hits counter

مقابلة الأب الروحي لسايلنت هيل : سوف اعود لجذوري في ألعاب الرعب بلعبتي القادمة

منتقي

True Gamer
مقابلة شيقة من كيشيرو توياما اللي اشوفه اندر ريتد (الأنظار عليه قليلة ) وهو من القلة اللي عملوا ثورة في عالم الألعاب وبعيد عن الضجيج والوحيد اللي اشوفه عطانا لعبة رعب متكاملة (سايلنت هيل 1 )

مقابلة جديدة معه حصلتها كخبر بالصفحة الرئيسية من عمر العمودي

أبرز ماجاء في المقابلة (قد تكون ترجمتي مش ولا بد واذا فيه اغلاط صححوني ) :

- يشوف نفسه كلاعب قبل مايكون مطور وانه هذا شغفه في الحياة من قبل يبدأ المجال وحتى هذي اللحظة .
- كان قبل الدخول في المجال في مدرسة للفنون .
- أراد تأسيس الاستوديو الخاص فيه عشان يسوي ألعاب تعبر عن اسلوبه الخاص.
- سعيد ان ألعابه اللي من ابتكاره اللي من عشرين سنة او من 10 سنوات مازال الجمهور متعلق بها وهذا يعكس نجاح ألعابه السابقة ودافع انه يسوي استوديو خاص فيه بما انه وصل لهذي المرحلة المتقدمة من النجاح.
- يميل إلى ألعاب الدارك (السوداوية ) ويقول انها جذوره في التطوير ،وعنوانه القادم راح ياخذ نفس المنحنى كلعبة رعب سوداوية .
- يحب يعكس المشاعر في حياتنا الواقعية في ألعابه ويكون لها أبعاد نفسية وفلسفية.
- يحب متابعة الكوميكس ويشوف انها مصدر للإلهام وكثير أفكار بتكون بلعبته القادمة.
- عند تصميمه للعبة ما يحط في الاعتبار الثيم العام وأهمها المدينة أو القرية والخرائط واحساس اللاعب بهذه الأجواء.
- أهم وسيلة في التعبير عن رؤيته لبناء عالم في لعبة ما هي التصوير ( يقوم بتصوير صور فوتغرافية من أماكن حقيقة تثير اهتمامه ويستلهم منها أفكار للعبته ) .

 

Emperor of myself

True Gamer
صنع عملين من أكثر الإعمال سوداوية فعلا، مقدرته أنه يوصل الإحساس بالظلام والكوابيس مع تقنية البلاي ١ كانت تحتاج براعة بإستخدام محدودية التقنية ذاك الوقت وسايرن أيضا كانت تملك ادمسفير برفكت لكن كعمل متكامل تعتبر بسيطة جدا ، منهجيته بالرعب مختلفة عن الأغلبية يذكرني ب junji ito. وأتمنى فعلا رجع يخرج جزء جديد أو زي ماقالت الإشاعات أنها ريميك الجزء الأول اللي راح تكون فكرة رائعة. تقنية جديدة+ خبرات جديدة أكتسبها مع السنين+ أشياء كان نفسة يغيرها بالإصدار الأصلي، مثل مافعل ميكامي مع ريميك الجزء الأول.
 
جميع الأمور الفنية لن اتطرق لها لأنه حتماً مرعب و مبدع ، لكن جانب القيم بلاي والكاميرا اكثر الأمور اللي اتمنى ان يعالجها بشكل ممتاز وممتع بلعبته القادمة.
عدا ذلك بالتوفيق له ولمن معه ولكل محب ينتظر لعبة رعب تليق بما فعله بسايلنت هيل الأولى
 
أعلى