hits counter

NYUSU الخريف فصل زاهر بالألوان الجميلة

Black Wolf

Woolfe
EwPV8ZJ.jpeg


VmUYFiM.gif



أليَومَ روحُ الصيفِ فينا تقبعُ****جاءَ ألخريف وشمسُ قلبك تَضرعُ
الآن نَعرِفُ أينَ حُسنُ فُصولها****هذي السنونُ وَوَجهُها ألمُتَسَفِعُ
فَخُذوا مُشاهَدةَ السَلاسِلَ كلها**** وذَروا طَريّقاً لِلكَرامةِ أوسَعُ
مِن مَركَزِ ألأبطالِ ذاعَ بصيتهِ**** حدَ ألمَلاعِبِ زُرقُها يَتَلَمَعُ
ثُمَ أسألوا ماذا أتى أشجارَنا؟**** رَجُلٌ بمنشارٍ أتاها يَقطعُ!
حتى الصغيرةُ ذاتُ شَعرٍ أحْمَرٍ**** فَاليَومَ صارَ لَها صَديقٌ أسبَعُ

ماذا لَديكُم بَعدُ حتى تَنظُروا؟**** إذ كُلُ آصِرةٍ لكم تَتَورعُ



اصنع لنفسك كأس من الشاي أو القهوة مع هذه الموسيقى الجميلة واسترخي وتابع هذا التقرير :blush:
 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
w9OpvC5.jpeg


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

اهلا بكم جميعا يا اعضاء منتدانا العزيز الكرام مع تقرير جديد من قبل فريق نيوزو، لنستعرض لكم ابرز اعمال موسم خريف 2022، موسم مزدحم بكل ما تحمله الكملة من معنى، انميات بأسماء عملاقة في الصناعة تعود مجددا، انميات بأسماء واعدة جديدة ومثيرة جدا للإهتمام، مع اعمال متنوعة تجذب جميع المتابعين وتجعل جميع حواسهم مترقبة بشدة لبداية هذا الموسم الناري، وبجانب التقرير تجد لديك فقرات متنوعة من ضمنها فقرة كوميدية واعلان ودعاية وذلك لكي لا تشعر بالملل اطلاقا وانت تقلب في هذا التقرير ونجعلك تبقى هنا لاكثر فترة ممكنة.

والان من دون اطالة ففقرة التوقعات في التقرير – كما يشير اسمها – نتاج تحليلاتنا لمعطيات الانميات المختلفة، و محاولة التنبؤ بمستواها لإرشادكم الى اجودها، فمن الممكن ان تصيب ومن الممكن ايضا ان تخيب. والان اترككم مع هذا التقرير واتمنى ان تجدوا ما قد يناسبكم من اعمال خلال هذا الموسم المزدحم.​
 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
iRWrnHC.jpeg


BLEACH: Sennen Kessen-hen

النوع: أكشن - فانتاسي - مغامرة
الاستوديو: Pierrot
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: ؟؟ أكتوبر 2022

نبذة :

الأنمي سوف يقوم باقتباس الآرك الأخير من مانجا Bleach والذي يحمل عنوان "حرب الألف عام الدموية"، والذي استمر في المانجا من مجلد 55 حتى مجلد 74.

توقعات :

Bleach يعود من جديد بعد توقف دام 10 سنوات، في محاولة من الاستديو لاقتباس الآرك الاخير من المانجا، هذا الآرك هو أطول آرك في المانجا، ومع انه واجه الكثير من المشاكل في نهايته لأسباب عديدة، الا انه من أمتع الآركات في المانجا كلها. الأنمي يعدنا بتجديدات كبيرة على مستوى الانتاج، والأمر ظاهر من العروض الدعائية، تغير عدد كبير من ستاف الانمي، أولهم مخرج الانمي "توموشيسا تاجوتشي" والذي قام باخراج وكتابة سكربت أنمي Akudama Drive وكذلك قام باخراج افلام Digimon Adventure 02 The Beginning (movie) و Digimon Adventure: Last Evolution Kizuna (movie)، والملحن الشهير "شيرو ساجيسو" يعود مجددا للعمل على الأنمي، انه نفس الشخص الذي قام بتلحين انمي بليتش الأول، وسلسلة Evangelion بالاضافة لاحدث الحانه مع انميات SSSS Gridman و SSSS Dynazenon، لذلك من المتوقع ان يحصل الانمي على الحان جديدة رائعة بالاضافة الى ريميكسات للعديد من الألحان القديمة، كذلك يعود مصمم الشخصيات "ماساشي كودو" لتصميم شخصيات هذا الموسم، وتصاميمه التي تم استعراضها كانت ممتازة جدا وقريبة للغاية من تصاميم المانجا، واخيرا بالنسبة لفريق الأنميترز فلدينا "هيروكي ياماشيتا" ضمن الفريق، والذي قام بتقديم اروع قتالات ناروتو شيبودن.

احداث الأرك ممتعة للغاية وحماسية وخاطفة للأنفاس، بما انني كنت اقرا المانجا في وقت صدورها، فانني واثق من ان احداث الأنمي لن تخيب الظن، خاصة وان كوبو مشارك بعملية الانتاج فمن المتوقع ان يقوم بتعديل الكثير من اخطاء المانجا في الانمي، الشيء الذي نخاف منه هو الاستديو نفسه، اسم بييروت هو اسم منحوس، فاعمالهم متذبذبة انتاجيا للغاية، وخاصة عندما يكون الأنمي الذي يعملون عليه انمي طويل، توقعاتنا هي اننا سوف نحظى باول ثلاث حلقات بانتاج ممتاز ومبهر مع مشاهد ساكوجا رائعة، لكن الامر سوف ينتهي مع باقي الحلقات ولن نشاهد انتاجا مبهرا للأنمي الا في القتالات المهمة في الآرك، وهذا هو نهجهم مع كل الأنميات الطويلة، سواء كان بليتش او ناروتو او بلاك كلوفر او حتى بوروتو وهو الانمي الطويل المستمر لديهم حاليا، لذلك لا انصح برفع التوقعات كثيرا من هذا الجانب.

الأنمي استحوذت على حقوق عرضه شبكة Disney+، كما أن اول حلقتين تم عرضهما في سينما اليابان، وهذا ان دل فهو يدل على ثقتهم الكبيرة بما قاموا بصنعه، وهذا يعطينا الكثير من الامل بأن ما سنشاهده يستحق عنوان BLEACH وتعويضا مناسبا لتوقف الانمي لمدة تصل لـ 10 سنوات.

الحماس كبير للغاية لأنمي بليتش الجديد، وسوف تكون جرعة اسبوعية من الشونين القتالي الرائع لأنمي افتقدناه لفترة طويلة.




hfeoDkk.jpeg


Tensei shitara Ken Deshita

النوع: أكشن - فانتاسي
الاستوديو: C2C
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: 28 / 9 / 2022

نبذة :

بطل هذا العمل يختلف عن باقي أبطال أعمال الآيسكاي الأخرى حيث أنه عاد للحياة بهيئة سيف! وبينما يبدأ رحلته في وسط إحدى الغابات المليئة بالوحوش يصادف فتاة على وشك أن تفقد حياتها جرّاء تعرضها لإصابات شديدة. وعندما ينجح في انقاذ حياتها يتعرف الاثنان على بعضهما البعض حيث تعرّف الفتاة عن نفسها باسم Fran. ولدى هذه الفتاة ماضٍ أليم حيث تعرضت هي وأفراد قبيلتها من "القطط السوداء" للاستعباد وسوء المعاملة وكان عليهم تحمل كل ذلك. وبما ان البطل لا يستطيع تذكر اسمه من حياته السابقة تقوم Fran الفتاة العنيدة بمنحه اسم Shisou وتصبح هي من يحمله ويستخدمه. ومن هنا يصبح الاثنان فريقاً هائلاً في رحلة لتحرير المضطهدين وفرض العدالة.


توقعات :

في البداية ستبدو القصة عادية حيث أن فكرتها العامة تتمحور حول فتاة تبدا مغامرتها لتحقيق هدف معين وهو تحرير المضطهدين كونها عانت من هذه المشكلة في الماضي، ومعها سيف وهو عبارة عن شخص ما عاد للحياة في هذا العالم لكنه لا يتذكر أي شي عن حياته السابقة ويسعى لتذكر ما فقد. بالطبع هذا ليس كل شيء، فنحن نتحدث هنا عن قصة عالم كبير وليس فقط شخصيتين رئيسيتين، حيث سيتم التنقل من مدينة إلى أخرى مما يعطي تنوعاً كبيراً في الأحداث وتداخل قصص أخرى مع القصة الرئيسية، وقام بعض قراء المانجا بتشبيه العمل بـOne Piece من حيث كثرة التنقل وكونه مليء بالمغامرة. أيضاً ستتفاعل Fran مع الكثير من الشخصيات مما يؤدي إلى تطور القصة وتطور شخصيتها أيضاً، وستواجه مع Shishou الكثير من التحديات المختلفة في كل مدينة وكل منطقة ومع شخصيات مختلفة.

لمن يحب نظام التطوير Leveling Up فهنا سيكون ذو وتيرة أسرع من المعتاد في الأعمال الأخرى وستصبح Fran قوية جدا، ولكن هذا لا يعني أن المعارك التي ستواجها ستكون سهلة، حيث أن الأعداء يتطورون بسرعة أيضاً. ومع كل مرحلة متطورة ستواجه Fran أعداء أقوى من السابق ولن تكون المعارك بسيطة أبداً. هذه ميزة تعطي المعارك صعوبة وتعقيدات تزيد من الشعور بالحماس والتوتر.

بالنسبة لعلاقة Fran وShishou فهي مميزة حيث أن Fran هي من تقوم بالتفاعل مع العالم بما فيه من أحداث وشخصيات وهي من تصنع أغلب القرارات بينما يلعب Shishou دور السيف فعلا، ولكنه يتعامل معها مثل الصديق والأب ويقدم لها النصائح والدعم لمساعدتها في التقدم خاصة أن الاثنان يسعيان لتحقيق أهدافهما الخاصة اضافة إلى دعمها لأهداف بعضمها، وفي الطريق سوف تظهر قصص واهداف أخرى تتداخل مع أهدافهما مما يقوم بزيادة حجم المحتوى واعطاء عمق أكبر للقصة.

تم كتابة القصة بعناية رغم طولها حيث أن المانجا لم تنتهي بعد، وقام الكاتب ببناء العالم بشكل ممتاز حيث أنه تأكد من عدم نسيان شخصيات أو أمور تم عرضها في أحداث ماضية. لكن تم اهمال او نسيان بعض الأدوات التي تحصل عليها Fran في مغامراتها، فقد تحصل على أداة ما من المفترض أن تساعدها في القتال لكنك لا تجدها تستخدمها أبدا وتتفاجأ باستخدامها لأداة أخرى لم يتطرق الكاتب إلى كيفية حصولها عليها. هذا الأمر لم يسبب تأثيراً سلبياً على تجربة المانجا بشكل عام. قد يكون التخوف فقط من عدم اقتباس العمل بشكل مرضي ومفصّل بما أنه عمل طويل به الكثير من التفاصيل الدقيقة.

لا توجد أعمال ذات شهرة كبيرة لدى فريق العمل أو حتى استوديو C2C نفسه، لكن الأعمال السابقة كانت ذات مستوى متفاوت وكان يغلب عليها عنصر الآيسكاي والخيال والمغامرة بشكل عام، ومن خلال عروض الأعمال الجديدة Tensei shitara Ken Deshita والعمل الاخر Shangri-La Frontier الذي سيعرض في عام 2023 يمكن رؤية بعض التطور في مستوى الأستوديو كونه اكتسب خبرات في مجال صناعة أعمال الآيسكاي والخيال، ولدينا في مهمة الاشراف المخرج Ishihira Shinji الذي اخرج لنا العمل المعروف Fairy Tail، بغض النظر كنت من محبيه او لا فلا نستطيع ان ننكر ودة ما يقدمه هذا المخرج والخبرة التي لديه وهذا ما سيفيد العمل حتما، ولدينا في مهمة التلحين الفنان الرائع Takanashi Yasuharu حيث ان سيرته الذاتية تحتوي على كثير من الاعمال الرائعة من ناحية الموسيقى ومنها Naruto: Shippuuden وايضا Fairy Tail وغيرهما الكثير من الاعمال الجميلة موسيقيا.

نهاية الكلام عمل موجه لمحبي اعمال الايسكاي بالمقام الاول، بإنطباعات ايجابية عن المادة المقتبسة مع مخرج وملحن سيشعلون الحماس في عملهم هنا.




48epRRt.jpeg


Urusei Yatsura

النوع: كوميدي - رومانسي - خيال علمي
الاستديو: David Production
العدد المعلن للحلقات: 46 حلقة
موعد العرض: أوكتوبر 2022


نبذة :

لا يُلاحظ الكثير عن شخصية وتصرفات أتارو موروبوشي الفاسدة، لكن حظه السيئ غير العادي يبرز مثل الأبواق الخضراء في رأس كائن فضائي. عندما تتعرض الأرض للتهديد من قبل أسطول من الغزاة الفضائيين المعروفين باسم أوني، يتم اختيار أتارو لتمثيل البشرية في مبارزة ضد أحدهم. إنها ضربة حظ نادرة لـ Ataru أن المبارزة هي في الواقع لعبة وسم(Tag game)، وأن خصمه هي Lum، ابنة زعيم الـ Oni، التي تضع كرامتها الشخصية فوق الفوز بأية لعبة - كما اكتشفه Ataru من خلال الاستيلاء على البكيني الخاص بـ Lum و معها انتصار البشرية.

ومع ذلك، يبدأ سوء الحظ مرة أخرى عندما تخطئ لوم في اعتبار وعد أتارو بالزواج من صديقته، شينوبو مياكي، كرغبة في الزواج من لوم نفسها، وتقرر أنها تحب فكرة الزواج هذه وتفضلها. باستخدام نفوذها كأميرة فضائية، تنتقل للعيش معه. اضطر أتارو للتعامل مع عواقب جاذبيته للأناث الارضيين والفضائيين سواء، وعليه أن يوازن علاقته المتداعية مع شينوبو بينما يُبقي لوم سعيدة، وفي نفس الوقت يغازل كل امرأة يقابلها.

توقعات :

تخيل نفسك في موقف لا تحسد عليه وسهم الإختيار يتفادى الـ 7 مليار إنسان في أرجاء المعمورة ويتوجه لك أنت، للدفاع عن أرضك و وطنك لا بل للدفاع عن البشرية جمعاء! حظ سيء بالفعل لكن حينما ترى خصمك ذات الهندام الْمُخَصَّر والوجه الْحَسَن تتبادى لك رغبة المشاركة بقوة لكن على طول فترة المنافسة تفشل وتفشل لدرجة يأسك من الفوز عليها، صديقتك منذ أيام الطفولة حينها تقرر تشجيعك و وعدك أنها ستتزوج منك -كما طلبت منها مراراً وتكراراً- ومن هنا يبدأ سوء الفهم كله. ومعها إعلان عداوتك من جميع الذكور في مدرستك!

Urusei Yatsura هي أولى أعمال المانجاكا القديرة روميكو تاكاهاشي بدأت من 1978 وأنتهت في 1987 بينما الانمي الاصلي بدأ في 81 وانتهى في 86، والريميك يعود لنا بعد 36 سنة تقريباً منذ انقضاء المانجا والانمي ويعدنا باقتباس عصري للوقت الحالي مع الحفاظ على الروح الثمانينية العتيقة. سلسلة أوروسي ياتسوري تعتبر مرجع ممتاز للميثولوجيا والثقافة اليابانية وهو الذي استفاضت به روميكو في سلاسلها اللاحقة(على رأسها أنيوشا) بينما Urusei Yatsura تستخدم الفلكلور الياباني والتاريخ وحتى الثقافة الشعبية هناك إستخدام مكثف. لعل أبرزها خلال أولى الاحداث هو مسك أتارو لقرون لوم والذي في الاساطير اليابانية مسك قرون الـ Oni سيجعل أحلام الانسان حقيقة واقعة والتوظيف هذا يستمر في جل الحلقات ولخلق النكات أيضاً. محبي التاريخ والميثولوجيا اليابانية هذه السلسلة موجهه لهم بقوة. السلسلة أيضاً أول من ابتكر تروب geek gets girl الذي انتشر كثيراً فيما بعد ويعتبرها الكثيرون أولى الاعمال التي ألهمت الترجمة من الفانز وأول من ابتدع الفانسب على الإطلاق وجلبت لنا تراجم الفانز عبر الأنترنت.

الأستوديو المسؤول عن انتاج الانمي هو الغني عن التعريف David Production بقيادة ثلاثة مخرجين هم الثنائي ياسوهيرو كيمورا وهيدي تاكاهاشي مخرجين الجزء الخامس من مغامرات جوجو العجيبة عند نفس الاستوديو والثالث هو تاكاهيرو كامي أحد الاسماء المعروفة لدى ديفيد برودكشن لكن هذا اول عمل اخراجي له. ناووكي أسانو يصمم شخصيات الانمي والذي صمم شخصيات أنمي إيزوكين لدى ساينس سارو ومشتقات أوسوماتسو الحديثة وتصميمه لريميك ياتسوري غاية في الجمال وقدر يستحضر روح تصاميم المانجا بنجاح. ملحن الانمي هو ماسارو يوكوياما شارك في الكثير من الانميات أبرزها هو ريميك فروت باسكيت الحديث بجميع مشتقاتها الجديدة وأعمال كثيرة لا يسعنا ذكرها. والذي يبدو لنا أن أستوديو ديفيد برودكشن وضع الغالي والنفيس في ريميك السلسلة الأيقونية هذه الذي ستكون على مدار أربعة Cours أو 46 حلقة تم التأكيد على إنتاج أول كورين منها ابتداء من أوكتوبر هذه السنة للسنة القادمة.




2KatIV7.jpeg


Mushikaburi-hime أو Princess of the Bibliophile.

النوع: دراما - رومانس - تاريخي
الاستوديو: Madhouse
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: --- أكتوبر 2022

نبذة :

إليانا بيرنشتاين - المعروفة أكثر باسم "أميرة الكتب" - فضلت شركة الكتب على الناس. ومع ذلك بصفتها نبيلة من واجبها أن تجد خاطبا. ولحسن حظها ، يقترح ولي العهد كريستوفر سيلكيرك أشيرالد صفقة: سيحمي وقت فراغها ، وفي المقابل ، ستكون إليانا خطيبته بالاسم فقط. السنوات التي يقضونها معًا نعمة ، حيث تتعلم إليانا الانفتاح على الآخرين. لكن كل الأشياء الجيدة يجب أن تنتهي. بالنسبة إلى إليانا ، التي تحب الكتب أكثر من الناس ، يجب ألا يكون إنهاء علاقتها المزيفة أمرا مهما.

توقعات :

يحزن الكثير من المتابعين والمحبين لاستوديو Madhouse الحال التي وصل لها من بعد ما كان الرائد في الصناعة، والاعمال التي كان يعمل عليها موجهة للجميع ومعظمها يكون العمل " ترند " حول العالم والكل يتكلم عنها، لاصبح الاستوديو المنسي ولا يتذكره سوى القليل ولا يعمل غير على اعمال انتقائية وليست موجهة للجميع، وينتج اعمال ممكن اي متابع يتخطاها بسهولة ولا ينتبه عليها أو بالاحرى يتناساها، وايضا نساينهم لعنواين ضخمة لديهم ممكن تحزن اي متابع، ولكن ما يحدث في كواليس الاستوديو لا يعلم فيه احد، ولكن المشاكل المالية وترك الكثير من الموظفين الامعين له اثر عليه كثيرا، هل شاهدت انمي Police in a Pod ؟ او أنمي Sonny Boy ؟ اكاد اجزم ان الكثير منكم مستغرب من هذه الاسماء التي ذكرتها، ومنكم من لمح هذه الاسماء ولم يهتم، وطبعا اكيد في اشخاص شاهدوا هذه الاعمال، المغزى من الكلام ان استوديو Madhouse اصبح متل اي استويو ثانوي في عالم الانمي ولا يتابعوا اعماله الا فئة قليلة للأسف، ومع ذلك ورغم كل الظروف ما زال لدينا الثقة في الاستوديو بأن ينتج لنا مستقبلا عمل الجميع يتكلم عنه، وهذا ما نتمناه شخصيا.

والعمل الذي بين ايدينا اليوم لا يختلف كثيرا عن الكلام الذي ذكرته في الفقرة اعلى، أنمي Princess of the Bibliophile عمل درامي رومانسي " اعتيادي " موجه لفئة معينة فقط، بسبب طبيعة العمل وكثرة الاعمال التي على شاكلته في السوق، كم عمل مر علينا بطلته / بطله منطوي على نفسها ولا يختلط في الناس وبعد ذلك الطرف الاخر يحاول جاهدا بأن يخرجه من هذه المشلكة النفسية الواقع فيها ؟! الكثير والكثير من الاعمال التي ممكن اكتب مجلدات عنها جلبت نفس الفكرة، منها من خاب واصبح في طي النسيان ومنها ايضا ما نجح فعلا والكثير تناقلوه فيما بينهم، فأي جانب سيحتل أنمي Princess of the Bibliophile منهما ؟

استوديو Madhouse له باع طويل في هذه النوعية من الاعمال " الدرامية / الرومانسية " ومنها ما نجح نجاح كبير ولحد الان صدى هذه الاعمال يتداول بين المتابعين ومن بينهم انمي Nana و Paradise Kiss بدراما ورومانسية واقعية ممتازة ورائعة، او حتى Ore Monogatari الجميل جدا الذي من نفس مخرج شيهايافورو وغيرهم الكثير، فالاستوديو نفسه لا خوف عليه من هذا الجانب وله خبرة بهذه النوعية من الاعمال، والامر الايجابي هنا هو المخرج والذي استلم هذه المهمة هو السيد Iwasaki Tarou مخرج الانمي الدافئ والرائع Isshuukan Friends، المخرج لديه القدرة على ايضال جميع المشاعر لك بطريقة سلسلة جدا وسهلة وهو اصلا المطلوب هنا، ويسانده في عملية الكتابة والتنسيق السيد Hirota Mitsutaka ومن اعماله Kaiji.

بالاخير هذا العمل ليس من ضمن ابرز اعمال هذا الموسم المزدحم جدا بأعمال قوية فوق العادة، ولكن لمن يبحث عن تجربة خفيفة وعمل يلامس مشاعره المرهفة فهذا الانمي هو العمل المناسب له.

 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
sae2zWQ.jpg


والان مع استراحة خفيفة ظريفة قبل اكمالك للتقرير مع وقفة كوميدية واعلان :blush:


من اعداد العضو الجميل @بلوط

" لازم الكل يشوفه ::laugh:: "

يوم الخميس الموافق 29 / 9 وتحديدا ما بعد الساعة السابعة مساءا

موعدنا مع حلقة جديدة من برنامج " معاناة الاخرين هي سبب سعادتي "

مع الضيف @Ceseil

جهزوا انفسكم جميعا مع حلقة تحتوي على اسئلة مجنونة ::evil::

والان لنكمل تقريرنا :blush:
 

Black Wolf

Woolfe
GZC3KU0.jpeg


Fumetsu no Anata e 2nd Season

النوع : دراما، مغامرات، قوى خارقة.
الأستوديو : Brain's Base.
العدد المعلن للحلقات : غير معروف.
موعد العرض : ؟؟ أكتوبر 2022.


النبذة :

تتمحور هذه القصة حول الجسم الغامض الذي بإمكانه اتخاذ هيئة الاشياء الملموسة ومحاكاتها، يمشي بالارض خالداً باحثاً عن شيء يسقيه هدفاً لوجوده، هذا الشيء الذي لم يمتلك مشاعر او افكار، أخذ بالتغير شيئاً فشيئاً.

توقعات :

الكاتبة الصاعدة آوياما يوشيتوكي (كاتبة Koe no Katachi) بلا شك دخلت عالم المانجا لتفرغ طاقاتها السلبية بافكارها وشخصياتها، هذا ما رأيته شخصيا في الموسم الاول في فوميتسو، الكثير من الدراما والكثير من الاحداث المأساوية، الطريقة التي اتخذتها الكاتبة لتطور بها الشخصية الرئيسية الكسولة للغاية ولم تكن دائماً الخيار الاصح، احداث تفتقر قليلاً للمنطق لإحداث لحظات دراماتيكية لم تدعم العالم القصصي في فوميتسو او كما يقول البعض "دراما لاجل الدراما"، الاحداث متناثرة في الارجاء والكثير من العشوائية، الرتم غير متناسق على طول الموسم الاول لسوء الحظ، ولكن، ما زالت الحلقة الاولى من العمل عالقة في البال، هي بلا اشك من افضل حلقات الانمي ان لم تكن الافضل. فوميتسو يمتلك فكرة مرنة جداً تستطيع من خلالها خلق الكثير من الاحداث وعوالم وشخصيات انسانية، رغم كل العيوب المتواجدة تستطيع التماس امكانية عالية بالافق، الكاتبة تناقش بعض الافكار المثيرة للاهتمام وتنجح بايصالها، الاستوديو "Brain’s Base" نجح بإعطاء طابع اتموسفيري جيد للعمل، مع تصاميم خلابة وانيميشن لا بأس به. قارؤو المانجا يطرون كثيراً على الاحداث القادمة بالموسم الثاني. لا شك بأن هذه الاحتمالات تدعو للتفاؤل خيراً بعض الشيء.

فوميتسو هو احدى اكثر الانميات المثيرة للانتباه هذا الموسم، حيث تَهافتتِ الآراء على الموسم الاول، منهم من مدح الانمي ومنهم من سطحه ارضاً بانتقادات لم تسر محبي العمل، فهل سيكون الموسم الثاني على قدر التوقعات او سيكون خيبة كبيرة؟ ارى ان الاجابة واضحة; من لم يستطع اكمال مشاهدة فوميتسو للنهاية، لا تتوقع شيئاً مختلفاً للغاية من الموسم الثاني، فلا اظن أن يخلو الانمي مما كرهت. أما محبو الموسم الاول، يبدو ان الموسم الثاني سيكون واعداً.




CCOachr.jpeg


Mob Psycho 100 III

النوع : أكشن - كوميدي -خارق للطبيعة
الاستوديو : بونز
موعد العرض: 6 أكتوبر

النبذة :

موب هو شخص يمتلك موهبة خارقة للتواصل فوق الحسي لدرجة مرعبة ، يحاول موب عيش حياته الطبيعية بدون الكشف عن هذي القوى و محاولة العيش بطريقة طبيعية بمساعدة أصدقائه و معلمه ريقان.

التوقعات :

نحن ندخل الآن الأرك الأخير لعمل موب سايكو ، كما هو متوقع من العمل ، ستكون هناك لحظات ساكوجية رائعة و جميلة و قصة مؤثرة عن موب و من حوله خصوصا مع كون العدو الرئيسي لهذا الأرك هو الطائفة التي تكونت لتمجيد موب نفسه بعد بذله مجهود خارق لإنقاذ العالم بالموسم الثاني ، كيف سوف يتعامل موب مع هذا الاهتمام المفاجئ و هو الشخص الذي لا يحب الاضواء ؟ هذا ما سيجاوب عليه الموسم الأخير من موب سايكو ، و لكن هناك بعض المخاوف التي تقلق المعجبين ، مثل كون المتبقي من المانجا للاقتباس مجرد 9 شابترات ، فهل تكفي هذي الشابترات لعمل موسم واحد مكون 12 حلقة ؟ أم إن الخبراء باستوديو بونز سوف يتدخلون و يضعوا خبرتهم بصنع Fillers عبقرية (فل ميتل و سول إيتر خير أمثلة) تحت المحك ؟ كل هذي الأسئلة و أكثر سنعرف أجوبتها مع وقت صدور الموسم الأخير من موب سايكو!

لعلّ أكبر تغيير في فريق العمل هذا الموسم هو تغيير المخرج، إذ يأخذ المخرج يوزورو تاتشيكاوا دور Chief Director وهو دور إشرافي بسبب إنشغاله في إخراج فلم Blue Giant. يتولّى تاكاهيرو هاسوي الإخراج بدلاً عنه، مخرج واعد عمل كمخرج حلقات على الحلقة السادسة من الموسم الثاني من موب سايكو كما أخرج عدّة حلقات من Sk8 و Aikatsu Friends، قد تنقصه الخبرة كمخرج جديد لكنّ العمل دائماً ما كان تعاون كبير بين مواهب هائلة ونتأمّل أن يساعده هذا على التقدّم بدون مشاكل، الأكثر أهميّة هو عودة مخرج الرسوم العام ومصمم الشخصيّات يوشيميتشي كاميدا لدوره في الموسم الثالث والذي أعتبره حجر الأساس لمظهر العمل كاملاً. الملحّن كينجي كاواي و رسّام الخلفيّات ريو كونو وكاتب النصوص هيروشي سيكو يعودون كذلك للعمل على الموسم الثالث. الإشاعات حول إنتاج العمل إيجابيّة كثيراً. إذ أنّ الكثير من الحسابات من مجتمع الساكوغا تكلّمت عن أنّ إنتاج العمل مُنتهي تماماً منذ بداية موسم الصّيف، وهو شيء فريد من نوعه في صناعة الأنمي. لطالما كان موب سايكو مشروع شغف لاستديو بونز ويبدو أنّهم لن يتنازلوا أبداً في إنتاج الموسم الأخير.




NqOMhB9.png


Shinobi no Ittoki

النوع: أكشن
الاستوديو: TROYCA
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: 4 أكتوبر 2022

نبذة :

بعد النجاة من هجوم من عشيرة كوجا المنافسة ، يكتشف إيتوكي ساكورابا ، الفتى العادي ، أنه الوريث التاسع عشر لنينجا إيغا. يتعلم Ittoki أن يصبح نينجا لعشيرة Iga وينضم إلى الحرب بين قبيلتي Iga و Kouga.

التوقعات :

اعمال قليلة التي تتم فيها تناول مفهوم النينجا كمحرك رئيسي للعمل، وانما مفهوم النينجا يكون بشخصية ثانوية في العمل، وهنا الوضع مختلف حيث ان تركيز العمل الاساسي ومحركه هو النينجا بمفهومه واساليبهم المتنوعة، بقصة اصلية من قبل الاستوديو وغير مقتبسة، حيث ان الاعمال الاصلية دائما ما تكون العين عليها وتكون مثيرة للإهتمام بشكل عام بما انه لا يوجد لها مصدر لعملية الاقتباس، فنجد المتابعين من باب الفضول يلقوا نظرة على العمل، اما ان تصيب معهم القصة بأمور مثيرة للإهتمام وتشد المتابع او العكس، فكل ما لدينا هي النبذة البسيطة جدا عن العمل حيث يجد يها بطل قصتنا نفسه كوريث لاحد اكبر عشائر النينجا ويدخل في حرب بحيايته ما كان يفكر ان يخوضها، فالقصة صعب التنبؤ بمستواها، ولكن كتوقع شخصي والواضح بأن القصة ليست هي الهدف الرئيسي لفريق العمل هنا ومجرد محرك بسيط لتسيير العمل بشكل عام.

ومن سيحرك هذه القصة الاصلية هو استوديو TROYCA الذي اسسه المخرج العبقري Ei Aoki الذي قدم لنا انمي Fate/Zero، وحتى كان هنالك لبس كبير وقت الاعلان عن هذا الانمي بأنه هو الذي سيستلم دفة الاخراج ولكن لا ولا حتى لديه اي صلة بهذا المشروع، وانما المخرج هو السيد Watanabe Shuu والذي عمل كمخرج حلقات في اعمال متل Naruto: Shippuuden وايضا Mirai Nikki، الحقيقة غير مشجع كثيرا حتى انوا نطلع بأكشن رهيب هنا ولكن من الممكن انوا لديه الخبرة الكافية لتقديم مشاهد اكشن ممتعة ومسلية، ومعه في كتابة النصوص السيد Minato TAKANO الذي عمل على انمي Tiger & Bunny 2. بشكل عام الفورمة العامة للفريق غير مشجعة الحقيقة لاي شخص ممكن ان يتحمس لعمل متل هذا الذي بين يدينا.

بنهاية القول العمل بكل المقاييس والمعطيات الموجودة عادي جدا ومبتذل، ولكن من مشاهدة العروض الدعائية من الممكن ان نخرج بعمل متوسط كأبعد حد بأكشن ممتع ممكن المتابع يريح فيه من بعد الاعمال الضخمة في هذا الموسم، واذا ما عندك وقت بنصحك بالابتعاد عنه الا في حالة طلع مستواه عكس التوقعات.




WDejAet.png


Blue Lock

النوع : رياضي - نفسي
الاستوديو : 8bit
موعد العرض: 9 أكتوبر

نبذة :

بعد الوضع المخزي الذي وصلت له حال الكرة اليابانية ، يقوم الاتحاد الياباني لكرة القدم بتعيين المدرب غريب الأطوار جينباتشي إيقو ، الهدف من تعيينه ؟ تحقيق كأس العالم ، ولأنه يؤمن بافتقار الكرة اليابانية لمهاجم ذو كبرياء كبير و جوع شديد للأهداف ، يقوم إيقو بتطبيق معسكر (القفل الأزرق) ، معسكر أشبه بالسجن يضم ثلاثمئة مهاجم موهوب من كل أنحاء الثانويات باليابان، و سوف يوضعوا بمواجهة بعضهم البعض حتى يتبقى آخر واحد فيهم و الذي سوف ينال شرف تمثيل المنتخب الوطني كمهاجمه الأول بينما سيتم حظر الآخرين من الانضمام للمنتخب للأبد.

التوقعات:

الاعمال الرياضية الحماسية دائما ما تكون الانظار عليها وتكون من ابرز اعمال الموسم التي كل المتابعين يوجهوا انظارهم لها، فكيف لك ان تجد امامك عمل رياضي حماسي مدمج معه الاثارة والغموض والحالات النفسية للشخصيات المختلفة ؟! الا تذكرك هذه الامور ببعض الاعمال ولعل اهمها واشهرها انمي استوديو مادهاوس المعروف One Outs. فالأنمي الذين بين يدينا Blue Lock لا يركز على معنى الصداقة والتعاون بين افراد الفريق لتحقيق الفوز، ولكن العكس تماما كل شخص يقوم " اللهم نفسي " بطابع اناني بحت وكل شخص يبحث عن مجده وهدفه بأسوء بالاساليب، ونبذة القصة تدل على الكلام شخص واحد من بين ثلاثمئة شخص موهوب سينجح ويمثل منتخب بلاده، والانطباعات الايجابية جدا عن المانجا تأكد اننا مقبلين على عمل رياضي نفسي من الظراز الرفيع يجعل الادرينالين يسير في عروقنا من قوة الاثارة والصدمات.

العمل مقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم، بتقيمات عالية ومراجعات ايجابية، وتم نشر المانجا لاول مرة في عام 2018، وحتى انها حصدت في عام 2021 على جائزة Kodansha Manga Award في خانة الشونين، فالمادة الاصلية لا غبار عليها وواضح انها مثرية جدا، ولكن في الجهة المقابلة والذي يهمنا حاليا هو الانمي، حيث نجد لدينا استوديو 8bit في عملية الانتاج والذي قدم لنا سابقا اعمال متل The Fruit of Grisaia و Hoshiai no Sora، اعمال جميلة بشكل عام ولكن المشكلة التي ممكن ان تواجهنا هنا هي العملية الانتاجية حيث ان اعمال هذا الاستوديو من هذه الناحية متذبذة وهذه مشكلة قد تواجهنا في هذا العمل، وفي نفس الوقت من مشاهدة العروض الاستوديو سيحاول قصارى جهده ان يقدم قيمة انتاجية لعمل مهم متل هذا الذين بين يدينا وهذا ما نتمناه شخصيا، والنقطة الايجابية التي ممكن ان نقولها عن الاستوديو ان عنده القدرة على تقديم اجواء جميلة جدا تجعلك منغمس مع العالم الذي امامك. والاستوديو قام بتعيين السيد Watanabe Tetsuaki في مهمة الاخراج، حيث ان هذا اول عمل يقوم بإخراجه بشكل كامل وكل الاعمال في سيرته الذاتية كانت تقتصر على اخراج بعض الحلقات، ومن بعض الاعمال التي عمل عليها هو أنمي Haikyuu وتحديدا الحلقة 21، قمنا بالعودة لهذا العمل ومشاهدة مقتطفات من هذه الحلقة ووجدنا بأن الحلقة متماسكة اخراجية وبعض اللقطات الرهيبة، وهذا الذي يبرد قلبنا قليلا من ناحية المخرج، ويساعده في عملية الكتابة والتنسيق السيد Kishimoto Taku رجل لديه خبرة طويلة وعمل على اعمال بارزة منها ERASED و Haikyuu وايضا Gintama وهذا يضمن بأن العمل سيحصل على مستوى كتابي ممتاز، وايضا ما يوضح اهتمام الاستوديو هنا مع هذا العمل انه عين ثلاث مشرفين على اخراج الرسوم ومن اهم اعمالهم Nanatsu no Taizai و Sword Art Online مع رسام خليفات سيرته الذاتية جميلة وهو السيد Sugiyama Shinji ومن اعماله Death Note.

بنهاية القول أنمي Blue Lock يعتبر من اكثر الاعمال المرتقبة وبشدة في هذا الموسم، بسبب الصيت الكبير للماذة المقتبسة ومحاولة الاستوديو بشتى الطرق وبإمكانياتهم القليلة ان يقوموا بتقديم منتج يبرز في هذا الموسم المزدحم.

 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
xv7oShk.jpeg


My Hero Academia 6th Season

النوع: أكشن -قوى خارقة
الاستوديو: Bones
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: 1 أكتوبر 2022

نبذة:

في عالم تسوده القوى الخارقة -او بما يدعى Quirks- ل80% من سكانه، يجد Izuku Midoriya نفسه انسانا عاديا، على الرغم من اعجابه وتقديره الكبير للأبطال الخارقين ورغبته بأن يصبح مثلهم، لكن هذا لم يمنعه من الإلتحاق بأكاديمية الأبطال من أجل تحقيق حلمه ليصبح بطلا خارقا.

بينما يتدرب ميدوريا ورفقائه تحت إشراف البطل رقم واحد، Tomura Shigaraki من عصبة الأشرار كان يقوم بتوسيع نفوذه واكتساب الكثير من الحلفاء والتابعين المنبوذين من مجتمع الابطال من أجل قواهم التي لا تصلح للأعمال البطولية، شيغاراكي استطاع ضمهم تحته من أجل شن الحرب ضد مجتمع الأبطال الخارقين وتدمير كل شيء.

توقعات:

لا يخفى على أي أحد شهرة هذا العمل بالسنين الأخيرة كأحد أشهر أعمال الشونين القتالية بالعالم، وشعبيته لم تأتي من فراغ، حيث انه حظي بمعاملة اقتباس من استوديو Bones العريق وعمل عليه نخبة من أفضل المحركين، بالإضافة الى جدول اصداره المنتظم وتقسيمه لمواسم سنوية تتكون من 25 حلقة بدل من عرضه بشكل مستمر طويل مثل الكثير من أعمال الشونين الشهيرة، هذا الشيء سمح بثبات مستوى الانتاج العام والابتعاد عن فخ الfillers والمحافظة على رتم العمل السريع، مما يعد طريقة ممتازة للحفاظ على الحماس والتشويق للعمل بدون ان يحصل ضرر له بالرتم والقصة والإنتاج.

الطاقم الانتاجي ظل كما هو من المواسم السابقة، مع الاخذ بالاعتبار انه من الموسم الرابع والخامس، ذهب اهم اعضاء الطاقم الاصلي لإنتاج أفلام هذه السلسلة -ومن اهمهم Umakoshi مصمم شخصيات الانمي ومخرج الانيميشن-، حيث انها باتت تحظى بالحيز الاكبر من الموارد الانتاجية لهذه السلسلة، وتركزت جهود الAnimators هناك، هذا الشيء قلل من مشاهد الأنيميشن الكثيفة لحد ما بآخر موسمين، لكن ما زال يحافظ على انتاجه الثابت الذي قلما تجده بأعمال الشونين القتالية الطويلة بهذا الثبات.

تركيز هذا العمل على الأبطال الخارقين هو سبب كبير لشعبيته الخارقة أيضا، بينما نعيش بعالم تطغى فيه شعبية الابطال الخارقين بكل مكان -فقط انظر لأفلام Marvel السينمائية التي تتصدر مبيعات شباك تذاكر السينما عالميا- ، ينجح هذا العمل بالتوفيق ما بين مفهوم الأبطال الخارقين وما بين مفهوم أعمال الشونين القتالية التي تعتبر من أشهر أعمال الانمي عالميا ولها قبول واسع بين الجمهور، هذا المزيج نتج عنه عمل له قابلية واسعة ما بين جمهور الانمي التقليدي وما بين الجمهور العام الذي لا يتابع الانمي بالعادة، كما ان احتواء العمل على الكثير من الابطال الخارقين بدون أي قيود من ناحية قواهم وطبيعتها يسمح له بالكثير من المعارك المتنوعة والخطط الممتعة للتغلب على الكثير من القوى المختلفة.

لكن ، كما تلاحظون من اسم العمل، فتركيز كبير كان يقع على ناحية تدريب الأبطال في أكاديمية الأبطال، مما نتج عنه الكثير من جزئيات التدريب، وعلى الرغم من كونها ضرورية للعمل وجزء أساسي منه كما انها تتيح فرصة لتجربة الكثير من القوى المختلفة وتصادمها التي لا نراها بالعادة في المواقف الجدية، لكن قد أصاب التذمر من البعض لكونه استمر لحد الموسم الخامس، مما يسرني إخباركم أن آركات التدريب انتهت هناك، وأحداث الموسم السادس فصاعدا ستركز بشكل كبير على الصراع الحقيقي بين الأبطال ومنظمة الأشرار، حيث أن الموسم السادس سيبدأ مباشرة بالحرب بينهم، وعلى غير المعتاد فلن يحتوي على حلقة أولى تعريفية/ريكاب لأحداث المواسم السابقة، وإنما سيدخل بالجد مباشرة، فيما يعتبر من أفضل أحداث العمل.

بجميع الأحوال، نحن نتكلم هنا عن سادس موسم من أشهر أعمال الانمي المعاصرة، فبالغالب سوف تكون اتخذت قرارك بالفعل بشأن هذا العمل منذ زمن بعيد، اذا لم يروق لك العمل بالسابق فلن يتغير رأيك هنا، لكن اذا شاهدت المواسم الخمسة السابقة وما يزيد عن ال100 حلقة، فهناك احتمال كبير انك ستشاهد هذا الموسم أيضا وتكمل طريقك مع هذا العمل.




VFgmG72.png


Chainsaw Man

النوع: أكشن - مغامرة
الاستوديو: MAPPA
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: 12أكتوبر 2022

نبذة :

دينجي لديه حلم بسيط، وهو ان يعيش حياة هادئة ومسالمة، وأن يمضي وقته مع فتاة يحبها. لكن هذا بعيد بالكامل عن الواقع، لأن دينجي مجبر أن يقتل الشياطين بأمر من الياكوزا لأجل أن يقوم بتسديد دينه الكبير. باستخدام كلبه الشيطاني بوتشيتا، دينجي سوف يقوم بفعل اي شيء لأجل القليل من المال.


توقعات :

رجل المنشار أو Chainsaw Man ربما هو أكثر أنمي مسلطة عليه الأضواء في هذا الموسم، كيف لا والمانجا لديها جمهور عملاق جدا حتى قبل صدور الأنمي حتى، وحاصلة على العديد من الجوائز، القصة ذات وتيرة سريعة واحداث متصاعدة تخطف الأنفاس واحداث مليئة بتطاير الدماء والاعضاء. يمكننا ان نرا جودة الانتاج الذي تنتظرنا من العروض الدعائية التي تحاول اخبارنا بأنه سوف يكون أحد أفضل أنميات الشونين الحديثة انتاجا.

الانمي من انتاج استوديو الغني عن التعريف وهو MAPPA الذي لا ينتج اي عمل والا العيون عليه تترقبه بشدة، ومن الواضح انه وضع كل جهده على هذا العمل ووضع فريق عمل ذو مواهب ممتازة ليقدم عمل اكشني كله حماس، حيث نجد لدينا المخرج Ryou NAKAYAMA ويعتبر هذا العمل أول انمي يقوم باخراجه بشكل كامل، لكن مسيرته مثيرة للاهتمام، فقد كان مخرجا مساعدا في أنمي Flip Flapper وقام باخراج حلقة 19 من أنمي Jujutsu Kaisen وقام باخراج وكتابة سكريبت لحلقة 16 من Fate/Grand Order Absolute Demonic Front: Babylonia، كما انه نفس الشخص الذي قام باخراج العرض الدعائي الأول لأنمي Chainsaw Man لذلك يمكن أن نضمن ثبات توجهه الفني والاخراجي طوال الأنمي، ولدينا ايضا مصمم الشخصيات Kazutaka Sugiyama ومن اعماله أنمي Mushoku Tensei، و مصمم الشياطين Kiyotaka OSHIYAMA الذي عمل على Devilman crybaby كمخرج حلقات و ستوريبورد للحلقة الخامسة، واحدث تصاميمه كانت تصاميم السايبورغ في انمي Deca-Dence، كما أنه كان مخرجا لأنمي Flip Flapper، ولدينا الملحن kensuke USHIO والذي قدم لنا الحان أنمي Devilman Crybaby والحان فيلم Koe no Katachi، ومدير اخراج الحلقات هو Makoto Nakazono والذي يعمل بشكل أساسي لدى أستديو Trigger الذي قام باخراج بعض الحلقات من Darling in The Franxx و SSSS Gridman، كما أنه قام بالعمل على حلقة 16 من أنمي Jujutsu Kaisen والذي كانت مليئة بمشاهد الآكشن الرائعة واخيرا لدينا مخرج مشاهد الآكشن Tatsuya YOSHIHARA أنميتر رائع واختيار موفق ليكون مخرج الآكشن لأنمي رجل المنشار، عمل على العديد من مشاهد الأكشن لBlack Clover، وعمل على مشاهد من حلقة 3 من Fate/Apocrypha، وكما انه كان رسام لافتتاحية Gamers! الرائعة، وايضا كان رساما مفتاحيا للعديد من حلقات Jujutsu Kaisen منها الحلقة 19 وحلقة 24، كما انه قام بتأكيد أن اخر مشهد في العرض الأول لأنمي رجل المنشار كان من رسمه وتحريكه، قام بالعمل على العديد والعديد من الانميات الاخرى كذلك.

لدينا العديد من المواهب القادمة لتعمل على هذا الأنمي، استديو مابا وضع جل اهتمامه بانتاج واخراج هذا الأنمي بابهى حلة ممكنة، فريق رائع بنظري، ومع تحفظي على العديد من الامور في محتوى القصة نفسها إلا أنني لا أخفي حماسي الكبير له وآمل أن يكون تجربة أفضل من المانجا بالنسبة لي. رجل المنشار هي تلك القصة المميزة بين اعمال الشونين الحديث، تحمل شخصيات أساسية ممتازة وقصة واعدة وأحداث مشوقة مع العديد والعديد من الدماء والصدمات والجنون بالأحداث، سوف اترك رأيي الشخصي عن القصة والأحداث لوقت لاحق بعد صدور الأنمي وسوف أكتفي بقول ان الانمي سوف يكون مثيرا للاهتمام وان اختلفت الاراء عليه هذا لن يغير حقيقة أنه قد يكون أهم اقتباس لمانجا جديدة في هذه السنة.




GMjVdt1.jpeg


Pop Team Epic Season 2

النوع: كوميدي
الاستوديو: Kamikaze Douga
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: 2 أكتوبر 2022

نبذة:

"بوبوكو"، قصيرة القامة سريعة الغضب، و "بيبيمي" ، طويلة القامة هادئة الأعصاب، يقوما بفعل أشياء مجنونة لا حصر لها في هذا العمل الكوميدي العبثي.

توقعات:

يصعب للغاية توقع ما يمكننا رؤيته من العمل تماما عندما لا يملك العمل الذي نتكلم عنه أي أساس أو نمط واحد تستند عليه للتحدث عنه، حيث يتميز العمل من موسمه الأول بعبثيته المطلقة بتقديم نكاته، كل شيء ممكن، كل شيء يحصل، لا وجود لأسلوب واحد، كل أصناف الكوميديا يتم تجربتها، وكل أساليب السرد والإخراج الممكنة، العمل يكسر كل القواعد السردية الممكنة ولا يلقي لها بالا، بل يتحدى المفهوم السائد لمعنى تقديم نكات جيدة أو مضحكة من الأساس.

هذا يؤدي إلى تنوع كبير في النكات الملقاة، منهم سريع الرتم، منهم ما قد لا يكون نكاتا من الاساس وتجده فيديو موسيقي على سبيل المثال، منهم ما يحتوي على اساليب رسم مختلفة تماما وغريبة، من رسم ثنائي ابعاد الى شخابيط الى بكسلات ، إلى سي جي واقعي جدا، بل ويتعدى الأمر مرحلة الانيميشن من الاساس وينتقل الى سرد قصصي حقيقي من رواة قصص يستعرضون لك عدة رسمات متتالية بدفاترهم!

بل وصل جنون وعشوائية السرد إلى أن الموسم الأول كان يعرض الحلقة الواحدة مرتين متتاليتين، لكن بكل مرة هناك ممثلين صوتيين مختلفين لنفس الفقرات بالضبط، وممثلي الاصوات يتغيرون مع كل حلقة، قد يكونوا رجالا عجائز يمثلون اصوات الشخصيات الرئيسية!

كل هذا التنوع الهائل بالإنتاج وأساليب السرد ننسب الفضل له لاستوديو Kamikaze Douga، استوديو سي جي مشهور بجودته وتميزه بأسلوب انتاجه للسي جي بشكل مميز قريب لاسلوب الانمي، لكن لا يعمل على الكثير من الاعمال الكاملة من الاساس، أشهر أعماله هي افتتاحيات انمي JoJo بمواسمه الأولى وفلم Ninja Batman ، هذا الاستوديو يعود لإنتاج الموسم الثاني ونتوقع منه المزيد من الاساليب المتنوعة جدا بتقديم كل جزئية من العمل.

طريقة طرح العمل العشوائية والجريئة تجعله أحد أميز أعمال الانمي ككل بالسنين الاخيرة، تجعله أيضا صعب التقبل على الجميع، ربما تشاهده ولا يروق لك على الاطلاق، قد تجده سيئا للغاية وفوضوي، أو ربما تنسجم وتتناغم مع أسلوب العمل الغريب و تحبه جدا، لكن هناك شيء واحد أكيد، تفرد العمل وتميزه عن أي عمل آخر يجعله عمل غير قابل للتكرار ولن تجد له مثيل، والطريقة الوحيدة لمعرفة تقبلك للعمل من عدمه هو تجربته بنفسك، اذا كنت ممن أحب الجزء الأول ولم تجد شيئا مماثلا له فلا بد انك تتحرق شوقا لعودة الموسم الثاني.

لا يوجد عرض دعائي للجزء الثاني فوضعنا فيديو من الجزء الاول.




uBwmRvF.jpeg


Akuyaku Reijou nanode Last Boss wo Kattemimashita

النوع: كوميدي، خيال، رومنسي.
التصنيف: شوجو.
الاستوديو: Maho Film.
العدد المعلن للحلقات : غير معروف.
موعد العرض : ؟؟ أكتوبر 2022.


النبذة:

نظرًا لكونها مريضة بشكل حاد ، فقد أمضت فتاة صغيرة معظم حياتها في غرفة المستشفى تلعب ألعاب أوتومي لملء وقتها. ومع ذلك ، تجد نفسها ذات يوم في وسط مشهد من إحدى هذه الألعاب كشرير القصة ، إيرين لورين داتريش.

في مأدبة الاحتفال بنهاية فصل الشتاء في الأكاديمية ، ألغى ولي العهد وصديق طفولة إيرين ، سيدريك جين إلمير ، علانية خطوبته مع إيرين وأعلن أنه يحب ليليا رينوورث ، بطلة اللعبة. وإدراكًا منها للمستقبل المأساوي الذي ينتظرها وتصميمها على تغييره ، قررت الفتاة التغلب على رئيس اللعبة الأخير ، "ملك الشياطين" والأخ غير الشقيق لسيدريك ، كلود جين إلمير ، بجعله يقع في حبها بدلاً من ذلك.

مع نفاد الوقت ، هل يمكن أن تنجح إيرين في خططها ، أم ستظل ملتزمة بالنهاية المشؤومة التي تنتظرها؟

توقعات:

تكمن اعمال الشوجو في بناء العلاقات بين الشخصيات من اكثر من جانب، ان كان رومانسي او درامي، ويختلف تقديم هذه الامور من عمل لأخر حسب المسار وفكرة القصة المتبعة، وهذا العمل لا يبعد كليا عن هذا الكلام وبأنه مدموج مع عناصر ايسكاي بشكل ما، حيث تجد نفسها بطلتنا في قصة احد هذه العاب وهي الشريرة الرئيسية هنا، فكرة بغض النظر عن بساطتها ولكنها مثيرة للأهتمام وقد تفتح مجالات كثيرة مع الكاتب لتقديم الكثير من الافكار هنا من ناحية العلاقات بين الشخصيات.

الاستوديو المنتج Maho Film سيرته الذاتية قصيرة جدا ومعظم الاعمال التي عمل عليها غير مشجعة واشك ان اجد شخص لديه علم بهم، ومخرج العمل هو السيد Habara Kumiko النقطة الجيدة في مسيرته هو عمله على بعض حلقات أنمي Fruits Basket وهذا قد يفيد هذا العمل بما انهم يشتابهوا بكونهم شوجو، ومن ناحية الكتابة لدينا السيد Ihara Kenta مستواه جيد جدا بشكل عام عمل على اعمال متل Vinland Saga وايضا Tomodachi Game. ومن مشاهدتنا للعروض الدعائية واضح بأن العمل انتاجيا ضعيف جدا والصورة العامة له غير مشجعة وتحس بأنها مبتذلة.

نهاية الكلام هذا العمل ليس من ابرز اعمال الموسم وتوقعاتنا بخصوصه منخفضة جدا في هذا الموسم المزدحم، فنصيحتنا لك لا تضغط نفسك وتتابع هذا العمل الا اذا كنت من المتابعين الفضولين الذين يتابعون كل شيء او يعطوا فرصة لكل عمل في الموسم.

 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
g6n2kZQ.jpeg


Spy X Family Part 2

النوع: اكشن - كوميدي
الاستوديو: CloverWorks - WIT Studio
العدد المعلن للحلقات: 13
موعد العرض: 1 أكتوبر 2022

نبذة :

الجزء الثاني من انمي Spy X Family والذي سيقوم باستكمال الأحداث، حيث تتبع القصة عميل سري يدعى توايلات الذي يضطر للحصول على زوجة وابنة لأجل إتمام مهمته السرية والتمكن من التسلل إلى مدرسة خاصة للنخبة إلا أن ما لا يعرفه هو أن الزوجة والابنة اللتان اختارهما تتمتعان مهارات خاصة!

توقعات :

يعود واخيرا أنمي سباي فاميلي في موسم الخريف، مقدما الجرعة الرائعة من القصص الجميلة في كل حلقة، والشخصيات الرائعة والانميشن الصلب، الموسم الأول من الأنمي حقق نجاحا كبيرا، والشيء هذا لم يكن مستبعدا مطلقا بسبب شعبية المانجا الجارفة، وشخصيات العمل حصلوا على شعبية ضخمة واولهم الطفلة آنيا التي اسرت قلوب الملايين.

مانغا Spy x Family واحدة من اكثر المانغات شعبية بالفترة الاخيرة ومحبوبة من قبل الكثيرين، واقتباسها من قبل استديوهين ممتازين كان امرا مفاجئا، حيث ان الموسم الاول انقسمت الحلقات من الناحية الانتاجية لقسمين: الاول كانت الحلقات الفردية والتي اقتبسها استديو Wit وانتجها، والقسم الثاني كانت الحلقات الزوجية التي اقتبسها استديو CloverWorks. وفي الحالتين كان الانمي يقدم مستوى انتاجي واخراجي ثابت. وفي الموسم الثاني يعود مع الفريق الانتاجي نفسه، ونحن موعودون بارك مميز في القصة، ويعتبر اول ارك حقيقي تدخله المانجا، لذلك توقعاتنا كبيرة اتجاهه، مع عودة فريق الانتاج فنحب ان نذكركم بمخرج الأنمي السيد كازوهيرو فوروهاشي، الرجل المسؤول عن اخراج انميات رائعة للغاية من ضمنها Hunter X Hunter 1999 و Gundam Unicorn و
Rurouni Kenshin، كما نحب ان نذكركم بابرز أعمال الاستديوهين، حيث قام استديو CloverWorks بانتاج انميات عديدة منها Fate\Grand Order Babylonia و Wonder Egg Priority و Shadows House، وقام استديو WIT بانتاج انميات قوية عديدة منها: Attack On Titan و Vinland Saga، في الماضي كانت هناك مخاوف كبيرة من انضمام CloverWorks للعمل على الاقتباس، ولكن مع اخر اعماله فالاستديو اثبت جدارته وقدرته العالية لانتاج انميات بجودة عالية وباقتباسات ممتازة كذلك، وبالفعل لم يكن هناك اي مشاكل بالحلقات التي انتجوها في الموسم الاول من سباي فاميلين لذلك ليس هناك ما يدعوا للخوف في الموسم الثاني.

بالتأكيد ان سباي فاميلي الموسم الثاني احد اكثر الاعمال البارزة في موسم الخريف، ومتشوقون جدا لما سيتم تقديمه في هذا الموسم،ان احببت الموسم الأول من الأنمي فهذا الموسم لن يخيب ظنك بالتأكيد.




mGzUZnp.png


Mairimashita! Iruma-kun 3rd Season

النوع: أكشن - فانتازيا - كوميديا - مدرسي
الاستوديو: Bandai Namco Pictures
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: ؟ اكتوبر 2022

النبذة:

تدور القصة حول إيروما سوزوكي صبي يبلغ من العمر 14 عامًا، تم بيعه لشيطان من قبل والديه، يأخذ شيطان اسمه سوليفان إيروما إلى عالم الشياطين ويتبناه رسميًا كحفيد له، وقام بتسجيل إيروما في مدرسة بابلز للشياطين.

التوقعات:

ها نحن ذا مقبلين على الموسم الثالث من مرحبًا بك في مدرسة الشياطين! إيروما-كن بعد موسمين كانا مليئين بالحماس والاحداث الشيقة والكوميديا الخفيفة المضحكة. هذه السلسلة تمزج بين نمط الماضي والحاضر من عدة نواحي من القصة والتقديم والكوميديا بشكل بارع جدا بالاضافة لشخصياتها الظريفة الحبوبة وجعلوا من اي نكت و محتوى بالغ يجعلها محببة وسهلة الوصول لكل الفئات العمرية وهذا ما يزيد من جاذبيتها وشعبيتها. حسنا قد تكون قصة السلسلة على ظاهرها من النوع الخفيف الكوميدي والتي تجري احداثها في عالم الشياطين وتتبع قصة البشري الوحيد في هذا العالم ايروما بعد ان باعه والديه للشيطان سوليفان والذي بدوره يتبناه ويرسله لمدرسة الشياطين وهناك يتعرف على اصدقاء ويخوض دروسه مع معلميه ويقضي حياته في منزل جده الجديد، ولكن عكس ما توحيه القصة من بساطة لكن تخفي بطياتها الكثير من الغموض والمؤامرات الي يحيكها بعض الشياطين بالخفاء والتي بكل تاكيد ستلعب دور محوري باحداث قصة بطلنا ايروما والذي هو ايضا مقبل بدوره على مغامرة فريدة من نوعها بهذا العالم الجديد والمدرسته التي من المفترض ان لا ينتمي اليها. وايضا لايروما نصيب من هذه الاحداث الشيقة خلال ايام دراسته حيث تعرف على رئيسة مجلس الطلبة الظريفة والقوية آميري و صعد بالمراتب ووصل للمرتبه الثالثة والمراتب هنا تمنح للشياطين وفق قدراتهم وانجازاتهم وايقظ الشيطان النائم بخاتمه وايضا واجه استاذه المرعب كاليغو بتحدي لكي يتمكن من نقل زملاء صفه والذين يعتبرون من الغير العاديين والغير كفؤين او المثيرين للمتاعب من اسوء صف بالمدرسة الى غرفة royal one وهو الصف المغلق من مدة طويلة والذي اغلق تقديرا لملك الشياطين الاسبق داركيلا حيث كان هذا هو الصف الذي درس به بأيامه بالمدرسة وقتها وها هو ايروما يفتحها بعد كل هذه المدة ويخوض بعدها الكثير من المغامرات الشيقة داخل المدرسة وخارجها. لذا ما الذي سيقبل عليه ايروما بهذا الموسم وما هي الشياطين التي سيلتقي بها ويحتك بها وهل سيكسب مرتبة اخرى وهل سيبقى محافظا على سره كونه البشري الوحيد في هذا العالم؟ هذا ما علينا مشاهدته خلال هذا الموسم من هذا الانمي الشيق.

يعود استوديو Bandai Namco Pictures للعمل على الموسم الثالث بعد ان عمل ايضا على الجزئين السابقين والذين تعديا العشرون حلقة لكل منهما ويعمل الاستوديو ايضا بجانب ايروما-كون على انمي Koukyuu no Karasu بهذا الموسم. ويعود فريق العمل نفسة بالعمل على هذا الجزء من المخرجة السيدة ماكوتو موريواكي و الكاتب كازويوكي فودياسو وتلحين السيد أكيميتسو هونما وغيرهم من من عملوا على الاجزاء السابقة. فاذا كنت من محبين العمل فبكل تأكيد ستشاهد هذا الجزء ايضا ونظرا لكون العمل ذو احداث تصاعدية فهذا يحمس ايضا اما اذا كنت من من لم يتابع العمل فيفضل ان تعطيه فرصة لان كل من شاهد المواسم السابقة احبه واحب شخصياته واحداثه.




eBZDm9n.png


Golden Kamuy 4th Season

النوع: أكشن - تاريخي - كوميديا - مغامرة
الاستوديو: Geno Studio
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: ؟ اكتوبر 2022

النبذة:

بعد إنتهاء الحرب الروسية اليابانية (الفترة بعد عام 1905 ) ، أحد الجنود السابقين سوجيموتو و اللى تم تلقيبه بسوجيموتو الخالد أثناء الحرب قرر التوجه لمنطقة هوكايدو شمال اليابان للبحث عن الذهب بسبب إحتياجه للمال لمساعدة شخص معين ، حيث هناك سيسمع قصة عن كمية كبيرة من الذهب تمت سرقتها من قبيلة الأينو و عن مجموعة من اللصوص عندهم معلومات عنها و خلال الرحلة هسيقابل فتاة من الأينو بأسم أسيربا و مع بعض يقرروا بدأ رحلة البحث عن الذهب.

التوقعات:

ها هي واحدة من اشهر سلاسل السنين تعود بالموسم الرابع من سلسلة Golden Kamuy بعد فراق دام اكثر من عامين بعد احداث اقل ما يقال عنها انها شيقة وتحبس الانفاس حدثت خلال المواسم الثلاث. هذا العمل التاريخي تجري احداثه بحقبة ندر ما نسمع عنها الا وهي الحقبة بعد الحرب الروسية اليابانية وهذا مأخذ جديد ومثير للاهتمام كليا وهذا ما يجعل الامور شيقة جدا. وما يجعلها اكثر اثارة وتشويق هي احتوائها على العديد جدا من العناصر ومزجها بطريقة كتابية بارعة حيث تتبع القصة مغامرة الجندي الياباني السابق سوجيموتو مع أسيربا واحدة من بنات قبائل الأينو من الاراضي الشمالية من اليابان الى الاراضي الروسية خلال نصعة بياض الثلوج وخلالها نتعرف على الكثير من المعلومات التاريخية ومعلومات عن عادات وتقاليد قبائل الاينو التي عاشت في هذه الاماكن الباردة وعن عادات اكلهم وطرق صيدهم مع معلومات عن الحيوانات والنباتات وطرق البقاء في هذه الاراضي القارصة بطريقة تجعلها شيقة جدا خالية من الملل والرتيبة بالطرح لذا هي تعتبر ايضا قصة مغامرة وبقاء نظرا لكمية المعلومات التي تطرح بالعمل وهذا ما يجعل منه كعمل وثائقي ايضا. طبعا ما يميز Golden Kamuy كمية الشخصيات التي تم طرحها بطريقة كتابية مميزة وتجسد فعلا شخصيات جنود اخذت الحرب اطوالها على عقول بعضهم وشوهتها وجعلتها ذات مآخذ غريبة مع عدة جهات تتصارع بما بينها خلال بحثهم عن الذهب لهذا ترى الكثير من الصداقات و التحالفات والقتالات والهدنات والخيانات وصديق اليوم قد يكون عدو الغد والعكس كذلك لانه بالاخير ما يجمع هذه الشخصيات مصالحها فقط. وللكوميديا ايضا نصيب كبير في العمل واحد اقوى نقاط قوته ومزاياه ومقدم اما عن طريق تعابير الوجه المضحكة او النكات العادية و البالغة البذيئة ... اغلبها بالغه لكي نكون صادقين ... لكنها ايضا مميزة بطريقتها، لهذا مع اخذ الاعتبار كل ما ذكر فكل شيء يمكن ان يحصل خلال مجريات الحلقات فحلقة تاره تكون عبارة عن كوميديا هيستيرية وتارة تكون عبارة عن اكشن يحبس الانفاس مليئة بالرجال يكسوهم العرق والدماء وتارة تكون عبارة عن طرح للمعلومات التي تضفي على القصة الكثير وتزيدها اثارة وقد تظن ان العمل عبارة عن افكار عشوائية تم جمعها بمكان واحد لكن مع جودة الكتابة وطريقة الطرح فبكل تاكيد هذا واحد من اكثر الاعمال المتقنة الموزونه بشكل مذهل جدا.

نذكر ايضا ان العمل تصاعدي جدا من الناحية الكتابية وايضا الانتاجية اي مع تقدم العمل يزداد جودة بالرسم والاخراج ونبذ لقطات الـCG التي تم استخدامها في بداياته الى عمل مرسوم كليا يدويا حتى في اكثر لقطات الاكشن او التي تكون مشبعة بالعديد من الشخصيات. Geno Studio قدم عمل محترم من خلال عملة على Golden Kamuy خلال الاجزاء السابقة واعطى المصدر الاصلي حقة بالاقتباس والتقديم رغم كونه استوديو حديث نسبيا وليس له سوى عمل واحد قبل بدأ عملة على Golden Kamuy وكما ذكرنا عمله كان بشكل تصاعدي خلال السلسلة. لكن لا يبقى شيء على حاله حيث في الخامس من ديسمبر 2021 تم الاعلان عن تغيير الاستويو الى Brain's Base والذي له سجل حافل بالعديد من الاعمال منها Baccano! و Natsume Yuujinchou و Durarara!!. وبكل تاكيد مع تغيير الاستوديو صاحبه تغيير ببعض من فريق العمل منهم المخرج حاليا هو شيزوتاكا سوغاهارا والذي بدوره علم على موسمي Kyoukai no Rinne و D-Frag!. وكذلك صاحبه تغيير الاخراج الفني والذي قام به السيد تورو كوغا والسيد تاكومي ياماكاوا اصبح مسؤولا عن تصميم الشخصيات. لكن ما زالت الكتابة من قبل السيد المبدع الغني عن التعريف كينيتشيرو سويهيرو والكتابة والسيناريو من قبل السيد الشهير نوبورو تاكاجي وما زال السيد جين آكيتاغاوا مسؤولا على اخراج الصوتيات.

حسنا بالنسبة للتوقع النهائي فمن ناحيه الاحداث دائما في تصاعد وحاليا هي في مرحلة حماسية ايضا خصوصا بعد وصول ابطال قصتنا للاراضي الروسية لذا هذا يدعو للحماس فعلا ، لكن من الناحية الثانية ومع تغيير الاستوديو والمخرج فكل شيء جائز خصوصا ان الاستوديو له اعمال ذات سمعة طيبة جدا وعدة اعمال لم ترتقي للتوقعات وكذلك المخرج ليس له سجل حافل طويل لذا الحصيلة النهائية ستكون يا اما تفوق هذا الجزء على الاجزاء السابقة ويحافظ على مستواه التصاعدي ام سيخل بكل ما تم بنائه خلال السنوات السابقة. لكن مهما يكن ستكون النتيجة مثيرة للاهتمام بكل تاكيد ونرجو الاستمرارية بالصعود بالانتاجية او المحافظة عليها على الاقل.




z9X80Ud.jpeg


Kokyu no Karasu

النوع: خوارق - فانتازيا - رعب - تاريخي
الاستوديو: Bandai Namco Pictures
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: ؟ اكتوبر 2022


النبذة:

تتحدث القصة عن ريو جوسيتسو والملقبة بالملكة الغراب وهي احدى زوجات الامبراطور كا كوشيون والتي لم يتم استعائها الى غرفة الامبراطور قط لذا تتمتع بحياه فريدة بالقصر وبين زوجات الامبراطور. ريو يحيطها الغموض حيث بعض من رآها يقول انها امرأة كبيرة السن والبعض الاخر يقول فتاه صغيرة ويشاع عنها انها تملك من القوى سحرية خارقة تفعل بها كل ما يطلب منها من ابسط الاشياء كأيجاد الاغراض الضائعة الى رفع او اسقاط اللعنات او حتى القتل. تشاء الظروف ان يتم استدعائها من قبل الامبراطور كوشيون لكن لا احد يعلم ان لقائهم هذا سيغير التاريخ بحاله.


التوقعات:

الحقب التاريخية باختلافها وتنوعها مادة خصبة جدا لطرح الكثير من الافكار الشيقة مستغلة حقبة ما كحجر اساس لنحت وصنع عمل فني نابع من امكانيات ومخيلة الفنان الذي يقوم بالعمل وبالنحت على هذا الحجر. واذ بكونه من النوع الخيالي الفانتازي فهذا يتيح حرية اكبر بكثير بقولبة الحجر وصنع شيء قد يكون تحفة فنية تسر الناظرين. لذا بكل تاكيد اي عمل من هذه النوعية يحتاج الى تواجد شخصيات ذات نفوذ وسلطة لكي تلعب دورا سواء رئيسيا او ثانويا في هذه المسرحية التي تدور بداية احداثها داخل جدران قصر بأحد الممالك تحت امارة الامبراطور. و من الطبيعي ان يحيط بكل امبراطور الكثير من الشخصيات نظرا لمكانهُ وتاخذ دورا بحياته كجزء من تاريخ هذا الامبراطور سواء من عائلته و وزرائه و حاشيته وما الى ذلك لذا قصتنا تتحدث احد زوجات هذا الامبراطور ريو جوسيتسو والتي لا تخدم الامبراطور كوشيون ولم يتم استدعائها الى حجرته رغم منصبها. و لطالما لعب العنصر الانثوي المقرب من ذوي السلطة جزء كبير بقصصهم وغزرت الكثير من القصص عن عشيقات او حريم الملك في باحات قصره او تناولت احداث عن الملكات وزوجات اللواتي يا اما يغيرن حياه ازواجهم الحكام وتأثيرهم عليهم سواء جعلهم حكام افضل بالطيبة والمحبة او للجانب المظلم لدسهم المكآئد والخبائث، او تناولت القصص صراع الزوجات في ما بينهم يا اما للتقرب من الحاكم لدوافع دفينه او لكي تظمن تولي حكم احد ابنائها حق الحكم والملك وما الى ذلك، لذا ما واقعة ذلك الشيء المحرم وأثره على مجرى التاريخ إبان طلب الامبراطور كوشيون حاجة من زوجته ريو المعروفة بالملكة الغراب و التي لديها الفن اللازم لتلبية كل الرغبات البسيطة والعظيمة.

بجانب عملها على الجزء الثاني لكل من Birdie Wing و Tiger & Bunny والموسم الثالث من Mairimashita! Iruma-kun ها هي استوديوهات Bandai Namco Pictures تقوم بأنتاج العمل والتي عملت على عدة اعمال اهمها انتاج مواسم وافلام السلسلة الشهيرة Gintama. وبالحديث عن غينتاما تتولى مخرجته السيدة تشيزورو مياواكي مهمة الاخراج كذلك تصاحبها السيدة ساتومي أوشيما ككاتبة للعمل وعملت كـ screenplay لفلم Gyokou no Nikuko-chan، تليهم السيدة آسامي تاتشيبانا كملحنة والتي عملت على العديد من الاعمال منها اجزاء Haikyuu و Darling in the FranXX و جزئين Owari no Seraph وجزئين Yuukoku no Moriarty وغيرهم، مهمة تصاميم الشخصيات يتولاها السيد شينجي تاكيوتشي والذي عمل على تصاميم شخصيات السلسلتين غينتاما و فيري تيل. لذلك هناك امكانيات خلف الاستوديو وفريق العمل ومن العروض يتبين ان العمل ذو جودة انتاجية و نظرة فنية جميلة ومع الحان السيدة آسامي المذهلة قد نكون قد وقعنا على احدى مفاجئات الموسم اذا سار كل شيء على ما يرام لذا بكل تاكيد احد الانميات التي نتطلع لها هذا الموسم.

 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
4ASTsVj.jpeg


Mobile Suit Gundam: The Witch from Mercury

النوع: أكشن - ميكا - فضاء
الاستوديو: Sunrise
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: ؟ اكتوبر 2022


النبذة:

في حقبة A.S. (Ad Stella) 122 حيث دخلت العديد من الشركات الفضاء وبنت نظامًا اقتصاديًا ضخمًا هناك. انتقلت سوليتا ميركوري فتاة ما من كوكب طارد البعيد انتقلت الى مدرسة آستيكاسيا الخاصة بالتكنلوجيا والتابعة لمجموعة بينيقيت المهيمنة على صناعة البدلات المتنقلة. مع الشغف المتقد بقلبها تمضي بخطاها نحو عالم جديد.

التوقعات:

ها هي سلسلة البدلات المتنقلة جاندام العريقة تعود مجددا بالاصدار الجديد تحت المسمى "الساحرة من عطارد" والذي يعتبر المدخل الخامس عشر في الخط الرئيسي بعد Mobile Suit Gundam: Iron-Blooded Orphans آخر اصدارات السلسلة الرئيسية والذي تم بثه بأكتوبر 2015. بأختصار شديد سلسلة غاندام المستقبلية تقدم آليات وروبوتات قتالية عملاقة المعروفة بالـ(mecha) وتتحدث عن صراعات وحروب سياسية واقليمية تدور في الفضاء او الارض او حتى على كواكب ثانية مع تقديم افكار و وجهات نظر متنوعة وجهات صراع مختلفة والعديد العديد من الشخصيات. هذه السلسلة قديمة جدا تعود الى عام 1979 وتحتوى على العديد جدا من الاصدارات الرئيسية منها والفرعية وفي مختلف الميديا الثانية من العاب ومانغا وروايات وما الى ذلك ولها شعبية كبيرة جدا داخل اليابان وخارجه مع استغلال اصداراتها بالترويج لمنتجاتها المختلفة والمتنوعة اهمها دمى gunpla والتي هي عبارة عن مجسمات يتم تجميعها وتشكيلها من قبل المعجبين وحتى اصبحت احد الهوايات الرائجة جدا بعصرنا حيث تشكل 90% من سوق مجسمات النماذج البلاستيكية في اليابان. حصلت سلسلة The Witch from Mercury على حلقة تمهيدية خاصة عرضت باليابان فقط بيوليو من هذا العام وايضا صدرت على اليوتيوب بتاريخ 31 اغسطس بشكل رسمي على قناه GundamInfo و موضحة ان هذا الجزء هو اصدار جديد بقصة واحداث وشخصيات وحتى بدلات متنقلة كلها جديدة وايضا كأول اصدار من بطولة شخصية انثى.

سلسلة غاندام مملوكة من قبل استوديو Sunrise لذا بكل تاكيد هو الذي سيتولى انتاجية هذا الجزء ايضا ويسخر الكثير والكثير من الاسماء المعروفة بالعمل على هذا العمل نذكر منها الاسماء المهمة منها السيد هيروشي كوباياشي مسؤول الاخراج والذي عمل على اخراج Hisone to Maso-tan و Kiznaiver ومؤخرا اخرج اونوات سلسلة Spriggan الحديثة ويصاحبة السيد ريو اندو كمخرج مساعد والذي عمل على عدة اعمال منها اخراج عدة انميات منها Demi-chan wa Kataritai. يصاحبهم الكاتب الشهير السيد إيتشيرو أوكوتشي احد مبتكري سلسلة Code Geass وكاتبها والذي يتولى مهمة الكتابة والسيناريو ايضا هنا و له سجل حافل بالاعمال الاخرى نذكر منها Devilman: Crybaby و Planetes و عمل على كتابة احد افلام السلسلة المعروف بأسم ∀ Gundam II: Moonlight Butterfly لذا بكل تاكيد هو احد اشهر الاسماء الواقفة خلف هذا المشروع. الموسيقى من قبل السيد تاكاشي اوهماما والذي عمل على اوفات Mobile Suit Gundam: Twilight Axis وعلى Konbini Kareshi و Joukamachi no Dandelion. التصاميم الاصلية للشخصيات تأتينا من قبل الفنان المعروف بـmogmo (モグモ) وتصاميم الشخصيات بالانمي السيد هاجيمي ياتاتي والسيدة ماري تاغاشيرا والسيد شوري تويدا والذين لهم خبرة بالعمل على عدة اعمال للسلسلة سابقا مع اعمال ثانية. الاخراج الفني والابداعي يقع على عاتق السيد أيومي ساتو والذي عمل على Gundam: G بالاضافة الى عدة اعمال اخرى منها Tensei shitara Slime Datta Ken و Kami nomi zo Shiru Sekai. السيد كازوشيغي كانيهيرا يعمل على رسوم الخلفيات ومن اعمال Spy x Family و Ao Ashi و Gakkougurashi!. والتلوين السيدة كيكوتشي كازوكو ومن اعمالها سلسلة Boku no Hero Academia وافلام ايفانجيليون. والعديد جدا من الاسماء الاخرى بمختلف المجالات الفنية ومن لهم الخبرة بالعمل على عدة اعمال للسلسلة واعمال شهيرة ثانية.

حسنا كما اسلفنا الساحرة من عطارد مجددا يعتبر هذا احد الاصدارات الاساسية بالسلسلة بعد سبعة اعوام عن آخر اصدار لذا استوديو سنرايز يعطيه اهمية كبيرة جدا ويوكل اسماء شهيرة بالصناعة المهمة مع طاقم فني كبير لهم خبرة بالعمل على عدة اعمال تحتوي من ضمنها ثيم البدلات المتنقلة الالية، وايضا الحلقة الخاصة والعروض الدعائية توحي بأننا مقبلين على عمل فني رائع ذو انتاجية عالية مع اهم نقطة جذب الا وهي كون البدلات المتنقلة مرسومة يدويا وليست رسوم حاسوبية CG مع ماخذ جديد لقصة سياسية وحروب الفضاء وتطوير الجسم البشري وما الى ذلك مما اشتهرت به السلسلة. لذا بكل تاكيد سيكون احد اهم اعمال الموسم ليس فقط لعشاق السلسلة او محبين البدلات المتنقلة بل للكثير من المتابعين.




xYUykHd.jpg


Bocchi the Rock!

النوع: موسيقي - كوميدي - حياه يومية
الاستوديو: CloverWorks
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: 8 اكتوبر 2022

النبذة:

هيتوري غوتو طالبة ثانوية تحلم ان تنظم الى فرقة موسيقية لكنها وحيدة منطوية لا تملك الا غيتارها الذي تعزف عليه منعزلة بغرفتها. لكن حلمها قد يصبح حقيقة بعد ان تلتقي بنيجيكا ايجيتشي فتاه بنفس عمرها وعازفة الطبل والتي تبحث عن عازف غيتار لفرقتها.

التوقعات:

استوديو CloverWorks بجانب البارت الثاني من Spy x Family اختار العمل على احد المانغات الموسيقية اللطيفة من الكاتبة السيدة آكي هاماجي والتي تقدم قصة قد لا تختلف كثيرا عن بعض القصص التي مرت على المتابع حيث فتاه خجولة وحيدة لكنها تريد عمل بعض الصداقات لكن هذه المرة بأطار موسيقي حيث تتبع القصة هيتوري بطلة قصتنا ذات الطابع الانطوائي ولقائها بالفتيات الثلاث نيجيكا و ريو و ايكويو لتشكيل فرقة موسيقية وقضاء شباباهم بالاستمتاع بالموسيقى والتدرب عليها لتحقيق احلامهم المستقبلية.

احد اهم الاسماء التي تعمل على هذا المشروع هو كيوكي ريكوتا (Kerorira) والذي يعمل كمصمم للشخصيات و Chief Animation Director حيث قام بالعمل على wonder egg priority و fate/grand order: zettai majuu sensen babylonia و sono bisque doll wa koi wo suru و Akebi-chan no Sailor-fuku و Mob Psycho 100 II حيث صنع الكثير من اللقطات التحريكية الرائعة، و يتولى السيد كيتشيرو سايتو مهمة الاخراج والذي بدوره هذا اول عمل يقوم باخراجه بعد العمل على عدة اعمال قليلة كستوري بورد او مخرج حلقة لبعض الحلقات منها لذا ليس لديه الكثير بجعبته، لكن السيدة اريكا يوشيدا تتولى الكتابة على العمل والتي عملت على Tiger & Bunny و Kami no Tou، و السيد توموكي كيكويا يتولى التلحين حيث عمل على عدة اعمال ذات الطابع المقارب من طابع هذا العمل مثل Nisekoi و Blend S و Hige wo Soru، ولدينا السيد ياسوناو مورياسو يعمل كمخرج فني وابداعي حيث عمل على عدة اعمال منها اعمال سابقة للاستوديو مثل آكيبي-تشان و هوريميا، واخيرا السيدة أكيكو فوجيتا تعمل كمخرجة للصوتيات والتي لها الكثير من الاعمال منها Sono Bisque Doll wa Koi wo Suru و Wonder Egg Priority و Jujutsu Kaisen و Dorohedoro والكثير غيرهم.

مجددا لا نعلم ما يخبئ المستقبل عندما يتولى استوديو CloverWorks العمل على مشروع ما لكن الاكيد انه سيحظى بجودة انتاجية عالية جدا كما انه انتاجاته الاخيرة تغطي على اخفاقاته السابقة والخيبات التي اصيبت المعجبين وهذا ما يحمس فعلا لهذا العمل لذا فنحن على موعد مع احد الانميات الموسيقية ذات الطابع اللطيف لكن بجودة انتاجية محترمة.




Kb5MKXt.png


Do It Yourself!!

النوع: كوميدي - حياه يومية
الاستوديو: Pine Jam
العدد الملعن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: 5 اكتوبر 2022

النبذة:

تتبع القصة حياه 6 طالبات ثانوية ونضالهم بتنفيذ مشاريع do-it-yourself (DIY) الحرفية في احدى مدن اليابان الغربية سانجو.


التوقعات:

في كل موسم تقريبا نحصل على عمل تتمحور فكرته حول هواية معينه من صيد السمك او التخييم او عمل الفخار او حتى ركوب الدراجات النارية بالهواء الطلق .. الخ حيث تكون تشجيعية لمثل هذه الاعمال والهوايات وايضا تكون تعليمية بعض الشي بشكل سهل وممتع لايضاح وايصال الفائدة و المتعة المكتسبة من مزاولة هذه الهوايات . وايضا بأغلب الاحيان يصاحب هذه النوعية فكرة "فتيات ظريفات يفعلون اشياء ظريفة" لتكون كأنميات علاجية تجعلك تسترخي بالمتابعة ومن يعلم قد يشجعك هذا الشيء على مزاولة احدى هذه الهوايات او تعلم اشياء جديدة وما الى ذلك. وهذا العمل يتناول هواية جديدة تتمحور حول الحرفيات اليدوية الخشبية وصنع اشياء عملية من احتياجات الانسان اليومية.

واخترت الكتابة عن انمي Do It Yourself!! نظرا لجودته الانتاجية التي لفتت نظري حيث يتولى الاستوديو Pine Jam انتاجية هذا عمل الاوريجينال وهذا الاستوديو احد الاستوديوهات الحديثة حيث تأسس عام 2015 لذا ليس بجعبته الكثير من الاعمال لكن ما عمل علية امتاز بمظهر رسومي نظيف و جميل وجودة انتاجية محترمة ومن اعماله Just Because! و Kageki Shoujo!! و Gleipnir ويتولي احد مخرجيه السيد كازوهيرو يونيدا مهمة الاخراج والذي عمل على عناوين سابقة لهذا الاستوديو، والكتابة من السيد كازويوكي فودياسو والذي يعمل بجانب هذا العمل على الموسم الثالث من Mairimashita! Iruma-kun بهذا الموسم، ولدينا تصاميم الشخصيات من قبل السيد يوسوك ماتسو والذي يمتاز بتصاميمه اللطيفة حيث عمل على تصاميم Yuru Yuri و Yama no Susume، واخيرا في مهمة التلحين السيد ريوهي ساتاكا ومن اعماله Release the Spyce و Gleipnir و D4DJ: First Mix، والعديد من العاملين باستوديو Pine Jam.

لذا مجددا العروض الترويجية توحي بجودة انتاجية وتحريك عالي وخلفيات جذابة ودقة في رسم تفاصيل الالات والمعدات خصوصا كون العمل يتمحور حول الحرف الخشبية لذا ان كنت من محبي هذه النوعية من الاعمال فقد يسرك جدا هذا العمل ايضا.




nH5298A.png


The Eminence in Shadow

النوع: أكشن - كوميدي - فانتازي
الاستوديو: Nexus
العدد المعلن للحلقات: غير معروف
موعد العرض: 5 أكتوبر 2022

نبذة :

حتى في حياته السابقة، سيد لم يحلم بأن يكون بطل قصة ما او يكون شرها المطلق. بل ان يكون بعيدا عن كل الانظار كشخصية جانبية عادية الى ان تحين الفرصة ليكشف للجميع خطته العبقرية وانه هو من كان يحرك الخيوط بالخفاء ... او على الاقل الادعاء بكل هذا! والان وبما انه ولد في عالم آخر، فقط انطلق بكل عزيمة لتحقيق احلامه المزعومة هذه مسلحاً بقوته وذكاءه و بمخيلته المفرطه هذه.


التوقعات :

"سماحة الظل" واحدة من الروايات الشهيرة في اليابان وخارجها مع تحقيق مبيعات ممتازة لذا حصولها على اقتباس انمي كان مسألة وقت فقط. ما يمكن قولة عن قصة واحداث هذه الرواية هو كذبة كبيرة واحدة ومجموعة من الحقائق الملتوية. حتى في عوالم السحر والتنانين والخيال هناك منظمات خفية ومؤامرات تُحاك بالظلام وليس على البطل ان يكون هو فارس المملكة النبيل المنعم ببركات الاله، فالشخص الذكي ذو العقلية النابغة يقبع بين الظلال مباغتاً اعداءه من حيث لا يحتسبون وعلى اتم الدراية بالحظة التي يتحرك و ينفذ بها خطواته لدحر الشر وعلى اتم الاستعداد لدفع الثمن اياً كان لقضيته النبيله بدون اي مقابل او حتى بدون اي شكر وتقدير لمجهوداته وتضحياته. وايضا اي شخص بهذا الذكاء وهذه القوة لن يضطر بأن يضحي بالكثير او بالاحرى لن يكون بحاجة لانه احاك مسبقا الخطة المثالية وقام بكل التجهيزت الضرورية مع تابعيه الاوفياء الذين يتبادلون الثقة فيما بينهم والاهم ثقتهم المطلقة بقائدهم. وهذا ما يفعله بطل قصتنا سيد الذي يقوم بتأسيس منظمة خفية و يقوم بتجنيد عدة اعضاء لمحاربة منظمة شريرة حقيقة موجودة بكل تأكيد لكي بالاخير يتربع على عرش اذكى وامكر شخص تمت معرفته سواء بالظلمات او على صفحات التاريخ. تقديم هذه القصة التي تاخذ من مبتذلات قصص الاحياء في عالم آخر وبطل قوي جدا لا يهزم لابد من تحويرها وتوكيبها بطريقة مثيرة للاهتمام وهذا الماخذ الذي قام به السيد دايسوكي ايزاوا كاتب هذه الرواية تجاه هذا النوع من القصص.

الاستوديو المنتج للانمي المقتبس من رواية خفيفة هو استوديو Nexus والذي له القليل من الاعمال منها Darwin's Game و Rakudai Kishi no Cavalry لانه استوديو مساعد بالعادة وقد لا يكون من اعلى الاستوديوهات من ناحية الجودة لكنه يقوم بعمل جيد بالعادة. السيد كازويا ناكانيشي يتولى مهمة الاخراج كأول عمل يقوم باخراجه لكنه عمل سابقا كمخرج رسوم وحلقات في اعمال متل Re:ZERO و Trinity Seven واعمال ثانية للاستوديو وايضا عمل على تصميم شخصيات Darwin's Game. الكتابة من قبل السيد كانيتشي كاتو والذي كان احد الكتاب الحلقات الذين شاركو بعمل Mairimashita! Iruma-kun ومن اعماله ايضا كتابة Mashiro no Oto والجزء الثاني والثالث والفلم ايضل لـKarakai Jouzu no Takagi-san، وفي التلحين السيد الشهير كينيتشيرو سويهيرو ومن اعماله Golden Kamuy و Re:ZERO و ايضا Shadows House والكثير غيرهم، ومخرج الرسوم Beom Seon LEE ومن اعماله Cyborg 009 Vs. Devilman، وبالاخير الجدير بالذكر انوا مؤديات الشخصيات الانثوية السبع من الظلال السبع (أسامي سيتو، إينوري ميناسي، سوزوكو ميموري، آي فيروز، هيساكو كانيموتو، أياكا أساي، رينا كوندو) هن من سيقمن بغناء اغنية النهاية المسماه "Darling in the Night.".

رغم كل ما قيل فوق فهذه الروايه لها مآخذها الخاص وتقدم ما لا يتوقعه احد لذا مشاهدة اول الحلقات حتتيح لك رؤية الفكرة التي سيرتكز عليها العمل فمع الدخول بهذه العقلية لهذا العمل هي ما ستحدد كون هذا العمل موجه لك ام لا وبالاخير كل شي قد يحدث لذا استعد لهذا.

 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
وبهكذا قمنا بتغطية ابرز اعمال هذا الموسم الناري " 20 أنمي " ونتمنى بأنكم استمتعوا مع هذا التقرير وقدرنا نفيدكم برؤيتنا لبعض ابرز الاعمال :blush:

بالاخير حابب اوجه شكر خاص لاعضاء الفريق الذين اعطوا ما لديهم ليظهر هذا التقرير بهذا الشكل الرائع

فريق الكتابة :

@MH MD
@Cloud_no_sora
@Arashi
@Omni-Doom
@بندول
@STARDUST
@ROnt
@Black Wolf

و @MaherMatrix في مجال الاستشارة الانتاجية

و @~{Kain}~ تصميمه للبانرات والصور

وايضا @Avicenna الابيات الشعرية في مقدمة التقرير

وأخيرا @abdullah-kh على وقفته المعنوية وضخ بعض الافكار والمقترحات

فعلا اقولها لكم شكرا من القلب ::involve::

XQbAts0.jpeg


" تم بحمد الله "​
 
التعديل الأخير:

Nostalgic

Casual Gamer
>خريف
>زاهر بالألوان

متأكد إنك فاهم ايش هو فصل الخريف؟ (&)

موضوع ما شاء الله دسم ورائع ومناسب لفصل الخريف اللي تعبت وأنا أقول إنه أفضل مواسم السنة.

سلمت أناملكم.

ملاحظة: لي عودة لاحقًا بقائمة أعمالي المنتظرة والإعجاب بباقي الردود.
 

Pandora

True Gamer
والله تعبت شوي على ال14 أنمي الي اشتغلت عليهم فوق ولا يهونون باقي الشباب موسم حماسي بالتأكيد.

يعطيك العافية وولفي على التنسيق
 

Black Wolf

Woolfe
>خريف
>زاهر بالألوان

متأكد إنك فاهم ايش هو فصل الخريف؟ (&)

عندك تدرجات الاحمر والبرتقالي والاصفر مش هاي الوان زاهية ::laugh::

وكنت اقصد بألوان ... أنميات الموسم ::cool::
 
التعديل الأخير:

Kain's

بــانـــكـــاي
سعيد بالعمل مع وولفي وفريق نيوزو . إن شاء الله المره القادمة اقدم تصاميم افضل تليق بحجم هذه التقارير

شكرا للفريق ولكل من شارك على عملهم المميز ^___^
 

FCB-Kratos

  
شكرا على التقرير
هذي الأنميات اللي ناوي أشوفهم هذا الموسم

سيكولز
Spy x Family S2: قاري المانجا، و اللي أذكره بيكون بنفس مستوى الجزء الأول أو أفضل
Bleach: Sennen Kessen-hen: الآرك بالمانجا محبط، من التريلرات شكله إنتاجيا ممتاز و إن شاء الله يكون في تغييرات عن المانجا، المشكلة انه بسجن ديزني، بس على الأغلب الحلقات بتنزل أسرع من Summertime Rendering ما دامه مشهور أكثر
Mob Psycho 100 III: من المواسم الماضية أشوفه عادي-أقل من عادي، بس يمكن يشفع له الأنميشن الممتاز
Fumetsu no Anata e S2: الموسم الأول ببداية كان جيد بس قل مستواه مع التقدم، إن شاء الله يكون أحسن هذا الموسم
Uzaki-chan wa Asobitai! S2: الموسم الأول كان أقل من عادي مع بعض اللقطات المضحكة،
Boku no Hero Academia S6: من الموسم الأول و أنا أشوفه سيء، الله يعين

أنميات جديدة
Kage no Jitsuryokusha ni Naritakute!: قاري المانجا و النوفل، تصميم الشخصيات ما عيبني للآن بس متأكد بيكون من أفضل أنميات الموسم
Chainsaw Man: متحمس له، أكثر من مرة فكرت أقري المانجا بس قلت بيكون أحسن لو أنتظر الأنمي

مستمر من الموسم الماضي
One Piece
Dragon Quest - Dai no Daibouken (2020)
Isekai Ojisan

و على الأغلب بزيد كم أنمي عن الخطة كالعادة :neutral:
 

The Last Lombax

In a new adventure~
موسم زحمة! باليالله صرت احصل وقت اساسا الفترة الماضية عشان اشوف انمي، لكن موب سايكو 3 وسباي فاميلي لازم لازم اتابعهم بشكل اسبوعي خاصة ان الثاني نال استحسان المدام @@
 

Pandora

True Gamer
مبدئيا راح اتابع The Eminence in Shadow اكثر حاجة انتظرها هذا الموسم بما اني قارئ للروايات من سنة الحطبة وفان كبير لها وشغل الانمي جدا رائع(هذا التعامل الصح مع رواياتكم يا كادوكاوا الكلاب) وأنمي اعيد احيائي كسيف الي ما اعجبني نهائيا وقت قريت روايته لكن الانمي متعوب عليه مخرج فيري تيل وملحن ناروتو ويمكن يصير نفس حالة شيلد هيرو وايسكياي الصيدلاني الي اعجبتني انمياتهم اكثر بكثير من الروايات.

حاط عيني على انمي مادهاوس الشوجو الاميرة محبة الكتب طالع واعد جدا واتمنى يعوض خيبة أمل الحلقة الاولى من انمي الشوجو ديتنج لاست بوس الي نزل وكان low effort بصراحة.


Kokyo no karasu جذبني ويمكن اعطيه طلة. اما باقي الاسماء الضخمة جدا في الموسم افكر اجمع كل حلقاتهم واتابعهم دفعة واحدة اذا خلصوا وفعلا موسم مزدحم جدا هذا الحل معه XD
 

Nostalgic

Casual Gamer
طبعًا أهم عمل في الموسم القادم هو رجل المنشار الجنزيري ما غيره، بيكون قمة في الحماس والأكشن حتى مع [يمكن حرق] سوء الأحداث الأخيرة في البارت الأول.

يليه الموسم الثاني من إلى أبديتك والموسم الثالث من موب سايكو اللي عرضه الأخير حمسني له.

أعمال يمكن أعطيها فرصة (ترجمة: مثيرة للاهتمام بس ما أعتقد بشوفها):
  • غاندام: ساحرة المريخ
  • شينوبي نو إتوكي
  • القفل الأزرق
  • أوروسي ياتسورا
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
QC4Hqln.jpg



الاشياء الي الناس متحمسه لها vs الاشياء الي اني متحمس ها :sweatsmile:



بس لا جد يعني اني هذا الموسم راح اشوف اكثر من 20 انمي؟ :confounded:
 

Arashi

Dragon of Heaven
الله يعطيكم العافيه جميعا ^^

بالنسبه لي عندي:
Tensei shitara Ken Deshita
لأن عالمه كبير ومليان شغل @@

Fumetsu no Anata e 2nd Season
ما تابعت الموسم الاول بس الحين فرصه أشبك موسمين


Akuyaku Reijou nanode Last Boss wo Kattemimashita
فهمت انه بركز عالكوميديا اكثر، اتمنى الرومانس خفيف لأن لو زاد وقتها بوقفه @@

Spy X Family Part 2
ايضا بتابع الاول والثاني مع بعض.


Kokyu no Karasu
حاطه عيني عليه من اول خبر نزل عنه، تفاجأت ان عنصر الرعب داخل عليه وهالشي ممتاز @@
همممم Raven Queen حسب علمي مرتبط بالموت أيضا، interesting.

The Eminence in Shadow
المشاعر تجاهه متقلبة وشكله من انواع كيو كارا ماو، نجوف اراء المتابعين اول.



موسم لذيذ ودسم جدا وهذا اللي قلت راح يكون مجرد مقبلات قبل الوجبات الرئيسيه في الشتاء، اللهم زد وبارك @_________@

<< من قلب وحده ما يعجبها الا انيمي واحد او 2 في الموسم وتعتبرهم "بو مشي حالك"
 

Othmane

Deference for Darkness
يعطيكم العافية يا شباب، موضوع ضخم ورائع جدا، سهل علي الاختيار للموسم القادم. لي رجعة ان شاء الله عشان اقرر الانيمات الي راح اتابعها.

مرة ثانية، بوركت جهودكم.
 

Abdo Aly

True Gamer
موسم دسم
بتابع الموسم دا
- Mob Psycho 100 III
اكيد متحمس للموسم الثالث لواحد من افضل الاعمال لي اكيد
- Spy X Family Part 2
انيا تعود من جديد عمل ممتع خفيف عارف هو عاوز ايه
- Chainsaw Man
تابعت نصف المانجا متحمس بحذر
- Mobile Suit Gundam: The Witch from Mercury
جزء جديد من جاندام اتمني تفادي اخطاء النصف الثاني من اورفن و بكون مبسوط
- Urusei Yatsura
متحمس بحذر هنا اشوف اي العندهم
- Blue Lock
اتمني العمل لا ياخد نفسه بجديده زايده باي شكل
- The Eminence in Shadow
مش متاكد لو بتابعه لكن بحاول اعطيه فرصه
 
أعلى