hits counter

الاعلان عن شراكة بين Valve و EA

はる

。お話の続きは、また明日
EA و Valve اتفقوا على جلب العاب EA على ستيم بداية من الربيع القادم , و حيجلبون EA Access بعد و الي بتكون اول gaming subscription service متوفرة على ستيم و رابع منصة بتتوفر عليها الخدمة .

Star Wars™ Jedi: Fallen Order بيكون اول عنوان قادم لستيم و الي تقدر تعمل لها بري اوردر اليوم و موعد اطلاقها بيكون November 15 , في الاشهر القادمة لاعبي ستيم بيتمكنون من لعب عناوين رئيسية زي Sims 4 و Unravel 2 و العاب الاونلاين مثل Apex Legends , FIFA20 و Battlefield V بتتوفر السنة القادمة , تقدر تلعب مع لاعبي اوريجن و انت على ستيم .

المصدر : https://www.ea.com/news/ea-and-valve-partnership

عن نفسي خبر ممتاز جدا لي , ما كنت اقدر اشترك في خدمة Ea Access و الدعم كان سيء جدا للريجن تبعي و الي كانت الاسعار فيه باليورو مش بالدولار و الان مع ستيم كل شي بيسهل و العاب الاونلاين بيكون لها كوميونيتي افضل و تقدر تلعب مع اصدقائك بشكل اكثر سلاسة
 
التعديل الأخير:

Pineapple

True Gamer
التشويق صارله اسبوع ، شي طبيعي الحقيقة عودة اليكترونيك ارتس للمنصة من جديد ، محتاجين خطوات لتلميع الصورة و عودتهم لستيم ممكن تعمل هالشي ، على العموم خبر مفرح لي خصوصاً اذا قاموا بجلب المكتبة كلها مرة ثانية على ستيم ، اوريجينز الحقيقة ما هو بسوء ايبيك لانشر مثلاً ، فيه جميع الخصائص العصرية للانشر بي سي.
 

Pineapple

True Gamer
اللعبة الريدي من أكثر الألعاب مبيعاً في ستيم ..

48985223272_fe4d0821a9_o_d.jpg
 

はる

。お話の続きは、また明日
اللعبة الريدي من أكثر الألعاب مبيعاً في ستيم ..

48985223272_fe4d0821a9_o_d.jpg

يمكن اول قرار موفق من EA ذا الجيل كله ؟ هو ودي اعرف هل فالف قدمت تنازلات عشان تحصل ذي الشراكة ولا بتضل تاخذ نفس النسبة من العاب EA
 

titanfall

Tarnished
توقيت الإعلان ذكي و أعطى دفعة محترمة لمبيعات اللعبة، هايب اللعبة + ضجة الإعلان يشجع المزيد على طلبها

و لو أن كثير منهم ألغى طلبه من متجر إي أيه قبل ما يطلب من ستيم
 
أعلى