hits counter

الإعلان عن Pokémon Brilliant Diamond و Shining Pearl

May-Be-Zig

Hardcore Gamer
غريب بأن لم نحصل على أي شيء يخص اللعبة بعد الإعلان عنها (عدا صورة الأغلفة و التاريخ) هذا يعني شيئين:

بأنهم شغالين على تحسينات للعبة
أو
إبعاد اللعبة عن الأنظار بعد موجة الانتقادات السلبية وإصدار اللعبة كما هي.

وبالطبع ننتظر الإعلان عن Pokemon Direct لهذه السنة لأن ألعاب Pokemon لم تتواجد في Nintendo Direct.
 

Invader Zim

Punished Zim
غريب بأن لم نحصل على أي شيء يخص اللعبة بعد الإعلان عنها (عدا صورة الأغلفة و التاريخ) هذا يعني شيئين:

بأنهم شغالين على تحسينات للعبة
أو
إبعاد اللعبة عن الأنظار بعد موجة الانتقادات السلبية وإصدار اللعبة كما هي.

وبالطبع ننتظر الإعلان عن Pokemon Direct لهذه السنة لأن ألعاب Pokemon لم تتواجد في Nintendo Direct.
اكيد الثانية
متى اخر مره سمعوا للانتقادات
Pokémon Bw2 ؟
 
التعديل الأخير:

May-Be-Zig

Hardcore Gamer
من عرض Switch OLED حصلنا على مقطع فيديو جديد للعبة ويظهر فيها بعض التحسينات الرسومية الخفيفة:


(Build جديد للعبة)


(Build القديم من فيديو الإعلان)


(صورة من Build الجديد)

طبعا الوضوح ليس عالي للصور الحديدة بسبب كونها فيديو عرض داخل فيديو عرض.

المفروض نحصل على فيديو عرض جديد في أي وقت الآن أو ممكن Pokemon Direct قريب (مثلا Pokemon Unite تصدر الشهر هذا وليس لها موعد محدد لغاية يومنا هذا ولا أتوقع بأن Pokemon Company شبعت من تسويقها).
 

Omni-Man

Battle Beast
من عرض Switch OLED حصلنا على مقطع فيديو جديد للعبة ويظهر فيها بعض التحسينات الرسومية الخفيفة:


(Build جديد للعبة)


(Build القديم من فيديو الإعلان)


(صورة من Build الجديد)

طبعا الوضوح ليس عالي للصور الحديدة بسبب كونها فيديو عرض داخل فيديو عرض.

المفروض نحصل على فيديو عرض جديد في أي وقت الآن أو ممكن Pokemon Direct قريب (مثلا Pokemon Unite تصدر الشهر هذا وليس لها موعد محدد لغاية يومنا هذا ولا أتوقع بأن Pokemon Company شبعت من تسويقها).
ايش الفرق ؟
 

AzureFlame

Under the Moonlight
انا مو شايف فرق لان الصورة مو حق المقارنة ، يمكن مجرد مكان مختلف لول. بس أكيد راح نشوف تحسينات خفيفة مع النسخة النهائية.
 

May-Be-Zig

Hardcore Gamer
ايش الفرق ؟




- نفترض أن هذه الصور بنفس المنطقة فأن الخلفية مختلفة.
- الألوان في الفيديو أقل حدة من العرض السابق.
- الحقيبة تغيرت ومن الممكن تم إضافة تفاصيل عليها (على الجانب) ولكن نحتاج نرى الحقيبة في نفس الجهة بالعرض القديم ولكنه غير متوفر.

وعلى الفكرة الألوان الجديدة أصبحت قريبة من توجه الألوان في اللعبة الأصلية.
 

Omni-Man

Battle Beast




- نفترض أن هذه الصور بنفس المنطقة فأن الخلفية مختلفة.
- الألوان في الفيديو أقل حدة من العرض السابق.
- الحقيبة تغيرت ومن الممكن تم إضافة تفاصيل عليها (على الجانب) ولكن نحتاج نرى الحقيبة في نفس الجهة بالعرض القديم ولكنه غير متوفر.

وعلى الفكرة الألوان الجديدة أصبحت قريبة من توجه الألوان في اللعبة الأصلية.
@Invader Zim شايف فرق يا صاحبي ؟
 

Invader Zim

Punished Zim
@Invader Zim شايف فرق يا صاحبي ؟
الخطوط اغمق على الحقيبة
الالوان اغمق بسبب الشاشة
لكن المستوى الرسومي نفسة
الصورة الي فوق فيها تفاصيل اكثر
بشكل عام اقدر اقول لول
 
التعديل الأخير:

Dark Jester

Hardcore Gamer


هذه اسواء hype season مرت على السلسلة و شفتها في حياتي، السبب الرئيسي انه مُمل….
قول اللي تقوله عن هايب سورد اند شيلد: الوضع كان war zone تخليك تحس بالأكشن ، تسب في هذا و تهرب من ذاك الين تنزل اللعبة. ايوه اللعبة صارت علبة قمامة فاضية ، مليانة قلتشز و كانت تحتاج الدي ال سي بشدة لكن على الاقل كنا نحس بالحياة.

شوف وين وصل بنا الحال هنا ؟ بالموت طلع لنا الغلاف و تاريخ الاصدار اللي كان المفروض انها طلعت مع الاعلان في فبراير.
و الان صرنا فرحانين اننا شفنا سكرين شوت من خلال اعلان السويتش الجديد ، حتى هنا التصوير ما كان واضح لأن الاضاءة كانت زي الزفت
و ما طلع لنا اي شيء في الاي ثري عشان نتقاتل عليه …. اقصد نتحمس عليه




كل اللي نسويه الان اننا ننتظر و نتأمل في تفاصيل الغلاف اللي لها شهرين نازلة :


انا ما ابغاهم يسووا زي ايام جن ٧ و اوراص من ناحية انهم اعلنوا عن كل شيء قبل الاصدار ، لكن في نفس الوقت المفروض ما يخلوا الوضع zombie town …
للأسف هذه ممكن تكون نذير شؤم بأن الريميك راح يكون فاضي اكثر من سورد اند شيلد ، و سالفة انهم شغالين على ليجيند في نفس الوقت و اصدارها بيكون بعدها بشهرين و نص = انذار احمر !!!
 

Dark Jester

Hardcore Gamer
على قولة المثل : اذا ما جاك الهايب بالطيب ، اسحبه برجله.





لازم اخلص بلاتينوم قبل يجي اليوم الاسود اللي راح تنتشر فيها الظُلمة و تنفجر فيها الطاقة السلبية لدرجة مقياس ريختر ما راح يقدر يقيسها.

و لأن الوضع fitting …. راح اركز على شايني تيم و يكون كلهم اشباح عشان لما ينزل الريميك بأكون جاهز.
مسكنا ثلاثة و بقي ثلاثة ….. او اربعة.
 

ACE 47

True Gamer
على قولة المثل : اذا ما جاك الهايب بالطيب ، اسحبه برجله.





لازم اخلص بلاتينوم قبل يجي اليوم الاسود اللي راح تنتشر فيها الظُلمة و تنفجر فيها الطاقة السلبية لدرجة مقياس ريختر ما راح يقدر يقيسها.

و لأن الوضع fitting …. راح اركز على شايني تيم و يكون كلهم اشباح عشان لما ينزل الريميك بأكون جاهز.
مسكنا ثلاثة و بقي ثلاثة ….. او اربعة.
واو دريفلون عنده فايروس :hearteyecat:
 
أعلى