناصر نفسها غير محببة لك لذلك مو عاجبتك اللعبة، بينما عناصر ثانية لو إجتمعت في لعبة كنت راح تحب اللعبة بالرغم من أن كل العناصر فيها مستهلكة، فهي مسألة تفضيل كذلك، اللعبة قد تمتلك نظام لعب مسلي و قصة بحبكة ممتازة و بشكل عام قد تفاجئنا في النهاية بمستوى ممتاز

شخصياً أعتقد أنها سواءاً كانت ممتازة أو متوسطة راح تحصل مجموعة صغيرة أو كبيرة من الفانز المخلصين لها على غرار سيفون فيلتر و يتمنون لها جزء جديد، هذا السيناريو يحدث دائماً في هذي الصناعة، و فعلياً اللعبة عندها شعبية جيدة قبل الإصدار و واضح في كثيرين متحمسين لها خاصة في أمريكا، ف أتمنى تكون لعبة ممتازة خصوصاً أنها تصدر بعد عدة حصريات بمستوى جبار من سوني ف المهمة صعبة كانت على عاتق الفريق للإرتقاء للتطلعات العالية
 

judge balthier

True Gamer
الخبر من الموقع:

تشاركنا سوني اليوم بفيديو ترويجي جديد للعبة الاكشن والعالم المفتوح Days Gone المقرر صدورها بشهر أبريل القادم ويستعرض معه بعض عبارات المديح من إعلام العاب الفيديو بعد الحدث الإعلامي الخاص لإستعراضها.

 

titanfall

Tarnished
بالمناسبة الفريق أكد في المقابلات أن اللعبة فيها كثير من معارك الزعماء! لكنه يحاول ما يحرقها للاعبين، بس التريلر الترويجي الأخير يبدو أن يعرض بعضها
 

Adam Jensen

Hardcore Gamer
معقولة هذا اعلى سقف من الافكار وصلو له ؟ عالم مفتوح وتحرير مخيمات وسلخ جلود وموارد ومليون الف عنصر تشوفه في العاب AAA عالم مفتوح.
.
هذي الافكار اللي كانت (وما زالت الى حد كبير) تبيع ، لو انت مطور صغير وتحتاج لعبتك تنجح ولا ممكن الناشر يطردك المنطق يقول انك تروح مع اكثر خيار سيف : زومبي و عالم مفتوح يوبيسوفتي و كاش ان الفلوس
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
هذي الافكار اللي كانت (وما زالت الى حد كبير) تبيع ، لو انت مطور صغير وتحتاج لعبتك تنجح ولا ممكن الناشر يطردك المنطق يقول انك تروح مع اكثر خيار سيف : زومبي و عالم مفتوح يوبيسوفتي و كاش ان الفلوس

بالعكس، أشوف تميز المنتج مهم جداً في الماركتنج.. و ممكن أصل إني أقول إنها مخاطرة تجارية لسوني إن days gone فيها تشابه شديد مع كثير ألعاب أخرى. لدرجة أقدر أستغني عنها.

ألعاب سوني الكبيرة ما يحتاج خوف عليها من حصد الأضواء... لكن وش يقنع الناس في اللعبة بعد ما كسبت الأضواء؟ لإن ما أشوف طريقة لإقناعهم في days gone من غير شراءها.
 
أعلى