Humam
True Gamer
عمر معاه حق في حالة ان البلاي ستيشن 3 مبيعاته استمرت انها تكون منخفضة و ما وصلت لحد معين بحيث تضمن سكوير عدد كافي من اللاعبين انهم يشتروا اللعبة بحيث تغطي تكاليف التطوير + تحقق أرباح ( الي هم أصلا يطوروا الألعاب علشان تحقيقها مو علشان خاطر الفانز بالدرجة الأولى )..
انتقال رزدنت ايفل للكيوب بشكل حصري في البداية كانت غلطة كبيرة من كابكوم ما اعتقد احد يختلف عليها.. لعدة عوامل, الكيوب كان يبيع أقل من الPS2, كان خالي من دعم الطرف الثالث, نفس الجمهور الي يشتري الجهاز طبقا لمكتبة الألعاب الموجودة ما ينتمي لفئة رزدنت ايفل,مدري كيف كابكوم كانت مراهنة على ذي الخطوة خصوصا ان مبيعات الPS2 شي لا يمكن تجاهله إطلاقا, وفي النهاية شفنا الي صار.. صحيح اللعبة باعت على الكيوب, بس منطقيا ما استبعد ان الغالبية الساحقة الي اشترتها هم من فانز اللعبة.
لكن مع كينجدم هارتس الوضع مختلف, الWii يبيع بشكل ممتاز وسعره في متناول الأيدي تقريبا, و في قاعدة معروفة, الفانز = يشتروا اللعبة والجهاز الي تنزل عليه, غير كذة ما يتسموا فانز..فما أعتقد هذي راح تكون مشكلة لسكوير أو لغيرها طالما تقدر تنتج جزء جديد وتغطي تكاليفه وتجيب أرباح عالية.
انتقال رزدنت ايفل للكيوب بشكل حصري في البداية كانت غلطة كبيرة من كابكوم ما اعتقد احد يختلف عليها.. لعدة عوامل, الكيوب كان يبيع أقل من الPS2, كان خالي من دعم الطرف الثالث, نفس الجمهور الي يشتري الجهاز طبقا لمكتبة الألعاب الموجودة ما ينتمي لفئة رزدنت ايفل,مدري كيف كابكوم كانت مراهنة على ذي الخطوة خصوصا ان مبيعات الPS2 شي لا يمكن تجاهله إطلاقا, وفي النهاية شفنا الي صار.. صحيح اللعبة باعت على الكيوب, بس منطقيا ما استبعد ان الغالبية الساحقة الي اشترتها هم من فانز اللعبة.
لكن مع كينجدم هارتس الوضع مختلف, الWii يبيع بشكل ممتاز وسعره في متناول الأيدي تقريبا, و في قاعدة معروفة, الفانز = يشتروا اللعبة والجهاز الي تنزل عليه, غير كذة ما يتسموا فانز..فما أعتقد هذي راح تكون مشكلة لسكوير أو لغيرها طالما تقدر تنتج جزء جديد وتغطي تكاليفه وتجيب أرباح عالية.