hits counter

الطاولة المستديرة: عودة ألعاب القتال

Niessu7

True Gamer
اوكي اشياء كثيرة اختلف فيها عن الي في المقالة .

مثل مظهر لعبة ستريت فايتر .. كابكوم اقدمت خطوة خطيرة قبل لاتسوي هالشيء ووفقت في هذا الشيء .

يعطيكم العافية شباب .. وفي انتظار مقالة الاسبوع الجاي .
 

High Lander

Banned
للأمانه النقاش كان انشائي ولا يناقش شي :sweat: ...وفيه مغالطات كثيره
# اسباب تراجع العاب القتال لفتره معينه
# اسباب عودة العاب القتال بقوه في الفتره الحاليه
# اسباب توجه الشركات للملتي بلات فورم
# خطورة الفشل في جنرا الالعاب القتاليه

....اشياء كثيره كان بامكان الشباب مناقشتها:sadwalk:..لكن اكثر الكلام كان عن ستريت فايتر 4 و كيف انها لعبه جيده , من دون تفاصيل تذكر.
 

JOE

True Gamer
يعطيكم العافية شباب و ما قصرتوا ، لو دعوتوا عشاق العاب القتال مثل High Lander و dmc king و غيرهم ممن يعتبر جنرا القتال في مرتبة متقدمة جداً عندهم إذا ما كانت الاولى حيضيفوا للمقالة الكثير و الكثير .

بالنسبة لمظهر ستريت فايتر 4 فانا اراه اكبر إيجابية في اللعبة (و يا كثر إيجابياتها) لانه ما يقتصر على المظهر فقط عشان يستبدل ببساطة بالـ2D Sprites

بل ينعكس على فريمات و موشن و تصميم و ردات فعل الوجوه و الاجسام و فيزيائية و مؤثرات ضوئية و كاميرا ذكية و الحرية التامة في إستعراض كل شئ في اللعبة بشكل مستحيل نشوفه في اي لعبة 2D و انا اقصد "مستحيل" و تقييماتها تتكلم .

و ها احنا على مشارف افضل لعبة 2d Fighting مظهراً (KOF XII) و قيود التصميم الرجعي تحيط بيها ، كل واحد حر في رأيه لكن ما ذكر اعلاه = FACTS يختلف تأثيرها من شخص لآخر

انا متحمس جداً لتكن 6 و KOF XII و MvC 2 هذه السنة بالتأكيد .
 

Zero

فريق الأنمي
أتفق مع عامر ولكن كل الشباب فيهم خير وما فرقت واجد.

بما أنكم جبتوا طاري ستريت فايتر 4 ، مظهر ستريت 4 فايتر الجذاب مع الحفاظ على الجيم بلاي الكلاسيكي جذب الكثيرين حتى البعيدين عن هذا النوع ربما والمبيعات تتكلم ، وشخصيا ما توقعت أنها بتبيع لهذا الحد ولكن شكرا لهذا الشيء وللملتي بلاتفورم وللتحويل الجذاب والجريء اللي حصل للعبة.

لحد الآن شفنا ألعاب كثيرة على الكونسولز مثل فيرتشوا فايتر 5 وسول كاليبر 4 وديد أور ألايف 4 وستريت فايتر 4 ، ولكن هالسنة في أسماء كثيرة أهمها تكن 6 وكينج أوف فايترز 12 وبلوبليز ، هذا غير إعادة الإصدارات مثل مارفل فيرسس كابكوم 2 وجليتي جير XX أكسنت كور على البي اس بي وسول كاليبر نسخة البي اس بي وغيرهم ، تكن 6 أكثر لعبة انتظرها هالسنة.

بالنسبة للأسماء الجديدة في هذا النوع ، أولا ألعاب القتال ما نشوفها إلا من شركات معينة ومو الكل ينقز ويجرب ، وثانيا بداية سلسلة جديدة مو بالأمر السهل مثلا تقديم مستوى ممتاز وشخصيات يتقبلها الجمهور ما أشوفه أمر سهل أبدا ، وغير هذا أغلب شخصيات الأسماء المعروفة عشنا وياها أيام وحبيناها والشيء ما راح يحصل مع اسم جديد إلا بعد فترة وهذا إذا ظلت اللعبة تقدم مستوى يرضي عشاق ألعاب القتال ، أنا شخصيا اتمنى أشوف أسماء جديدة بس الأمر مو سهل لتلك الدرجة وعموما ما دام في ألعاب تهمني فأنا ما أفكر في الأمر بشكل كبير.

وفي شيء لطالما سمعته من كثير من اللأعبين اللي مو من النوع اللي ما يعطي أولوية لألعاب الفايتنج أو لا يفضلها ، البعض يعتقد أن اللعبة الفلانية ما تستحق يدفع فيها المبلغ الفلاني أو أنه ينظر نظرة استصغار لألعاب التو دي بينما تشوفه يشتري ألعاب من أنواع أخرى حتى ولو كانت بمستويات متوسطة ، وفي الواقع وكشخص يحب ألعاب القتال أرى بأن ألعاب القتال أكثر نوع من الألعاب فيه قيمة فأنا مستعد ألعب أحد ألعاب هالنوع لسنوات وفي ألعاب قديمة لليوم ألعبها وما أشوف أي نوع ثاني من أنواع الألعاب يقدم لي قيمة بهذا الشكل.

أما بالنسبة لعدم تواجد أشخاص تلعب وياهم فهذه المشكلة محلولة هالأيام ، بغض النظر عن مشاكل الإتصال التي قد ينتج عنها لعبة غير متكافئ بسبب مشاكل الإتصال خصوصا في ألعاب القتال الثلاثية الأبعاد ، ولكن بالنسبة للناس اللي ما كانوا محصلين أحد يلعب وياهم من سنين فما أتوقع في عدد كبير منهم يحب ألعاب الفايتنج اليوم.
 
أعلى