بعد زحمة الE3
هي نسبة وتناسب، مع زيادة الأعمال طبيعي جدا تزيد كمية الاعمال السيئة، مش كأن كل الأعمال اللي نزلت في السبعينيات والثمانينيات كانت كلاسيكيات وأعمال ممتازة، كان لها نصيب من الأعمال السيئة التي تم نسيانها مع الزمن ونسبتها ما اتغيرت كثير، الآن فقط انت تنظر مثلا لأعمال هالسنة الواحدة مثلا بجيدها وسيئها، وتقارنها بإرث أفضل الأعمال بالحقبات القديمة بسنينها الكثيرة، فبتحس بالنقص لهالسببزيادة الأعمال المهول ذا احس قوض من الأبتكارية شوي و بعضها حتى ما يحاول يبتكر. احياناً نطلع بأنميين نسخة من بعض في موسم واحد. غير مقارناتهم بالأنميات الي قبل الألفية و التسعينات و الثمانينات و السبعينات و كلهيشياتهم. الـ 136 انمي الي انعرضت العام ما عجبني منها الا اقل من 15 انمي و الغالبية حتى ما كلفت نفسي اطلع عليها.
هي نسبة وتناسب، مع زيادة الأعمال طبيعي جدا تزيد كمية الاعمال السيئة، مش كأن كل الأعمال اللي نزلت في السبعينيات والثمانينيات كانت كلاسيكيات وأعمال ممتازة، كان لها نصيب من الأعمال السيئة التي تم نسيانها مع الزمن ونسبتها ما اتغيرت كثير، الآن فقط انت تنظر مثلا لأعمال هالسنة الواحدة مثلا بجيدها وسيئها، وتقارنها بإرث أفضل الأعمال بالحقبات القديمة بسنينها الكثيرة، فبتحس بالنقص لهالسبب
ولا لسه الأعمال الإبداعية والإبتكارية موجودة بكل زمان ومكان
لسه أشوف كمية أعمال ممتازة تنزل دوما، هالموسم مثلا مليان أعمال ممتازة اتحمس أتابعها أسبوعيا زي جوجو وفلاينج ويتش وكيزنايفر ولولوكو وهيرو أكاديميا وري:زيرو، وهذه الاعمال اللي تهمني فقط بدون حساب الأعمال الاخرى اللي ما قدرت اشوفها/مش ذوقي او ما شاهدت الاجزاء السابقة لها زي كونكريت ريفولوشيو اللي يحصل على مدح كبير دوما، دون ذكر الاعمال القادمة اللي واثق من مستواها مثل موب سايكو 100 والموسم الثاني من يوفونيوم والثالث من هايكيوو وفلم A Silent Voice ، وبدون ما نحسب مفاجآت المواسم المعتادة اللي محد يدري عنها قبل ما يبدأ الموسم -ري:زيرو هالموسم أكبر مثال- ، يب مبسوط بالوضع الحالياتفق، ازدهار صناعة الأنمي مش معناه زيادة الأعمال الممتازة.. السنتين الي راحت لها انتاجاتها الذهبية لكن مش مثل زخم السنين الي قبلها.
لسه أشوف كمية أعمال ممتازة تنزل دوما، هالموسم مثلا مليان أعمال ممتازة اتحمس أتابعها أسبوعيا زي جوجو وفلاينج ويتش وكيزنايفر ولولوكو وهيرو أكاديميا وري:زيرو، وهذه الاعمال اللي تهمني فقط بدون حساب الأعمال الاخرى اللي ما قدرت اشوفها/مش ذوقي او ما شاهدت الاجزاء السابقة لها زي كونكريت ريفولوشيو اللي يحصل على مدح كبير دوما، دون ذكر الاعمال القادمة اللي واثق من مستواها مثل موب سايكو 100 والموسم الثاني من يوفونيوم والثالث من هايكيوو وفلم A Silent Voice ، وبدون ما نحسب مفاجآت المواسم المعتادة اللي محد يدري عنها قبل ما يبدأ الموسم -ري:زيرو هالموسم أكبر مثال- ، يب مبسوط بالوضع الحالي
لا مش كثير مرة ، انت مش ملزم تشوف كل حاجة، حتى الاوتاكوز الهاردكورية نفسهم ما يشوفوا كل حاجة، والوضع ما يختلف عن أي صناعة أخرى اصلا، يا كثر المسلسلات والأفلام والكتب والفيديو جيمز اللي تنزل كل أسبوع، هل في أحد بيشوفهم كلهم؟ طبعا لا، وهذي الصناعات تنتج اعمال اكثر بكثيييييييييييييييير من الانميات حتى
غير ان الزيادة بتكون بصالحنا، تسمح لعدد كبير مختلف من الأعمال انها تظهر وتتميز بشكل ما كان ممكن سابقا.
كأني شفت داندي في البوستربالإضافة لبوستر جديد لموب سايكو 100 أيضا
سبويلرز؟ هذا مش القصد.الحين كثير أعمال الـopenings حقتها فيها أنواع السبويلرز واليوم خطر ببالي, هل هالشي منتشر لأنهم حاطين ببالهم انو أغلب المشاهدين قارين المانجا؟! مو قادر ألقى تفسير منطقي الا اذا الناس ما تهتم كثير يعني ولا كيف؟ شي يرفع الضغط.
بما ان الكل يعرف انك ديناصور هذا العمل راح تحبه بكل تفاصيله العمل مختلف بشكل كبير عن ون بنش مان والمخرج هو احد افضل المخرجين الشباب اللي شفتهم في السنوات الماضية فصدقني راح تكون رحلة جميلة^
كأني شفت داندي في البوستر
امم، مهما كان طاقم الساكوغا خارق، أتمنى أطلع بشئ أحسن من ون بنش مان، على الأقل تنوع شوي @@
^
المخرج بحلقاته الفردية ممتاز، بس بناء على آخر تجربة مع أنمي كامل Death Parade فأبدًا مش لي؛ لول الكلام الذي قلته فوق عن المسرحية المتكلفة والميلودراما موجودة هنا والحلقة الأخيرة اه
طبعًا تجربة مختلفة بس يظل مش ضامن بسببه شئ
الحلقات اللي اخرجها ببليتش جااااااااااااااامدة..المخرج بحلقاته الفردية ممتاز
هذا نفس إلا قصدته بمثال ساكورا ميتسوكي. هو بشكل عام الاستخدامات مش محصورة بكذا للحق، الأوبننج تسوي خدمات واجد للمسلسل خصوصا إن اثنينا نعرف إن ماحد يقرأ النبذ.^
فيها نوع من التشويق والترويج أكثر! خصوصًا إذا كان عمل مليان شخصيات ومينستريمي؛ بالذات إذا كان مظهر الشخصية رهيب ولها دور اساسي في الأنمي فالمقدمة تعطي دافع للمشاهدة أكثر @@
مثل مقدمة هانتر أرك النمل الواضحة والتي تقول لا تسحب وأنتظرني (@).
هذا تحليل نفسي
اهم شي البوستر + الاوبننج لسنوات طويلة كنت اشاهد انمي على هذا الاساس لول ..هذا نفس إلا قصدته بمثال ساكورا ميتسوكي. هو بشكل عام الاستخدامات مش محصورة بكذا للحق، الأوبننج تسوي خدمات واجد للمسلسل خصوصا إن اثنينا نعرف إن ماحد يقرأ النبذ.
على كل أنا التجارب إلا أعيشها عادة كانت داخلة في الحكم حقي كثير هههه
ما أبغاه، يبقى بعيد عن السلسلة. يبقى بعيد في أبعد مكان ممكن.اول فيجوال ل CCS
هل راح نشوف اساكا موريو على كرسي الاخراج مرة اخرى؟؟ انا اتمنى
بغض النظر عن توجه الانمي القديم وانه ما اتبع المانجا. لكن اساكا موريو يبقى مخرج كبيرة وحط بصمته المميزة في العمل والاتومسفير اللي صنعه مو اي احد يقدر يعمل مثله. وبعدين من الفيجوال اتأكدنا انه المشروع ما راح يكون ريميك . راح يكون سيكوال وراح يلتزم بالمانجا يعني مافي اي خوفما أبغاه، يبقى بعيد عن السلسلة. يبقى بعيد في أبعد مكان ممكن.
ما أبغاه، يبقى بعيد عن السلسلة. يبقى بعيد في أبعد مكان ممكن.
أنا كنت أعتقد أن الأنمي فلري تمامًا! بس عرفت من الأعلان هذا أن أحد كتاب كلامب شاركت في كتابة أغلب الحلقات! فتقنيًا المؤلف أشرف بنفسه على الأنمي.بغض النظر عن توجه الانمي القديم وانه ما اتبع المانجا. لكن اساكا موريو يبقى مخرج كبيرة وحط بصمته المميزة في العمل والاتومسفير اللي صنعه مو اي احد يقدر يعمل مثله. وبعدين من الفيجوال اتأكدنا انه المشروع ما راح يكون ريميك . راح يكون سيكوال وراح يلتزم بالمانجا يعني مافي اي خوف
هو مادري ليه في نفسي اعترضت بالشكل هذا على إنه يكون المخرج. هو للأمانة لما أفكر فيها كان لما ياخذ راحته يطلع حلقات و مشاهد ممتازة.بغض النظر عن توجه الانمي القديم وانه ما اتبع المانجا. لكن اساكا موريو يبقى مخرج كبيرة وحط بصمته المميزة في العمل والاتومسفير اللي صنعه مو اي احد يقدر يعمل مثله. وبعدين من الفيجوال اتأكدنا انه المشروع ما راح يكون ريميك . راح يكون سيكوال وراح يلتزم بالمانجا يعني مافي اي خوف
كلامب آخر ناس توثق فيها بخصوص أعمالها، الكارثة إلا في تسوباسا كرونكلز كانت برضاهم أيضا. بس CCS هو الوحيد إلا ضبط وياهم للحق التوجه حقه عطاه شعبية تقدر تشوفها للحين.أنا كنت أعتقد أن الأنمي فلري تمامًا! بس عرفت من الأعلان هذا أن أحد كتاب كلامب شاركت في كتابة أغلب الحلقات! فتقنيًا المؤلف أشرف بنفسه على الأنمي.
ما أبغاه، يبقى بعيد عن السلسلة. يبقى بعيد في أبعد مكان ممكن.