hits counter

القصيم: 3 بنجلاديشيين يقدمون لموظفي التربية "شاي بالبول"

Still Alive

True Gamer
لووووووووووووووووووول.. استغفر الله بس


بس غريبة ما حسوا بطعم غريب وهم يشربوا الشاي؟

هههههههه الله يقلعهم مااكتفوا بالبول بس..

:evil::
 

cube001

Hardcore Gamer
اذا بنجلادش تطلع المسجونين عندهم(نعم حثالة المجتمع) وتسفرهم لنا فتقدر تتوقع اي شي يجي منهم ....
 

Noah`s Ark

True Gamer
استغفر الله العظيم , حسبي الله عليهم ..

والله انقهرت على الأخوان المساكين ..

لو انا منهم اطالب بتعويض نفسي + تكاليف اعداد غسيل معده .

:yuck::
 

EPIC FAHAD

True Gamer
يبغالنا نجرب الوصفه كمزحه :whistle:

واحد نذل وحقير
 
التعديل الأخير:

TIAMAT

True Gamer
البنغالة ما يجي من وراهم إلا المشاكل :angry::
 

Super Shadow

True Gamer
الفراش المسكين جايب لي شاي بالدوام ما شربت الا نصه :yuck::

كل ما أتذكر السالفة يجيني غثيان
 

ZiZ

True Gamer
بول وبلعوها... بس مني؟

والله رايقين البنغالية إذا بيقعدون يوفرون المكونات هذي كل مرة.
 

Rakan HD

Hardcore Gamer
توني شارب شاي اخضر احس بطني قامت تمقصني :yuck::
اكتبوا في العنوان (تحذير الي شارب اي مشروب حار قبل 5 دقائق لا يدخل!)

وعلى البنقاليه ...يا اخي بحياتي ما شفت جنسيه وصخه نفسهم ...ادنأ الافعال بحق تلقاها عندهم والمشكله يا اخي مسلمين!
 

T i d u s

Hardcore Gamer


سُألت أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وعن أبيها عن حال رسول الله
فقالت: كان يخيط ثوبه ويخصف نعله ويعمل ما يعمل الرجال في بيوتهم.

لا خدم ولا حشم مع إنه كان نبي وقائد دولة والرجل الأول فيها وزوج ورب
أسرة وإمام إلخ .. كل هـ الأعباء إلي لو إنحطت على جبال ما شالتها ومع
هذا كان يخدم نفسه بنفسه! عليه الصلاة والسلام
heart-4.gif


الله لا يهين هـ الموظفين قبل ما يطلعون من بيوتهم ياخذون معهم تريمس
شاهي وقهوة وإنتهينا .. ولا البريستيج ما يسمح هـ الأيام؟ ;/
 

Mista Koo

Creative Director
يع :yuck::

*يحاول يكمل أكله >.>*

 

Saadawii

True Gamer
أستغرب من اللي يشبهون نعمة الله (الحليب والليمون) بقذارة ومستكره زي الأشياء المذكورة. حسبت نوعية تربيتنا كلنا ما تسمح بمثل هذي المزحات السخيفة.

الخبر مذكور في جريدة الرياض، وهو موثوق، بالإضافة، فيه براز الله يعزكم مع باقي الأشياء. وهي مهي أول حالة في بريدة حسب المذكور في الجريدة، سبقتها حالة في دائرة حكومية ثانية من بنغاليين ثانيين.
بالإضافة للحادثة في الزلفي اللي هزت المملكة قبل فترة وكتبت عنها الجرايد، اللي فيه البنغالي يحط للأولاد بالمدرسة في الزلفي مع الساندويتشات قذاراته.

ياخي والله ما أدري كيف يشتهون ياكلون من يدين بنقاليه. أنا بحياتي ما اشتريت ساندويتش من المدرسة. وحتى مشروباتي في العمل أسويها بنفسي.


ثقافة المجتمع كله لازم تتغير، هذا المجتمع الخليجي الكسول اللي ما يبي يسوي شي بيده. تصدقون بالله اني شفت أب يطلب من البياع في المحل يلبس أولاده ويقيس عليهم ملابسهم وهو يطلع يتمشى؟ البياع رجال كبير وسوري، يعني المشكلة في التعامل المهين معه وانتزاع الحياء حتى اني شفت الضيق الكبير بوجهه، يعني انت شاريني بفلوسك؟؟ هذولا مو عيالك؟؟، لكن ما فيه شك بأخلاقه إن شاء الله، لكن أجزم أن هذا البرميل ابو العيال ما عنده مانع أي واحد لو بنغالي منحرف يغير ملابس أولاده ويلمس أجسامهم. وبذكر الانحراف، هذي الايام بنغالي مغتصب طفلين اخوان في حمامات سوق في الرياض أو جده مو متذكر... آآآه يا حرقة القلب، آه بس لو يقطعونه قدامنا...
 

Rare Games

True Gamer
من فترة سامع ان هالدول الي تجي منها العماله والوافدة للخليج

لها سياسه انها تدز علينا خريجي السجون والمجرمين كنوع من تطهير المجمتع عشان يرمون بلاهم علينا

انا في البدايه اعتقد انها غير صحيحة لكن كميه الجرايم الي تجي منهم وخاصه القتل تخليني اقتنع وبقوة

يا رب تحظفنا وتحفط شعب الخليج من شرورهم آمين
 

Saadawii

True Gamer
اللي سمعته حقيقة يا رير. وزير في بنقلادش قالها صريحة العام الفايت، قالها بغباء يحسب أنها مجاملة الظاهر، قال اننا نعتبر دول الخليج إصلاحيات!!! نتوقع من رد السجون القذرين اللي نرسلهم لكم أن حالهم ينصلح لما يروحون لمهد الإسلام أو شي زي هالفكرة!!! هذا اللي سبب أزمه ضخمة أحرجت عديمي الضمير اللي يدافعون عن جلب هذي العمالة الخايبة رغم أنف المجتمع المسكين اللي رافض الأمر.

عموماً لا تستغربون، أنا سمعت أن الآسيويين يسمون البنغال جرذان آسيا. أعتقد أن فيه سبب للتسمية، وعرفت أن جيرانهم حاقدين عليهم ويكرهونهم.
 

nbnt

True Gamer
على طاري البنغاليين, وصلني ايميل اليوم ان فيه واحد منهم يشتغل "سائق" عند "والد نوره" وصارت مشكله بين السائق ووالد نوره.. فــخطف "نوره" وضربها واغتصبها وقتلها بضربه من الفأس على راسها

نوره مجرد طفله بريئه
image001h.jpg


والصوره بعد الضرب والقتل
http://img36.imageshack.us/img36/5200/image002xck.jpg
تحذير: الصوره ماتنفع لضعاف القلوب ابداً

مدري اذا كان الخبر قديم او حتى مزيف لكن ما اقول إلا إنا لله و إنا اليه راجعون.
 

Zero

فريق الأنمي
بنجلاديش عدد سكانها يتعدى ال200 مليون واللي يأتوا هنا هم حثالة المجتمع في الغالب واستغرب لو في ناس توهم يدركوا هذا الشيء.
 

Saadawii

True Gamer
على طاري البنغاليين, وصلني ايميل اليوم ان فيه واحد منهم يشتغل "سائق" عند "والد نوره" وصارت مشكله بين السائق ووالد نوره.. فــخطف "نوره" وضربها واغتصبها وقتلها بضربه من الفأس على راسها

نوره مجرد طفله بريئه
image001h.jpg


والصوره بعد الضرب والقتل
http://img36.imageshack.us/img36/5200/image002xck.jpg
تحذير: الصوره ماتنفع لضعاف القلوب ابداً

مدري اذا كان الخبر قديم او حتى مزيف لكن ما اقول إلا إنا لله و إنا اليه راجعون.

قالوا بالجريدة أنه خبر مزيف قبل فترة، إذا كان نفس اللي قريت عنه. ما شفت الصورة هنا، لكن الصورة القديمة كانت من فوق راس البنيه، وقالوا انها مزيفة.

عرفت بنغال طيبين، تعليمهم كان ممتاز في عملي السابق. لكن البنقال الأكثرية كان خناز.
 

Monster

True Gamer
ابوي يقول مقوله رهيبة عن العمالة اللي هنا : هذولي مثل البراز الناشف ( ابوي عنده فيرجن ثاني طبعا ) اذا حركته طلعت ريحته .... فاحسن شي يتعامل الواحد معاهم معاملة زينه اولا لان دينك فرض عليك الشي هذا وثانيا عشان تتجنب مصايبهم .... ابوي كان يشتغل بالشرطه فيقول لي مره قضيه سواق بنغالي حاقد عل كفيله بدال ما يرجع بنته للبيت خطفها مع اثنين بنغاليه وهتكوا عرضها وصورها ... يعني من جد الوضع مره ما يسوا ,,, ابوي يقول اذا انت حاقد على سواقك مثلا اضحك بوجهه الين ما يجي وقت سفره بعدين لمخه على كيف كيفك وشوته :lebb:
 

Saadawii

True Gamer
حسبي الله ونعم الوكيل...

لكن أعتقد أن أبوك غفل عن نقطة أن جرايمهم يعاني منها حتى اللي ما يعرفهم، يعني ما فيه مجال أنه عاملهم بسوء. مثل البنت الصغيرة بالشرقية اللي اغتصبها بنغالي البقالة. والمشكلة كفيله الحمار طلعه من الحبس وانحاش البنغالي. والله قهر.
حتى اللي مسكوه هذي الأيام يفعل بالناقه في الحجاز الظاهر، لما مسكوه الشرطة جا كفيله الغبي وطلعه وسفره قبل يحكم عليه الشرع!!! والمشكلة متحسف بالناقة بعد، يخاف يحكمون عليها بالقتل والحرق يقول غالية بالجريدة! يا وسع وجهه. مو هو الكفيل؟ المفروض ياخذونه بدل البنغالي ويبهذلونه.
 

Silent Shadow

TG news editor
وهي مهي أول حالة في بريدة حسب المذكور في الجريدة، سبقتها حالة في دائرة حكومية ثانية من بنغاليين ثانيين.
الحالة اللي بظن إنك بتذكرها صارت قبل فترة بمطار القصيم , كمان نفس الحالة مسكوا عمالة بيحطوا بول مع الأكل والشاي في الكافيتيريا الموجودة بالمطار .
 
الله حاله

المشكلة إن الحل موجود وهو طردتهم طردة الكلاب ( طبعا يكرم الكلب لانه على قولتهم وفي)

واغلب المشاكل والمصائب من تحت روسهم
 

Megagarcon

Banned
قرات العنوان "بلايستيشين 3 بدل 3 بنجلاديشيين"

لو انهم يطردوا الاسيويين راح نفتك من بلاويهم ونزيد فرص العمل للشباب السعودي, امريكا الي هي امريكا وفيها امريكيين يشتغلوا عمال في مصانع, احنا مانقدر, لازم نجيب اسيويين؟! المساله بالنسبه للحكومه ماهي صعبه, مجرد استراتيجيه للناس توقف عقود العمل مع الخدامات في المنازل والسواقين, وباقي العمال في المصانع يقدروا يستبدولها بمواطنين عاطلين .. لكن لووووووووووول ايش تقول .. شعبنا للاسف لو قدامه الزباله وفيده ببسي يرميه في الارض عناد, دايما نشوفها. ومايتكيسلوا يوصلوا اخواتهم او امهاتهم لازم يجيبوا سواقين, والبنات ايضا مش مسموح لهم يسوقوا فلازم سواقين. والعمال.. للاسف فعلا احنا شايفين حالنا .. يا وظيفه عدله يا اقعد عاطل في البيت.
 

Jonas

True Gamer
البنغال اعتقد جاء الوقت الي يستأصلون من السعوديه , سبحان الله في كل فعل رديء تلقى وراه بنقالي.. الاسبوع الي راح في بقاله قريبه من بيتنا انكفش واحد بنقالي و هو يسرق باور هورس و مش عارف ايش.. المهم ان اندلك و اكله تلطيش على كيف كيفك :D

--
لو انه بول لحاله كان صارت وصاخه اما يا شيخ خلطتهم هذي.. يا شيخ وش ذا العقل الوسخ الي فكر فيها :yuck:::yuck:::yuck:::yuck:::yuck:::yuck:::yuck:::yuck:::yuck::
 

squall leonhart

True Gamer
و انهم يطردوا الاسيويين راح نفتك من بلاويهم ونزيد فرص العمل للشباب السعودي, امريكا الي هي امريكا وفيها امريكيين يشتغلوا عمال في مصانع, احنا مانقدر, لازم نجيب اسيويين؟! المساله بالنسبه للحكومه ماهي صعبه, مجرد استراتيجيه للناس توقف عقود العمل مع الخدامات في المنازل والسواقين, وباقي العمال في المصانع يقدروا يستبدولها بمواطنين عاطلين .. لكن لووووووووووول ايش تقول .. شعبنا للاسف لو قدامه الزباله وفيده ببسي يرميه في الارض عناد, دايما نشوفها. ومايتكيسلوا يوصلوا اخواتهم او امهاتهم لازم يجيبوا سواقين, والبنات ايضا مش مسموح لهم يسوقوا فلازم سواقين. والعمال.. للاسف فعلا احنا شايفين حالنا .. يا وظيفه عدله يا اقعد عاطل في البيت.
احسن رد قريته من فتره .. صراحه الوضع محزن و انا بطلت افكر فيه عشان ما يجي لي الهم لين ما اوصل لمنصب اقدر اغير فيه شي
 
أعلى