hits counter

الموضوع الرسمي لمراجعات الأعضاء ( أنمي & مانجا )

بادئ الموضوع #1
استجابة لمطالب الأعضاء في الموضوع النقاشي

سيتم افتتاح هذا الموضوع بعون الله لمراجعات أعضاء ترو جيمنج للأنمي و المانجا

شفت أنمي أو مانجا قبل فترة و حاب تسويله مراجعة و تتكلم عنه ؟ هذا الموضوع هو المكان المناسب لذلك

بس يا ريت شباب نشوف كتابات جميلة و ما نكتفي بمجرد "صورة و تعليق" ، بدنا الموضوع يحتوي على الجودة أيضا ان شاء الله :)

و بانتظار مراجعاتكم :D
 
#2
كنت انتضر هذا الموضوع :rockon:

death note


موت كيرا في الحلقة الاخير مؤثر ومفرح في نفس الوقت ! فعلا شيء رائع!

الانمي ثالث افضل انمي شفته رسم خورافي اخرجنا من عادة الانميات اللي البطل فيها مثالي ومحب للخير مايغلط ولا ينتقم (يطالع بنص عين لناروتو) .

سالفة انه كيرا فقد مشاعر ومعد يهتم في اللي يصير لأي احد , استغل ابوه حتى وهو على فراش موته اللقطة لما قال L ان لايت اعز صديق له وفي النهاية يقتله ويبتسم .. بغيت ابكي فعلياً ,
الاخراج الاوست الشخصيات و نير بالذات حاجة بيرفكت ولا حصلت في أي انمي , ديث نوت نوت قد لا يكون افضل انمي لكنه سيبقى احد افضل الانميات التي قدمت للتاريخ .
 
التعديل الأخير:
#3
بكون انا أول واحد,مش مراجعة كاملة ما ادري ايش اسميها صراحة p:


ون بيس, انمي شونين

بديت في الانمي من زمان -جدًا- تقريبًا لكن ما تقدم في القصة وبديت ألم كل شيء الا من كم شهر تقريبًا -بما ان عندي مشكلة مع كل شيء طويل في الحياة-.
ون بيس كنظرة اولة وإنطباع مبدئي شيء طبيعي يتصور لك انمي شونين عادي,بما ان اول 60 حلقة Character development وكم فليرز .. الجزئية هذي كانت مليانة كوميديا ويميزها أكثر عنصر التشويق كنت دائمًا اتطلع لقدام وايش بيصير,القصة كانت مرتبطة بلوفي -فقط- والباقيين كانوا مجرد قصة في آرك وماضي (اقصد ان مافي تفرع في القصة وما قدموا عالم الآنمي للآن),بالإضافة للرسوم المتوسطة وسير القصة العادي او الطبيعي بالأصح,لكنه في النهاية أعطت كل شخصية حقها بالكامل وكل آرك منها علق في راس كل واحد.

الكم سطر الي فوق ممكن ينطبق على اي شونين في الحياة,الغرض من ذكري له هو تقديم في فكرة أشمل للي شافوا البداية بس وما كملوا.

بعد كذا الأنمي بدأ يمهد للمشاهد القادم وعالم الأنمي برموز وألغاز ذكية في ون بيس دائمًا يطبق منطق "كل شيء في وقته حلو" وهذا كم مثال:-

رجل الرعد الغريب الي ظهر في نهاية آرك مازال عالق في ذهني .. !! الي يتضح لاحقًا من هو

كروكس: وعبارته الغريبة "روجر!"

وأكثر بكثير.
يمكن الجزئية هذي كانت الأسرع ووصلت مشاعر الكرو وأحلامهم بطريقة جميلة وساعدت على تطور علاقاتهم وتقديمها للمشاهد .. من هنا حسيت انهم نكاما من جد.

ما بديت اعشق ون بيس الا من ارابستا ويوم من الأيام قلت ان الحلقة 126 أفضل حلقة شفتها,ما بديت أدرك معنى ون بيس وسبب عشق الملايين الا من هالآرك والعمل الجبار الي شفته,ودعت الآرك وانا اقول كيف بيقدمون أفضل من كذا؟ وطلعت غلطان الي شفته بعد ارابستا كان أفضل بكثير.
لعل أكثر ما يميز ون بيس تصاعد المستوى الخرافي,لدرجة تحس انك تلعب لعبة ار بي جي (تحدى الي يفهم النكتة p: ).

Water 7 (بدون سبويليرز)
الآرك هذا بالتحديد كان نقلة نوعية في الأنمي من كل النواحي,الرسوم وصلت لمستوى ممتاز جدًا,الموسيقى والإخراج تطورت بشكل ملحوظ,الشخصيات نفسها وصلت لدرجة ان المشاهد قادر يعرف كيف بتتصرف الشخصية في موقف معيّن مو لأنه تصرفتها إعتديادية لإنها فعلًا كنت بصحبتهم فترة مش بسيطة (لليوم مو عارف احدد شخصيتي المفضلة .. !!) ووتر 7 كان آرك مؤثر في الطاقم نفسه على عكس اراباستا وهذا أكثر شيء حبيته حسيت ان الي يصير شيء يخصني انا أكثر.
مش بس ان لوفي بطل وجاي ينقذ العالم (&). من الووتر 7 حلقة 227 الى 325 بتكون دخلت وتعرفت على كل شيء لازم تعرفه عن العالم. (لو كانت لعبة مفروض يكون في أتشيفمنت هنا (&) )


بكذا اكون خلصت او جزء من "فضفضتي او ماني عارف ايش اسميها بالضبط" نبدأ في الجانب السيء في ون بيس لكن بعيدًا عن عناصر الشونين الي تقول "سلامات" عن كل مشهد .. !!

أسوأ شيء ون بيس .. سكايبيا "-_______- شيء فضيع حرفيًا !!
يكفي اني قطعت الأنمي شهر تقريبًا في نص الآرك كنت في اليوم اشوف نص حلقة من سوءه,كانت جيد في البداية لكن من النصف حتى النهاية كان أسوأ من السيء, كان أسوأ من أي فلير في الانمي.

اكثر شيء كرهني فيه إنيل كان دروب شنيع من بعد كروكودايل .. !! وان قدرته ما تسوي شيء قدام لوفي عدم ام الحماس

غير كذا البيسينق الي كان ماشي عليه ما عجبني كان بطيء وخالي من المبدأ -على عكس اراباستا-,اذا كان في شيء يشفع له فهو الجزء المتعلق في تشوبر فقط.

صعب تغطي كل شيء في انمي شونين اكثر من 400 حلقة في رد واحد أعتقد ان أفضل تسوي مراجعة لكل آرك لأنك تحتاج تكون أكثر دقة في الوصف والتدقيق,انك تراجع 400 حلقة صعب ما تجحف بحقه وتنسى.
ولو ان في اشياء في بالي لكنه سبويليرز وما ابي اكثر من السبولير تاق فأفضل اوقف هنا.
وفي النهاية اي واحد يقول "ون بيس افضل منتج ترفيهي" او "ون بيس > ميديا" صعب اختلف معه.

PS: ما اشارك او ادخل موضوع ون بيس الرسمي لإني سنة من السنوات دخلت واكلت سبويلير أليم وحلفت ما اطبه ثانية.
 
#4
ون بيس وصل من ثاني رد .. لماذا لست مستغربا :p ؟
الانمي هذا لازم ينعمل لعبة آر بي جي .. باشتريها بلا تردد


كنت انتضر هذا الموضوع :rockon:

death note
موت كيرا في الحلقة الاخير مؤثر ومفرح في نفس الوقت ! فعلا شيء رائع!
10
اول 25 حلقة من ديث نوت شيئ لم و لن ارى مثله مجددا باي انمي .. الآرك الثاني لم يكن بمستوى الأول لكن اجمالا يبقى ديث نوت واحد من الانميات البيرفيكت و اللي لازم اي محب انمي يشوفها ... الله يعينك .. بعد ديث نوت بتحس بداونجريد باي انمي تشوفه .
 
#5
ون بيس وصل من ثاني رد .. لماذا لست مستغربا ؟
الانمي هذا لازم ينعمل لعبة آر بي جي .. باشتريها بلا تردد
أصلًا جريمة اذا ما وصل في اول 3 ردود.
طيب هل بتستغرب لو قلت لك اني فانز كونان وفل موتال الكميست قبل ون بيس ؟ (&)
 
#7
ون بيس وصل من ثاني رد .. لماذا لست مستغربا :p ؟
الانمي هذا لازم ينعمل لعبة آر بي جي .. باشتريها بلا تردد




اول 25 حلقة من ديث نوت شيئ لم و لن ارى مثله مجددا باي انمي .. الآرك الثاني لم يكن بمستوى الأول لكن اجمالا يبقى ديث نوت واحد من الانميات البيرفيكت و اللي لازم اي محب انمي يشوفها ... الله يعينك .. بعد ديث نوت بتحس بداونجريد باي انمي تشوفه .
كود جيس يسلم عليك :D
 
#9
NANA



الحلقات: 47
النوع : Comedy, Drama, Music, Romance, Shoujo, Slice of Life, Josei
يفضل الي يشوفه +18.

افضل انمي درامي شاهدته بحياتي واكثر انمي اثر فيني . القصه دراميه جدا فيها الاحداث السعيده وفيها احداث دراميه بشكل مو طبيعي .الاوست في الانمي من افضل ما سمعت كل اغنيه في الانمي رائعه بشكل مو طبيعي . والارت رهيب والي يعجبني فيه انه نفس ارت المانجا بالظبط بدون اي ذرة تغير . والشخصيات في الانمي عميقه جدا تخليك تتاثر معهم اذا فرحو تفرح واذا حزنو تحزن تحسسك كانهم شخصيات حقيقه .

تقيمي 10/10 . افضل انمي درامي في الكون . ولازم كل واحد يحب القصص الدراميه يشوفه .
 

MAS

Hardcore Gamer
#11




Welcome to the N H K

Welcome to the NHK , انمي يتمحور حول شخصية واحدة أسمها ساتو , عمره 24 سنة لم يكمل تعليمه الجامعي وغير موظف , مجنون بنظرية المؤامرة ! يخاف مخالطة الناس والمشي في الاماكن المزدحمة
حيث يعتقد ان جميع الامور السيئة في حياته مدبرة من قبل منظمة أسمها NHK !

الانمي بشكل عام خفيف وممتع , فيه كوميديا جيدة ودراما ممتازة , يعرض مشاكل كثيرة ممكن تواجه الانسان في حياته , أنمي قصير شاهدته في يومين ... أقدر أقول بكل صراحة انه غير حياتي للأبد وآثر في طريقة تفكيري بشكل إيجابي ..ما أقدر أنكر ان مستقبلي ممكن يكون شبيه بساتو في المستقبل وهذا الامر لازم يتغير .

أنصح أي احد يحب الانميات الكوميدية و الدرامية ,



 
#13
Death Note​


بعد إنقطاع طويل عن الأنمي لقيت ديث نوت بالصدفة وشدني الأسم بما إن واحد من الأخوياء السنة إلي طافت كان يمدحه لي بشكل جنوني. ما أدري صراحة هل أتكلم عن القصة والأحداث الأسطورية أو عن الأغنية والأوست الرهيب أو الجرافيكس والتصميم الرائع أو كيرا الحقير.

الأنمي ككل بيرفكت من إخراج رائع وأداء متقن وقصة ممتازة وأحداث تنطق رهابة ودرامية ومؤثرة بعض الأوقات وبرضو شخصيات رهيبة مثل L و N (تصرفاتهم الغريبة وذكائهم الحاد وتصميمهم شيء بغاية الرهابة) وأما النهاية كانت شيء أسطوري وماتوقعتها خصوصاً لقطة كيرا وهو يبتسم ويبي يضحك خلتني أقعد على أعصابي وأترقب النهاية وإيش راح يصير بس حصل إلي ماكان متوقع وأنتهى المسلسل بشكل درامي محزن ومفرح بنفس الوقت.

في حاجات كثيرة كرهتني بكيرا رغم إنه بطل المسلسل بس أول مرة أكره بطل وأحقد عليه سواء كان بمسلسل أياً كان أو لعبة بس كسروا الروتين المعتاد إلي يكون فيه البطل محبوب أو عادي جداً وتزعل عليه لو حصل له شي بالنهاية بدل ماتفرح لأنه يستحق ذا الشي. صحيح كرهته بس أنا سعيد جداً لشخصيته هذي لأنه لو ماكان كذا ما أعتقد الأنمي بيكون بهذي الرهابة.

10,5

أفضل مسلسل أنمي شاهدته بحياتي حتى الأن :rockon:.
 
#14
ما ابي اخرج عن نطاق الموضوع بس لاحظت ان بعض الاعضاء يقيمون الانميات و يضعون الكثييير من ارائهم الشخصية فيها ولا يفكروا بالرأي العام او رأي محبي الأنميات

فكمثال ديث نوت زي ماهو ممتاز و رائع ولكن كان يحتوي على عيوب لسرعة الاحداث في لحظات معينة وهو اكيد الأفضل في هالنوع بالأنميات بس حاولو تذكروا هالشيء لأن يمكن يأتي شخص من قسم الألعاب و يحاول يشوف ارائكم و يختار انمي و لربما يكون هالأنمي اول و اخر انمي يشوفه فحاولوا توضحوا لناس هالأنمي عشاقه فقط الناس الي يحبون كذا وكذا ...

و انا ما اقصد بتاتاً اني امركم ولا شيء ولكن بس حتى الموضوع يكون افود للكل و قسم الانمي و المانجا بالاخص يتطور و يكون اكبر و اعمق و اكثر احترافية بمثل قسم الألعاب .
 
#16
DOOM1800

اخوي انا اشوف ان كل واحد يحط رايه الشخصي افضل . فاشوف كل واحد يراجع ويقيم الانمي والمانجا حسب رايه الشخصي بدون الاخذ باراء الاخرين لانه كل واحد ذوقه وتقبله غير عن الاخر فبعض الاشياء تكون عيوب للبعض وتكون مميزات لاخرين . فمو معناه اذا احد اعطى انمي مثلا 10 راح يكون 10 للكل .
 
#17


Welcome to the N H K

بعد كلامك عنه mas شفت اول ثلاث حلقات واعجبني بصراحه

لاكن اكتشفت ان الانمي ماتترجم منه للعربيه الا 4 حلقات

ولافريق عربي للترجمه كمل الأنمي :sarcastic:
 
التعديل الأخير:
#18
DOOM1800

اخوي انا اشوف ان كل واحد يحط رايه الشخصي افضل . فاشوف كل واحد يراجع ويقيم الانمي والمانجا حسب رايه الشخصي بدون الاخذ باراء الاخرين لانه كل واحد ذوقه وتقبله غير عن الاخر فبعض الاشياء تكون عيوب للبعض وتكون مميزات لاخرين . فمو معناه اذا احد اعطى انمي مثلا 10 راح يكون 10 للكل .
اخي FAROOS انا ما قصدت بكلامي ان الاعضاء يكتبون مراجعات للانميات كأنهم محررين في مواقع كبيرة ولا ان رأيهم محدود

الي قصدته فقط انهم يوم ينصحون الناس بالأنمي ما يقولون مثلا هالانمي افضل انمي ولازم تشوفه

لأن كذا يمكن شخص يشوف مثلا ان مراجعات الأعضاء تثني كثير على ديث نوت فيوم يشوفه يمل منه!

ليش ؟ لأنه مو محب لانميات امم الألغاز او النفكير و يحب مثلا الانميات الدرامية او الانميات الي فيها قتالات كثير (شونين) وهكذا فقصدي في الاول و الاخير هالموضوع فتح لتعبير عن ارائكم الشخصية ولكن اذ تعديت مجال التعبير و وصلت لنصح فهنا ارجوا فقط ان تتكلموا بالرأي العام و ايضاً اذكروا رأيكم ولكن الاهم الرأي العام و بالاخير هالشيء بينفع الموضوع و بيجعله افضل و افيد اكثر للأعضاء

و كما قلت في اول الرد مجرد نصيحة لا اكثر ولا اقل .
 
#19
^

فعلاً ..

هو المقصد أنه من المفترض أن أي شخص يضع مراجعته هنا لابد أنه يعرف شخصياً بأن الناس أذواقهم تختلف .. فلابد ينبه على الأمور المميزة بهذا الأنمي علشان " المتذوق " نفسه يعرف إيش المميزات المناسبة له وإيش المميزات اللي مو مناسبة له ..

لكن الوضع هنا أن المراجع يضع مراجعته على أنها هي الحقيقة .. والجميع راح يوافقه عليها ويتبعها .. وهذا خطأ ..
 
#20
Death Note​



بعد إنقطاع طويل عن الأنمي لقيت ديث نوت بالصدفة وشدني الأسم بما إن واحد من الأخوياء السنة إلي طافت كان يمدحه لي بشكل جنوني. ما أدري صراحة هل أتكلم عن القصة والأحداث الأسطورية أو عن الأغنية والأوست الرهيب أو الجرافيكس والتصميم الرائع أو كيرا الحقير.

الأنمي ككل بيرفكت من إخراج رائع وأداء متقن وقصة ممتازة وأحداث تنطق رهابة ودرامية ومؤثرة بعض الأوقات وبرضو شخصيات رهيبة مثل L و N (تصرفاتهم الغريبة وذكائهم الحاد وتصميمهم شيء بغاية الرهابة) وأما النهاية كانت شيء أسطوري وماتوقعتها خصوصاً لقطة كيرا وهو يبتسم ويبي يضحك خلتني أقعد على أعصابي وأترقب النهاية وإيش راح يصير بس حصل إلي ماكان متوقع وأنتهى المسلسل بشكل درامي محزن ومفرح بنفس الوقت.

في حاجات كثيرة كرهتني بكيرا رغم إنه بطل المسلسل بس أول مرة أكره بطل وأحقد عليه سواء كان بمسلسل أياً كان أو لعبة بس كسروا الروتين المعتاد إلي يكون فيه البطل محبوب أو عادي جداً وتزعل عليه لو حصل له شي بالنهاية بدل ماتفرح لأنه يستحق ذا الشي. صحيح كرهته بس أنا سعيد جداً لشخصيته هذي لأنه لو ماكان كذا ما أعتقد الأنمي بيكون بهذي الرهابة.

10,5

أفضل مسلسل أنمي شاهدته بحياتي حتى الأن :rockon:.

بالرغم من جمال انمي Death Note إلا انه قد فشل في بعض الجوانب ؛ لأن الكاتب يقوم بإنهاء حياة أحد الشخصيات الرئيسية وهو " آل " بطريقة غريبة أو " فاشلة " التي لا تؤدي إلى حل ، بعد أن وصلت المشكلة إلى قمة ذروتها وهذا شيء يعيب الراوية أو القصة ( مع اني لا اريد افساد الأحداث على كل من يقرأ هذا الكلام )

غير ذلك قصة انكشاف المذكرة شيء مزعج وليس مشوق بتاتاً ( بالنسبة لي )



مع هيكـ الآراء بتختلف من شخص إلى آخر

وأنا بحترم رأيك
 
#21


كايجي او الناجي العظيم انمي اللي استمتع في ديث نوت اكيد راح يستمتع .. قصته واحد غرقان في الديون وجاه رجال يبغى كايجي يقامر عشان يحصل فلوس ويسد ديونه لكن القمار مش زي اي قمار عادية قمار مختلفة تماما عن اللي نعرفها ..

عجبني فيه انه يرويك كيف الناس متباعدة عن بعض وتجامل بعض وكل واحد ماشي في طريق لوحدة وجسدوها في الالعاب ..

الرسوم البعض انقدها لكن بالنسبة لي اشوفها مميزة وحلوة لكن ممكن رسم الوجوه غبي شوي

الاوست عادي مهو هذاك اللي ينطبع في الذاكرة لكنه يكون جيد مع الاحداث

عدد الحلقات/26

حاليا يعرضون الجزء الثاني مو متأكد اذا انتهو منه او لا

اعيطه 8ونص
 

أماني

فريق الأنمي
#22

dragon ball kai

يقال أن دراغون بول هو الأب الروحي لكل انيمات الشونين يلي نشوفها الآن مثل : نارتو ، ون بيس ، جنتما ، فيلر تال ... الخ
لم يكن لي النيه بمشاهدت الانيمي من قبل و خاصه أن الانيمي بكره اعرف اساسياته و قصته بس من فتره شاهدت TFS Abridged و أثار أهتمامي مشاهدة الانيمي

القصة :
ما ذا أقول من الصعب ان اشرح القصه حقاً جوكو هو كائن فضائي جاء للأرض لهدف تدميرها بس ينتهي به الوضع انه لسبب ما يحب الارض و يصير يدافع عنها ، دراغون بول هي كرات يمكنها استخدامها لأي شيء تريده سواءً أحياء الموتى ، الخلود .. الخ و هنا تبدأ مشاكلى مع الانيمي بالرغم من أجمل ما في دراغون بول هو الخلود إلا أن لا أحد من الأبطال يكترث بهذا الشيء

القصه مقسمه لثلاثة آراكات راي بكل آرك بأختصار
يبدأ الأنيمي ببساطه بفكرة الأبطال ضعيفون و الأشرار الساينين أقواء جداً ، العدو الأول كان ريكادوز أخ جوكو قوى جداً و للغايه و لكن عندما ظهر المزيد من الأعداء الأقوياء أصبح ريكادوز كان ضعيف جداً لدرجه أن كان يمكنهم أن يزرعوه على شكل نبات!!!
الآرك كل مشكلته أن الساينين يبون يقتلون سكان الأرض علشان يبعونه لناس يريدون الكوكب ، و هنا مشكله آخرى بدلاً من القتال ليش ما حد فكر نعطي السايانين المبلغ يلي يريدنه حق الأرض و نتهي من السالفه !!
لم يعجبني الآرك كان ممل للغايه و شعرت انه بلا هدف

هذا الآرك بالنسبة لي أفضل جزء في الأنمي عامل القصه و العواطف به كان ممتاز ، فبدايتاً كان هناك تطوير شخصيات بتحول فيجتيا من شرير إلى طيب و الأهم أن سبب القتال في الآرك كان منطقي فريزا قرر تدمير كوكب الساينس بسبب خوفه من السوبر ساينس فيجيتا قرر الانتقام من فريزا بسبب هذا الشيء و بسبب مشاعره القويه آثرت على جوكو الذي سعى في الانتقام من فريزا ، كبناء للقصه و تتطور علاقة الشخصيات هذا الآرك كان ممتازه للغايه و لكن مشكلتي مع هذا الآرك ان عندما عرف فيجتا أن كوكب فيجتا دمر عن طريق فريزا قال أنه لا يتهم بكوكبه و لا حياته والده حتى جوكو ما كان يهتم بالموضوع نهائياً أهتمامه المفاجيء بالموضوع لم يكن منطقي على الأطلاق

هذا الآرك تابع بشكل ما و أو آخر لي دراغون بول - لم اشاهد دراعون بول - ، فيجا أصبح طيب في هذا الآرك و لسبب ما نسى أنه كان يتمنى الخلود و الشباب الدائماً مع انه بالآرك الماضي مجنون علشان يحقق هذا الشيء .سيل العدو الاساسي في هذا الآرك اقوى بكثير مما سبق من الأعداء و الأهم هدفه في الحياة هو تدمير كوكب الآرض و الانتقال من كوكب إلى آخر و تدميره - بالنسبه لي هذا اسوء سبب شخصيه شريره على الاطلاق شخص شرير لانه شرير - سيل تم أختراعه من قبل دكتور يريد السيطره على الأرض لنفسه و لكن لسبب ما سيل يريد تدمير المجره ما هذا الهراء!!!
القتالات في هذا الآرك أصبحت فظيعه فالشخصيات واقفين يشفون شخص عم يقاتل بكل بلاهه ، لا أنكر أن شخصيه المفضله ترانكس المستقبلى كانت من هذا الآرك و احببته شخصيه و بنائها ، كان في توستات محترمه في القتال نالت أعجابي ، و لكن لم يعجبني هراء القتال بهذا الجزء مثل ترك العدو ينجو علشان نقاتله بقوته الكامله أو أعطاء أدويه للعدو علشان يقتلنا جميعاً .

صحيح أن شعرت بخبة آمل كون القصه لم تكمل إلى آرك يلي بعده ، بس حسبما ما قرأت في المواقع آكيرا مانجكا دراغون بول آراد أنهاء القصه عند سيل بس بسبب شعبية المانجا كمل آكمال القصه بآرك آخر ، لذلك ربما كاي بالفعل نسخة محسنه من زد بكل النواحى

الشخصيات :
هناك العديد من الشخصيات في الأنيمي بس نظره على الشخصيات الرئيسه للأنمي اثنان جوكو و فجيتا جوكو أسوء شخصيه شفتها في حياتي كل همه أن يكون طيب و هو مسخره مع الأعداءفيجتا شخصيه شريره بشكل ما تعدل من طيبتة جوكو المبالغه و لكن حببه للقتال المبالغ به يجعله بالفعل شخصيه سيئه و أيضاً هناك العديد من الشخصيات الفرعيه البعض منها تحس زيادة عدد و البعض الآخر مثير للأهتمام

القتال :
القتال في دراغون بول كاي كان سيء و طويل جداً و الرسم به لم يكن جيد

الموسيقى :
لم تعجبنى الموسيقى على الأطلاق كانت سيئه و غير حماسيه بالشكل الكافى أو مثيره للمشاعر بالشكل الكافى

رأي النهائي
دراغون بول كاي جيد كأنيمي شونن و يمكني أن آرى كيف قام بألهام الانيميات الحاليه ، و لكن لسبب ما لم ينل أعجابي و جدت أن القصه بلا هدف و الشخصيات ترفع الضغط ربما بسبب كوني كنت اعرف الاحداث سابقا أو ربما بسبب كوني فتاة و الانيمي موجه للشباب ، أقيم الأنيمي 7.5 من 10 جيد تمنيت لو كان هناك عمق اكثر للقصه و الأحداث
 
#23
!K-ON



بعتبر هذا الإنمي إستراحة من القصة العميقة والإخراج الرائع والأكشن السريع.
هذا العمل دخلني لفئة أول مرة أشاهدها من قبل وهي الإنميات الموسيقية، ما كنت مقتنع في هذه الفئة من الإنميات من قبل ولكن هذا العمل حببني كثيرا في هذه الفئة.
قصة الإنمي بسيطة وما فيها التعقيدات الكثيرة أربع بنات في ناد الموسيقى في المدرسة تحدث معهم مجموعة أحداث في المدرسة وكيف العلاقة بينهم.
الشخصيات رائعة كل شخصية من الشخصيات الأربعة بتحبها، الكوميديا حلوة وخفيفة، أغاني في هذا العمل رائعة وبتحب إنك تسمعها أكثر من مرة.
هذا الكلام المختصر عن الجزء الأول الذي هو عبارة فقط عن 12 حلقة و 2 إكسترا وسوف أبدأ في الجزء الثاني وهو عبارة عن 24 حلقة.
هذا العمل الخفيف وأنصح أي شخص يريد الإستراحة من أعمال الكبيرة أن يحضر هذا الإنمي

في رسالة بوجهها لكل شخص ما بحب يحضر إنمي لأنه أبطاله بنات هذا العمل ما في ولا شخصية ذكورية إلا شخصية وحدة بتطلع بمشهد قصير جدا ومع ذلك بنصح هذه الفئة من الأشخاص بحضور هذا العمل.
 
التعديل الأخير:
#25


بعتبر هذا الإنمي إستراحة من القصة العميقة والإخراج الرائع والأكشن السريع.
هذا العمل دخلني لفئة أول مرة أشاهدها من قبل وهي الإنميات الموسيقية، ما كنت مقتنع في هذه الفئة من الإنميات من قبل ولكن هذا العمل حببني كثيرا في هذه الفئة.
قصة الإنمي بسيطة وما فيها التعقيدات الكثيرة أربع بنات في ناد الموسيقى في المدرسة تحدث معهم مجموعة أحداث في المدرسة وكيف العلاقة بينهم.
الشخصيات رائعة كل شخصية من الشخصيات الأربعة بتحبها، الكوميديا حلوة وخفيفة، أغاني في هذا العمل رائعة وبتحب إنك تسمعها أكثر من مرة.
هذا الكلام المختصر عن الجزء الأول الذي هو عبارة فقط عن 12 حلقة و 2 إكسترا وسوف أبدأ في الجزء الثاني وهو عبارة عن 24 حلقة.
تقيمي لهذا العمل الخفيف وأنصح أي شخص يريد الإستراحة من أعمال الكبيرة أن يحضر هذا الإنمي 8.5

في رسالة بوجهها لكل شخص ما بحب يحضر إنمي لأنه أبطاله بنات هذا العمل ما في ولا شخصية ذكورية إلا شخصية وحدة بتطلع بمشهد قصير جدا ومع ذلك بنصح هذه الفئة من الأشخاص بحضور هذا العمل.
شوف الجزء الثاني افضل وامتع من الاول بمراحل .
 
#27
code geas






قصة الانمي:ـ


توجد في اليابان منطقة محتلة تدعى 11 , إحتلتها القوة العظمى امبراطورية بريطانيا . هناك ولدان يعيشان يدعون لولوج و سوزاكو . لولوج حاول الحصول على قوة جيس لتحطيم العالم , ومن ناحية اخرى , يشغل واجةً مرعبه وهي " لانسيوت" للإرادة المثالية و الحقيقية للعالم , بظروف الحياة تحدث مواجهه كبيرة لهزّ الأمبراطورية , أي أسطورة جديدة من القرن الحادي والعشرون أوشكت على البدايـة






تقيمي للانمي: 3.5/10


انمي بايخ بكل معنى الكلمه لا وبعد يصنفوووه مع الاسطوووره ديث نوت
 
#29
monster





][ القصة ][



أنمي رائع ذو قصه واقعيه يتقبلها العقل بكل بساطه وسهوله

يتكلم عن جرائم وشخص يقف وراها وطبيب يقع ضحيه اتهام الشرطه له بأرتكاب الجرائم

الطبيب اخطأ بالماضي ولكنه لم يترك خطأه وحاول اصلاحه بعد مرور عدة سنين

وافنى نفسه لكي يصلح ما اخطأ به

قصه محبوكه رائعه لا يوجد بها اي ثغرة من وجهه نظري المتواضعه

بالفعل مونستر ذو قصه رائعه بدون ان ابالغ

][ الشخصيات ][



الشخصيات رائعه جداً سواء بالرسم او اسلوبها بالحياة

ورسمها دقيق جداً وواقعي من وجهه نظري

فلا تجد شخصاً لون شعره اخضر او ازرق من هالكلام

لأن المسلسل يبني قصه واقعيه بعالمنا الواقعي

بالنسبه لي اجد رسم هذا المسلسل رائع وممتاز جداً وقريب من الواقعيه وبعيداً عن الخيال الزائد عن الحدود


تقيمي للانمي:7.5/10