hits counter

الاعلان عن ريماستر لثلاثية تومب رايدر الكلاسيكية

Jaguar King

Casual Gamer
? how about both . قلتها برد سابق منح خيار للاعبين و كل سخص يختار الي يعجبه سواء التحكم الكلاسيكي او الحديث و ما في طرف راح ينزعج
حتى اضافة الخيارين مع بعض مش حل مناسب لأن الأغلب راح يفضل التحكم العصري وبعدين يتفاجئ بأن اللعبة سهلة جدا بشكل مكسور

الوضع اعقد مما تتوقع، ما ادري ليش تتعقد ان الموضوع سهالات

على العموم، تنزل اللعبة وراح تفهم ليش
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
والله السالفة مش مكابرة التحكم موصول باللعب الشئ تغيير بسيط راح يفقد ام التجربة خصوصا للعبة تعتمد على الاحتمالية والخطأ الشئ مرة بلاتفورمينج واقعي وبصميم الجنرا من الالعاب التي تهم بنقل تجربة برنس اوف برشيا التو دي للثري دي وتنجح بذا.
طيب مثلا الكاميرا في اللعبة . لا تقول هذه ايضا ما يمكن تحسينها او انها ممكن تخرب تجربة اللعبة لو تم اضافة تحكم جديد مع تعديلات عليها
 

KEID

True Gamer
اول استعمال جيد من امبريسر للعنوان يبدو أن ظلمناهم
 

abdullah-kh

رجل من العامة
طيب مثلا الكاميرا في اللعبة . لا تقول هذه ايضا ما يمكن تحسينها او انها ممكن تخرب تجربة اللعبة لو تم اضافة تحكم جديد مع تعديلات عليها
الكاميرا عادي تشتغل بشكل كويس لو تتقن التحكم لول

تومب رايدر الكلاسيكية تجربة ام الاحترافية ومصممة بدرحة عقاب قوي كل ذا يعتمد على اتقانك للتحكم الشئ لو اشتغل صح معك بتطلع بتجربة للتاريخ وراح تشوف التحكم العصري منغص لهذه الدرجة لول

يمكن تعديلات بسيطة لكن الصلب المربع يبقى واحد.
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
الكاميرا عادي تشتغل بشكل كويس لو تتقن التحكم لول

تومب رايدر الكلاسيكية تجربة ام الاحترافية ومصممة بدرحة عقاب قوي كل ذا يعتمد على اتقانك للتحكم الشئ لو اشتغل صح معك بتطلع بتجربة للتاريخ وراح تشوف التحكم العصري منغص لهذه الدرجة لول

يمكن تعديلات بسيطة لكن الصلب المربع يبقى واحد.
تحكم الدبابة جزء من الصعوبة نفسها . رزي 1 ريمك قدمت تحكم معاصر و اعتبره قدم تجربة اسهل للعبة مع ذلك حبيته كونه ذو طابع عصري اكثر
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
أتفق مع @abdullah-kh كولشكن الثلاثية الأصلية فخلوها بحالها مع التحكم الدبابة، والأجزاء اللي بعد والريميكات موجودة لو تبون تحكم مختلف مصمم لها من الصفر.

وأشوه في خيار جرافيكس القديم لأن الجديد مو عاجبني p: .
 

AliAlwazzan

True Gamer
راحت السلسلة من سكوير إلى Embracer

بشكل ما، بدأت تصدر على السويتش

وبعدين يقولوا العلة مش في الشركات اليابانية!
سكوير تنزل العابها المناسبه على السويتش بس اذا الجهاز متخلف تقنياً ليش تتوقع اجزاء الريبوت بتنزل عليه ( اي في العاب اقوى نزلت بس نزلت معمول ليها تخصيص خاص ومفقعه او كلاود) وهذا مجرد ريماسترات خل نشوف الجزء الجديد اذا نزل على السويتش
 

Raulioo

Tarnished
ياريت ياخذون ميكانيكية القفز من انتشارتد
لاني ما برجع العبها وحلو الميلتداون @@
 

D1rk-Knight

True Gamer
اجل شكله بلحق السعر قبل ما يرتفع فجاة لانه طالع عندي ب٥٥.٣٤ ريال!

تعديل: اوه! ١٠٪؜ خصم زيادة الظاهر للي عندهم النسخ الاصلية!!
أظن 10% للي يعمل طلب مسبق. لأنه طالع عندي 20% خصم، يمكن لأني أمتلك السلسلة.
 

prince khalid

True Gamer
سعرها الرسمي كم؟! لانها طالعة بسعر مغري جدا…
Tomb Raider I-III Remastered Starring Lara Croft is available to pre-order today for $29.99

Console players can pre-order with a 10% discount (Some restrictions apply, see retailers/platforms for details).
PC players who currently own Tomb Raider I (Steam), Tomb Raider II (Steam), Tomb Raider III (Steam), or Tomb Raider Trilogy (GOG) can pre-order with a 20% loyalty discount on the platform where they own the original titles.
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
- تحكم مُحسن:
as well as switch between classic and modern joystick control schemes
- including camera lock-on


قادمة لكل الأجهزة:
PlayStation®5, PlayStation®4, Xbox Series X|S, Xbox One, Nintendo Switch, and PC via Steam and GOG.
قلنا من البداية تحكم كلاسيكي و معاصر و كل شخص يختار الي يعجبه
 

prince khalid

True Gamer
قلنا من البداية تحكم كلاسيكي و معاصر و كل شخص يختار الي يعجبه
كلعبة مغامرات أتوقع أن التحكم المعاصر سيجعل الكثير من المراحل أسهل، أتذكر بعض القفزات في اللعبة كان لابد أن تُوقتها بالملمتر لول
لكن هل التحكم مُحدث أم يعمل بنفس شاكلة الـD-Pad، لأنّ هذا الذي يبدو لي من العبارة، يبدو أن الأنالوج سيعمل بنفس شكل التحكم التقليدي. أعلى = أمام. أسفل = خلف.

ولو أني عدت للعبة السنوات الأخيرة وأتفهم كيف أن التحكم الكلاسيكي يعمل بشكلٍ جيد مع تصميم المراحل، لكن الكاميرا تعمل بشكلٍ جيد لو أن التحكم حُر هذه المرة.
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
كلعبة مغامرات أتوقع أن التحكم المعاصر سيجعل الكثير من المراحل أسهل، أتذكر بعض القفزات في اللعبة كان لابد أن تُوقتها بالملمتر لول
لكن هل التحكم مُحدث أم يعمل بنفس شاكلة الـD-Pad، لأنّ هذا الذي يبدو لي من العبارة، يبدو أن الأنالوج سيعمل بنفس شكل التحكم التقليدي. أعلى = أمام. أسفل = خلف.

ولو أني عدت للعبة السنوات الأخيرة وأتفهم كيف أن التحكم الكلاسيكي يعمل بشكلٍ جيد مع تصميم المراحل، لكن الكاميرا تعمل بشكلٍ جيد لو أن التحكم حُر هذه المرة.
اكرهه سالفة التحكم يعمل ضد اللاعب جزء من الصعوبة = اعتبره سلبية صاحبت الالعاب القديمة سواء تحكم الكاميرا و لا القفز غير المتقن او غيره . طبعا تعتبر متوافقة مع تصميم مراحل اللعبة لكن still اعتبرها شيء مزعج

عموما نختمها مرة بالتحكم القديم و مرة بالتحكم الحديث و بكذا سوينا الواجب ::laugh::
 

prince khalid

True Gamer
اكرهه سالفة التحكم يعمل ضد اللاعب جزء من الصعوبة = اعتبره سلبية صاحبت الالعاب القديمة سواء تحكم الكاميرا و لا القفز غير المتقن او غيره . طبعا تعتبر متوافقة مع تصميم مراحل اللعبة لكن still اعتبرها شيء مزعج

عموما نختمها مرة بالتحكم القديم و مرة بالتحكم الحديث و بكذا سوينا الواجب ::laugh::
تحكم عصري سيُحسن التجربة في الكثير من المراحل، محدودية الأجهزة وأنماط اللعب ويد التحكم وقتها جعلت اللعبة مناسبة بتلك النوعية من التحكم، أتوقع أن يتحسن القتال على الأقل بشكل ملحوظ مع التحسينات الجديدة.

على أي حال، كما قُلت، لدينا إمكانية للاختيار أحسن من أن يُفرض تحكم محدد :)
 

abdullah-kh

رجل من العامة
تحكم عصري سيُحسن التجربة في الكثير من المراحل، محدودية الأجهزة وأنماط اللعب ويد التحكم وقتها جعلت اللعبة مناسبة بتلك النوعية من التحكم، أتوقع أن يتحسن القتال على الأقل بشكل ملحوظ مع التحسينات الجديدة.

على أي حال، كما قُلت، لدينا إمكانية للاختيار أحسن من أن يُفرض تحكم محدد :)
The Angel of Darkness صدرت مع الانالوج لكن لسى بنفس التحكم :yum:

اللي يصير هنا كان يجي واحد يقول ليش برنس اوف بريشا التو دي ما تتحول سيلست مع التحكم السلس بتكون لعبة احسن؟ في الواقع لا هذا راح يخلق لعبة ثانية تماما XD

وانت برنس اكيد بتعرف هذا الشئ هع.
 

abdullah-kh

رجل من العامة
تعديل التحكم حتما تعديل الانيمشن والمقارنة مع ريزي الكلاسيكية خطأ من الاساس لان الانيمشن بريزي مرة محدود بالمقارنة مع تومب رايدر.

مشي عادي = انيمشن
مش بطئ = انميشن
جري = انيمشن
قفزة عادية = انيمشن
قفزة اعلى= انيمشن
قفزة اعلى مع مسك = انيمشن
قفزة جانبية - انيمشن
قفزة ثم استدارة ثم قفزة = انيمشن
استدارة = انيمشن


وحط على الباقي فالشئ معقد ويحتاج فريق متمرس لول بالطبع لما تقول هذا للزومر تحس نفسك بومر كاره التجديد وحابس نفسك بقفص لول
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
احيانا مش فاهم اللاعبين تخيل ترجع للقفزة الاوتامتيكي البيض على القفز الاحترافي اللي تتحكم فيه انت بكل اتجاهاته

الجيل هذا خربان ::confused::
we call it progress, old man

رد عربي..
 

S30D1999

True Gamer
قفز منصات تومب رايدر الكلاسيك من اكثر الاشياء اللي ودي اجربها ….. مافيه مانع من لعبة منصات احترافية بعد اجزاء انشارتد السطحية من الناحية ذي وحتى ريبوت تومب رايد.

لذلك اتفق مع كلام عبدالله
 

abdullah-kh

رجل من العامة
قفز منصات تومب رايدر الكلاسيك من اكثر الاشياء اللي ودي اجربها ….. مافيه مانع من لعبة منصات احترافية بعد اجزاء انشارتد السطحية من الناحية ذي وحتى ريبوت تومب رايد.

لذلك اتفق مع كلام عبدالله

عندي امل بالاندي، هذه اللعبة مثلا محاولة ثلاثية الابعاد مع خلق تحكم احترافي، قصيرة مرة جربها لان اشوفها تستاهل.
 
أعلى