hits counter

الإعلان عن لعبة رعب البقاء Chernobylite من مطوري Get Even

بادئ الموضوع #1
" أعلن فريق التطوير البولندي The Farm 51 الذي قدم لنا العام الماضي لعبة Get Even عن Chermobylite وهي لعبة رعب بقاء تدور أحداثها بعد كارثة مفاعل تشيرنوبل النووي عام 1986.

الفريق يعد بتقديم قصة عميقة ومليئة بالمشاعر داخل تجربة مرعبة وتجسيد دقيق ومبهر تقنيا لمنطقة المفاعل بإستخدام تقنيات المسح ثلاثي الأبعاد وستستخدم اللعبة محرك الـUnreal Engine 4، لم يتم الإعلان عن موعد أو نافذة إصدار للمشروع او حتى المنصات الخاصة به في الوقت الحالي"

اقتباس من الموقع.

متحمس للعبة فقط لأنها من مطوري Get Even , قيت ايفن كانت مفاجئة قصصية بحوارات وتويست ممتاز في الاخير ولو انها كانت عادية في عناصرها الاخرى.


Get Even لمن لا يعرفها هي لعبة تصنف على أنها
thriller باسلوب لعب من منظور الشخص الأول، تلعب فيها بشخصية كول بلاك اللي وجد نفسه لسبب مجهول داخل سجن مهجور مليء بالمجانين وشخصية تدعى Red تتواصل معك من الخارج توجهك، اللعبة قائمة على فكرة الذكريات او الوعي وتضعك دائما في حالة شك أن اللي حولك حقيقي او غير حقيقي. وتقدمك في القصة وحصولك على النهايات يعتمد على كمية الذكريات اللي حصلت عليها خلال الرحلة"
الكونسوبت يبدو واعد حق لعبتهم الجديدة اذا كانت بنفس مستوى قصة الاول من حيث أفكارها وطريقة سردها بتكون مفاجئة قصصية اخرى منهم.