hits counter

الاوست الياباني قلب ينبض بالحياة الراقية

Pandora

True Gamer

قصتي مع هذا اللحن الغنائي غريبة، طحت عليه من قريب عشر سنوات مصادفة في يوتيوب ولأن عنوان الفيديو ياباني طحت عليه في التوصيات ومش بحث حتى ومن لحظتها حفظته عندي واسمعه من وقتها في الافراح والاتراح لحتى صار حاجة اسمعها في الشهر كذا مرة حينما امشي مثلاً واسوي رياضة واصبح لحن اربطه بذكريات معينة عندي.

الشيء انه قبل كذا سنة اتتني حمى قراءة فيجوال نوفلز لدرجة كنت احمل روايات مرئية مقرصنة -ماضي ما افتخر فيه :/- بدون ما اقرأ عنها شيء او حتى ارى غلافها اكشط واربح مثل ما يقولون. المهم انني طحت على رواية مرئية بعنوان Dra Koi ما لها اصدار رسمي لكن توفر باتش لغة انجليزية لها من فترة طويلة ترجمة فانز محبين للرواية. الرواية هي فانتازيا تتكلم عن قصة تنين تقع في حب الفارس المقدر عليه يذبحها والرواية مدتها ساعتين فقط وتحتوي على نهايتين. الشاهد من الامر ان خلال لعبي لها فجأة يشتغل هذا الاوست في اكثر لحظات الرواية درامية وفعلاً اثر فيني كثيراً وتركت لدي انطباع قوي جداً الى الان اتذكره بوضوح.

عنوان اللحن هو A Certain Dragon's Love Song للذي يبي يسأل. والذي يود يلعب اللعبة بدافع الفضول حط في بالك انها إيروجي : )
 

Omni-Doom

The Faceless

اللحن هذا هو اللي يصنع مشهد الترانسفورمنق بأنمي gaogaigar بالنسبة لي.
 

FCB-Kratos

Tarnished
أحسن OP و ED عندي لموسم الربيع

Shadows House ED - ReoNa - Nai Nai


Full version

Zombieland Saga: Revenge OP - Taiga yo Tomo ni Naite Kure

 

shiro 8

夢のような生活
لا اعلم اذا الموسيقى قد وضعت هنا ام لا
لكن لحن ohayou بالهرمونيكا بانمي hunter x hunter 1999 رهيبة وبها نستوليجا غير طبيعيه عند سمعها، ولا أعلم لماذا ليس هناك نسخة نظيفه لهذا اللحن الجميل
 

Zoda

True Gamer

حاولت اترجم الانمي بسنة 2004 خلصت حلقتين ولا كملت بسبب ضروف الحياة الاختيار كان بسبب ان الانمي نظيف وممتع لما خلصت الحلقة الاولى استمتعت جدا بترجمة اغنية النهاية كنت متحمس ومترجم مانجا كاوبوي بيبوب بنفس الوقت تاجل المشروع الى هذي اللحظة :sweatsmile:


اغنية النوستالجيا الرهيبة
 
التعديل الأخير:

Omni-Doom

The Faceless

لما الأنمي يعمل ثيم خاص لأحد أسلحة البطل ، تعرف إنك راح تشوف حاجة أسطورية.
 
أعلى