dro
Versus XIII Epic
اللعبة شغالين عليها من سبع سنوات
يمكن غيرو الكونسيبت بنص التطوير (&) جوست لها حوالي 5 سنين لما انكشفت
اللعبة شغالين عليها من سبع سنوات
يمكن غيرو الكونسيبت بنص التطوير (&) جوست لها حوالي 5 سنين لما انكشفت
يمكن غيرو الكونسيبت بنص التطوير (&) جوست لها حوالي 5 سنين لما انكشفت
من كلام الشباب سوني تدعمها بالكامل فممكن انهم اقترحوا الكونسبت من زمان لأن بغوا السيتينج يتطور من استديو أول عندهم واستديو ثالث كفء نفس تيم نينجا واقتنعوا فيهم. فما اشوفها سالفة رد اعتبار لأن كلا اللعبتين بنات سوني من يوم ما تطوروا من زمان وحاطين في بالهم نفس العصر هذا في كذا لعبة لمنصتهم
لعبة NI-OH النسخة التي صدرت للأسواق بدأ تطويرها في 2012، مالها أي علاقة بالمشروع من 2005 غير الأسم.
https://www.true-gaming.net/home/520736/koei-tecmo-لديها-تطلّعات-عالية-للعبة-rise-of-the-ronin/
@شيطون
الشركة عندها تطلعات عالية للمشروع ( يب خمسة مليون بنسبة لهم حاجة عالية ومش معتادة ) وهذا يفسر عدد السنوات الكبير في تطوير العبة
اعتقد انهم متاملين ان العاب عالم المفتوح تبيع طبعا مع مستوى اللعبه .. وارى انهم شافوا نجاحات ايلدن رينق ايضا الخارقه فمتوقعين ان لو اجتهدوا راح ياكلون من الكيكة مثل ما كلوا من كيكة سولز.
فاهمك بس هم اكيد حاطين اعتبار الوقت والميزانية في الاعتبار
لعبة NI-OH النسخة التي صدرت للأسواق بدأ تطويرها في 2012، مالها أي علاقة بالمشروع من 2005 غير الأسم.
أول شيء كانت عند Koei و Kou Shibusawa، لعبة آربيجي مقتبسة من نص غير منتهي لOni من كتابة Akira Kurosawa، أسطورة السينما اليابانية، شيبوساوا ما عجبهم الوضع وشافوا انها لعبة مو ممتعة. كسنلوا كل الشغل اللي دام 4 سنوات
هذي اعتقد كانت تيرن بيسد
حتى في فف اوريجن فيه ايزونا دروب لولأحد لاحظ الIzuna Drop؟ (&)
حتى في فف اوريجن فيه ايزونا دروب لول
اظن شفتها اول مره مع فيغا من ستريت فايتر بس يب المشكلة كل ماشوفها اقول اخخ وين نينجا قايدنايه و Nioh، هذي صارت الMoonlight Greatsword حقتهم (&).
يعني بالنهاية تطوير نيوه اللي شفناها اخذ 7 سنوات، اجل مش غريب ذي بدت من سبع سنين برضو (&)يب تغيرت كثير وصارلها Reboot أكثر من مرة
أول شيء كانت عند Koei و Kou Shibusawa، لعبة آربيجي مقتبسة من نص غير منتهي لOni من كتابة Akira Kurosawa، أسطورة السينما اليابانية، شيبوساوا ما عجبهم الوضع وشافوا انها لعبة مو ممتعة. كسنلوا كل الشغل اللي دام 4 سنوات.
الReboot عند Omega Force فريق Dynasty Warriors، وكانت بتكون نفس Dynasty Warriors، بس نفس الشي صار شيبوساوا ما حبوا النتيجة وكنسلو الشغل.
الReboot الثاني عند Team Nina في 2010، شيبوساوا خافوا انها بتكون نسخة Ninja Gaiden، بس استمر المشروع ودخل في Full Production سنة 2012.
الScript الأصلي تقريبا ما بقى منه شيء. وليش ما تكنسل المشروع اللي اخذ منهم 12 سنة؟ هذا رد شيبوساوا
Shibusawa said fan expectations of the game in Japan were the only reason the game was not cancelled.
*Flash Back لعبة ثانية في بالي بس بسكت*
Shibusawa said fan expectations of the game in Japan were the only reason the game was not cancelled.
قاتلة قوست اوف تسوشيما !!
نفس وضع NI-OH، العنوان مملوك لكوي تيكمو والناشر الرئيسي كوي تيكمو "باليابان بالغالب"، سوني داعمة للمشروع وتنشره في معظم الأسواق الأخرى.يبدو ان سوني هي الناشر هنا
هل سوني كانت ناشر Nioh ؟
يعني بالنهاية تطوير نيوه اللي شفناها اخذ 7 سنوات، اجل مش غريب ذي بدت من سبع سنين برضو (&)
هل في معلومات عن اسلوب لعبها؟
مظهرها جميل وأسلوب قتالها يبدوا كعادة الفريق من ناحية السرعة والمتعة بلحظة واحدة.
اتمنى ان لا تكون من أشباه نيوه والالعاب والسولز وما إلى ذلك من اسلوب نظام.
نحتاج شيء جديد منهم بعد استرجاع هيبتهم على مستوى الصناعة من ناحية انظمة القتال المعهودة منهم منذ سلاسل ديد اور لايف و نينجا جايدن .
مبدئياً...
اللعبة مثيرة للاهتمام إلى ان تكشف نفسها بالاسلوب.
ما عندي شك أن المطورين اليابانيين حسوا بأهانة من جوست اوف تسوشيما ليه مطور غربي يسبقهم بتاريخهم و هم بس شغالين على اشياء خيالية وحوش و شياطين بماضيهم؟ انحرجوا مره و يمكن هالعنوان الجديد رد من طرفهم.. هذا تصريح ناجوشي للتذكير :
يقول حرفيا انهزمنا و هاللعبة المفروض تطورت باليابان و مدحهم انهم عملوا بحوثات ضخمة ليصنعوها.. اتوقع هذا يوصلنا احساس تيم نينجا برضو.