hits counter

الكشف عن Rise of the Ronin من Team Ninja

NA1F

True Gamer
عدة العاب بالسيتنق الياباني.
ابي العاب اكثر بالسيتنق العربي وزين ان لعبة السراب بالافق (2023) مو بعيده. يوبي ستظهر بغداد بافضل حله من ناحية الرسومات
 

Veeto

True Gamer
ما عندي شك أن المطورين اليابانيين حسوا بأهانة من جوست اوف تسوشيما ليه مطور غربي يسبقهم بتاريخهم و هم بس شغالين على اشياء خيالية وحوش و شياطين بماضيهم؟ انحرجوا مره و يمكن هالعنوان الجديد رد من طرفهم
شيء رائع انهم حسوا بالمنافسة .. وردوا
السيتينج لتاريخهم ثري .. واكيدا بيقدموا اشياء للجيم بلاي جوست ما فكرت فيها
 

retha

from a parallel universe
لكن بالمقابل ترا أوبي سوفت مع العوالم مبدعين ويتقنون صنع الحضارات والثقافات المنوعة
صحيح، لكن يخربون هذا الشيء بضخامة عوالمهم.
قبل كم يوم رجعت أكمل أوديسي وطفشت منها بسبب المسافات والضخامة المبالغ فيها.
 

Veeto

True Gamer
صحيح لعبة نينجا جميلة جدا وأهنيهم عليهم سواء Wo Long أو هذه

لكن بالمقابل ترا أوبي سوفت مع العوالم مبدعين ويتقنون صنع الحضارات والثقافات المنوعة

وأنا متأكد 100% راح نشوف شيء عظيم في حقبة اليابان القادمة كبيئة وعالم جميل وكذلك العراق وسحرة ألمانيا
الفرق بين هؤلاء ويوبي سوفت .. وحدة التوجه والتركيز
العاب يوبي سوفت وتحديدا الاساسينز مؤخرا تحسها فريق يصنع العالم .. فريق يصنع الكويستات وفريق يصنع الكومبات وخلاط وهوبا انتهت اللعبة .. ما تحس انها رؤية معينة لمخرج .. تحسها منتج معلب

وعلى كلام الاغلبية هالشي ظاهر بوضوح في فالهالا .. لهالسبب هالالعاب بتكون افضل وامتع من العاب يوبي سوفت
 

صـلاح

True Gamer
صحيح، لكن يخربون هذا الشيء بضخامة عوالمهم.
قبل كم يوم رجعت أكمل أوديسي وطفشت منها بسبب المسافات والضخامة المبالغ فيها.
حقبة اليابان هي اللي بتكون ضخمة مثل فالهالا

أما العراق صغيرة وخالية من الـ RPG

وألمانيا أظن نفس الشيء بتكون صغيرة أو متوسطة كحد أقصى
 

صـلاح

True Gamer
الفرق بين هؤلاء ويوبي سوفت .. وحدة التوجه والتركيز
العاب يوبي سوفت وتحديدا الاساسينز مؤخرا تحسها فريق يصنع العالم .. فريق يصنع الكويستات وفريق يصنع الكومبات وخلاط وهوبا انتهت اللعبة .. ما تحس انها رؤية معينة لمخرج .. تحسها منتج معلب

وعلى كلام الاغلبية هالشي ظاهر بوضوح في فالهالا .. لهالسبب هالالعاب بتكون افضل وامتع من العاب يوبي سوفت
أنا فاهم عليكم ,, هي الضخامة مشكلة بالفعل ,, لأنها بتكون مليئة بالحشو والتكرار وما ألومكم على ذلك

الحلو هذه المرة أنهم توسعوا في التوجه ,,

يعني خليفة جزء فالهالا , بتكون اليابان هو الجزء الأضخم

أما حقبة العراق لأول مرة بتكون صغيرة وخالية من الـ RPG

وحقبة ألمانيا بأيام العصور الوسطى المظلمة

هاللعبتين الأخيرتين بتكون مختلفات عن العوالم الضخمة مثل اللي تعودنا عليها منهم
 

Mr.Assassin19

True Gamer
القيمبلاي خطير ومتحمس للعبة... مكس بين سيكرو + شبح تسوشيما
الجميل إنها حصرية كونسل مما يعني إنها ستصدر على الـ pc :hearteyes:

اساسينز كريد ريد راحت عليها لول، احسن لهم يكنسلونها لآن هذه طالعة احلى و الجو الياباني ما يصلح له rpg التعبان حق اساسينز.

عوالم يوبيسوفت المفتوحة أكبر مقارنة بهذه وتكون مليئة بالعناصر والفعاليات الثانوية
مما رأيت في العرض فوق فاللعبة مش عالم مفتوح 100% بل فيه جانب خطي فيها ويحدد مسارك
+ يوبيسوفت ملوك صنع العوالم التاريخية صراحة... دمجهم للتاريخ مع عناصر الأساسنز والتيمبلارز كان خطير في النهضة الإيطالية + الثورة الأمريكية
+ الثورة الصناعية + الفراعنة

جزء اليابان ضروري يكون إما بمحرك وميكانيكس جديدة أو يستعملون محرك وميكانيكس يونتي + سيندكت
نظام القوة والمحاربين الموجود في أورجينز + أوديسي + فالهالا ما يركب مع الثيم الياباني والتسلل وتقنيات النينجا
 

Mr.Assassin19

True Gamer
الفرق بين هؤلاء ويوبي سوفت .. وحدة التوجه والتركيز
العاب يوبي سوفت وتحديدا الاساسينز مؤخرا تحسها فريق يصنع العالم .. فريق يصنع الكويستات وفريق يصنع الكومبات وخلاط وهوبا انتهت اللعبة .. ما تحس انها رؤية معينة لمخرج .. تحسها منتج معلب

وعلى كلام الاغلبية هالشي ظاهر بوضوح في فالهالا .. لهالسبب هالالعاب بتكون افضل وامتع من العاب يوبي سوفت

المشكلة الأساسية هي غياب الحس الفني والوعي بالقصة... هو سبب كل المشاكل
لما كان الأستوديو يركز على القصة أكثر من الغيمبلاي وإرضاء الترند شفنا ثلاثية للتاريخ من بطولة إيتزيو
حتى جزء أمريكا المذموم أو سيندكت كانت توازن بين القيمبلاي والقصة
جزء أورجينز كانت نفس فكرة فالهالا وأوديسي لكنه أفضل منهم كحزمة كاملة حتى مع النظام الجديد
كل شيء فيها make sense سواء المهمات الأساسية أو الربط مع العالم وفكرة القصة أو المهام الثانوية

ما أدري أيش صار في أوديسي وفالهالا لكن إلي أقدر أقوله إن البوصلة ضاعت بشكل شنيع
هذه اللعبتين ما قدرت أكملها صراحة وبعتها بدون ما أخلصها
 

Mr.Assassin19

True Gamer
حقبة اليابان هي اللي بتكون ضخمة مثل فالهالا

أما العراق صغيرة وخالية من الـ RPG

وألمانيا أظن نفس الشيء بتكون صغيرة أو متوسطة كحد أقصى

المفروض ما يركزون على الضخامة أصلًا... مدري من قالهم إنها ميزة يعني
اصنع عالمك وقصتك بشكل ممتاز وإن أدى ذلك لعالم ضخم كان بها، وقتها يكون عالم مبرر ومنتعش
لكن مش تركز على الضخامة أولًا لأن هذا إلي أنتج لنا العبط في أوديسي وفالهالا
عالم كبير ومترامي الأطراف لكنه مكرر وممل وحتى المهمات إما مكررة أو تافهة غالب الأحيان
ولا المصيبة إقحام الفانتسي فيه مثل المخلوقات الأسطورية في أوديسي أو الأساطير الإسكندنافية في فالهالا

أكبر مثال سلسلة باتمان أركام
عالمها جدًا صغير مقارنة بعوالم أساسنز كريد الأخيرة لكنه مليان فعاليات وتفاصيل وما تحس إنك تطفش منه بسرعة وتتوجه للمهام الأساسية حتى تخلص القصة وخلاص
 
التعديل الأخير:

AzureFlame

Moderator
مشرف
اللعبة تحت التطوير من 7 سنوات وفريق من سوني قاعد يساعدهم من فترة طويلة جدا. المخرج هو Famihiko Yasuda هو نفسه مخرج Ninja Gaiden 3، Nioh 1 2 و Wo Long، وصرح ان هذا المشروع هو الأكبر والأصعب في تاريخ الاستيديو.

وصف الفريق للعبة على أنها لعبة عالم مفتوح أكشن آربيجي تركز على نظام القتال وتقدم تجربة جديدة من الاستيديو راح تغمرنا بعالمها المستوحى من حقبة Bakumatsu التاريخية لليابان.

 
أعلى