hits counter

استعراض Elden Ring

JIN KAZAMA

True Gamer
من الموقع

لعبة Elden Ring هي نقلة الجيل الجديد الحقيقية التي تحتاجها السلسلة، فهي تحمل العديد من الأفكار التجديدية الرائعة مثل العالم المفتوح و الخريطة و القفز و ركوب الحصان و التسلسل. بينما تستمر في حمل بعض الأفكار الأساسية السابقة مثل تكوين شخصيتك و تطويرها و اللعب التعاوني و المراحل متعددة الطوابق و غيرها الكثير.

لكن عندما تشاهد عالم اللعبة كيف يعج بالحياة و الجمال الفطري و تعدد المناظر الفنية، و ترى تاريخ السلسلة من الأعداء متقني التصميم و البنايات الجميلة الشاهقة ، تعرف أنك أمام ملحمة خيالية أخرى من فريق تطوير عودنا على الإبتكار و الإبداع. لعبة Elden Ring قادمة لكم في 21 يناير 2022











الحماس مليوووووووون ، بعد ماخصلت سيكيرو قبل كم يوم فروم سوفتوير وميازاكي اصبحوا في قمة مطوري الالعاب بالنسبه لي
 

MOSU

Another Side Another Story
ياخي مثل هذي التصريحات من الإعلاميين بتضرها حتى لو كان وراها اسطورة مثل ميازاكي

المشكلة مو فيهم
في الاعبين الي ماتدري وش قصتهم ( الظاهر ان معهم زيهايمر ) كل مرة يكتشفو اكاذيبهم وهرائهم للحين في ناس تصدقهم وتاخذ بكلامهم وكل مرة ينتظرو مراجعاتهم التعيسة ويتحمسو على حسب ارقامهم التافهة عديمة المصداقية

يعني الهراء هذا الي مكتوب تخيل انقال عن من سابقا ؟ عن اساسن كريد اورجنز القمامية يعني وش ترتجي منهم ؟ اكيد بيقولك كذا عن elden ring
 

AzureFlame

Moderator
مشرف

-التنقل السريع من أي مكان.
-العديد من المواجهات الجانبية.
-تعدد الطرق والنهايات.
-الكثير من Lore.
-الرماة والسحرة يستطيعون القتال على ظهر الخيل.
- دناجن منفصلة عن العالم الخارجي اسمها Lagacy Dungeons.
-خاصية التخفي شبيهة بSekiro.
-Guard Counter الهجوم المضاد بعد التصدي لضربة العدو، حتى العدو يستطيع ان يرد الهجوم المضاد.
-الأعداء لهم وقفات/توازن يمكن كسره.
-يوجد Hub/مقر للاعب والشخصيات.
 
التعديل الأخير:

AzureFlame

Moderator
مشرف
اهم نقطة بالنسبة لي وكنت بحبط لو تخلوا عنه

كانت متوقعة ، بس نقطة الLagacy Dungeons مو فاهمها عدل..
هل يقصدون دناجن طبيعية نفس ألعابهم السابقة ولا يقصدون شيء نفس اسلوب الChalice Dungeons من Bloodborne؟

انا شخصيا متوقع الأول ويمكن هذا مجرد تأكيد ان الدناجن التقليدية راح تظل موجودة. هم قالوا كلام مشابه من قبل بس بدون التسمية الجديدة هذي.
 
التعديل الأخير:

I B R A

True Gamer
كانت متوقعة ، بس نقطة الLagacy Dungeons مو فاهمها عدل..
هل يقصدون دناجن طبيعية نفس ألعابهم السابقة ولا يقصدون شيء نفس اسلوب الChalice Dungeons من Bloodborne؟

انا شخصيا متوقع الأول ويمكن هذا مجرد تأكيد ان الدناجن التقليدية راح تظل موجودة. هم قالوا كلام مشابه من قبل بس بدون التسمية الجديدة هذي.

طبيعيه نفس العابهم السابقة من تقرير البسيمي :

العالم يحتوي على العديد من المراحل و التحديات، سيكون هناك بالتأكيد ما يسمى بالـLegacy Dungeon ، و هي تمثل مراحل سلسلة سولز المعتادة ، مثل دخول قلعة كبيرة ، أو دخول كهوف متشعبة ، و في هذه المراحل سيكون اللعب كلاسيكيا بحتا كما اعتدنا من السلسلة. لكن سيكون هناك بعض التغييرات. فمثلا في أول منطقة في اللعبة و تدعى Stone Viel و هي عبارة عن قلعة ضخمة مظلمة، سيجد اللاعب في وجهه بوابة عملاقة. ما هو معتاد من السلسلة أن تكون هذه البوابة مغلقة، و الطريق المتاح هو طريق جانبي أو خلفي، و هذا الطريق الجانبي فعلا سيكون متاحا هنا، لكن أيضا يمكنك فتح البوابة العملاقة، لكن هل تريد الدخول من الباب الأمامي؟ سيكون تحديا صعبا جدا و طريقا مرهقا.





ههههههههههههههههههههه

المواقع هذه ياريت تبطل تعامل بريث اوف ذا وايلد وكانها اول لعبه عالم مفتوح بالحياة
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal

-التنقل السريع من أي مكان.
-العديد من المواجهات الجانبية.
-تعدد الطرق والنهايات.
-الكثير من Lore.
-الرماة والسحرة يستطيعون القتال على ظهر الخيل.
- دناجن منفصلة عن العالم الخارجي اسمها Lagacy Dungeons.
-خاصية التخفي شبيهة بSekiro.
-Guard Counter الهجوم المضاد بعد التصدي لضربة العدو، حتى العدو يستطيع ان يرد الهجوم المضاد.
-الأعداء لهم وقفات/توازن يمكن كسره.
-يوجد Hub/مقر للاعب والشخصيات.
picard-facepalm.jpg
 

sol-bad

True Gamer
Counter الهجوم المضاد بعد التصدي لضربة العدو، حتى العدو يستطيع ان يرد الهجوم المضاد
مثل الي في سكيرو؟
إذا نفسها بيكون شي طيب
الأهم فيها بار الاستمينا ولا؟
 

Lohseofizalith

Tarnished
https://fextralife.com/elden-ring-n...-revealed-multiplayer-pvp-armor-weapons-stats

مقال FextraLife يحتوي المزيد من التفاصيل :

- نظام السحر يبدو شبيها بDark souls 3, الSpells و المهارات تستهلك نقاط التركيز (Focus Points )
- تم التأكيد على وجود السحر من Dark souls كما على وجود النار و البرق.
- يمكن إستدعاء بعض الأعداء الذي سبق هزيمتهم للمساعدة، إستدعائهم يستهلك ال FP ، الأرواح الذي سيتم إستدعائها جد متنوعة.
- الصفات (Attributes) هي نفسها من Dark souls مع إضافة بعض الصفات الجديدة، تم على وجه التحديد ذكر الAgility و الStrength.
- نظام الEquipement load من Dark souls سيكون متواجد في اللعبة، و سيعتمد على الstrength.
- الStamina ستتواجد اللعبة ولكن فقط أثناء القتال، وليس أثناء الإنتقال في عالم اللعبة
- تم التأكيد على وجود الCrafting في اللعبة، لكنه ليس إلا خيارات بديلا للشراء من الnpcs.
- يمكنك صنع أنواع مختلفة من الأسهم منها أسهم النوم التي ستمكنك من تفادي قتال بعض الأعداء.
- يبدو أنه يوجد أنواع من الBosses منها الFeild Bosses التي تقاتلها في العالم المفتوح.
- تم التأكيد على وجود خريطة لعالم اللعبة، يمكن تحديد مناطق الإهتمام و ضوء من الشجرة سيقودك إليها.
- تم التأكيد على وجود زر خاص بالقفز يمكنك من تفادي بعض الضربات، ولكن أكثر أهمية سيسمح بإكتشاف العالم عموديا.
- يمكن القتال على ظهر الفارس سواء بالسيف أو عبر إستعمال السحر أو الأسهم
- فهم قصة اللعبة سيكون أسهل من الأجزاء الماضية، كما أن القصة يتركز على شخصية اللاعب بالدرجة الأولى، و سيكون للnpc تأثير أكبر على قصة اللعبة.
- الCoop متواجد باللعبة، حيث يمكنك إستدعاء لاعبين كحد أقصى، لا يمكنك ركوب الحصان.
- لا يمكن غزو عالم لاعب آخر إلا إذا كان مستدعيا لاعبا اخر.
 

bits

True Gamer
اذا ما فيها easy mode فأنا مش مهتم..

حطيتها عشان لحد يكتبها بعدين. الانطباعات خنفشارية
 

Mogrim

Raven
من مقابلة البسيمي

و هنا قمنا بتقديم فكرة جديدة أخرى على السلسلة، و هي نقاط Check Point قمنا بتسميتها Retry Point ، و ستكون موجودة بالقرب من أماكن تواجد أعداد ضخمة من الأعداء، في حال رغبت بهزيمتهم لكنك قتلت ، فستملك الخيار للعودة من هذه النقطة بدلا من Sights of Lost Grace بعيدة عن مكانك.
هذي لم تعجبني.

ايضا من المعلومات السابقة متخوف من نظام اللعب.. امكانية وضع ضربة خاصة واحدة فقط على السلاح اشوفه يحد من القتال، المعركة ترميك في اكثر من موقف بشكل سريع مرة يحتاج ضربة خاصة تستهدف مجموعة من الاعداء crowd control، ومرة تحتاج ضربة قوية على عدو واحد فقط..
فكرة استدعاء ارواح الاعداء تبدو جيدة وتضيف للتنويع.. تشبه ضربات اليوكاي في ني اوه 2

ونظام التلفيل يبدو انه مشابه لدارك سولز !! ارفع الطاقة/الضرر/اللياقة وبس.. هذا النظام يحتاجله تجديد لانه يصبح ممل مع الوقت

بقية المعلومات جيدة
 

Valtr

Master of The League
93ee29a5-453b-497d-be64-98770f394c75-elden-ring-3.jpeg

هاذي اللعبة ممكن تكون اللعبة السوداوية الي لطالما تمنيتها ومو من اي فريق بل من فريق فرومسوفتوير.
اللعبة هاذي ممكن تقدم افضل إستكشاف وافضل شعور بالخطر من المواجهات، ممكن تدخل غابة وتسمع صوت وفجأة تواجه الوحش الي فوق، هذا غير القلاع والكهوف وغيرها من الأماكن.
على ما يبدو في العالم ممكن تشوف قلعة ضخمة وهاذي القلعة ممكن تساوي منطقة كاملة من دارك سولز! او على الأقل هذا من الي شفته، وللأمانة احاول اتجنب كثير اشياء خصوصا ان العرض الثاني حسيته استعرض كثير اشياء.
giphy.webp

في نقطة من زمان ودي اتكلم عنها وهي الشخصيات الغير قابلة للعب او الNPCs، اسمي بكبره جاء من بلودبورن الي هي لعبة جدا جدا ممتازة من هذه الناحية.
اللعبة هاذي جدا واعدة وعندها فرصة كبيرة تتفوق على بلودبورن من هاذي الناحية واتمنى ذا الشيء، الNPC من اهم وافضل الأشياء الي ممكن تجربها في العاب السولز بشكل عام.

متحمس للعبة لكن مو بالقدر الكافي والصراحة اتمنى الوضع يبقى كذا لأن ما ودي احسب واعد الأيام ::ton::
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
Elden-Ring_2021_08-27-21_001-scaled.jpg

هذا هو Hub اللعبة، شرايكم فيه؟ لايق على شخصية البطل.

ايضا سمعت من Vaatividya ان خريطة اللعبة تنكشف بشكل تدريجي عن طريق تجميع ال"Map Fragments" وهالشي اشوفه حلو ويشجع على الإستكشاف.
 

Valtr

Master of The League
Elden-Ring_2021_08-27-21_001-scaled.jpg

هذا هو Hub اللعبة، شرايكم فيه؟ لايق على شخصية البطل.

ايضا سمعت من Vaatividya ان خريطة اللعبة تنكشف بشكل تدريجي عن طريق تجميع ال"Map Fragments" وهالشي اشوفه حلو ويشجع على الإستكشاف.
مدري ليه كنت متخيل مكان مكشوف مثل دارك سولز 2.

بالنسبة للخريطة، فكرة ممتازة.
ياخي اللعبة كل مالي اسمع فيها اشياء تعجبني اكثر واكثر.
 

king zell

Network Director
Administrator
ما عمري تحمست و أنا أكتب إنطباعات مثل ما حصل مع هذي اللعبة ، السبب بشكل رئيسي هو إنهم رموا علينا كمية معلومات كبيرة بشكل مفاجيء

عرض الجيمبلاي اللي شفناه كان دسم و مليان أشياء جميلة تنشاف


عالم اللعبة المفتوح يعطي احساس مختلف عن عادة السلسلة

بالعادة نمشي بحذر و نراعي كل زاوية ، الخوف من الوقوع أو مواجهة عدو غير متوقع

هنا عالم مفتوح ، تاخذ حريتك أكثر ، راس مالها اركب حصانك و حط رجلك اذا شفت شي يخوف هههه

العالم في الفيديو ما كان سوداوي أبدا ، عالأقل في الأماكن اللي قرروا عروضها ، كان عالم جميل و يفتح النفس

الفريق وعد بتقديم عالم مفتوح متنوع جدا ، يعني بنشوف ثيمات كثيرة ، ممكن خضار و صحراء و ثلج و خريف و مقابر و غيرها


الأسلوب الكلاسيكي موجود بشكل كامل عبر Legacy Dungeon

في أول دنجن في اللعبة ، استخدم اللاعب خاصية القفز و وصل لمكان مرتفع ، و كان قبل باب البوس في عدو كبير واضح انه مزعج

طبعا أطلق عليه من فوق سهم منوم و خلاه ينام و بعدها دخل على البوس مباشرة



أنا لاحظت توجه بشكل عام جميل من فريق التطوير ، لأن التغيير لازم

و التوجه بعيد عن عادة السلسلة ، في الماضي السلسلة تركز على تطوير شخصيتك و التقدم بحذر و البقاء على أعصابك طول الوقت و أخذ الأمور بروية

الآن التوجه أصبح انطلق و لا تشيل هم القيود بشكل مبالغ ، استكشف ، حاول تشوف كل زاوية ايش فيها ، في أسرار كثيرة و شخصيات و مهام جانبية

و الفريق حب ما يكون في قيود تحد من رغبة اللاعب على التجربة و المغامرة ، و هذا سبب وجود خواص مثل Retry Points و أيضا كون هزيمة الأعداء تعبي لك دواء العلاج في العالم المفتوح


شخصيا متحمس جدا جدا


بخصوص التشبيه ببريث أوف ذا وايلد ، الموضوع ما له علاقة بتفوق لعبة على لعبة أو كونها قاتلتها و الخ..

الموضوع أقرب لمسألة إن بريث أوف اذ وايلد فتحت آفاق كبيرة لسلسلة زيلدا و خرجت عن القيود اللي لازمت السلسلة لفترة طويلة

هذي اللعبة بالنسبة لسلسلة سولز التقليدية بتأدي دوري مشابه ، اللعبة تتحدى الأفكار القديمة و تحاول تفتح الأبواب لتجارب جديدة ، نتمنى في النهاية تكون موفقة فعلا و تلاقي إعجاب لدى اللاعبين مثل ما حصل مع زيلدا
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
ما عمري تحمست و أنا أكتب إنطباعات مثل ما حصل مع هذي اللعبة ، السبب بشكل رئيسي هو إنهم رموا علينا كمية معلومات كبيرة بشكل مفاجيء

عرض الجيمبلاي اللي شفناه كان دسم و مليان أشياء جميلة تنشاف


عالم اللعبة المفتوح يعطي احساس مختلف عن عادة السلسلة

بالعادة نمشي بحذر و نراعي كل زاوية ، الخوف من الوقوع أو مواجهة عدو غير متوقع

هنا عالم مفتوح ، تاخذ حريتك أكثر ، راس مالها اركب حصانك و حط رجلك اذا شفت شي يخوف هههه

العالم في الفيديو ما كان سوداوي أبدا ، عالأقل في الأماكن اللي قرروا عروضها ، كان عالم جميل و يفتح النفس

الفريق وعد بتقديم عالم مفتوح متنوع جدا ، يعني بنشوف ثيمات كثيرة ، ممكن خضار و صحراء و ثلج و خريف و مقابر و غيرها


الأسلوب الكلاسيكي موجود بشكل كامل عبر Legacy Dungeon

في أول دنجن في اللعبة ، استخدم اللاعب خاصية القفز و وصل لمكان مرتفع ، و كان قبل باب البوس في عدو كبير واضح انه مزعج

طبعا أطلق عليه من فوق سهم منوم و خلاه ينام و بعدها دخل على البوس مباشرة



أنا لاحظت توجه بشكل عام جميل من فريق التطوير ، لأن التغيير لازم

و التوجه بعيد عن عادة السلسلة ، في الماضي السلسلة تركز على تطوير شخصيتك و التقدم بحذر و البقاء على أعصابك طول الوقت و أخذ الأمور بروية

الآن التوجه أصبح انطلق و لا تشيل هم القيود بشكل مبالغ ، استكشف ، حاول تشوف كل زاوية ايش فيها ، في أسرار كثيرة و شخصيات و مهام جانبية

و الفريق حب ما يكون في قيود تحد من رغبة اللاعب على التجربة و المغامرة ، و هذا سبب وجود خواص مثل Retry Points و أيضا كون هزيمة الأعداء تعبي لك دواء العلاج في العالم المفتوح


شخصيا متحمس جدا جدا


بخصوص التشبيه ببريث أوف ذا وايلد ، الموضوع ما له علاقة بتفوق لعبة على لعبة أو كونها قاتلتها و الخ..

الموضوع أقرب لمسألة إن بريث أوف اذ وايلد فتحت آفاق كبيرة لسلسلة زيلدا و خرجت عن القيود اللي لازمت السلسلة لفترة طويلة

هذي اللعبة بالنسبة لسلسلة سولز التقليدية بتأدي دوري مشابه ، اللعبة تتحدى الأفكار القديمة و تحاول تفتح الأبواب لتجارب جديدة ، نتمنى في النهاية تكون موفقة فعلا و تلاقي إعجاب لدى اللاعبين مثل ما حصل مع زيلدا

الله يعطيكم العافية على المقابلات والمعلومات. شغل جميل وحمستونا بزيادة ^^.

بالنسبة لنقطة الLagacy Dungeons وشلون هم قاعدين يأكدون أهمية هذا الجانب. بصراحة أحييهم على هذا الشي لان من اللي لاحظته في بعض ألعاب العوالم المفتوحة ، عنصر الدناجن يصيرله داونجريد من ناحية الLevel Design وما يعطونه حقه مرات.
بس هني واضح من كلامهم انهم مهتمين بهذا الجانب واتمنى فعلا ان ما يقل مستواهم عن قبل.
 
أعلى