Only games
True Gamer
توقعاتكم للمراجعات
يعجبني التويست الغريب اللي تفكر فيه !ما أقدر أتوقع شيء
لأني من الأساس لست من هواة ألعاب سبايدرمان
آخر عهدي فيها أيام PS1
لكن سوني حقيقة تحتاج لعبتها تنجح لاسيما في هذا الوقت الحرج بعد خسارتها لأضخم ناشر كان معاوناً لها طيلة السنوات الماضية
تحتاج؟؟ ليش تحتاج كل العاب بلايستيشن ناجحةما أقدر أتوقع شيء
لأني من الأساس لست من هواة ألعاب سبايدرمان
آخر عهدي فيها أيام PS1
لكن سوني حقيقة تحتاج لعبتها تنجح لاسيما في هذا الوقت الحرج بعد خسارتها لأضخم ناشر كان معاوناً لها طيلة السنوات الماضية
ليش مسوي تخفيضات لولو وكارفور.. حطها ٨٠ @@79 وبستغرب استغراب شديد اذا وصلوا التسعين
ايه تحتاج ,, حتى تحافظ على قوتها ولا تضعفتحتاج؟؟ ليش تحتاج كل العاب بلايستيشن ناجحة
ما أقدر أتوقع شيء
لأني من الأساس لست من هواة ألعاب سبايدرمان
آخر عهدي فيها أيام PS1
لكن سوني حقيقة تحتاج لعبتها تنجح لاسيما في هذا الوقت الحرج بعد خسارتها لأضخم ناشر كان معاوناً لها طيلة السنوات الماضية
80-85
بتكون تجربة مكررة، مجرد إضافات كمالية هنا وهناك مثل ثلاثية باتمان أركام.
بالظبط مدري وش قاعد يقصد لان كل جزء يجيب معه شيء جديد اساسي عدا اوريجن يعنيباتمان ما كانت إضافات كمالية، كل جزء مركز على شغلة وبتشوف تفضيل الفانز لجزء معين بسبب هذي الشغلات، الاول الدناجن، الثاني المدينة، الثالث السيارة والتنقل في Gotham الكبيرة.
صلب الجيم بلاي هو نفسه في كل الأجزاء مع شوية بهارات تنضاف مع كل جزء، السيارة ما قدمتلي التجربة الجوهرية اللي صنعت فارق بينها وبين الأجزاء اللي قبلها ومن كثر ما كانت اللعبة مكررة جاني غثيان منها وتركتها في منتصفها بدون رجعة.باتمان ما كانت إضافات كمالية، كل جزء مركز على شغلة وبتشوف تفضيل الفانز لجزء معين بسبب هذي الشغلات، الاول الدناجن، الثاني المدينة، الثالث السيارة والتنقل في Gotham الكبيرة.
روكستيدي كانوا مو طبيعين، بنوا لعبة كاملة ومراحلها على سيارة، تحل بها ألغاز وتحديات وتقاتل بهاباتمان ما كانت إضافات كمالية، كل جزء مركز على شغلة وبتشوف تفضيل الفانز لجزء معين بسبب هذي الشغلات، الاول الدناجن، الثاني المدينة، الثالث السيارة والتنقل في Gotham الكبيرة.
بس قارن تنوعها بسبايدرمان الي ماخذه منها فقط القتال والتسلل، الفارق واضح لصالح باتمان بل ممكن يزيد تقديرك إذا جربتها بعد سبايدرمانصلب الجيم بلاي هو نفسه في كل الأجزاء مع شوية بهارات تنضاف مع كل جزء، السيارة ما قدمتلي التجربة الجوهرية اللي صنعت فارق بينها وبين الأجزاء اللي قبلها ومن كثر ما كانت اللعبة مكررة جاني غثيان منها وتركتها في منتصفها بدون رجعة.
روكستيدي كانوا مو طبيعين، بنوا لعبة كاملة ومراحلها على سيارة، تحل بها ألغاز وتحديات وتقاتل بها
لا .. تحولهم من لعبه ميترويدفينا لعالم مفتوح يعتبر تحول في صلب وصميم الجيم بلاي خصوصا لما تبني المهمات والاحداث حوالي هذا المفهومصلب الجيم بلاي هو نفسه في كل الأجزاء مع شوية بهارات تنضاف مع كل جزء، السيارة ما قدمتلي التجربة الجوهرية اللي صنعت فارق بينها وبين الأجزاء اللي قبلها ومن كثر ما كانت اللعبة مكررة جاني غثيان منها وتركتها في منتصفها بدون رجعة.
يعني حتى الثالث كان نقلة كبيرة جدا في سلاسة اللعب المظهر التقني الللي الى الان يسدح اغلب الالعاب والسيارة طبعا وكيف الالغاز تخلط بين باتمان والسيارةلا .. تحولهم من لعبه ميترويدفينا لعالم مفتوح يعتبر تحول في صلب وصميم الجيم بلاي خصوصا لما تبني المهمات والاحداث حوالي هذا المفهوم
هذا غير التغيير الكبير في الزعماء .. في الاول كلهم باين مضخم حتى الجوكر بالثاني مختلفين ومتنوعين وبينهم معركة من افضل معارك الزعماء بتاريخ الالعاب معركة دكتور فريز
كون الثالث واضافة السيارة خيبة امل ما يغير حقيقة النقلة بين الاول والثاني
سواءً عجبتك الفكرة أو لا، ما يغير حقيقة أنهم حاولوا يسوون شيء مختلف عن قبل لأنهم كانوا عارفين لو اركام نايت هي اركام سيتي برسوم أفضل ما راح يكفي -اكتب هذا الرد وأنا في موضوع سبايدرمان ٢ لول- وأنا أعرف القرار سبب جدل وقت نزولها، لكن احترم أنهم سوو شيء جديد، نادر تلقى مطور يشطح كذا.كون الثالث واضافة السيارة خيبة امل ما يغير حقيقة النقلة بين الاول والثاني
والاستيديو بنفسة كان مصدوم من المراجعات90 فما فوق بتكون معجزة عطفا على العاب الاستيديو عموما (اخر مرة صار ذا الانجاز كانت مع راتشيت الجزء الثالث من 2004!)
ما أتفق، شخصياً ما يهمني موضوع الزعماء والسيتنق وفلسفة تصميم العالم...الخ لأن هذا كله ما يغير من صلب الجيم بلاي عندي.لا .. تحولهم من لعبه ميترويدفينا لعالم مفتوح يعتبر تحول في صلب وصميم الجيم بلاي خصوصا لما تبني المهمات والاحداث حوالي هذا المفهوم
هذا غير التغيير الكبير في الزعماء .. في الاول كلهم باين مضخم حتى الجوكر بالثاني مختلفين ومتنوعين وبينهم معركة من افضل معارك الزعماء بتاريخ الالعاب معركة دكتور فريز
كون الثالث واضافة السيارة خيبة امل ما يغير حقيقة النقلة بين الاول والثاني
عني شخصيا مش متوقع "ثورية" معاها. كواحد مبسوط من قصة الاول ومايلز، يهمني جدا وش بيسووا في الثاني كقصة.مهتم بردة فعل اللاعبين أكثر من المراجعين.
هل راح يتكرر سيناريو راجناروك بحيث الكل كان منبهر وكانت أفضل حاجة على الإطلاق، لين بعدين مع وصول الكثيرين للنهاية (أو مرور بعض الوقت)
النبرة تتغير وتصبح "اللعبة كانت كويسة لكن ما حسيت بذيك النقلة القوية/الثورية والإحساس الرهيب نفس الجزء السابق"
عمومًا أتوقع أولى المراجعات للعبة بتحقق لها تقييم 86-88