hits counter

استعراض نسخة الحاسب من Far Cry 6 و متطلبات التشغيل

hussien-11

Senior Content Specialist
---------

... شغل محترم، عروض اللعبة من البداية كانت تبدو لي قوية، و لكن بالطبع، نأمل أن تكون اللعبة نفسها ممتعة و مسلية أيضًا.

متطلبات التشغيل:

LYkPXvF.png


... تبًا *___*
 

~{Kain}~

"راڠنَروك" النهاية باتت وشيكة
يبكي في زاويه مع GTX 1060 ::cry::
 

KhalidOwaAlha

True Gamer
يبدو ان الري تريسنغ DXR وليس الخاص بانفيديا الي يكون معاه DLSS يعني بتكون مثل ريزي8 وبيوفرون FSR لكل الكروت لان فاركراي لعبه AMD sponsored


ملاحظة الssd مهمة تقريبا بتفرق فالفريمات + التكستشرز العاليه الدقة مع بعض
 

hussien-11

Senior Content Specialist
يبدو ان الري تريسنغ DXR وليس الخاص بانفيديا الي يكون معاه DLSS

تتبع الأشعة و الDLSS خاصيتين منفصلتين عن بعض، نفيديا تساعد على تدشين الخاصيتين معًا لتقديم الأداء المطلوب.
 

Ahmed2002sonic

Hardcore Gamer
شفت ذا الانطباع عن اللعبة ومن اللي فهمته انها more of the same فبسحب عليها

 

Pineapple

True Gamer
يبدو ان الري تريسنغ DXR وليس الخاص بانفيديا
ما في Ray Tracing خاص بنفيديا ، نفيديا تستخدم DXR حالها حال البقية لكن تسرعها عن طريق انوية RT مخصصة ، RTX مجرد علامة تسويقية او brand لوصف البطاقات ، كان عندها extension في Vulkan API لكن مجموعة Khronos عملوا تحديث يستخدم extension خاص فيهم يشتغل على اي هاردوير يدعم HWRT.
 
التعديل الأخير:

Pineapple

True Gamer
بالنسبة للخبر اسوأ شي انها مدعومة من AMD ، يعني ما في دعم لتقنية DLSS ، التقنية الوحيدة المدعومة لرفع الصورة هي تقنية AMD FSR اللي برايي ارى انها تعيسة جداً.
 

KhalidOwaAlha

True Gamer
تتبع الأشعة و الDLSS خاصيتين منفصلتين عن بعض، نفيديا تساعد على تدشين الخاصيتين معًا لتقديم الأداء المطلوب.

عارف الشي هذا

انفيديا تسميه RTX حتى لو كان المقصد DLSS لحاله فاللعبه , الظاهر انفيديا تفرض رسوم على استخدام التقنية لذلك البعض يتجنبها ويصمم تتبع الاشعه بناء على مكتبة مايكروسوفت DXR
 

KhalidOwaAlha

True Gamer
ما في Ray Tracing خاص بنفيديا ، نفيديا تستخدم DXR حالها حال البقية لكن تسرعها عن طريق انوية RT مخصصة ، RTX مجرد علامة تسويقية او brand لوصف البطاقات ، كان عندها extension في Vulkan API لكن مجموعة Khronos عملوا تحديث يستخدم extension خاص فيهم يشتغل على اي هاردوير يدعم HWRT.

لما الAPI يشتغل للاستفادة من تتبع الاشعه عن طريق الTensor cores الي اسمه RTX في كروت انفيديا يكون السوفتوير من دعم انفيديا ويحتاج درايفر خاص يعني حرفيا تتبع اشعه خاص بانفيديا ومايشتغل على كروت AMD اما الDXR شغال للكل بشرط دعم تتبع الاشعه يتوفر فالهاردوير
 

Pineapple

True Gamer
لما الAPI يشتغل للاستفادة من تتبع الاشعه عن طريق الTensor cores الي اسمه RTX في كروت انفيديا يكون السوفتوير من دعم انفيديا ويحتاج درايفر خاص يعني حرفيا تتبع اشعه خاص بانفيديا ومايشتغل على كروت AMD اما الDXR شغال للكل بشرط دعم تتبع الاشعه يتوفر فالهاردوير
ال API يشتغل على اي هاردوير يدعمه سواءاً من نفيديا او AMD ، لذلك مقولة ان نفيديا عندها تتبع الاشعة الخاص فيها خاطيء ، كلهم يعالجون تتبع الاشعة عن طريق DXR او VulkanRT اللي يستخدم حلول الهاردوير ، الاختلاف هو بالكفاءة منو اسرع في المعالجة و هكذا و التفوق لمصلحة نفيديا في هالحالة.

ال Tensor Cores مالها دخل في معالجة تتبع الاشعة ، ال RT Cores هي المسؤولة كما الحال لل Ray Accelerators في بطاقات RDNA2 ، ال Tensor Cores دورها مقتصر على معالجة DLSS فقط.
 

bXNmbQ==

True Gamer
اللعبة غير مبهرة تقنيا صراحة
 
أعلى