hits counter

السيريس اس هو سبب عدم اعلان نسخة الأكس بوكس للعبة Baldur’s Gate 3’

Dark_N11

Banned
specifically, we’ve been unable to get split-screen co-op to work to the same standard on both Xbox Series X and S, which is a requirement for us to ship.
يبدو ان الكواب على السيرس اس لا يعمل بنفس المعايير بنسخة السيرس اكس
و مايكروسوفت تشترط الأصدار على الجهازين لهذا السبب الأستديو لم يعلن عن اصدارها مع بقية النسخ
و راح يستمر بالتطوير


نحن في بداية الجيل .. هل راح نشوف هذا الشي يتكرر؟
 

Dark_N11

Banned
modern-mascot-mr-potato-logo-vector-44919374.jpg
 

Good Hunter

True Gamer
حتى مايكروسوفت نفسها صارت تقصي الاكس بوكس من الالعاب.
 

Reload

Hardcore Gamer
استديو lairan يعبر من الاستديوهات العريقة في الصناعة و خسارة كبيرة لمايكروسوفت اذا الاستديو سحب عليهم.
لعبة مثل بالدر جيت ٣ تعتبر كنز في مكتبة جهاز الكونسزل و ربح كبير للجهاز الي تصدر عليه
 

Bounty

رحمه الله
قلناها من بداية الجيل ، هالجهاز النقمه يؤثر بشكل أو بآخر على جمالية العاب هالجيل، الي اصلا اجهزته معفنه تقنياً من البدايه.

مو قادر اتفهم الهوس الي يدور حول الS واهتمام القيمز وديجيتال فاوندري بإنجاز ان اللعبه الفلانية اشتغلت عليه.. وياخذ مدة طويله من فيديوات المقارنه والنتيجه دائما هي هي، نسخة مشوهه من اللعبه.
 

oldsnakemgs

Hardcore Gamer
لكن اللعبة جمهورها الاكبر على الحواسيب فما تفرق نزلت والا لا
حتى انا مانيب شاريها على البلايستيشن ان شاء اليوم الاول على الحاسب الشخصي
 

ryo hazuki

True Gamer
لما العب سايبربنك على s مع 1060p 60fps مع أخر تحديث لتقنية FSR2 من AMD و أنبهر بمستواها أو elden ring صعب أصدق أن استوديو يعاني بسبب الجهاز
يا أن الاستوديو ضاغط نفسة و ماعندة وقت أو ماعندهم موارد مالية كفاية خصوصا إذا كانت نسخة ال PC فيها low sitting فما أشوف ان ممكن استوديو يسحب على جهاز مايكروسوفت بسبب ال s.

للحين العتب على مايكروسوفت إلى للحين ماطلعت لعبة تستغل جميع قدرات الجهاز و تسكت الجميع ، إلى ذاك الوقت سيستمر الجدل.
 
التعديل الأخير:


اتمنى اغلاق الموضوع
الاستديو ما كذب
فقط ناقل الاخبار هم من كذبوا وعلى راسهم Jez

هذا هو البيان الرسمي من الاستديو

نخطط لإصدار Baldur’s Gate 3 لأجهزة PC وأجهزة Mac و GeForce NOW و PS5. ليس لدينا أي محتوى حصري لأي منصة معلنة، وسنعلن دعم المزيد من الأجهزة الإضافية عندما نكون مستعدين.

لدينا إصدار Xbox من Baldur’s Gate 3 قيد التطوير لبعض الوقت الآن. لقد واجهنا بعض المشكلات التقنية في تطوير نسخة Xbox والتي جعلتنا لا نشعر بالثقة بنسبة 100٪ للإعلان عنها حتى نتأكد من أننا وجدنا الحلول المناسبة.

تكمن المشكلة على وجه التحديد في عدم قدرتنا على جعل طور الشاشة المنقسمة للعب التعاوني يعمل بنفس المعيار على كل من Xbox Series Xو S، وهو مطلب أساسي لنا قبل الكشف عن نسخة Xbox بشكل رسمي.

المصدر

 

bits

True Gamer
أعتقد كون الذاكرة في أجهزة السيريز من نوع مختلف سبب لهم بعض المشاكل اثناء التطوير. خاصة السيريز اس الي الذاكرة فيه حجمها اقل وجزء منها بطيء جدا مقارنة بباقي أجهزة الجيل الحالي.
 

Pandora

True Gamer
أعتقد كون الذاكرة في أجهزة السيريز من نوع مختلف سبب لهم بعض المشاكل اثناء التطوير. خاصة السيريز اس الي الذاكرة فيه حجمها اقل وجزء منها بطيء جدا مقارنة بباقي أجهزة الجيل الحالي.

لاريان جيمز اتذكر صرحوا انهم ما راح يصدروا بالدرز جيت3 على اجهزة الجيل القديم وكيف ما راح تشغلها بكفاءة فمش مستغرب انهم حصلوا مشاكل معينة ادت لتأخيرهم مع نسخة الاكسبون اس دامه يقع في نقطة انتقالية بين اجهزة الجيل القديم والجديد لكن راح تصدر عليه في اخر الامر لا محالة.
 
أعلى