hits counter

الموضوع الرسمي لمراجعات الأعضاء ( أنمي & مانجا )

Royal Spark

Royal Guardian
شباب، ترى أنجل بيتس مقتبس من رواية بفوليوم واحد فقط!
يعني من وين بيحشروا قصص الشخصيات؟ غير كذا ذكر قصص الشخصيات كان يتطلب إن البطل يتواصل وياهم عشان نعرف قصصهم و هذا ماصار زي ما نشوف الشخصيات إلا عرفنا قصصها كلها كانت علاقة البطل وياها قوية نوعا ما.الرتم ما كان مضروب إلا لما جا تويست معين ما كان موزون و ما كان مضبوط و هو إلا خرب الرتم و سوى القصة فورسد و بسببه أنا عاطي العمل 9 كقصة.
زي ماقال رويد:
في مانجا خاصة بالعمل اسمها angel beats! heavens gate أو heaven door(في اسمين لحق المانجا بسبب الترجمة)
و يا محمد هذي هي إلا رح تغطي قصص كل الشخصيات بحكم إنها بريكويل لحق القصة الأساسية، و تكتب من كاتب آخر لكن بإشراف جان ميدا.
 

Rookie

Lord Too-Fat-To-Write-A-Post
5fb1de66d1b39f6d0dbbc316b15ef70c1353035629_full.jpg



Berserk




بيرسيرك هو أنمي من إنتاج 1997 ومقتبس من المانجا الشهيرة التي تحمل نفس الاسم.
الأنمي مكون من 25 حلقة تحاكي 14 فوليوم من المانجا وتغطي آرك طويل يسمى بآرك العصر الذهبي أو الـGolden Age. القصة تروي رحلة المقاتل الشرس Guts ذو السيف العملاق واللي ينضم لمجموعة من المرتزقة تدعى "كتيبة الصقر" والتي يقودها الرجل الغامض ذو الشخصية القيادية والكاريزمية Griffith، وأحداث الأنمي تنقل لنا رحلة قاتس مع كتيبة الصقر، الرحلة التي تنقل لنا مشاعر الصداقة والعداوة، الولاء والخيانة، الحب والعدواة مع تناول العديد من المواضيع المثيرة للجدل (والتي اشتهرت بها المانجا).

العنصر والعامل الأقوى في برسيرك هو القصة، قصة بيرسيرك قد لا تبدو منذ الوهلة الأولى كقصة عظيمة بأي شكل من الأشكال، فالحلقات العشر الأولى هي أشبه بحلقات تمهيدية يتم فيها بناء العلاقات والعالم والتمهيد للأحداث الأهم اللاحقة، وأيضا قد يشعر المشاهد بتقليدية القصة في البداية "شاب قوي ومغرور ينضم لمجموعة قوية يسعون لتحقيق أهداف معينة، ويبدأ بتغيير منظوره للحياة وبناء العلاقات الإيجابية مع زملائه وإلخ"، إلا أنها في الواقع أعمق وأعقد من ذلك بكثير. ويتجلى ذلك حتميا في النصف الثاني من الأنمي تقريبا، حيث تبدأ القصة بالتكشير عن أنيابها وتقوم بتقديم بعض الأفكار والمفاهيم التي يليق بها وصف "مريضة" واحدة تلو الأخرى وتتعامل معها بشكل واقعي وناضج للغاية. وأيضا تتسارع الأحداث في النصف الثاني مع زيادة جرعات السوداوية لينتهي بنا المطاف في...
النهاية! نهاية بيرسيرك تستحق مراجعة لوحدها، هي إحدى تلك النهايات التي تجعلك تفكر مليا مرارا وتكرار فيها لعدة أيام، هي إحدى تلك النهايات التي تغزو عقلك وتجعلك في حالة تنويم مغناطيسي شبه دائمة، هي إحدى تلك النهايات اللي تجعل فمك مفتوحا أمام الشاشة لعدة دقائق من هول ورهابة ما رأيت. نعم، هي إحدى تلك النهايات. إني لا أشعر بأني قد أعطيتها حقها من المديح، لذلك سأكتفي بسرد بعض الصفات: أسطورية، مجنونة، عظيمة، رهيبة، تفجيرية، غير متوقعة، صادمة، صادمة، وصادمة.
هي في كفة وباقي الأنمي في كفة، هي أفضل ما في "بيرسيرك"، هي إحدى أفضل النهايات التي مرت علي في الميديا الترفيهية، هي النهاية الذكية التي تجعلك تتوق لاستكمال القصة في المانجا (وهو ما أنوي فعله بإذن الله)، نهاية أدت غرضها وقامت بمفعولها ببراعة.

الشخصيات في بيرسيرك هي بجانبها تستحق شيئا من الإشادة، فشخصية البطل Guts مميزة وتتميز بشيء من "الرمادية"، والتطور الشخصي لقاتس على مدار الأنمي شيء رائع ومثير للاهتمام، إلا أن قاتس ليس الشخصية الأفضل في بيرسيرك. الشخصية الأفضل بامتياز هو Griffith.
جريفيث شخصية ممتازة جدا، وليس هو الأفضل في بيرسيرك فحسب، إنما هو ضمن الأفضل في عالم الأنمي بشكل عام. يتميز جريفيث بكونه شخصية معقدة وناضجة وذو دوافع وتصرفات تستحق التحليل والنقاش، وهي صفات إن تواجدت في شخصية رفعت من قدرها بالنسبة لي على الأقل.
باقي طاقم الشخصيات أقل ببوضوح من حيث المستوى، حيث نشاهد العديد من الشخصيات التقليدية والمزعجة أيضا (Casca أفضل من البقية بالطبع، لكنها أقل من قاتس وجريفيث بوضوح). شخصيا تلاشت مشاكلي مع هذا الأمر مع استمرار تقدمي في الأنمي، حيث إن معظم هذه الشخصيات هي شخصيات جانبية وليس لها دور كبير في القصة التي تركز على العلاقة بين قاتس وجريفيث بشكل مكثف.
التمثيل الصوتي ينطبق عليه مثل ما ينطبق على الشخصيات من الناحية التصيفية، فنجد تمثيلا صوتيا عظيما لكل من قاس وجريفيث، بينما يترواح مستوى التمثيل الصوتي لبقية الشخصيات من "عادي-سيء" (مع اتثناء كاسكا مرة أخرى، والتي تمتلك تمثيلا صوتيا جيدا جدا).

على الصعيد الإخراجي، يؤسفني القول بأن الأنمي متواضع من هذه الناحية. لا أعلم ما إذا كان السبب وقدم تاريخ إنتاج الأنمي أو أن الإخراج كان تقليديا ويميل للسوء حتى آنذاك. ففي الأنمي نجد الإخراج التقليدي جدا المتمثل في مشاهد القتال المكررة وأيضا الأساليب الإخراجية المستهلكة (أمثلة: عند ذكر شخصية أو مصطلح مهم، تقوم إحدى الشخصيات بالاستفهام لكي يتم تفسير هذه الشخصية أو الحدث بطريقة مثيرة للشفقة للمشاهد \ في مشاهد القتال، عند تعرض إحدى الشخصيات للخطر يتم إنقاذها في اللحظة الأخيرة عن طريق إحدى الشخصيات والتي بالغالب تكون مفقودة \ الانفعالات المبالغ فيها والمصطنعة)، الإخراج أزعجني بشكل كبير على مدار الأنمي، فقصة بروعة وجودة قصة بيرسيرك تستحق إخراجا أفضل يليق بها، وهو ما لم يحصل إلا في الحلقات الأخيرة حيث ارتفع مستوى الإخراج بفارق كبير عن السابق.
ممن ناحية الألحان، فالأنمي يقدم مجموعة محدودة ومعدودة على الأصابع من المقطوعات الموسيقية، والتي يتم استخدامها بشكل نادر (الصمت المخيم على الأنمي يساهم في إبراز الأتموسفير). الألحان ليست شيئا "أسطوريا" إلا أن هناك ما يعلق في الذاكرة منها.

بيرسيرك أنمي مميز جدا ومختلف عن بقية الأنميات التي شاهدتها مسبقا من الناحية القصصية، وهو يقدم مفاهيم ووأفكار مريضة وغريبة، ويمتلك كمية لا بأس بها من التعري والإباحية للأسف، بالإضافة لكمية العنف الكبيرة والشديدة، لذلك قد لا يبدو الأنمي موجها لجميع الفئات، لكن إن كنت تستطيع تقبل ما ذكرته مسبقا، أو كنت تبحث عن تجربة قصصية مميزة جدا، فبيرسيرك هو أنمي تجب عليك مشاهدته.





القصة: 10
حسنا، كنت أفكر بإعطائها تقييما أقل لوجود بعض التحفظات القليلة عليها، لكن النهاية المجنونة تجبرني على إعطائي العلامة الكاملة لها.

الإخراج: 6.5
متواضع عموما، مع تفوق ملحوظ للحقات الأخيرة.

الأرت ستايل والتمثيل الصوتي: 7.5
متذبذب على حسب مستوى الشخصية.

الموسيقى: 7
نادرة، وليست أسطورية مع وجود لحن أو اثنان مميزان.

المتعة: 8
بداية بطيئة وبناء أحداث يشعر بالملل في اليداية، لكن مع التقدم في الأنمي تبدأ الأحداث بالتصاعد شيئا قشيئا لتنتهي بمرحلة إدمانية.








7.8
 
التعديل الأخير:

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
^
اذا ناوي على المانجا أنصحك ترجع من البداية، الانمي غير في كثير من الاحداث وحذف البعض منها
 

Rookie

Lord Too-Fat-To-Write-A-Post
^
اذا ناوي على المانجا أنصحك ترجع من البداية، الانمي غير في كثير من الاحداث وحذف البعض منها

أكيد، لول.

ماحب أبدي في شي وأطوف شغلات فيه.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
Rookie
اتفق معاك حول النهاية وازيدك من الشعر بيت مشهد النهاية في المانجا كان اكثر ترويعا والما مما يمكن تخيله،بشكل عام الانمي كان فيه تحريف كبير للمانجا،شخصيات استبدلت باخرى،احداث مهمة خرجت بشكل ناقص،تجربة Berserk المثلى هي المانجا،على الرغم ان المانجا في الفترة الاخيرة مستواها نزل بشكل يرفع الضغط،لكن ما يمنع انك راح تستمع باول 200 تشابتر والتي هي القمة في المانجا،طبعا تحذير المانجا تحتوي على مشاهد جنسية من فئة المرض وغير ذلك مشاهد اعنف من الانمي بكثير لذلك وجب التنبيه هنا.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
مشهد النهاية في المانجا

*تذكره*
يا ساتر ... يا ساتر ...... لو ماخانتني الذاكرة يوم شفت ذاك المشهد بطني مغصني لساعة بعده -_-"
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
تدري ايش الي يخوف خالد هذا المشهد تراه واقعي للغاية ويصير كثير في الحروب،كنوع من القهر او النذالة البشرية والهمجية الحيوانية،مثلا في حرب فيتنام صار شيء مثل كذا:
تم اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 12 عاما امام عائلتها وتم سلخ جلدها امامهم ايضا، ذلك من قبل الجنود الامريكان،هذه شفتها في برنامج في الجزيرة الوثائقية.
الحقيقة مجمل الافكار المريضة جمعها المؤلف من واقع البشر المظلم والمخيف جدا والافكار الدينية المريضة ايضا عند بعض الديانات المنحرفة،المبالغة في العنف والجنس رغم انها مقززة الا انها تمثل جزء كبير من فكر البشر.
 

Vorg Zangief

True Gamer
cover.jpg

الاسم :
GE
النوع :
Drama, Romance, School Life, Shounen

-- -- --

مانجا رهيبة للاسف ما لها انمي :(
مقدمة بسيطة للقصة :
طالب ثانوية يحب كابتن فريق التنس :D لكنه خجول و ما يقدر يقول لها بالتالي كان يتلصلص و يتابع تمارينهم :D من دون علمهم طبعا
و في يوم من الايام وحدة من البنات تشوفه و من هنا تحاول تساعده .
مثل ما قلت قصة حب جميلة و احداث مشوقة جداً جداً جداً
+
المانجا منتهية :D  
اللي يحب هالنوع من القصص لا يطوف هالمانجا . لاني اعتبره رهيب @@ و يستاهل يكون له انمي :(

التقييم : 9\10
كنت راح اعطيها 10 لكن ... ... ... ... ... ... ... ... ...
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
blog-yoshitaka-amano-1001-nights.jpg

1001 Nights
تخيل معي ان يتحول الارت الرائع الذي ينقشه Yoshitaka Amano الى انيمشن بصورة سريالية ترميزية في عالم الف ليلة وليلة، شيء رائع بالفعل،هذا هي الفكرة باختصار،هذه النوعية من الاعمال الحس الفني فيها هو الاساس قبل اي شيء اخر،فيلم مدته 23 دقيقة لكن صدقني هي مقدمة للعطشى للفن والذين يترقبون القيمة الجمالية للاعمال المختلفة والفريدة،نصحية للكل مشاهدة هذا الفيلم القصير الصامت.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
اطالب بقائمة مال لعبدالله
ما انصحك صراحة،محمد الفاتح شافها وتغيرت النظرة وصار يكرهني،فصراحة واحد يكرهني احسن من الكل يكرهني.
 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
يب صرت أكره عبد الله، ما اتحمل أكلم واحد بهذا الذوق الرفيع جدا، كمية الذوقنة اللي فيه تخليني أحس اني Inferior وفاشل،لا ما أقدر أنا، خليكم كذا أحسن حتى لاتكرهوا نفسكم

وكلام عبد الله عن الفلم القصير حمسني ومثير للإهتمام بشكل! @@ جاري مشاهدته قريبا : )
 

Primal

( ̄ー ̄)
عشان محد ياخذ في باله
انا حذفت ردي خوفا من اني سببت احراج له
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
يب صرت أكره عبد الله، ما اتحمل أكلم واحد بهذا الذوق الرفيع جدا، كمية الذوقنة اللي فيه تخليني أحس اني Inferior وفاشل،لا ما أقدر أنا، خليكم كذا أحسن حتى لاتكرهوا نفسكم
هذا من فضل ربي والحمد لله،تعرف انت انا ذوقي وتوقعاتي كلها تنحصر في هذه النسبة الي هي 99% الواحد في المئة هذا خليته للتواضع بس،تعرف انا انسان حس التحدي عندي ضخم جدا.
من خلال دراستي المعروفة لذوقك اشوف الفيلم يصلحلك فلا تشيل هم وشوفه.
 

The Fantom

True Gamer
اطالب بقائمة مال لعبدالله
ما انصحك صراحة،محمد الفاتح شافها وتغيرت النظرة وصار يكرهني،فصراحة واحد يكرهني احسن من الكل يكرهني.
انا اطالب باللسته ايضاا
اريد ان ارى كم انيمي حصل على 10 او 9 لديك << عندي شعور ان هناك الكثير <ـــ>
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
Lucky~Fantom
الحقيقة ما اهتم اقيم الاعمال بارقام رغم اني مرات قليلة اقيم عمل برقم،لكن لو تسأل عن مال فصراحة ما عندي حساب فيه.
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
هذا من فضل ربي والحمد لله،تعرف انت انا ذوقي وتوقعاتي كلها تنحصر في هذه النسبة الي هي 99% الواحد في المئة هذا خليته للتواضع بس،تعرف انا انسان حس التحدي عندي ضخم جدا.

بطني.............. XD
 

Arashi

Dragon of Heaven
Psycho Pass

جفت حلقتين...قفلت اللاب...ما كملته .__.
ماقول انه سيء...لكن مايناسبني...ماحبيت فكرة المستقبل والتطوّر...ماحبيت اعتماد الانسان بشكل كبير عالكمبيوتر حتى في قراءة النفسيات
مجرّد ما اجوف كل شي تحت سيطرة كمبيوتر حسيت بغثيان >_>
جفت شوي برود في الشخصيات وفي الانيمي ككل (مش بروج ان مافي اكشن او بطئ احداث..لكن برود هههه ماعرف أشرح XD)
للأمانه أعترف ببعض المميزات: فكرة القبض على مجرم قبل الارتكاب الجريمه مبتكره - فكرة جعل المجرمين (المعرضين للاجرام) شرطه تعتبر شي غريب - البطله حصلت أفضل المعدلات في مجال دراستها واختارت العمل في هذا القسم لأنه وحسب الحسابات يعتبر تحت مستواها وتخيلت انها ممكن تتفوّق...لكن تنقصها الخبره...هالشي منطقي وعجبني ^^

ماراح أكمل الانيمي though لأنه مب ميولي :\
 

hussien-11

Senior Content Specialist
سايكو باس أنمي متوسط بصراحة، و ما ارتقى للمستوى الي كان مفروض يوصله .. كان ممكن يكون أفضل بكثير .
 

Zero

فريق الأنمي
حسين، أنت خلصت مشاهدته؟ Psycho-Pass أنمي جيد جدا كمستوى وأنصح به، كلمة عادي ظالمة للعمل.

الأنمي تقديمه كان مثير من البداية للنهاية، وبشكل عام تقدر تقسمه لنصفين، الأول كان رائع بحق، والثاني ما أخذ الاتجاه الذي أردته، تمنيت يوصل لتفسير آخر، لكن هالأمر ما منعني من الاستمتاع أبدا بالعمل لآخر لحظة، الشيء الآخر الذي لم يعجبني هو إهمال بعض الأسئلة التي كان من الممكن الإجابة عنها، وبالتالي استنتاجها يعتمد على فهم المشاهد للعمل.

الأنمي قدم شخصيات كويسة، كان مشوق وسهل المتابعة، ونافش فكرة عظيمة وهي نسبية الصواب والخطيئة، هذا غير التصورات الأخرى الموجودة فيه، وأبدا ما "كان المفروض ممكن يكون أفضل بكثير"، بالعكس، مستواه كان قد التوقعات، وأجده عملا مميزا.

لو لم يعجب أحد بالأنمي لذوقه أتفهم ذلك، لكنه يظل أنمي كويس.
 

The Fantom

True Gamer
Lucky~Fantom
الحقيقة ما اهتم اقيم الاعمال بارقام رغم اني مرات قليلة اقيم عمل برقم،لكن لو تسأل عن مال فصراحة ما عندي حساب فيه.
كيف تعرف اين وصلت في الانيميات الطويله اذا ماتركتها ل فتره طويله او حتى شهرين او ثلاثه ؟
شخصيا انا استعمل مال ك وسيله لتذكيري بالمكان اللذي توقفت فيه << بدات استعمله في الاونه الاخيره لهذا الغرض كوني اتابع كذا عمل في نفس الوقت :)
 

MH MD

Moderator
مشرف
صراحة سايكو-باس كان فعلا ممكن يكون افضل بكثير...المنتج النهائي كان اقل من توقعاتي وفيه العديد من المشاكل والعيوب.... لكن يظل انمي جيد جدا وممكن انصح فيه اي احد حتى للناس اللي ما تشوف انمي في العادة ويمتلك أجواء مميزة وأفكار مثيرة للاهتمام مع مستوى كتابة جيد جدا
 

Zero

فريق الأنمي
كان من الممكن أن يكون، وليس من المفروض، لأني عن نفسي كنت متوقع عمل جيد جدا إلى ممتاز، وطلع جيد جدا بالأخير، ما كنت متوقع عمل استثنائي للغاية أو ماستربيس، لذلك أشوفه أدى اللي عليه، حسين يقول أنه المفروض يكون أفضل لأنه متوسط (منتظر تبيين وجهة نظره لو شاف المسلسل كامل)، ولكنه لم يكن "المفروض" يكون أفضل لأنه جيد جدا بالأخير.

لو تم تجنب بعض الأخطاء فيه لاعتبرته عمل ممتاز، تظل أمور غير منغصة.
 
التعديل الأخير:

Black_Tear

True Gamer
تذكروا إنه بنهاية المسلسل تم التلميح لجزء آخر
يعني كثير من التساؤلات الي الواحد يطرحها ممكن يتم الجواب عليها لاحقاً
والانمي ما أشوفه زي ما وصفته يا حسين عن نفسي استمتعت فيه ما عدى حلقة وحدة اجت بالنص وما كنت عارف إيش هدفها XD
كمان كنت أتمنى لو يجيبوا ماضي باقي الشخصيات :/
 

Zero

فريق الأنمي
هذا العمل أحس موسم واحد له يكفي بصراحة، ما عندي رغبة بموسم آخر وإن أعجبني الأول، أحس رسالته وصلت وهذا يكفي ومو مهتم بزيادة لأمر الأشياء غير المجاب عليها بوضوح، والحلقة اللي تقصدها عارفها، المشكلة مو بالحلقة نفسها قد ما أن الحلقة طلعت بالنص وبشكل غير مرتب، أنا تمنيت لو تطرق لماضي باقي الشخصيات أيضا، عدد حلقات المسلسل كان يتسع لذلك بترتيب ما.
 
التعديل الأخير:

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
تذكروا إنه بنهاية المسلسل تم التلميح لجزء آخر
يعني كثير من التساؤلات الي الواحد يطرحها ممكن يتم الجواب عليها لاحقاً
والانمي ما أشوفه زي ما وصفته يا حسين عن نفسي استمتعت فيه ما عدى حلقة وحدة اجت بالنص وما كنت عارف إيش هدفها XD
كمان كنت أتمنى لو يجيبوا ماضي باقي الشخصيات :/
ما أعتقد أنه التلميح ذاك كان لموسم ثاني
التلميح أكثر شيء كان يخبرك انه رغم كل الي حدذ ما وال السيبل سيستم يعمل ويتحكم في المدينة وأقدار الناس....
ما أدري أذا وفقت في التعبير هنا
 

Primal

( ̄ー ̄)
higurashi-no-naku-koro-ni-kai-episode-1-english-subbed.jpg


هذي السلسلة مظلومة لسببين
1- طاحت بيد الاستديو الخطا
2-اندرريتيد

سلسلة هيجوراشي كانت ممكن تكون احسن من كذا بكثير بالمستوى لكن للاسف والي واضح جدا من مشاهدة الانمي من اول حلقاته ان ميزانيته منخفضة جدا جدا جدا الارت سىء وما يناسب الانمي اطلاقا وهذا كان شىء قاتل لها ولو ان الانمي يقدم اجواء توتر رهيبة جدا لكن يظل كان ممكن يكون احسن على قد ما هو فعلا ممتاز
مثلا بالجزء الاول
ارك شيون
هذا اسوء واقبح ارك بالرسم في الانمي
لحظة قتل ساتوكو كانت خربت مع الارت :\

اعتقد لو كان طاح بيد مادهاوس كان افضل
على الاقل لهم خبرة في خلق السوداوية اكثر من غيرهم

من الاشياء المميزة بالانمي بالنسبة لي العشوائية بالموسم الاول والي ما تجاوبك على اي سؤال وممكن ها الشىء يسبب ملل لفئة بسبب
تكرار نفس المكان وبعض الاحداث وترك المشاهد ضايع

وثم يجي بعده الموسم الثاني الرهيب جدا
الموسم هذا الي لازم لازم لازم تشاهده بعد الموسم الاول مباشرة لانه بيجيب على كل الاسئلة وبطريقة مبهرة
الاحداث تتداخل في بعضها وتوضح كل شىء

طبعا اعرف سبب كره بعض المشاهدين للموسم الثاني زي ما ذكر حسين بالموضوع الرسمي
عنصر الدم شبه مختفي في الموسم الثاني وهو الشىء الي كان محمس مشاهدي الموسم الاول للثاني والي كانوا يتوقعون دموية اكثر

الموسيقى ما اقدر اوصف قد ايش هي اسطورية وتضيف جو رهيب على الاحداث وسط المشاهدة ! اخ بس لو اعرف من هو ملحن السلسلة كان رحت حطيت اسمه في موضوع الملحنين حق بلاك وولف باكبر خط

بالنسبة للاوفا ايضا مشاهدتها مهمة جدا لانها تجاوب عن عدة اسئلة تتعلق باصول القصة

السلسلة هذي شىء نادر وفشل في تقديمه العديد من الانميات
غموض ودم وسوداوية
برايي العناصر ذي اصعب ما يكون انها تتواجد في انمي وتقدم بالشكل الممتاز الي في الانمي

المانجا شدت اهتمامي بشكل كبير جدا بعد ما شفت عينات منها وتقوي موقفي من ان الانمي فعلا كان ممكن يكون احسن
 

Black Wolf

Woolfe
^
كلامك صحيح يا حاتم وأتفق مع كل يلي قلته وبالأخص الأرت يلي يعتبر جريمة بحق البشرية :laugh::

أنا صرلي شهرين عم بحاول أقنع الشباب يحضروه ووجدت كم واحد أقبلوا عليه وحضروه وأعتبروه من أجمل ما حضروا وأنت آخر واحد حضره هنا، ولكن هذا لا يكفي حابب مجموعة أكبر تحضره لأنه يستحق وقتهم وما رح يندموا أبدا على مشاهدته، ولكن يجب عليهم تحمل الأرت متل ما تحمل يلي قبلهم ذلك، وباقي الأمور رح بتمشي متل الحلاوة :)

وبالنسبة لسؤالك عن الملحن هو السيد الفنان Kawai Kenji ألحانه في ون ذاي كراي كانت مميزة ورهيبة، ومن الأعمال التي قام بتحلينها فايت ستاي نايت و جوست أن ذا شيل بجزئيه و جاندام 00 و القائمة تطول :)
 

Primal

( ̄ー ̄)
^
لا اوصيك على حسين @@ اضغط عليه خليه يتفرج الموسم الثاني عشان كل القسم يتفرجه (&)
 
أعلى